مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

آلكآدي..

-

هل الجوجو يحب آنو زوجته تلبس قميص نوم كل ليله ؟؟

وآيش يحب قمصان نوم .. ؟ من أنواع وموديل قصير أو طويل ؟؟ ومن ألوان

همس وغلا

بنات منو الجوجو حقها رشييييييييييييييق ؟؟؟

الجوجو اول كان رشييييييييييييق جلد على عظم اما الحين زاد وزنه حبتين

وي وي رشيق وجنووبي بعد ترى ماراح يعجز راح تطيح ضرروسك انتي وهو كانه ولد بس اشتغلي عليه من اليوووم خليه ينتفخ :17:
مع دمه البااااااااارد مراح يشيب ابد
من قالك
الله يعينه يارب ويصبرني يارب اعطيني الصبرررررررررر

غاده 2

سلام مراحب خواتي صراحة مصيبتي مع الجنوبي غيييييييييييييير تونا متزوجين ماصارلنا شهرين وبدت المشاكل من اليوم بسبت اهله وبصراحة انا قلتلة بالفم المليان مابغى اهلك يدخلو بحياتي لان وهو عندة 5 اخوات وهو وحيد امه ومشكلتي انها كانت في عزومة عند اختة الكبيرة ومارحت لانها باختصار ماعزمتني ماحبيت أقط وجهي عليها فقلب الموضوع علي وقال أنتي تبغين تسوين رسميات مع أهلي أرجو أفادتي تكفوووووون لا تبخلو وكيف أتعامل مع أخواتة الخمسة واختة الكبيرة المتزوجة بالذات لانه يحبها وهي باختصار تغار مني ودمتم سالمين

نصيحه يالغاليه لاتخلينه يتدخل بأي شي يبنك وبين اهله .. لانه دااايم بيطلع اهله اللي ياسلام سلم وانتي الوعه ... فاذا قالك شي قولي صح وان شاء الله اللي تبيه يصير وروحي واتفاهمي مع امه قولي لها بأدب واخلااق يااخاله انا طبعي ماحب اطب على الناااس بدون مايقولوا لي (اللي يجي من دون دعوى يقعد من دون فراش ) <مثل
ياخاله علشان ماأنحرج انا وانتم اذا صار عندكم اجتماع خبروني واذا ماخبرتوني لايجي احد لفلان ويقوله ليه فلانه ماجت ... بيني لها الصووره وخليها بمثابة امك وقربيها لك هي وبناتها وانتي الكسبااانه ... الجنوبي يحب اللي قريبه من اهله ..

ليششش خطأ انو تساعد الوحححدهـ زوجها ؟؟
لا مو خطا بس الجنوبي مايقدر هالاشياااااء ابد ... الجنوبي يحب الزوجه اللي هي بأمس الحاجه له ... مو هو اللي بحاجتها .. انتي قلبيتي الادواار ..

غاده 2

مافيه احد مثلي ...
حاولي تتخلصين من شماليتك وتعشين التطنيش والبرووود وتنسفين النظاام والدقه والتدقيق ورى ظهرك ...
احس الجنوبي مايقدر يتعاايش معه الا جنوبيه زيه والا شماااليه بها جنون بقر ....
والله عن جد الشماااليه استحاااله تتعايش مع الجنوبي ... فنصيحه اقري نقاط الشماليه اللي فيك وحاااولي تتخلصي منها وحده ورى الثااانيه وتعشين حيااااتك مع الجنوبي .... رجال التوااااصل والسلااااااام ... رجل الحب والاحضاااان ..

حنيني2010

انا الجوووووووووجو رشيق مررررررررررررره بس انتصرت عليه وفتره الرمضان زااااااااد سبعه كيلوووووو مااكون بنت ابوي ان ماااااااخليته يسمن >>> ماابي البنات يخطفوه مني ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، شطورة صموووووووووووت
زي تفكيري خخخخخخخخخخخخخخخ

الجوجو حبيبي أخذته نحيييييييييييييييييييف مرة، و هو مو طويل، فيبان أصغر من عمره،
أما أنا مو سمينة لكن مليانة وجسمي يجنن:26:>>> عاد مين يقول عن زيته عكر؟

المشكلة انه مع حجابي ممكن يبان أصغر مني،
خاصة مع بروده و شماليتي:35:

فمن أول يوم زواج وأنا مطبقة خطة، انه اذا هو أكل رغيف أنا آكل نصف، وإذا زاد أزود قد نص وجبته فقط،

ونازلة فيه طبايخ مما يشتهي القلب و العين،، في 5 شهور زاد 6 كيلو و صارت له كرشة خفييييييييييفة فديته،
وكان يقول لي أيام الملكة أنا برمضان بنحف، إلا هالرمضان زايد 2كيلو>> تسلم ايديي

بحاول أخليه يصلع كمان مع انه شعره كثيف،،، بس على مين؟؟؟؟؟
وراه وراه حتى لو بنتفله اياه و هو نايم نييييييييييهاهاها

حنيني2010

انا الجوجو حقي رشيييييييييييق جدا
مع انو ياكل ماشاء الله وانا لو اكلت لقمتين اسمن :(
ابغاااااااااهـ يسمن عشان ابان بنوته جنبه خخخخخ
اعملي زيي،، و كلي قد نص وجبته،، و اغرقيه بالحلويات،،
وأضمن لك نتيجة باهرة

حنيني2010

-

هل الجوجو يحب آنو زوجته تلبس قميص نوم كل ليله ؟؟

وآيش يحب قمصان نوم .. ؟ من أنواع وموديل قصير أو طويل ؟؟ ومن ألوان

جزاها الخير غادة، أعطتك الرابط بس مش كامل:
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=331407

حنيني2010

اممم بنوتآآت تعآآلو تعاآلو تزكرت حآآقهـ مهمهـ هع

شوفو ابا اسألكم لآآزم لمآآ تصحو كل يوم تكونو لآآبسين وكآآشخين يعني مثلآآ لآآزم روج وكحل وميك اب وتستشورو

انا اخجججل يشوفني زوجي لما اقوم من النوم واحححاول قدر المستطاع اقوم قبلو عشان اآآخد شور واستشور واحط روج وكحل وارسم حواجبي واحط بلاششر خفيف وبسس<< ما تعرف للميك أب كتير

وبجد ششكلي حححلو ونعوم وهآآدي

بسس شششعري أزززمهـ عالميه واقتصاديه ودوليه وآآآآآييييي بسس اجعد شوي وخفيف وفي من قدآآم أمآآكن فيها صصلع محرج واغطيها بالشعر التااني >> شعري والله مسببلي معآآنآآه ، ومخططه اعالجو بس جالسه اجمع الفلوس عشان اسوي علاج الميزو ثيرابي ويآآرب يسسير حححلو :5:

وكمآن جبهتي كبيره ولاآزم تنزل الخصلهـ عليهااآ ويسير ششكلي نعومم

اليوم خجلآآنهـ لآنو صحي من النوم وانا لابسه بجامه وما حطيت لا روج ولا شئ ولا استشورت وشعري ماسكتو على ورى >>> بجججد مكسسرهـ كنت :4:

بس بجججد يآآ بناآت بعد الصف دآآ مو يحق لي انو اتكششخ 24 ساعهـ

وكمآآن لاآتبخلو بآآفكآآركم الختيييره في الجمآآل

وكماآن انا ما اشيل شعر جسمي غير في النادر :5:

مثل ما حكولك البنات بخصوص الشعر، أما المكياج فالناعم أحسن خاصة الصباح

بس كمان مرات خليه هو يصحيكي،،
خليه يدلعك مثل ما تدلعيه

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
سلام مراحب خواتي صراحة مصيبتي مع الجنوبي غيييييييييييييير تونا متزوجين ماصارلنا شهرين وبدت المشاكل من اليوم بسبت اهله وبصراحة انا قلتلة بالفم المليان مابغى اهلك يدخلو بحياتي لان وهو عندة 5 اخوات وهو وحيد امه ومشكلتي انها كانت في عزومة عند اختة الكبيرة ومارحت لانها باختصار ماعزمتني ماحبيت أقط وجهي عليها فقلب الموضوع علي وقال أنتي تبغين تسوين رسميات مع أهلي أرجو أفادتي تكفوووووون لا تبخلو وكيف أتعامل مع أخواتة الخمسة واختة الكبيرة المتزوجة بالذات لانه يحبها وهي باختصار تغار مني ودمتم سالمين

قووووووليله الاصووووول اصوووووووول ماني مغيره العادات اللي عزمني بحضر واللي نساني ماني قاااااااااطه وجهي عليه وهذي عاداتنا واقلبي الطاااااااوله عليه وازعلي زعل بدلع وقووولي هجيتك تقدر موووووووقفي واهلك محشوووووووووومين انا ماغلطت عليهم بشئ بس الله يسااااااامحك

صمت وخجل

آآآه ياصمت وخجل جيتي ع الوتر :4:... قاعده جاهده ابغاه يمتن يرجع زي اول كان مليان مربرب حلو جسمه بس الحين نحـــــــــــــــف صار عظمه عند الخصر وعند الرقبه يضايقني وقت ال آح آح ..... ودي يسمن لانه احلى شكله وعشان وقت ال....

بس لانه عرف اني ودي يمتن لاني كنت اعلق عليه بس الحين خلاص سكت تماما وبس صرت اطبخ واحطه قدامه بس برضوا احيانا ياكل وكثير لا ...

شفتي كيف لمن يطفففففففففشك ولدك من الاكل ماياكل انا زي كذا وودي بحل ؟!؟!؟!؟!:4:
عندي لك حل جيبي حبوب التسمين وقوووووووليله جبت لك فيتامين لكثافه الشعر وصفاء البشره ولصحه العاااااااااااااااااااااااااااااااامه والله مايكمل اسبووووووعين الا وزايد اقل شئ 8 كيلو >>> تعلم الناااااااااااس العياره مثلها هههههههه

حنيني2010

لا مو خطا بس الجنوبي مايقدر هالاشياااااء ابد ... الجنوبي يحب الزوجه اللي هي بأمس الحاجه له ... مو هو اللي بحاجتها .. انتي قلبيتي الادواار ..
يا سلام،، نصيحة مختصرة و حكمة في الصميم،، كيفك غادة ؟

صمت وخجل

بنات الله يخليكم لاتنسووووو الواجب قبل العيد لان بعد العيد راح اطرح واجب جديد

حنيني2010

حنين 1
يا ريت تحذفي من ايميلاتك ، بدي أرسل لك وصندوق بريدك ممتلئ

حنيني2010

صباح النووووور شخبارررررررك يامنبع الحنااااااااااااااان
:5::5: يؤيؤ صموته خجلتيني ،، يا ربييييييييييييييي

أنا نعسااااااااااااااااااااااااانة،
فخاطري أحكيلك من زمان ،، جهودك راااائعة، وأسلوبك أروع، وأفكارك راقية
و دمك خفيف،، ممكن أخطبك لأخوي؟؟ >>>>>>> هههههههههههههههههههه

الله يبارك فيكي،

صمت وخجل

:5::5: يؤيؤ صموته خجلتيني ،، يا ربييييييييييييييي

أنا نعسااااااااااااااااااااااااانة،
فخاطري أحكيلك من زمان ،، جهودك راااائعة، وأسلوبك أروع، وأفكارك راقية
و دمك خفيف،، ممكن أخطبك لأخوي؟؟ >>>>>>> هههههههههههههههههههه

الله يبارك فيكي،

ههههههههههههههههههههههه كلك ذوووووووووق يامنبع الذووووووق ... خليني استخير وارد لك الجواااااااااااب بس مامتك شماليه والا شو نمطها ههههههه

haneen1

انا حابة استفسر عن موضوع الاهتمام بالعلاقة الخاصة مع الجنوبي كيف يكون ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى