مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ro7 kimo

بنات منو الجوجو حقها رشييييييييييييييق ؟؟؟

انا كيموووووووووووو مو رشيق بس ماعنده كرش جسمه رياضي عارفه العضد كبيييييييييييييييييير :26:

بس ابشرك قابل للسمنه مره زاد 7 كيلو باسبوعين ههههههههههههههههههههههه

وشكله طلع :25: مره مو حلو جد طلع وع<ياويلي لايكون احد من اهله يعرفني

ro7 kimo

روح كيمو ابارك لك علي الحماس نزلتي غرفتك>>وعجبني ترتيب طاوله السرير

اما انا الجوجو سمين ونحف في رمضان كم كيلو بس يقول راح يسمن بعد رمضان>>من اليوم ورايح راح اشجع علي السمنه هههههههههه
شوفتي الحماس ومايسوي وتسلمين يالغلا :5:

في المطيري

سلام مراحب خواتي صراحة مصيبتي مع الجنوبي غيييييييييييييير تونا متزوجين ماصارلنا شهرين وبدت المشاكل من اليوم بسبت اهله وبصراحة انا قلتلة بالفم المليان مابغى اهلك يدخلو بحياتي لان وهو عندة 5 اخوات وهو وحيد امه ومشكلتي انها كانت في عزومة عند اختة الكبيرة ومارحت لانها باختصار ماعزمتني ماحبيت أقط وجهي عليها فقلب الموضوع علي وقال أنتي تبغين تسوين رسميات مع أهلي أرجو أفادتي تكفوووووون لا تبخلو وكيف أتعامل مع أخواتة الخمسة واختة الكبيرة المتزوجة بالذات لانه يحبها وهي باختصار تغار مني ودمتم سالمين

start change

والله انك جبتي العيد انتي تعرفيني صررررررريحه ولو صراحتي باتززعلك وش فائده المظهر بدووووون نعوومه انتي من برا الله الله والنعومه يعلم الله

وشو فيها لو شافك صاحيه من النوم اهم شئ الثقه خيتوووو واهم شئ النعوووومه
والله عااادي يشووف شوووشتي منفووووشه بس اكيد اكون صاحيه من النوم او شئ صاير :26:

مو تتكشخين وتنسين نزع الشعر
قصصدك ما فيني نعومه عشششان الشعررر :25: تراه خفيف :5:

start change

صموته فديتج ممكن استشاره
قانونيه<لتكون بفلووووس >ههههههه ماتغلى عليج فلوووس الدنيا ياعمدتنا بدخل دخري لان ولدي مسوي ازعااااج
الجوجو ناوي يشتريلي بيبي انا اختر التلفون الي اريده وهو قال غالي بشتريلج تلفون ثاني وهذي هديتي لج ف العيد قال التلفون غالي وبيخلخل ميزانيه ماله داعي تتشرطين لانها هديه
انا ميهمني التلفون قدر مايهمني انه يدفع لي بدل ماترووح لحد غيري ؟وانا حرمته اولى ومايغلى علي
الشي الثاني الجوجو يلمح اني ابيع طقمي واساعده ع اقساط البنك وسياره هل لو بعت بكير ف عين الجنوبي الغربي وخاصه اني ناويه اعدل الملحق وغرفتي فالو بعت اريد الفلوس تندفع ف بيتي لراحتي مو لسيارته
انا عن نفسي عادي بعت ذهبي عششان يشتري سياره وفدى لو ،:5:

start change

ro7 kimo;8455****** قال:
ممكن افهم هالشي انا اهم شي عندي نعومه جلدي :26:

فحتى الحين اذا زارني اشيل الشعر ومااخليه يشوف ولاشي

وهو يعشق هالشي فيني ويموت بلمس جسمي الحريري اقصد اليدين <<ماشاء الله علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يووهـ خجلتوني يآآ بنآآت :5: حسير اشيلهم ، المششكله مامتي ما تشيلو كثير وانا تزوجت وقلدت مامتي >>> يلآآ الانسسان يتعلم :5:

start change

انا مستحيل ابيع طقمي او شي من ذهبي

تعرفين من الحين لساتني ببيت اهلي سويت لي محفظه بالبنك والمفتاح مع الوالد

عشان مايقدر يقول شي...

بس مستحيل اعوده ع سالفه الذهب:25:
والبيع

والتليفون افرحي فيه واشكريه والمراه الجايه بيجيب لك احسن
صدقيني مع الشكر تزيد النعم :26:
ليششش خطأ انو تساعد الوحححدهـ زوجها ؟؟

start change

ادري فضوليه بس في مره دخلتي كيمو لغرفتك لان اللي عندي لي حد الان وهو يقول اذا مافي احد من اهلك خلينا ندخل غرفتك من اول ماتزوجنا الي الحين بس مره خليته وأهلي مو موجودين في بدايه زواجنا وانبسط وذاكرها الي الحين ومبسوط ويقول ياليت نعودها<<<ههههه**
ايام الملكه كان اكثر جججلوسسنا في غرفتي حتى دحين لما ننام عند اهلي ننام فيها مرررره ذككريآآت حححلوه :5:

ro7 kimo

ليششش خطأ انو تساعد الوحححدهـ زوجها ؟؟
مو خطااااااااااااء ابد بس ساعديه دون ماتبين انك بعتي ذهبك

بالنسبه لي مابيه يتعود ابيه يتعود على نفسه ويبشر بالي يرضيه

حتى أنا نفس الشي رشيق وجسمه عاجبني وفيه كرشه بس وسط موكبيره بس أنا انحف منه مافي امل امتن وعاجبه جسمي مره لأكن مع الوقت يوم سرت اتشكى وأقول وزني ناقص صار يقول زيدي بس مو مره لان بحملي بولدي الاول كان علي وجه وجسم وهو لحد الان متذكر ويقول اذا بتسمني فابيك زي ذيك المره والحين اجرب حليب الصويا وحبوب اللي قالتلي طفله الصغيره ياحبي له بجد فقدتها. واول مايزيد وزن أبشركم

Refal

نفسي اكـــــــــــــــــــل وما اسمن وربي اني حارمه نفسي من الاكل عشان ما يزيد وزني

start change

انا الجوجو طويل سمييييين وبكرش محترم
نفسس الششي ربي يسسعدو ويحفظو ويحفظ كرششو بعد <<< تصدقو احب كرشو وقلتلو ما اتخيل احضنك من دونها :5: عااآآد كسلتو عن الرياضه للاسسف :25:

بس انا عادي عندي لكن اخاف على صحتو من السمنه

start change

انا الجوووووووووجو رشيق مررررررررررررره بس انتصرت عليه وفتره الرمضان زااااااااد سبعه كيلوووووو مااكون بنت ابوي ان ماااااااخليته يسمن >>> ماابي البنات يخطفوه مني ههههههههههههههههههههههه
هههههه انتي لزييييزآآ :5:

بنات منو الجوجو حقها رشييييييييييييييق ؟؟؟

آآآه ياصمت وخجل جيتي ع الوتر :4:... قاعده جاهده ابغاه يمتن يرجع زي اول كان مليان مربرب حلو جسمه بس الحين نحـــــــــــــــف صار عظمه عند الخصر وعند الرقبه يضايقني وقت ال آح آح ..... ودي يسمن لانه احلى شكله وعشان وقت ال....

بس لانه عرف اني ودي يمتن لاني كنت اعلق عليه بس الحين خلاص سكت تماما وبس صرت اطبخ واحطه قدامه بس برضوا احيانا ياكل وكثير لا ...

شفتي كيف لمن يطفففففففففشك ولدك من الاكل ماياكل انا زي كذا وودي بحل ؟!؟!؟!؟!:4:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى