مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
يارب لاتحرمني من اخوات مثلكم عسى الله يرزق كل وحده باالي في خاطرها ويسعد قلوبكم يارب الي صار معي امس انه قعدت ادعي يارب الهمني الصواب وبعدها جاتني فكره ورحت جبت بطاقه وكتبت فيها توقع صموتتنا ربي يسعدها
ان شفتني بنت فلي طبع رجال مارضى بالمذله ولو على قطع رقاب
نفسي عزيزه من جفاني جفيته ولو صعب على القلب فرقاه

وبعدها كتبت انا اسفه اسفه مو لااني غلطت لالا لااني حبيتك وصدقتك ووثقت فيك
ومن اليوم ورايح انسى انه لك زوجه في هذا البيت بس اعطني فرصه شهر او شهرين لحد ماارتب وضعي وباروح بس اذكرك انه لو طلعت من البيت ماراح ارجع له ابدا وتذكر انك خسرت شيء غالي في حياتك

حطيت البطاقه على الاب ورحت غرفه عيالي ادعي واستغفر وبعدها قام و قرا الرساله وجاء لحد عندي يتاسف ويعتذر وقال انه كان تعبان ومعصب وطلع الكلام لاشعوريا وانه مستحيل يبيعني عشانها ومستحيل يطردني من البيت وانه العلاقه الي بينهم انتهت بس امس جته لحظه ضغف وكلمها وانه ماراح يعديها ومن ذا الكلام قلت له خلاص انسى اني ارجع زي اول قال الله يخليك لاتشيلي في قلبك علي تراني مبتلي الله مبتليني فيها ادعيلي وهذا وعد مني اني ماراح اكلمها بعد اليوم قلت له زي الوعد الاول قال لا والله اني صادق واحلف لك على المصحف قلت له خلاص احذفها من المسن وامسح رقمها وقام وحذفها ومسح رقمها بس انا من داخلي ماعدت اصدقه بس لازم اسايره عشان المركب تمشي
حلو بس خليك رسميه معه هالفتره

صمت وخجل

والنعم فيييك وفي اهل فديتك ولله

جبتي العيد قبل وقته انا ماابي اقول الدوله عشان الرادارت ماتلقط لي صوره هههههههههههه

امسحي اسم الدوله هههههههه

عروسه2011

سبحان الله نفس ماتوقعت بالضبط
اتشرفنااا
بس جد شعب جدااا طيب وخلوق ماشاء الله تبارك الله
ربي يحميكم يارب

مساء الخيرات
ترى متابعه لكم من البدايه بس احب اتابع بصمت واستفدت كثير من نصايحكم
وحبيت ادخل اليوم بس عشان اقولك ياصمت الله يوفقك ويسعدك
والله يكتب لك من خيري الدنيا والآخره ويحنن قلب ام زوجك عليك، والله يبعد عنك شر كل حاسد.

start change

هع هع أتوقع أم زوجي شماليه شرقيه وآآآي

طيوبه معانا بس فعلا احسها مو ضعيفه ابدن بسس الحمدلله ما جانا الا كل خير

ممكن انا ما ادقق كثير ، بس اتضايق اوقات من بعض كلماتها واحسها تجرح بس الله يسسهل النسيان راحه للجنوبي الغربي هع فديتني

صمت وخجل

مساء الخيرات
ترى متابعه لكم من البدايه بس احب اتابع بصمت واستفدت كثير من نصايحكم
وحبيت ادخل اليوم بس عشان اقولك ياصمت الله يوفقك ويسعدك
والله يكتب لك من خيري الدنيا والآخره ويحنن قلب ام زوجك عليك، والله يبعد عنك شر كل حاسد.

هلا والله ........... امين وياك يارب

start change

هل الشمالي الشرقي انسسان مقتصصصد جدن جدن جدن ماديا :25:

لانو الجنوبي الغربي انسسان مسسرف هع هع

واتضايق من اللي يقولو غالي ومدري وشششو :4:

انا اغلى من كل غالي :5:

خلااااااص انا جاية بالإجازة عندكم ليت ام الجوجو تنطرني ومعي جهازي واوريها عمايلك>شريره هههههه تعرف تعاقب

صمت وخجل

خلااااااص انا جاية بالإجازة عندكم ليت ام الجوجو تنطرني ومعي جهازي واوريها عمايلك>شريره هههههه تعرف تعاقب
هلا حبيبتي تامريني بشئ انتي بس تدللي لو تبين عيوني بعطيك >>> خافت من التهديد :39:

start change

مااحب المكشوووووووووف لاني جبت العيد عن ام الجوجو :39:
تدري في بداية زواجججي احسس ما فهمت ام جوجو ولا اخواتو :4:

وكنت حزينه من عدم تقديرهم لي ، لانو انا عالمكشششوف ، دحين تخلصت من كثير بس في بقايا للساني المفلووووت آآخخخ بسس:4::25::30:

ههههه لو تدرين الجوجو مايخرج من دولتنا اصلا وممنوع عنده السفر اصلا للخارج> كفشت نفسها ههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى