مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&& ملف الجنوبي && رجل الحب والاحضان &&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموته بيرد عليكي الشمالي ويقول ارقصيها بمستشفى المجانين وان ماتعرفين الطريق وصلتك
له بنفسي خخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههه والله الغربي بذكاءه يستعبط الشمالي ويوديه لاقرب مصحه ترى الغربي يدخلك البحر ويطلعك نااااااااااااااااشف :36:

صمت وخجل

ام عبدالعزيز طمنينا عن حالك وشو جديدك ؟؟؟؟؟؟؟

عرووسه2011
انا بخييير فديتج ..والله يوفقج مع الجوجو الفضولي زي حق خخخخخخخخخخخ.
[FONT
="Comic Sans MS"]حنيني 2010
لا طولين علينا مانستغى عن شماليات ههههههههههههه
[/FONT]

عروسه2011

بالعكس، انتي لما تكلميه قوليله يسلملك على أهله، وامه
مو خسرانة شي، و لا تعكقي العلاقة معهم،،

بالعكس تكبري بعين الجنوبي، واسأليه عن أمه دايما دااااايما >>> المهم هو مو أهله

تعرفي اول كنت دايما اقولو يسلملي عليهم وزي كدا واسألو بس لمن شفت معاملتهم مو تمام معايا من البدايه انسدت نفسي عنهم مممن ججججد ،، يب برضو قالتلي صمت قبل انو همو اهلو وكدا الله يعين عليهم

على قووولتك هوا المهم والله يسخرو ليا يااارب ويسخرلك الجوجو تبعك ياقلبي ولكل البنات ياااااارب

صمت وخجل

شكررررررررررررااااااااااااا ع الموضوع شويا عليه روووعه والله اقرا الصفحات وماحس بالوقت ...:3:
اسلووووبك مرررررره روعه الله يوفقك ويسعدك يا ررررب..

اختي انا مخطوبه وملكتي بعد شهر ونص وخطيبي جنوبي شرقي وانا جنوبيه غربيه..
هو ولد عمي والحين بينا رسايل بس بعد الخطبه ومررره محتاره مدري كيف اتعامل معه بعد الملكه انا اكبر وحده في اخواني يعني ماسبق حضرت ملكه وعرفت استعداداته ومدري هو وش يعجبه :25::35:
وهل اكون جريئه معه احسه دايم يبي كلام حلو مني بس انا استحي وما اقول لانه هو بعد مايقول الا احبك واحبك علشان كذا ان اماتجرات وش تنصحيني واسفه على الاطاله :5:
بالمبارك ياعروووووووووووووووس ..... اياك من الجراءه خليك هادئه وخجوله خليه يحس انك عالم من الغموض والخجل ويحب يكتشف اسرار هالعالم

عروسه2011

دوووووووم يارب بخير ،،، فدااااك الكون ياااااادللع

اللهم ااااميييييين يارب وياكي عاد الفضول حكايه جد عندو

غيووورهـ

بنات زوجي عنده عمل ليله العيد يعني يخرج من الدوام الساعه 6 الصباح <<صباح العيد

وطبعا نوووم على طول لانه بيكون هلكان من الشغل

ويوم العيد بالليل الساعه 6 المغرب لازم يرجع للدوام تاني

طبعا كل هاليوم حنقضيه في البيت ابغا افكاركم الحلوه خاصه انه اول عيد نعيده في البيت
دايما العيد عند اهله

طبعا ناوي افاجاءه وازين البيت ونلبس انا واولادي ملابس العيد ونجهز الحلويات وكل شي

بس ابغا شي جديد

اعطوني افكاركم ؟؟؟؟؟؟

صمووووته اذا مب سعوديه ولا كوييتيه بكتب دول مجلس التعاون وانتي اختاري ههههههههههههه بس اتوقع عرفت انتي من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي من بلد الحب والخير والوناااسه صح ........

صمت وخجل

ههههههههههههههههههههههههههههههههه راح اريحكم واكتب دولتي في توقيعي وبعدين بمسحه اووووووووووووووووووووووكيك

صمت وخجل

بنات زوجي عنده عمل ليله العيد يعني يخرج من الدوام الساعه 6 الصباح <<صباح العيد

وطبعا نوووم على طول لانه بيكون هلكان من الشغل

ويوم العيد بالليل الساعه 6 المغرب لازم يرجع للدوام تاني

طبعا كل هاليوم حنقضيه في البيت ابغا افكاركم الحلوه خاصه انه اول عيد نعيده في البيت
دايما العيد عند اهله

طبعا ناوي افاجاءه وازين البيت ونلبس انا واولادي ملابس العيد ونجهز الحلويات وكل شي

بس ابغا شي جديد

اعطوني افكاركم ؟؟؟؟؟؟

والله الجنوبي مايبغى شئ في الدنيا الا الهدوء والتدليك والنظافه لو كشختي انتي وعيالك ووفرتي له الهدوء والتدليك ماراح ينسى هاليووووووووووووووووووووم وبركات العيد مقدما

عروسه2011

ههههههههههههههههههههه حلوووه الرادارات

كتبتي بتوقيعك ولا لسا ؟؟؟

ماشفت والله خخخ بس هدوئك مرررره نفس صديقتي العمانيه سبحان الله

يارب لاتحرمني من اخوات مثلكم عسى الله يرزق كل وحده باالي في خاطرها ويسعد قلوبكم يارب الي صار معي امس انه قعدت ادعي يارب الهمني الصواب وبعدها جاتني فكره ورحت جبت بطاقه وكتبت فيها توقع صموتتنا ربي يسعدها
ان شفتني بنت فلي طبع رجال مارضى بالمذله ولو على قطع رقاب
نفسي عزيزه من جفاني جفيته ولو صعب على القلب فرقاه

وبعدها كتبت انا اسفه اسفه مو لااني غلطت لالا لااني حبيتك وصدقتك ووثقت فيك
ومن اليوم ورايح انسى انه لك زوجه في هذا البيت بس اعطني فرصه شهر او شهرين لحد ماارتب وضعي وباروح بس اذكرك انه لو طلعت من البيت ماراح ارجع له ابدا وتذكر انك خسرت شيء غالي في حياتك

حطيت البطاقه على الاب ورحت غرفه عيالي ادعي واستغفر وبعدها قام و قرا الرساله وجاء لحد عندي يتاسف ويعتذر وقال انه كان تعبان ومعصب وطلع الكلام لاشعوريا وانه مستحيل يبيعني عشانها ومستحيل يطردني من البيت وانه العلاقه الي بينهم انتهت بس امس جته لحظه ضغف وكلمها وانه ماراح يعديها ومن ذا الكلام قلت له خلاص انسى اني ارجع زي اول قال الله يخليك لاتشيلي في قلبك علي تراني مبتلي الله مبتليني فيها ادعيلي وهذا وعد مني اني ماراح اكلمها بعد اليوم قلت له زي الوعد الاول قال لا والله اني صادق واحلف لك على المصحف قلت له خلاص احذفها من المسن وامسح رقمها وقام وحذفها ومسح رقمها بس انا من داخلي ماعدت اصدقه بس لازم اسايره عشان المركب تمشي

اوكي ياعمري ادري اني فضوليه هههه بس احياتا لهجتج سعوديه واحيانا كويتيه ما عرفنالج بس قولينا متى تكتبين خخخخخخخخخخخخخخخ

صمت وخجل

اوكي ياعمري ادري اني فضوليه هههه بس احياتا لهجتج سعوديه واحيانا كويتيه ما عرفنالج بس قولينا متى تكتبين خخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حفاظا على نفسي من الرادارات اتوه باللهجات :17:

قد كتبت اول ومسحت لكن لعيونكن بكتب من جديد

صمت وخجل

صموته بارسل لك مسج عالخاص بس لأني حبيتك والله ومدري ليه أبغى اقولك هالشي
احبك الذي احببتني فيه فديتك امري ان بغيتي عالخاص او العام ماعندي مانع يالغلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى