مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا أخت أحساس كيفك؟؟تراني نزلت موضوعي الاول ولارديتي عليه قبل أربع أيام ؟جاوبيني على هذه الاسئلة؟
1-زوجي طلبت منه مكيف للمطبخ ورفض كيف أخليه يجيب ؟
2-أذا قال عني غبية بماذا أرد عليه أوأي كلمه مو زينه ؟؟
3- هل الشمالي يهتم بكلمات ال؟
4-اذا كان مايحب يجلس معي ولايتكلم أتركه كيذا خلاص ؟؟
ردي علي الله يوفقك بالدنياء والاخره ويتقبل منا ومنكم الصيام والقيام مشكككككككككككوررررررررررررررةةةةةةةةةةة

طلبه أخت أحساس أرجعي لكل مواضيعي وردي عليها لاتخليني مالي بعد الله الاأنتي وكنت أقصد بالكلمات الي يهتم بها لشمالي كلما ت الحب كا قلبي وعمري ....

um yousof

إحساس حبيبتي ساعديني الله يجزاكي خير في نمط زوجي والله انه مجنني من كل نمط صفه احترت فيه هو صفاته بارد برود شديد حتى وانا معصبه يقعد يضحك احيانا و يحاول يضحكني بس فجأة ممكن شيء يعصبه من غير سبب وينتقد كثير بالمزح بس مايقول كلام حلو ابدا يقول ما يحتاج المهم المعامله ما يستقر في عمل اكثر من سنه و يكره ان احد يتحكم فيه والآن مؤسس عمل خاص حتى يكون براحته ومصمم عليه مع انه وضعه سيء وله سنتين ورافض يتوظف عمل رسمي ويسوي نفسه قدام الناس انه ناجح جداً مع انهم عارفين وضعه ودائماً هو على حق ولا يمكن يغلط حتى دائماً يكرر لي العبارة هذه ويقولي لو تفهميها ما يصير في مشاكل. في ايام الاسبوع طول اليوم في المكتب ما يرجع الا الليل متأخر حتى ممكن ما يشوف أولاده كم يوم عادي و يوم واحد يسهر مع اصحابه اما الخميس والجمعه لنا ما يطلع تقريبا و يفضل ان نجلس في البيت و يكره دخول الاسواق يحب السفر جدا وفي العلاقة الخاصة بارد و مايبادر الا نادرا وحتى ان بادرت احيانا مايستجيب و دائماً مشغول حتى في البيت يكره يجلس بدون عمل ماعنده علاقات اعرف عنها بس مقفل جواله والاب توب برقم سري وهذا ما يقلقني بالاضافه لسهره في المكتب يوميا **وهو عنده عادي يتبسط في الكلام مع النساء للعمل مثلا يقول عادي ايش الفرق عن الرجال وغيرته على قليله او يحاول يخفيها بالأصح وتارك لي الحرية التامه اطلع او حتى أسافر عادي عنده و نظام نومه واكله غريب يوم يسهر لبعد الفجر ويوم ينام بدري مره مافي اي روتين بس نظيف ومرتب في عمله واغراضه ويكره الفوضى والاغرب علاقته باهله ضعيفة ممكن يمر شهر مايشوفهم او يكلمهم مع انهم في نفس البلد **حتى زيارته لهم تحسيها اداء واجب والله احترت مع هذا الانسان احيانا اقول شمالي غربي بس كلامه قليل ويكره الكلام الكثير ومايحب النساء ويكره التواجد في مكان فيه تجمع نسائي حتى لو من محارمه يمل و يهرب على طول **

um yousof

إحساس حبيبتي ساعديني الله يجزاكي خير في نمط زوجي والله انه مجنني من كل نمط صفه احترت فيه هو صفاته بارد برود شديد حتى وانا معصبه يقعد يضحك احيانا و يحاول يضحكني بس فجأة ممكن شيء يعصبه من غير سبب وينتقد كثير بالمزح بس مايقول كلام حلو ابدا يقول ما يحتاج المهم المعامله ما يستقر في عمل اكثر من سنه و يكره ان احد يتحكم فيه والآن مؤسس عمل خاص حتى يكون براحته ومصمم عليه مع انه وضعه سيء وله سنتين ورافض يتوظف عمل رسمي ويسوي نفسه قدام الناس انه ناجح جداً مع انهم عارفين وضعه ودائماً هو على حق ولا يمكن يغلط حتى دائماً يكرر لي العبارة هذه ويقولي لو تفهميها ما يصير في مشاكل. في ايام الاسبوع طول اليوم في المكتب ما يرجع الا الليل متأخر حتى ممكن ما يشوف أولاده كم يوم عادي و يوم واحد يسهر مع اصحابه اما الخميس والجمعه لنا ما يطلع تقريبا و يفضل ان نجلس في البيت و يكره دخول الاسواق يحب السفر جدا وفي العلاقة الخاصة بارد و مايبادر الا نادرا وحتى ان بادرت احيانا مايستجيب و دائماً مشغول حتى في البيت يكره يجلس بدون عمل ماعنده علاقات اعرف عنها بس مقفل جواله والاب توب برقم سري وهذا ما يقلقني بالاضافه لسهره في المكتب يوميا **وهو عنده عادي يتبسط في الكلام مع النساء للعمل مثلا يقول عادي ايش الفرق عن الرجال وغيرته على قليله او يحاول يخفيها بالأصح وتارك لي الحرية التامه اطلع او حتى أسافر عادي عنده و نظام نومه واكله غريب يوم يسهر لبعد الفجر ويوم ينام بدري مره مافي اي روتين بس نظيف ومرتب في عمله واغراضه ويكره الفوضى والاغرب علاقته باهله ضعيفة ممكن يمر شهر مايشوفهم او يكلمهم مع انهم في نفس البلد **حتى زيارته لهم تحسيها اداء واجب والله احترت مع هذا الانسان احيانا اقول شمالي غربي بس كلامه قليل ويكره الكلام الكثير ومايحب النساء ويكره التواجد في مكان فيه تجمع نسائي حتى لو من محارمه يمل و يهرب على طول **

الله يجزاك الجنة حبيبتي احساس :37:

ماعليك أمر يالغلا أبيك تحددين نمطي ونمط زوجي بالضبط لأني احترت:25:

زوجي .. انسان طمووووووووح ويحب المناصب ومايستقر في وظيفة فترة طويلة ويحب يطور نفسه وعلاقاته الاجتماعية محدودة يعني ماعنده أصدقاء كثير وكل زملائه زملاء عمل ويهتم بالمناسبات العائلية ويحرص على حضورها يحب المدددددددددددددددح روتيني ويحب كل شي فوقته الأكل والنوم وغيره وحريص على وقته ومايحب السهر أبد ولايحبني أسهر حتى لو ماكنت عنده يعني لو كنت عند أهلي, يتحرك بهدووووووء وببطء ولكنه فوضوي في البيت يعني يرمي أغراضه ويبعثر المكان الي يجلس فيه وإذا سافرت لأهلي يقلب البيت فوق تحت من الفوضى وفي نفس الوقت يهتم بعمله وكل مايتعلق فيه وحاليا بدأ يفكر أن يستقل بنفسه من ناحية العمل وأسس مشروع تجاري وخطط له ، يحبني ويدور رضاي وحنووووووووووووون علي وعلى عيالي وإذا كنت مريضة أو حامل يحن علي أكثر بس ياقلبي عليه مايعرف يعبر عن مشاعره بس يتعلم مني ويقلدني , يحبني أكون فرفوشه ودلوعه ولا يحب البكاء والشكوى ويكككككره العتاب وإذا عاتبته يزززززززززززعل بقوووووووووووة وإذا زعل يسب ويجرح ولاينسى الزلة بسهوله يحب أرسله رسايل حب وشوق وغرام وووو بس مايرد علي إلا نادر وردوده رسمية لأنها من تاليفه في الغالب :31:يحبني ألبس له القصيييييير ويكره البناطيل ويحب اللون الأحمر ويحب الجلابيات والعطور الشرقية ويكره العطور الفرنسية يحب الشعر الاسود الطويل ويكره الصبغات والعدسات الملونة ويحب المكياج ونقش الحنا , يهتم بمظهره وكشخته ويهمه نظرة الناس له ولي ولعيالي وكرررريم بس مايعطيني مصروف , يفضفضلي همومه ويحب يسولف معي كثير ويحكيلي عن الي يصير معه في يومه , بالنسبة لأهله يحبهم بس علاقته معهم رسمية ويطلب مني أكون معهم رسمية , إذا عصب علي وزعلني وسكت ومارديت عليه وطنشته يعتذر مني إما بالقول أو بالفعل لكن إذا رديت عليه وقت زعله مستحيييييييييييييل يرضيني ويذلني عشان يرضى :4:من ناحية الجنس وهنا معاناتي معاه !! يحب يبادر ولايحبني أبادر ولو بالتلميح ولو لمحت يتجاهلني ومايحب اني أكون جريئة و يتهرب من الكلام في موضوع الجنس وخجول لدرجة مايحب اللايت وقت الجماع حتى لو كانت أباجورة خااافتة ويرفض التجديد في الجنس ولايفكر فيني إذا كنت اكتفيت أو لا يعني مجرد مايكتفي خلاص الموضوع بالنسبة له انتهى يعني أناااااااااااني في الجنس:35:

و أنا ... حنووووووونه وقلبي كبييييير وماأزعل بسرعة وأرضى بسرعة أهتم بمشاعر الناس وأحب أقدم المساعدة , احب النظافة والترتيب لكني كسولة وماأنظم وقتي وأحب الاسترخاء , أهتم بنفسي كثييييييير وأحب التجديد في ملابسي ومظهري وأحب أتكشخ كثير :2:,اجتماعية بس مالي صديقات مقربات كثير وإذا ارتحت لأحد أفضفض له همومي وهذي مشكلتي لأني أثق في الناس بسهولة وياكثر ماأنصدم , إذا غلطت أو عصبت على أحد أعتذر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على حسب الشخص وقدره عندي , وإذا أحد غلط علي ماأنسى حتى لو سامحت , أحب الأطفال وأحن عليهم , إذا أحد شكى لي همه أكون مستمعة جيدة , رومانسية وأحب الجرأة والتجديد في الجنس طبعا عكس زوجي , أحب أطور نفسي وأحب الأعمال الفنية أحب أمدح نفسي كثييييييير وأحب الناس تمدحني:32: أحب التجديد في الطبخ وأجرب طبخات جديدة أحب الطلعات والسفر وماأحب السوق كثير يعني ماأروح للسوق إلاللضرورة وأخذ غرضي وماأحب الفرفرة بالأسواق, أحب زوجي يدلعني وأحب أدلعه :22: أحب الفرفشة والمزح :18:

السموحة منك ياعمري طولت عليك :24:

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )

زوجي .. انسان طمووووووووح ويحب المناصب ومايستقر في وظيفة فترة طويلة ويحب يطور نفسه وعلاقاته الاجتماعية محدودة يعني ماعنده أصدقاء كثير وكل زملائه زملاء عمل ويهتم بالمناسبات العائلية ويحرص على حضورها يحب المدددددددددددددددح روتيني ويحب كل شي فوقته الأكل والنوم وغيره وحريص على وقته ومايحب السهر أبد ولايحبني أسهر حتى لو ماكنت عنده يعني لو كنت عند أهلي, يتحرك بهدووووووء وببطء ولكنه فوضوي في البيت يعني يرمي أغراضه ويبعثر المكان الي يجلس فيه وإذا سافرت لأهلي يقلب البيت فوق تحت من الفوضى وفي نفس الوقت يهتم بعمله وكل مايتعلق فيه وحاليا بدأ يفكر أن يستقل بنفسه من ناحية العمل وأسس مشروع تجاري وخطط له ، يحبني ويدور رضاي وحنووووووووووووون علي وعلى عيالي وإذا كنت مريضة أو حامل يحن علي أكثر بس ياقلبي عليه مايعرف يعبر عن مشاعره بس يتعلم مني ويقلدني , يحبني أكون فرفوشه ودلوعه ولا يحب البكاء والشكوى ويكككككره العتاب وإذا عاتبته يزززززززززززعل بقوووووووووووة وإذا زعل يسب ويجرح ولاينسى الزلة بسهوله يحب أرسله رسايل حب وشوق وغرام وووو بس مايرد علي إلا نادر وردوده رسمية لأنها من تاليفه في الغالب :31:يحبني ألبس له القصيييييير ويكره البناطيل ويحب اللون الأحمر ويحب الجلابيات والعطور الشرقية ويكره العطور الفرنسية يحب الشعر الاسود الطويل ويكره الصبغات والعدسات الملونة ويحب المكياج ونقش الحنا , يهتم بمظهره وكشخته ويهمه نظرة الناس له ولي ولعيالي وكرررريم بس مايعطيني مصروف , يفضفضلي همومه ويحب يسولف معي كثير ويحكيلي عن الي يصير معه في يومه , بالنسبة لأهله يحبهم بس علاقته معهم رسمية ويطلب مني أكون معهم رسمية , إذا عصب علي وزعلني وسكت ومارديت عليه وطنشته يعتذر مني إما بالقول أو بالفعل لكن إذا رديت عليه وقت زعله مستحيييييييييييييل يرضيني ويذلني عشان يرضى :4:من ناحية الجنس وهنا معاناتي معاه !! يحب يبادر ولايحبني أبادر ولو بالتلميح ولو لمحت يتجاهلني ومايحب اني أكون جريئة و يتهرب من الكلام في موضوع الجنس وخجول لدرجة مايحب اللايت وقت الجماع حتى لو كانت أباجورة خااافتة ويرفض التجديد في الجنس ولايفكر فيني إذا كنت اكتفيت أو لا يعني مجرد مايكتفي خلاص الموضوع بالنسبة له انتهى يعني أناااااااااااني في الجنس:35:

و أنا ... حنووووووونه وقلبي كبييييير وماأزعل بسرعة وأرضى بسرعة أهتم بمشاعر الناس وأحب أقدم المساعدة , احب النظافة والترتيب لكني كسولة وماأنظم وقتي وأحب الاسترخاء , أهتم بنفسي كثييييييير وأحب التجديد في ملابسي ومظهري وأحب أتكشخ كثير :2:,اجتماعية بس مالي صديقات مقربات كثير وإذا ارتحت لأحد أفضفض له همومي وهذي مشكلتي لأني أثق في الناس بسهولة وياكثر ماأنصدم , إذا غلطت أو عصبت على أحد أعتذر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة على حسب الشخص وقدره عندي , وإذا أحد غلط علي ماأنسى حتى لو سامحت , أحب الأطفال وأحن عليهم , إذا أحد شكى لي همه أكون مستمعة جيدة , رومانسية وأحب الجرأة والتجديد في الجنس طبعا عكس زوجي , أحب أطور نفسي وأحب الأعمال الفنية أحب أمدح نفسي كثييييييير وأحب الناس تمدحني:32: أحب التجديد في الطبخ وأجرب طبخات جديدة أحب الطلعات والسفر وماأحب السوق كثير يعني ماأروح للسوق إلاللضرورة وأخذ غرضي وماأحب الفرفرة بالأسواق, أحب زوجي يدلعني وأحب أدلعه :22: أحب الفرفشة والمزح :18:

زوجك شرقي شمالي

وانتي جنوبيه شرقيه

احساس ماينداس

زوجك شمالي شرقي

احساس ماينداس

مرحبا أخت أحساس كيفك؟؟تراني نزلت موضوعي الاول ولارديتي عليه قبل أربع أيام ؟جاوبيني على هذه الاسئلة؟
1-زوجي طلبت منه مكيف للمطبخ ورفض كيف أخليه يجيب ؟
2-أذا قال عني غبية بماذا أرد عليه أوأي كلمه مو زينه ؟؟
3- هل الشمالي يهتم بكلمات ال؟
4-اذا كان مايحب يجلس معي ولايتكلم أتركه كيذا خلاص ؟؟
ردي علي الله يوفقك بالدنياء والاخره ويتقبل منا ومنكم الصيام والقيام مشكككككككككككوررررررررررررررةةةةةةةةةةة
الشمالي يهتم بكلمات الجنس جدا
واذا قالك كلمات غبيه وغيره لاتردين عليه تراه مايقصد بسغصب تطلع منه :5:

والمكيف قولي انا اصوم والمطبخ حار واعطش كثير ركب مكيف زي كل الناس :4:

والجلوس هو يحتاج الوحده كثيرررررر

احساس ماينداس

سوري ... على كثر الاخطاء .. لان بنوتي زهقتني ..مره تصيح مره تبي تمسك اللاب توب

اضيف بعض صفاته يمووت في اهله وخصوصا امه ..

كريم مع الكل .. حتى معي دايمن اتوقع مايقصر بس عقب هالموقف اثبت لي انه مو قد مسؤوليه ابدن ..

اذا معه فلوس يصرف على نفس يشكل خيالي .. قبل كم اسبوع شاري لنفسه اكثر من 12 عطر<<قادرة تستوعبين ..

..

واللي قااهرني وكاسرني .. مايوديني ولايجبني ..الا ف النادر ..

ومن اول ماتزوجنا مارحنا الحالنا مشاوير طويله الا معنا احد من اهله بسبب ..اللي فيه من اكتئاب ونوبات هلع وتقبلت الوضع..

بس قريب من البيت نطلع مطعم ..اسواق نتمشى ..يقول لالا روحي مع اهلي ..

...

هل في مجال نتفاهم ..تعبت منه .. بحكم خبرتك عن الشمالي .. وش تشورين علي .وش اسوي معه
تصدقين عاد الشمالي عجينه ممكن تشكلينها باسلوبك وذكاءك

فى حالة مصروفك المفروض ارسلتي رسالة فقط (قلبي ارسل الفلوس الحين ضروري )

لاتكثرين كلام مع الشمالين لان هذا الشي يوترهم ويخليهم يعصبون

قولي المختصر المفيد فقط

أحساااااس

شهر مبارك ياقلبي

وكل عام وانتي بخير>> عارفة جاية متأخرة

بس سؤال ع السريع ومحتاج اجابة مفصلة >> ما احب المختصر المفيد لازم تراعين جنوبيتي:26:

كيف اكون صداقة بيني وبين زوجي الشمالي الغربي؟؟؟
كيف اخليه يفضفض لي ويطلعني على اسرارة

وجد27

تسلميين ياقلبي ..على الرد..

ياقلبي قريتي اللي كتبته قبل اللي اقتبستيه

لانك رديتي بخصوص المصروف بس .

اذا ممكن تقولين لي وشهي شخصيتي زوجي ..

وبخصوص الاهتمام ..لانه مو مهتم حتى بالاتصالات ..الحين رايح للعمرة ولايتصل ..

ابي اعرف نمطه..وشلون اجذبه لي ..

والشيء الثاني انا قريت لك موضوع عن الشمالي ان الشمالي يعبر عن حبه بالافعال
كتبتي اذا وداك وجابك
واشياء كثيره كتبتيها مو في زوجي
يعني مايحبني << بتبكي

جيجي 099

ااااااااااااه من الشمالي الي مجنني

مشكووورة حبيبتي موووضعك روووعة

اللهم صل على محمد وعلى ال محمد

وجد27

بليز احسااااااس تدخلين وتعطيني رايك

وش اسوي معه .. بليييييييييييييييييز,, تعطيني مشورتك بس بدون اختصااار ...<<اعذريني ..

احساس ماينداس

عزيزتي احســـاس ماينداس ..

مباركـ عليكـ الشهر ..

غاليتنا .. انا من زمان عن المشاركه بس ربي يعلم بانشغالي ..

ومادخلت هنا الا قاصدتك انتي بالذات لتعطيني من خبرتك في الشمالي ..

طبعا على مايبدو لي زوجي شمااالي غربي..

الاكيد شمالي ولكن ارى فيه الغربيه اكثر لان من الصفات الاساسيه لشمالي الشرقي ..النظام الدقه الترتيب .زعموما ...
وزوجي يحب الترتيب ولكن لايرتب هو يريدني ان ارتب له كل شيء ..
غير دقيق بمواعيده ..
الا اذا كان شيء ضروري يصر ان اوقظه ولكن لابد ان يتأخر ..

مشكلتي ليست هذي .. ولكن اكبر ..

بصراحه تعبت معه .. طفشت ... لانطلع لانروح .. ومايوديني مشاويري لا اهله هو يودييوني ..اتكاالي ..
ودايمن اناقشه ..بهالشيء ويطفش ويمل ..حتى ماعاد صار يسمع ..

طبعا انا جنوبيه ..وحساااااااسه..وقااعده اتحسس وادقق بتصرفاتع يحبني ولا مايحبني .. واساله سؤال مباشر.. ودايمن يفشلني ولايجاوبني واذا سالته كاني اشحذه ولايعصب والسؤال .. هو تحبني ؟؟ ضمني ؟
ياحبيبي ..انت ليه ماتهتم لي ليه ماتجلس ..

لخره مره قال لي انتي من تزوجنا ماقلتي شيء مفيد ؟ وانقهرت .. وجلست ابكي ... الحين الاشياء الضروريه احن عليه ولااضغط عليه عشان مايقول تعبت وطفشت اراعي ظروفه .. لان عليه ديون ومعه (اكتئاب ) ودكتور نفسي شخص حالته قال (نوبات هلع) وياكل حبوب سيبراليكس..)

طبعا انا ياختي ابي حل جذري تعبت معه ..لانطلعلانروح ...هاليومين قلت بروح لاهلي وطلبت فلوس قال اوكي .. ومشينا ولاعطاني قلت بيعطيني ..وقلت له قال خلاص برسلك ولارسل
كلمته قلت انت عارف مصروف لازمني..عصب قالي خلصنا انا عارف الوضع..

ارسلت له مسج قلت انا ماطلبتك الا حاجه وتكلمت بتالمباشر ان مو اول مرة اروح لاهلي مامعي فلوس
مفروض تعطيني قبل ماروح انا متفشله من اهلي

وهو كانه معتمد على اهلي لان اهلي دايمن يعطوني

وارسل (لايكثر انتي تدرين مامعي بس كاثر كلامك ذالايام)

واتوقع بكلمه ذالايام لاني قبل اسبوع يوم قال ماتقولين كلام مفيد ..وبعدها يقول بنتنا خليها تنام عند امه وقلت ليه وقال ليع عند اغراب ..وبعدها انفجرت بوجهه .وقلت اللي بخاطري تراك تجرح .. انت وش شايف نفسك .. وكان يتبسم مستغرب من صوتي وجديتي ..وبعدها سويت حركه عصب منها كان بيدي سجاده قطيتها بقوه على طرف السريسر وعصب وقال تراك تعديتي حدودك..

وتوقعت ماعاد يحاكيني .. رجع اليوم الثاني يمزح..وبعده بساعات طنش ..يسولف مع اهله وانا ماكني موجوده..

طبعا انا انسااانه اموت فيه واغااار عليه..

حتى اذا غرت عليه عصب ..

الحين عند اهلي اجازة ..وتناقشنا عشان فلوس .. وكنه زعل علي

وعقب المسج اللي كتبتخه فوق ..ا

كلمه اخوه عندنا بنفس المنطقه يعطينيواغعطاني 500
باين عليك جنوبيه لاتلاحقين زوجك فكي عنه شوي
هو مايحب كثرة الاسئله -والالحاح بالكلام -

والرسايل الزايده -والمكالمات بالذات لمايكون مشغول

تبين نصيحتي لالالالالا تتصلين عليه ولاترسلين

وانشغلى بنفسك وحتى لما يكلمك كلميه بثقه وكبرياء وقولي خلاص معليش انا مشغولة الحين يله باي باي :16:

الكاتب : أجامل بإبتسامة

زوجك شرقي شمالي

وانتي جنوبيه شرقيه

مشكوووووووووورة ياقلبي ماقصرتي :3:
أحسك فاهمتني :36:
أنا كنت متأكدة إن زوجي شرقي.. بس من ناحية شمالي أو جنوبي ماقدرت أحدد بالضبط بس كنت مرشحة الشمالي رغم إنه في أخوات هنا في المنتدى قالولي إنه جنوبي شرقي وشرقي جنوبي بس ماكنت مقتنعة :4:وكنت انتظر ردك وقلت بعتبره الفيصل بحكم إنك عمدة الشمالي:icon31:

وسامحيني بغثك بأسئلتي :5:
انتي قلتي إن زوجي شرقي شمالي .. طيب هلحين أنا أركز على شرقيته أكثر من شماليته ؟؟ يعني أقرأ في مواضيع الشرقي وأطبق عليه مايناسب الشرقي أو أركز عالنمط الشمالي ؟؟
اعذريني بس والله محتارة :24: وهل النمط الشمالي الشرقي يشبه الشرقي الشمالي ؟؟ أو فيه فرق ؟؟ و وشووو الفرق ؟؟ وأقدر أطبق على زوجي مايناسب الشمالي الشرقي لأن مواضيعه كثيرة بالمنتدى:35:

وبالنسبة لمشكلتي معاه من ناحية الجنس كيف أحلها معه ؟؟ مع العلم لنا 7 سنين متزوجين :26:

والله يجزاك الجنة حبيبتي :shiny:

ايه تذكرت :19: إذا عندك روابط تفيدني ماعليك أمر يالغلا حطيها لي :17:

احساس ماينداس

[QUOTE]زوجك شرقي شمالي

وانتي جنوبيه شرقيه
[/QUOTE]

مشكوووووووووورة ياقلبي ماقصرتي :3:
أحسك فاهمتني :36:
أنا كنت متأكدة إن زوجي شرقي.. بس من ناحية شمالي أو جنوبي ماقدرت أحدد بالضبط بس كنت مرشحة الشمالي رغم إنه في أخوات هنا في المنتدى قالولي إنه جنوبي شرقي وشرقي جنوبي بس ماكنت مقتنعة :4:وكنت انتظر ردك وقلت بعتبره الفيصل بحكم إنك عمدة الشمالي:icon31:

وسامحيني بغثك بأسئلتي :5:
انتي قلتي إن زوجي شرقي شمالي .. طيب هلحين أنا أركز على شرقيته أكثر من شماليته ؟؟ يعني أقرأ في مواضيع الشرقي وأطبق عليه مايناسب الشرقي أو أركز عالنمط الشمالي ؟؟
اعذريني بس والله محتارة :24: وهل النمط الشمالي الشرقي يشبه الشرقي الشمالي ؟؟ أو فيه فرق ؟؟ و وشووو الفرق ؟؟ وأقدر أطبق على زوجي مايناسب الشمالي الشرقي لأن مواضيعه كثيرة بالمنتدى:35:

وبالنسبة لمشكلتي معاه من ناحية الجنس كيف أحلها معه ؟؟ مع العلم لنا 7 سنين متزوجين :26:

والله يجزاك الجنة حبيبتي :shiny:

ايه تذكرت :19: إذا عندك روابط تفيدني ماعليك أمر يالغلا حطيها لي :17:
ياقلبي وش هالخط الصغير احوليت وانا اقراء :15:

بما انه شرقي شمالي ركزي على النمط الشرقي اكثر ولاتغفلين عن الشمالي

حكاايه ..

احساااااس ساااعديني الله يرضى عليييك ...

خطيبي مايكلمني كثيييير من ملكنا قبل سنتين
ناادرا يكلمني حتى بالمناسبات بس يرسل مسج
هو شمااالي غربي ..

والحين هو عندي بالبي بي ونسولف مع بعض ويقول انه يحبني
بس احس انه دايم مشغول عني ومايقول لي كلام حلو الا نااادرا ,,

اللي قاهرني انه مايفكر يتصل فيني
خلاص يعتبر البي بي يكفي وانا قلت له مره مشتاقه اسمع صوتك بس مارد علي
مدري شلووون اتعامل معاه اذا كان بالكتابه بس مو سوالف كلام يعني لو مكالمه بأحس انه يفهمني وافهمه
واقدر اكسبه بكلامي اكثر من الكتااابه ...
شلوووون اقنعه يتصل فيني ...

والله مشغووول بالي جاوبيني الله يسعدك ...

هلاوغلااحساس ماينداس ابيك تطلعين نمطي ونمط زوجي زوجي راعي فزعات وعصبي وسريع الغضب ومايحب السفر ويهتم بعيالة ويبغاني احمل بسرعة اول مايكمل البيبي سنة نادرااني اشوف ابتسامتة شغلة الشاغل انة يبني بيت العمر ويعلق على خواتي اواي مرة ينتقدالناس بكلام جارح يمزح معاي عند اهلة مزح ثقيل مثل تراها تكرهكم ماتحبكم ماتبي تجي عندكم ويحرجني كثير مايجامل يحب الترتيب بس مايرتب دقيق بمواعيدة سيارتة حووووووووسة بمعنى الكلمة ومغبرة ومايهتم بمظهرة ابدا مايجلس بالبيت الاينام وياكل وجبة الغدا مافي تخطيط لسفريات يحب الاكل الهندي لحد ماجاني القولونممل يمووووت على التغيير بالجنس :35::5:واناحساسة مرررررة وعطوفة واتاثر بكلام واراء الي حولي وعطوفة وهادية واحب السفر وابعدعن المشاكل قدمااقدر ورومانسية ودمعتي قريبةاحب الاطفال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى