مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غرووووووب

كل عام وانت بخيييييييييييييييير يالغلا اشتقت لك ي قلبي ووحشتيييني :36:كثيييير ي اخت احساس:25: ممكن اسالك اللحين انا ابغى افتح كتاباتك ونصايحك عن الشمالي الشرقي وش تنصحيني فيه بس بدخل استفيد من كلامك كيف :4:ابغى الاقي على طول ما فيني اقراللعضواااات وردودك الله يسلمك:3: ابي استفيد عن الشمالي الشرقي او اش تنصحيني :37::37::37:

أميرة جديدة

http://www.niswh.com/vb/member.php?u=230413

السلام عليكم الله يعطيك العافية بشكي لك حالي زوجي نمطه شمالي ليعشر سنين متزوجه عندي أربع أولاد داىم مع زوجي في مشاكل عنيد مافيه أحترام أبد داىماٌ بل ويومياُيتهمني بالغباء على أتفه الاسباب ويعيرني مايحب يجلس معي أبد حصلت بيني وبينه مشكلة بسبب أني طلبت منه حاجة وقت الدورة قال بوقتها لاتجلسين عندي بزعمه أني طبعي يشين ..وقبل كم يوم كان جالس بالغرفة وماكانت علي الدورة الله يعزكم خلينا من الدورة نجي للمشكلة دخلت عليه أوماكان بيننا من قبل مشكلة ولاشي وكان زواج أخوي البارح قلت له وش أخبار الزواج طلع من الغرفه مارد دخل الغرفة الثانية لحقته قلت وشفيك ما ترد قال أطلعي عندي شي مضيق صدري وضربني كف مع الوجه أنا مباشرة طلعت رحت أصيح بالغرفة الثانية ...ولاعلى بالة جاء بعد صلاة العصر وشاف بنتي الصغيرة داخلة الحمام ولاسكرت الباب جلس يهاوش ويصارخ وطلع أرسلي رسالة العشاء يقول صلحي عشاء مكرونة بياخذها معه للكشته صلحت عشاء ودخل كلمني مارديت زين قال تكلمي قلت عامل الناس كما تحب أن يعاملوك بعدين أخذ العشاء ومشى ومن بكرة يهاوش ككك العادة كل يوم يصارخ علي ولايحترمني سوي عشاء بيتزا سويت وقلت له من له بتكشت أولك بالبيت قال ياغبية صلحيها لي والعيال ..أنا هنا أنقهرت من سوء تعامله معي وعذراُعلى الاطالة ,,أرسلت له رسالة وهو بنفس البيت قلت أنزعجت من تعاملك معي أمس واليوم بعد أذنك برتاح عند أهلي شوي ...جاء ورد مباشرة قسم بالله أسعد أيامي عشر سنين ماذقت الراحة والسعادة والهناء مثل هلي ينبسطون مع البنات خلي أبوك يمرك وورقة طلاقك تاصلك من بكرة بالثلاث ولاتردين على الرسالة أنا مارديت وسكت وهلحين أنا مسويه نفسي زعله وهو بعد شكله زعل ..هلحين الي أبسأله هل أسلوبي معه خطا عاما باني ماقصرت معة في حقوقه واذا كان مايحب يجلس معي ويسولف خلاص أبعد عنه ولاأدخل عليه وأسولف ..وبعد ماهو التصرف السليم الذي أفعله بعد هذه المشكلة ....هو محتقرني بشكل مو طبيعي وللمعلومية مو أول مرة يمد يده ساعدوني الله يساعكم ويفرج همومكم ولكم مني كل الشكر والتقدير

يا أخت أحساس نزلت موضو عي الاول وبسألك كيف

يا أخت أحساس زوجي دائماٌ يعيرني ولايحترمني كيف أتعا مل معه هو شمالي شرقي حتى لو كان مافبه مشكلة بسرعة يعصب ويرمي الكلمات الجارحة حتى اذا طلب حاجة أوشي ولايفوت ولاخطا يحاسب على كل شي يشوفه بسراحة العيشة معه متعبه ؟كيف أعرف أته يحبني لاني صرت أشك بعدم حبه لي ...لاننا مرة تناقشنا قالتله هل لي مكانة عندك قال نقدر نعيش مع بعض هذا رده لي فقط ...وهل الشمالي يهتم بالكلمات الحلوة مثل قلبي عمري وغيرها ..واذا قال لي كلمة جارحة مثل ياخياس وش أرد علبه ودي أذبحه أذا قالي ..ووش الاسلوب المناسب لضربه لي هل أعلم أهلي عليه أمماذا أفعل لانب هددته أني بعلم أهلي ولافاد بضرب لاأـسباب تافهه؟ردي علي لاتخلين الله يسكنك الجنه ويفرج عنك ...طلبةةةةةةةةة أستعجلي بالرد مشكورة وعذراااااااأ أسلوبي ركيك

ا

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
يا أخت أحساس نزلت موضو عي الاول وبسألك كيف

يا أخت أحساس زوجي دائماٌ يعيرني ولايحترمني كيف أتعا مل معه هو شمالي شرقي حتى لو كان مافبه مشكلة بسرعة يعصب ويرمي الكلمات الجارحة حتى اذا طلب حاجة أوشي ولايفوت ولاخطا يحاسب على كل شي يشوفه بسراحة العيشة معه متعبه ؟كيف أعرف أته يحبني لاني صرت أشك بعدم حبه لي ...لاننا مرة تناقشنا قالتله هل لي مكانة عندك قال نقدر نعيش مع بعض هذا رده لي فقط ...وهل الشمالي يهتم بالكلمات الحلوة مثل قلبي عمري وغيرها ..واذا قال لي كلمة جارحة مثل ياخياس وش أرد علبه ودي أذبحه أذا قالي ..ووش الاسلوب المناسب لضربه لي هل أعلم أهلي عليه أمماذا أفعل لانب هددته أني بعلم أهلي ولافاد بضرب لاأـسباب تافهه؟ردي علي لاتخلين الله يسكنك الجنه ويفرج عنك ...طلبةةةةةةةةة أستعجلي بالرد مشكورة وعذراااااااأ أسلوبي ركيك

ا
انتي احكمي عليه فى حالة الرضى فقط

لان العصبي يقول كلام جارح وهو مايقصد

والضرب لاتقولين لهلك بس وقفيه عند حدة وبيني له انك شخصيه ومنتي ضعيفه واذا مد يده بتكسرينها له ههههههههههههه

مياااار

أخت احساس الله يجزاك الف خير مواضيعك رووعه واستفدت منها كثير ..بس الى الان احس ماني فاهمه زوجي ينتمي لأي نمط وابي اتأكد
يمشي ببطء وغامض وكتوم وباله طويل ومايتخذقراراته بسرعه كلامه قليل..مايتدخل في شؤون الغير ..يكره مني الصوت العالي والعصبيه والتذمر..يخرج من البيت بكثره..اذا تناقشت معاه بشيء يكرهه مثلا طلعاته الطويله او تقصيره من ناحيتي يحاول يغير الموضوع بأي طريقه ويتهرب مني ومايبي ابدا مني اي نقاش..
يحب العناد ومزحه معاي يكون ثقيل ..في بداية الزواج كان يحب الاتصاق وكان دايم يرسل لي رسايل غرام ودلع وحب والحين تغيررر ..مايحب اني اتأمر عليه او امشي كلامي عليه ابدا..متردد في اتخاذ قراراته ..جياته لي في الفراش قليله..

مياااار

نسيت اقولك انه يحب اني ادلعه واهتم فيه ...ويحب اني اتدلع عليه..

شاي بالحبك

الله يوفقك يالغاليه على هالموضوع
احب المواضيع اللي تعطيك الزبده
بدون لف ودوران
مشكوره مشكوره جعله في موازين حسناتك
قرأت اول صفحه وان شاء الله اكمل للآخر

ودي احبه

اشكركم من كل قلبي وخاصة احساس فعلا مبدعة

السلام عليكم جميعا ،،،، الشهر مبارك وكل عام وانتم بالف خير
صار لي شهرا تقريبا وانا اقراء في المنتدى وخاصة موضوع ( الشمالي افهميه لتحبيه )
واستفدت كثييير وخاصة انني حددت نمط خطيبي ونمطي ،،
والان قررت اسجل حتى استفيد وافيد ان شاء الله

اتمنى ان تقبلوني بينكم وخاصة انني ودي استشيركم في حاجة هل هي طبيعية ام لا ،،،لانى بدات اوسوس ناحية خطيبي،،

Orange Caramel

ماتدرون قد ايش فادتني هالمواضيع مواضيع الانماط مفعولها كالسحر وزوجي تغيييير معايا يعطيكم ربي الف عافيه

الله يفرج هم من ترد علي وبسرعة
الله يفرج هم من ترد علي وبسرعة
أولاالله يعطيك العافية جاوبوني على هذه الاسئلة ؟؟؟..
1-زوجي يضربني من فترة لفترة على أسباب تافهة وتقول لي أختي أذاضربك روحي لاهلي واشكيه عليهم بس أنا أخاف من ردة فعله وش رايك
2-بما أنك عرفتي أن زوجي لايحب الجلوس معي ولايتكلم معي كثير هل أتركه كيذا لاأجلس معه ولاأتكلم معة
3-اذا قام زوجي بتعييري ورمي الكلمات اجارحة ماذا أفعل معة نبهته أكثر من مرة ولافاد ويحاسب على كل شي يشوفه
4-هل أناقشه على معاملته هذة أم أتركه لاني بصراحة مليت من ذا العشرة
5-برايك هل تنفع أقوله بروح لاهلي اذا قام بضربي
وجزاك الله خيرا واسعدك في الدارين

أدري ياأخت أحساس أزعجتك بس أعذريني لاني بصراحة معجبني ردك ...واذا بغيت حاجة للبيت كيف أقنعه أذا كان رافض ؟؟؟ وجزاك الله خيراٌ

مزاجي وبس

مبدعه واصلي
واذا زوجك خليط جربي وشوفي الي ينفع معاه واستمري علية
كل وحدة لازم تعرف مفتاح زوجها

ياعمري الشمالي الي تعرف استيراتيجيات التعامل معاه وااااااااااااااي تموت عليه ويموت عليها ويعيشون الحياة كأنهم كناري

Om Taty

اختي احساس انا اكتشفت خيانت زوجي قبل اسبوعين من رمضان وانصدمت وانكسر قلبي و موعارفه اسامحه ولا لأ ؟؟؟؟
زوجي شمالي شرقي و أهوه تنطبق عليه كل صفات الزوج المحب يعني كل ايبلي هدايا مهتم في بيته وعياله ويحترمني جدا ويهتم في مشاعري وماكو بينا مشاكل من النوادر اذا تزاعلنا و مدلعته بالفراش و انا ادري بنقاط ضعفه و مايقدر يقاومني بسسس
قبل سنه مرت علينا ضروف صار فيه مرض الدسك وطاح بالفراش و في نفس القت انا اكتشفت اني حامل في هذي الفتره قام يدمن التلفون و مايهده الي اهله زعلو كان يتعلل ان اهوه مريض و محبوس في البيت و مافي شي يسليه وانا كنت عاذرته وبعدين طاب الحمدلله وقمت اشكي من تلفونه يهده فترات ويرجعله فترات بع ولاتي و فترت النفاس كان قاعد يساعدني اهو يقضب بنتي وانا اقضب طفلي بديت الاحظ انه ما قام يهتم فيني مايطلعني شكيتله وقمت اقول اني تعيسه فاجأني بسفر الى امريكا و في امريكا ردينا طبيعين ولا اروع
بعدين جنه الله يبيني ادري انا ما احب افتش في تلفونه ولا مره فتشت بس كنت بدق على امي واشوف مسج من بنت واقرأ و افتش كلشي في تلفونه كل شي صوره صور البنات سكت ورجعت الكويت فتشت في البيت لقيت فحص للايدز طلع سلبي فاحصه في تايلند وخذيت الورقه مع تلفونه ورحت لابوه ووريته عمي راعي قلب بغه يموت علي قال حق ابوه ان هذا بس بتلفون وان بتايلد هذي وحده مغربيه تزوجها بعدين طلقها عمي كلماه وقرص اذنه وامه قالتله ان لو يفكر ان يزعلني راح تغضب عليه ومن يومها وانا ضايعه اهوه قعد يبجي وكلشي شرطته سواه لدرجت ان قتله بقط العبايه قالي ميخالف زوجي جدا غيور ماتوقعت يوافق ابدا قاعد يسويلي كل شي بس انا مو قادره اسامحه
امس قام يبكي و يقول انتي متغيره ويقولي لاتغيرين انا احبج مثل ماانتي و العيب مو فيج انا الشيطان قص علي و الرجل عنده حب التنويع ويترجا اني ارد مثل اول
انا ضايعه شلون ارد مثل اول ولا اغير من نفسي اهوه قاعد يدللني بس اذا كان يحبني ليش خاني ليش يدور على غيري انا ما اكفي؟انتي كاتبه الشمالي اذا حب ما يخون بس انا خاني شلون ؟
انصحيني باي شي انا حيل تايها و محتاره

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
اختي احساس انا اكتشفت خيانت زوجي قبل اسبوعين من رمضان وانصدمت وانكسر قلبي و موعارفه اسامحه ولا لأ ؟؟؟؟
زوجي شمالي شرقي و أهوه تنطبق عليه كل صفات الزوج المحب يعني كل ايبلي هدايا مهتم في بيته وعياله ويحترمني جدا ويهتم في مشاعري وماكو بينا مشاكل من النوادر اذا تزاعلنا و مدلعته بالفراش و انا ادري بنقاط ضعفه و مايقدر يقاومني بسسس
قبل سنه مرت علينا ضروف صار فيه مرض الدسك وطاح بالفراش و في نفس القت انا اكتشفت اني حامل في هذي الفتره قام يدمن التلفون و مايهده الي اهله زعلو كان يتعلل ان اهوه مريض و محبوس في البيت و مافي شي يسليه وانا كنت عاذرته وبعدين طاب الحمدلله وقمت اشكي من تلفونه يهده فترات ويرجعله فترات بع ولاتي و فترت النفاس كان قاعد يساعدني اهو يقضب بنتي وانا اقضب طفلي بديت الاحظ انه ما قام يهتم فيني مايطلعني شكيتله وقمت اقول اني تعيسه فاجأني بسفر الى امريكا و في امريكا ردينا طبيعين ولا اروع
بعدين جنه الله يبيني ادري انا ما احب افتش في تلفونه ولا مره فتشت بس كنت بدق على امي واشوف مسج من بنت واقرأ و افتش كلشي في تلفونه كل شي صوره صور البنات سكت ورجعت الكويت فتشت في البيت لقيت فحص للايدز طلع سلبي فاحصه في تايلند وخذيت الورقه مع تلفونه ورحت لابوه ووريته عمي راعي قلب بغه يموت علي قال حق ابوه ان هذا بس بتلفون وان بتايلد هذي وحده مغربيه تزوجها بعدين طلقها عمي كلماه وقرص اذنه وامه قالتله ان لو يفكر ان يزعلني راح تغضب عليه ومن يومها وانا ضايعه اهوه قعد يبجي وكلشي شرطته سواه لدرجت ان قتله بقط العبايه قالي ميخالف زوجي جدا غيور ماتوقعت يوافق ابدا قاعد يسويلي كل شي بس انا مو قادره اسامحه
امس قام يبكي و يقول انتي متغيره ويقولي لاتغيرين انا احبج مثل ماانتي و العيب مو فيج انا الشيطان قص علي و الرجل عنده حب التنويع ويترجا اني ارد مثل اول
انا ضايعه شلون ارد مثل اول ولا اغير من نفسي اهوه قاعد يدللني بس اذا كان يحبني ليش خاني ليش يدور على غيري انا ما اكفي؟انتي كاتبه الشمالي اذا حب ما يخون بس انا خاني شلون ؟
انصحيني باي شي انا حيل تايها و محتاره
انا مقدره شعورك
بس ماشاء الله زوجك مثالي

واللي صار موخيانه ابدا هذا اسمها لحظة ضعف
وفي نفس الوقت لحظة اهمال منك

يعني انتي مشاركه فى الخطاء

تبين نصيحتي سامحيه وافتحي صفحه جديده معه

ترى يستاهل والله يسعدكم يارب :37:

وجد27

عزيزتي احســـاس ماينداس ..

مباركـ عليكـ الشهر ..

غاليتنا .. انا من زمان عن المشاركه بس ربي يعلم بانشغالي ..

ومادخلت هنا الا قاصدتك انتي بالذات لتعطيني من خبرتك في الشمالي ..

طبعا على مايبدو لي زوجي شمااالي غربي..

الاكيد شمالي ولكن ارى فيه الغربيه اكثر لان من الصفات الاساسيه لشمالي الشرقي ..النظام الدقه الترتيب .زعموما ...
وزوجي يحب الترتيب ولكن لايرتب هو يريدني ان ارتب له كل شيء ..
غير دقيق بمواعيده ..
الا اذا كان شيء ضروري يصر ان اوقظه ولكن لابد ان يتأخر ..

مشكلتي ليست هذي .. ولكن اكبر ..

بصراحه تعبت معه .. طفشت ... لانطلع لانروح .. ومايوديني مشاويري لا اهله هو يودييوني ..اتكاالي ..
ودايمن اناقشه ..بهالشيء ويطفش ويمل ..حتى ماعاد صار يسمع ..

طبعا انا جنوبيه ..وحساااااااسه..وقااعده اتحسس وادقق بتصرفاتع يحبني ولا مايحبني .. واساله سؤال مباشر.. ودايمن يفشلني ولايجاوبني واذا سالته كاني اشحذه ولايعصب والسؤال .. هو تحبني ؟؟ ضمني ؟
ياحبيبي ..انت ليه ماتهتم لي ليه ماتجلس ..

لخره مره قال لي انتي من تزوجنا ماقلتي شيء مفيد ؟ وانقهرت .. وجلست ابكي ... الحين الاشياء الضروريه احن عليه ولااضغط عليه عشان مايقول تعبت وطفشت اراعي ظروفه .. لان عليه ديون ومعه (اكتئاب ) ودكتور نفسي شخص حالته قال (نوبات هلع) وياكل حبوب سيبراليكس..)

طبعا انا ياختي ابي حل جذري تعبت معه ..لانطلعلانروح ...هاليومين قلت بروح لاهلي وطلبت فلوس قال اوكي .. ومشينا ولاعطاني قلت بيعطيني ..وقلت له قال خلاص برسلك ولارسل
كلمته قلت انت عارف مصروف لازمني..عصب قالي خلصنا انا عارف الوضع..

ارسلت له مسج قلت انا ماطلبتك الا حاجه وتكلمت بتالمباشر ان مو اول مرة اروح لاهلي مامعي فلوس
مفروض تعطيني قبل ماروح انا متفشله من اهلي

وهو كانه معتمد على اهلي لان اهلي دايمن يعطوني

وارسل (لايكثر انتي تدرين مامعي بس كاثر كلامك ذالايام)

واتوقع بكلمه ذالايام لاني قبل اسبوع يوم قال ماتقولين كلام مفيد ..وبعدها يقول بنتنا خليها تنام عند امه وقلت ليه وقال ليع عند اغراب ..وبعدها انفجرت بوجهه .وقلت اللي بخاطري تراك تجرح .. انت وش شايف نفسك .. وكان يتبسم مستغرب من صوتي وجديتي ..وبعدها سويت حركه عصب منها كان بيدي سجاده قطيتها بقوه على طرف السريسر وعصب وقال تراك تعديتي حدودك..

وتوقعت ماعاد يحاكيني .. رجع اليوم الثاني يمزح..وبعده بساعات طنش ..يسولف مع اهله وانا ماكني موجوده..

طبعا انا انسااانه اموت فيه واغااار عليه..

حتى اذا غرت عليه عصب ..

الحين عند اهلي اجازة ..وتناقشنا عشان فلوس .. وكنه زعل علي

وعقب المسج اللي كتبتخه فوق ..ا

كلمه اخوه عندنا بنفس المنطقه يعطينيواغعطاني 500

وجد27

سوري ... على كثر الاخطاء .. لان بنوتي زهقتني ..مره تصيح مره تبي تمسك اللاب توب

اضيف بعض صفاته يمووت في اهله وخصوصا امه ..

كريم مع الكل .. حتى معي دايمن اتوقع مايقصر بس عقب هالموقف اثبت لي انه مو قد مسؤوليه ابدن ..

اذا معه فلوس يصرف على نفس يشكل خيالي .. قبل كم اسبوع شاري لنفسه اكثر من 12 عطر<<قادرة تستوعبين ..

..

واللي قااهرني وكاسرني .. مايوديني ولايجبني ..الا ف النادر ..

ومن اول ماتزوجنا مارحنا الحالنا مشاوير طويله الا معنا احد من اهله بسبب ..اللي فيه من اكتئاب ونوبات هلع وتقبلت الوضع..

بس قريب من البيت نطلع مطعم ..اسواق نتمشى ..يقول لالا روحي مع اهلي ..

...

هل في مجال نتفاهم ..تعبت منه .. بحكم خبرتك عن الشمالي .. وش تشورين علي .وش اسوي معه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى