مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غامرت وتحديت نفسي وارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله مبارك عليكم الشهر الفضيل اخواتي ذوات الحيل و الحكمه في

تعاملكم مع ازواجكم تعودتو لما تدخلوا قسم الاستشارات الزوجيه بتقديم يد العون والمساعده

لمثل حالتي وحالات الاخوات الي زي الله يفرج علينا وعليهم ويدلنا الى افضل الطرق لحل

مشاكلنا الزوجيه....:4:

اسفه طولت عليكم راح ابد بمشكلتي انا لي سنتين متزوجه وعندي ولد ومن اول خمس شهور اكتشفت ان زوجي خاين ويكلم وحده تعرف عليها من القيمزر وكنت توي ممتزوجه ولا اعرف كيف احل المشكله كنت على طول اواجهه وكان يتاسف ويوعدني وللاسف كذااااااب:35:

علما بان زوجي جنوبي غربي واستمر في خيانتي الى ان ولدت وقتها قال للبننت انه بيقولها موضوع ويبغاها ماتزعل ....راح تستغربون كيف عرفت ...وانا نفاس كنت شاكه بزوجي لاني مستحيل اثق فيه وكان معايه شريحه له لانو غير رقمه واعطاني الشريحه القديمه ونساها معايه وقتها انا افتكرت الشريحه وقلت برسل للبنت كول مي لو دقت معانته لسى معاها وفعلا ارسلت ودقت البنت عاى طول وقتها قلت والله لا اكلمها وكلمتها وعلمتها اني انا زوجته وتكلمنا مع بعض علمتني انه كذب عليها وقال انو عنده فلوس ووووووو الى اخر كذبه وقتها انا عرفت ان زوجي يكذب في الشي الي ناقصه زي هو مديون وماعنده فلوس ويكذب ان عنده وعنده وانا اظن ان زوجي يدور الحرام عشان ينسى همه ومشاكله مع الديون مو لاني مقصره لانو دايم يقول لي عمرك ماقصرتي معايه

المهم وقتها ماقدرت امسك نفسي وكلمته وهزئته وصارت مشكله بينا وانا طبعا عندي اهلي لاني نفاس بس مع كذا ماعلمت اهلي لاني ما احب انزل صورت زوجي قدام اهلي واخذت مبدا اني ماطلع مشاكلي لااهلي الا الي مالها اي حل او استصعبت علينا

وكنت زعلانه منه ومااكلمه وترك البنت ها المره فعلا ورجعت له البيت وسامحته وجلسنا تقريبا اربع اشهر بدون مشاكل وبعدها رجعت البنت تكلمه وكشفته وبرضو تركها الين ماجتء يوم اكتشفت انو عنده جوال تاني يكلم فيه بنات غير البنت الي كان يكلمها وقتها انهرت وحسيت اني نفسي اطلق منه لانو زودها ولما عرف اني اكتشفت كسر الجوال قدامي ووعدني مايرجع

وفعلا جلس فتره مايكلم وانا اخذت في نفسي اني ما ادور وراه واعلمه وابين له اني واثقه فيه ثقه عمياء وانا لا مستحيل اثق فيه ومشت الايام وانا اشوفه يكلم بنات في الايميل والهوز هير لان جواله ايفون واحس اني منكسره من جوه ولا اعرف ايش اسوي والمصيبه وال خلتني ماعاد اقدر اتحمل واكتب مشكلتي اني اكتشفت انه مشترك في زواج مسيار ودافع حق الاشتراك وهو ماديه بسيط وماقدرت اتحمل سكوتي وغامرت وتحديت نفسي وسجلت انا كمان في زواج مسيار عشان اتواصل معاه واعرف هو ايش يبغى واساله عن زوجته الي هيه انا وش مقصره فيه وسبب زواجه عليها والحين ابي منكم تساعدوني وتازروني وتدلوني وش اسوي تكفون والله ثم والله لها دعوه بظهر الغيب الي توقف معايه لاتي يصراحه خايفه ومدري وش اسوي

يارب فرج همي وهم كل البنات والهمنا حسن التعامل والهمنا الحكمه في تعاملنا مع مشاكلنا تكفون والله محد يدري من اهلي غير اختي الصغيره لاني سجلت في الموقع باايميلها وخفت تفهمني غلط:25:

الله يفرج همك ويسخر لك زوووجك

ويجعله يااارب مايشوووف غيرك

سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

علما يابنات اني الحمدلله توضفت استاذه في الكليه ومع كذا طماع ودايما يطلب مني فلوس وانا احيانا اعطيه واحيانا اقوله ماعندي ويزعل وبعدين يرضى من كيفه وانا الحين عند اهلي وهو معايه عند اهلي نصيف تكفون بسرعه ساعدوني قبل ماارجع بيتي لانو وقتها بتصعب عليه تعب الدوام ومشاكله واخاف انهار واطلب الطلاق لاني ما استبعد انه مايتزوج مسيار الله يسعدكم ويحفظ لكم ازواجكم عن الحرام

الله يسعدكم ويفرج همومكم لكل الي ردو عليه

اختي المتميزه رازيا الله يسعدك ويجعله في مبزان حسناتك انا عرفت اخطائي وانا الحمدلله اشوف ان تسجيلي في زواج مسيار اختيار موفق عشان اعرف عته اكثر واعرف ايش يبغى بس مو عارفه ايش اسوي بعدين لما اجمع اكبر قدر من الادله لانو لو عرف اني مسجله بيقلب الموضوع عليه اني اشترك في منتديات لتعارف الله يسعدك يارب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا بدك راي انسحبي من هذي اللعبة ولا تورطي حالك اكثر صدقيني لي صديقة نفس وضعك بالظبط
وف الاخير اكتشف زوجها انها مسجلة في موقع زواج علشان تشوف زوجها شو عاجبه في الثانية وفي الاخير طلقها
انصحك تراجعي واطلعي من هذي اللعبة وافتحي الرابط واقرئيه كامل لانه مليان خطوات تمشي عليه
ولو اني قرات هذا الرابط زمان كان ما وصلت للي وصلت له الحين مع زوجي
الله يصلح الحال بس استعيني بالله واكثري من الدعاء ووقفي مصاريف على البيت وخليه هو اللي يصرف
وراتبك احتفظي فيه واستغلي هذا الشهر بالدعاء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
علما يابنات اني الحمدلله توضفت استاذه في الكليه ومع كذا طماع ودايما يطلب مني فلوس وانا احيانا اعطيه واحيانا اقوله ماعندي ويزعل وبعدين يرضى من كيفه وانا الحين عند اهلي وهو معايه عند اهلي نصيف تكفون بسرعه ساعدوني قبل ماارجع بيتي لانو وقتها بتصعب عليه تعب الدوام ومشاكله واخاف انهار واطلب الطلاق لاني ما استبعد انه مايتزوج مسيار الله يسعدكم ويحفظ لكم ازواجكم عن الحرام
لا تعطيه من راتبك لا تخليه يضحك عليك وجالس يدور زواج مسيار
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=290795 افتحي هنا نفس وضعك استغلال مادي وعاطفي

رازيا ربي يسعدك انا الحين بروح اصلي واستخير والله ماانساك لا ادعي لك انا الحين مرتاحه لانو كنت خايفه من المغامره بس قلت في نفسي مرح اطول كلها اسبوع وبلغي العضويه بس اشوف واوصل لغرضي الي هوه اعرفه اكثر وباالتسبه لفلوسي راح امتنع قد مااقدر بس يبغالي افكر وين اشغلها ربي يحفظ لك زوجك ويبعد عنه اولاد وبنات الحرام يسخره لك

يااااااااااااااارب احفظها واحفظ لها زوجها

مهره أصيلة

صح مغامره بس إذا أحكمتي الأنسحاب بالوقت المناسب بيكون أفضل
حاولي تستدرجينه بأقرب فرصة ممكنه أنه وش هدفه من زواج المسيار وش متطلباته من زوجة المسيار
أيش اللي ناقصه ويبحث عنه عند زوجة المسيار
لما يخر لك كل مافي جوفه قولي له حنا الآن بشهر الخير راح أستخير الله أن أرتحت لك بخليك تتواصل مع محرمي ما أرتحت كلآ بطريقه
ردي عليه أنك أستخرتي وما أرتحتي وحلمتي حلم وفسره لك الشيخ أنه ماهو الشخص المناسب والكفء لي وأن الزواج لو تم فيه ظلم لأطراف أخرى والأرجح لزوجتك وأطفالك لو عندك أطفال ... أعيش مظلومة ولا أعيش ظالمه ما تسوى علي زوجتك بقيام الليل تدعي أخسر صحتي وأخسرك روح بحال سبيلك ما تلزمني ............................ بعدها لا عاد تدخلين موقع زواج المسيار بتاتآ أجلسي مع نفسك ورتبي أفكارك ولا تشاحنينه بتاتآ كأن شيء لم يكن

غاليتي مهره اصيله الله يفرج همك فعلا تصرف يدل على ذكائك ماشاء الله عليك اتمنى وقفتك انتي ورزايا معايه وراح اكتب كل شي يصير ليه ربي يسعدك

افضل تكون فيما بعد والله سبحانه يختار مافيه خير واخذت من الحياه ما يكفي وتعلمت ولله الحمد الكثير صحيح سني يعتبر صغير 26 ولكن مستعد اواجه كل شي وذلك من ما تعلمت في الحياه عانيت الكثير ولكن الحمد لله على كل حال واتمنى دراستة كل شي قبل الرد او الارسال واهم شي هو الصدق والجديه وان شاء الله اكون عند حسن ضن من يراسلني او اراسله واتمنى تكون في سني او اكبر مني وبالله التوفيق

تخيلوا هذا الي كاتبه عنه نفسه حسبي الله فيه

انسنانه هاديه متواضعه حبوبه والجمال جمال الروح واتمنى من الانسانه اللي تراسلني لا تستعجل وتدرس كل الامور وانا جاهز لي سوأل او اي معلومه واتمنى تكون تملك سكن ولو بالايجار واهم شي الصراحه شي ضروري بالحياه وان شاء الله اسعدها ولو بدمي والله اللي تستاهل لو حياتي اعطيها وبالله التوفيق

وهذا الي كاتبه عن المواصفات ايش رايكم

o.o

عندي احساس انه في سالفه الزواج هدفه مادي عشان الديون من جي كاتب اهم شي جمال الروح

مهره أصيلة

8
8
8

صح هدفه من زواج المسيار مادي والدليل كاتب تملك سكن ولو بالأيجار
يعني يبي زواج يتلذذ وببلاش ما يدفع من جيبه ريال واحد لأنه ما يملك الماده

الله يفرج همك ويبدل حزنك فرحا وسرورا آآآآآآآآآآآآآآآمين
عليك بكثرة الاستغفار وسورة البقره

روح سيدو

استغفر الله العظيم من هالرجال
يتفننووووون بالخيانه

وبقولك شي قريبتي زوجها مدمن مواقع زواج المسيار بس عمره ما تزوج