مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غامرت وتحديت نفسي وارجوكم ساعدوني

الله يسخر لك زوجك ويهديه اضن ان الاخت رازيا ما قصرت معك

مشكورين والله يسعدكم على وقفتكم معايه وتجاوبكم انا بديت احط رجلي على اول درجه الله يعيني ويستر علي مرح اطول في خوض هذا التجربه حرصا على نفسي دعواتكم لي

مغناجة

حبيبتي يمكن هو لامس منك غرور بسبب ان وضعك المادي افضل منه..

عشان كذا قال اريد فتاة متواضعة..

ويريد بنت هادئة يعني ما تعصب يعني خذي الأمور ببساطة... عيشي حياتك ولا تكلمي زوجك في اي شي..

هو اكيد ماخذ عنك فكرة انك نكدية لانك واجهتيه.. الرجال اللي ما يحب المواجهة يتهم مرته بإنها نكدية..

ولما تكون افضل منه مادياً يقول عنها مغرورة..

انا عارفة لان زوجي سبق ونعتني بهذي الصفات..

انا نصيحتي لك تكونين له المرأه اللي يبحث عنها بالضبط..

لاعاد تحاسبينه على اي شي.. ولا تفاتحينه باي شي..

وكوني مرحة واجتماعية ولك عالمك الخاص.. وله كوني قمة الرومنسية..

ولا تحسسيه بإنه ناقصه مادة ولا تقومي بواجباته عنه.. اذا ما عنده فلوس اجلي طلباتك..

انا هاذي نصيحتي لك.. يمكن اذا شافك تغيرتي وحس بالسعادة بطل يلف ويدور..

حسسيه بالقبول وانك تحبيه ومتفهمته... وانك ما ترضي لنفسك غير هذا الزوج (زوجك)

جربي.. منتي خسرانة شي.. وفي المقابل جسي نبضه اكثر عن طريق موقع الزواج..

وانتبهي لنفسك.. على طول امسحي المحفوظات من جهازك لا يكشفك وتنبلشين..

واهم شي كوني له افضل صديقة.. يعني مثل افضل اخوياه..

الله يوفقك ويسهل امرك..

اختي رزايا موفاهمه ايش اسوي عشان المساعده لان انتي ردتي عليه رفع للمساعده

رزايا ومهره اصيله ومغناجه ويابلقيسات الموضوع مو زي مافهمته انا كنت تحسب انه مجرد لعب بس الموضوع طلع جدي

انا تكلمت معاه على اساس اني وحده تدور مسيار وكنت اساله

ليش تدور مسيار قال لي انا ابغى اتزوج عشان مااروح للحرام
وسالته ايش فيها زوجتك قال لي زوجتي من خيره النساء ومافيها اي عيب وانا احبها وذكر ان الرسول متزوج ويحب وحده مو معناته مايحب الباقي بس كل وحده لها مكانتها

وكان يسالني انتي موظفه ووضع اهلك وين ساكنه

قهرني والله قهرني والله اكتب ودعيوني كله دموع ايش اسوي معاه

مهره أصيلة

برأيي وقفي الموضوع أنسحبي من الموقع نهائي من دون لا تعطينه جواب وعشان ما يكتشفك
وتوجهي لربك بالدعاء والصدقة وقيام الليل والأستغفار أغتنمي الشهر الكريم تونا بأوله لا تفوتينه من يدينك
وواضح زوجك جاد بطلبه لزواج يعني لو أنتي صديتينه راح يبحث عن غيرك فما لك إلا باب الله أدعي وألحي عليه بالدعاء

أسأل الله بمنه وكرمه أن يصلح شأنكم ويقربكم من بعض ويسخركم لبعض يارب

افكر اني اسيبه واجلس عتد اهلي مااقدر اتحمله واوجهه بطريقه مايعرف اني انا الي كنت اكلمه واكشفه لاني اعرف كيف اوصل للنك حقه او بطريقه اني ادخل عليه وهو على الموقع لان عنده لاب لوحده وانا معايه حق اخواتي انا وياه عند اهلي لسى نصيف مارحعت البيت ويمكن ذا الشي يساعدني واسوي له حكايه مع اهلي واكرهه في المسيار عشان لو رجعت له وفكر مره ثانيه انسحب من حياته

بنات فهموني والله موعارفه ايش اسوي وكيف ارفع عشان يساعدوني

جمانه ربي يسعدك وين ماتكوني

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع اني ماانصحك تستمري ف الموقع ..ولكن مدام انك مصرّه تعرفي طلباته ..
الايام الاولى اوهميه بأنك غنيه وعندك املاك ..لان طلبه مادي..
والايام الاخيره قولي اضحك عليك ماعندي ولا فلس وغير موظفه واهلي فقراء ومديونين ...وخليه ينصدم من هذه المواقع ويبطل الاشتراك فيها..
وعليك بالدعاء والاستغفار وربي يفرررج همك..

وكيف ارفع عشان يساعدوني

رفع للمساعده ..يعني موضوعك يرتفع للصفحه الاولى ..والبنات يدخلوا موضوعك وتحصلي على اكبر عدد من الاراء..وخذي الرأي اللي يناسبك...

نيكولا

الله يوفقها الحكيمة رازيا
قصدها بالرفع عشان يساعدوكي البنات بالرأي يعني ترفع الموضوع عشان مايروح صفحات متاخره

طيب اذا رحتي بيت اهلك ايش راح يصير
يمكن تطولين وتعطينه فرصه يتزوج وترجعي مكسوره

او تطلبي الطلاق وتشتتي شملك وتتزوجي بالنهايه بنفس الطريقه وتكوني غالبا زوجه ثانية
لذا اقترح عليك انك تجلسي ببيتك ولو قدر الله وتزوج يضل ابو طفلك وزوجك وعارفه عيوبه ومحاسنه والزمي الدعاء ان الله يصرفه عن الزواج وعن النساء كافة
قريبتي اوشك زوجها على الزواج وماشاء الله عليها تدعي حتى ليلة زواجه وشاء الله انه تصير مشكله بالزواج ورفضت ام البنت ان يتم الا على موتها،،سبحان الله
لا يرد القضاء الا الدعاء
اكثري من قول لا حول ولا قوة الا بالله والاستغفار
فرج الله كربك وعف زوجك بك

أم محمد

ردي عليه أنك أستخرتي وما أرتحتي وحلمتي حلم وفسره لك الشيخ أنه ماهو الشخص المناسب والكفء لي

عزيزتي مهره أصيلة لا يجوز الكذب وقول أني حلمت وهو لم يحلم ومن قال ذلك يكلف يوم القيامة بعقد شعرتين كما ثبت في الحديث وليس بفاعل

عزيزتي صاحبة الموضوع زوجك الجنوبي الغربي بحاجة لشعوره بحبك واحتوائك له فقط لا أكثر

وهو لم يذكر عنك إلا كل خير في غيبتك وهذا يدلك على وجوب المحافظة عليه واستمالته لك ومعرفة ما يحب وما يكره

الايام الاولى اوهميه بأنك غنيه وعندك املاك ..لان طلبه مادي..
والايام الاخيره قولي اضحك عليك ماعندي ولا فلس وغير موظفه واهلي فقراء ومديونين ...وخليه ينصدم من هذه المواقع ويبطل الاشتراك فيها..

حبيبتي رندا كول ربي يسعدك ويحقق امانيك على تجاوبك معايه

وتفكيريك نفس تفكيري قاعده اقوله اني موظفه وعندي ماجستير ووووووو وافكر في فكره جهنميه تكره في الموقع كله بس جالسه افكر اولا انو بعدين مايقدر يوصل للعضوه نفسها الي هيه انا وجزاك الله الف خير

مغناجة

اللي نصحتك باللجوء للدعاء معها ألف حق..

مالك الا الله سبحانه وتعالى هو اللي بيده قلبه وهو اللي بيصرفه عن الزواج وهو مقدر الأقدار سبحانه..

ادعي الله تعالى ليل نهار واكثري من الاستغفار وادعي الله تعالى مع كل سجود..

وأنا اسأل الله باسمه الأعظم أن يصرفه عن الزواج وعن بنات الحرام.. وأن يجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك..

طيب اذا رحتي بيت اهلك ايش راح يصير
يمكن تطولين وتعطينه فرصه يتزوج وترجعي مكسوره

او تطلبي الطلاق وتشتتي شملك وتتزوجي بالنهايه بنفس الطريقه وتكوني غالبا زوجه ثانية
لذا اقترح عليك انك تجلسي ببيتك ولو قدر الله وتزوج يضل ابو طفلك وزوجك وعارفه عيوبه ومحاسنه والزمي الدعاء ان الله يصرفه عن الزواج وعن النساء كافة

اختي نيكولا الله يسعدك دنيا واخره وفعلا كلامك صحيح انا قلت كذا لاني كنتت منهاره بس الحمدلله تماسكت ومابينت له شي الله يعيني ويصبرني حسبي الله ونعم الوكيل

الله يسخر لك زوجك ويبعده عن الحرام واكثرى من دعاء الليل والدعاء عند السجود ولا تعطينه من راتبك حرام عليك مايستاهل

الله يسعد كل من رد عليه الله يصبرني ويعيني انا بديت المغامره وتوكلت على الله والحين لازم احط النقط ع الحروف انشاء الله بدعي له انو يرجع لي وادعوا تكفون عند الفطر لا تنسوني ولا تنسوا ان لما تدعو الاحد الملائكه ترد عليك باالمثل الله واي جديد راح اكتبه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع رندا كوول نفس الكلام
والله يوفقك وخبرينا بعد كم يوم شو راح يصير معاك

أعلى