مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】نقـاشات النمــط الغـــربي【★】

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وقالت ورود نجد وهذي النقطه الثالثه

يحب يكون الكل بالكل بحياتي بس للاسف ماعطيته هالشي لان ابوي تقريبا هو كل حياتي

طيب الحين هو يبي انه يكون محور حياتي

طيب انا اهتم فيه و لا اطنشه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=336026

<< هذا رابط سالفتي مع زوجي الغربي الجنوبي

اكتشفت انه يحب وحده تقرب له ويموت عليها بعد

وشلون اتعامل معه

خاصة اني واجهته وقلت له على اللي شفته

اخاف اني اسكت ع الموضوع يحسبني راضيه باللي يسويه

انا ندمت اني واجهته ياليتني انطميت

الحين ابي اعرف بعد اللي صار بينا وشلون ابدا معاه من اول وجديد

انسا اللي صار ولا ارجع افتح الموضوع

ولا افتح الموضوع واقوله انك جرحتني وزعلتني وكذا

مع العلم انه ما اعترف لي

يعني وش اسويي بالضبط تكفون انقذوني مو عارفه اتصرف معه

وبعد هالسالفه اتغير اسلوبي معه شوي للاحسن

قالي ما شاء الله وش اللي خلاكي صايره ميه ميه

احسها دقه

وش السواه معه

كل الحلااا

اختي كوكيز بالحليب

الغربي نمط حنوون
انا كنت اشك ان زوجي يحب وحده مخطوبه
و ان سمى بنتي عليها
اللي خلاني اشك اكثر كان مصر ع الاسم واستغربت الاصرار هذا اول ماتزوجت كنت اسأله عن زواجها لانها راح تتزوج قريبي

كان يمدحا لما سالته كيف تعرفها قال اذكرها وهي صغيره كانو جيراننا
اقنعته ان الناس تتغير والحلو هو صغير يشين اذا كبرر ههههاااي
بس بعد ماولدت بنتي كلن مصر يسميها نفس الاسم
وانا طلوعته ع طول لان ماكان ببالي اسم

بعد فتره ندمت وسالته ليش كنت مصر ع هالاسم ارتبك
وماعات فتح معي سيرتها واذا سالته عن زواجها متى وكل شوي يتأجل ماكان يرد علي

بس انا متأكده انه يحبني بجنوون وواثق فيني ومايخبي عنني اي شي واكيد كانت نزوه ونساها
وعن الاسم اصبر نفسي واقول يمكن عاجبه من غيرها خل احسن الظن افضل من العذاب

الغربي نمط حنوووووون ياعالم والله حنوون مهما يسوي ويقول كلام مو زين ويثبت على نفسه تهم مو فيه

مستحيل ماتقدري تنسيه هالبنت وسعي صدرك واحسني الظن

انا حبيبته

السلام عليكم

بالله تساعدوني افهم نفسي و زوجي و احل مشاكلي اللي رافعه ضغطي

انا شخصية احب التنظيم و الترتيب و النظافة في بيتي و بس اهتمامي في نفسي قليل و لا احب احد

يكذب علي او يوعدني و يخلف و انا شايلة هموم الناس و هذا اكثر شئ متعبني و احب الطلعه و السفر

كثيرا بس انا متوسطه اجتماعيا و حساسه جدا و احب الرومانسية ودي اعرف نمطي محتارة ؟؟؟؟

زوجي انسان يحب البر و الطلعات و ما يحب البيت و ليس عصبي بس اذا عصب تكرهين نفسك ز بسرعه

يرضى و متفاني في شغله و عند اهله و هو كسلان و لا يحب يتكشخ و يتزين بس فيه مشكله بخيل معاي

بس على نفسه لا و اهو بعيد عن الرومانيسية و فوضوي جدا و هو على الرغم من انه اجتماعي ممتاز الا

انه يستحي و هو يحبني بس ما يعبر عن ذلك ودي اعرف نمطه احترت

ساعوني الله يجزاكم خير

لــيدي

جزاك الله خير اختي
انا احس انو زوجي غربي جنوبي بس بدي اسالك كم شغله ..........
الغربي وش اللي يخليه يتعلق فيني مررره يعني ما يقدر يتخلى عني ابد وما يطيق فراقي ولمن يسافر يرجع بسرعه اتمنى انو يكون كذا
لاني احس انو مو متعلق فيني يعني عادي وجودي زي عدم وجودي
بلييييييييييز ساعدوني الله يسخر لكم ازواجكم

مميمونه

أنا اعتقد أن زوجي شمالي غربي وأنا شرقيه جنوبيه صراحه حاولت احبه وماقدرت اشياء كثير فيه تسببلي اكتئاب هو أنسان يحب الدراسه وهذا سبب نجاحه في عمله وهو صراحه شخص محظوظ ويحب التميز والظهور والسفر ويحب التصوير يعني يحب اصوره على الفاضي والمليان يحب المظاهر بشكل متعب يحب يكون الافضل ويحب الي حوليه يتعاملوا معه على هذا الأساس يحب نفسه مره واناني ويقدم نفسه حتى على عياله صفرفي تربية العيال فوضوي بشكل محبط لدرجه أني استسلمت له هو وعياله بخصوص هذي نقطه النظام والروتين صفراحس أني معه دائما متعبه ومرهقه وعندي أكتئاب اذا جلس في البيت يقضي وقته على الاب أو الجوال وبالنسبه للجنس أنا الي ابادر في اغلب الاحيان وهومايبادر الأبعد ماقوله ترى ياحبيبي يوم لك ويوم عليك وابغى اضيف انه دينه ضعيف دائما هو مسوي نفسه مشغول حتى عن العباده وتصدقون عليه ايام من رمضان الي فات الحد الحين ماصام ولايوم وهي سته ايام مع ان أنا كنت علي عشر ايام صمتها كلها الحمدالله وعنده كمان عاده تقهر ينام في الصاله واذا قلت له ليش قال أنا واحد مريض ويحب ينام في وسط اصوات تصدقون انه يشغل على مقاطع برامج حواريه او اخبار وينام عليهاوذا قلت له شغل قران يقول لاساعدوني أرجوكم والله ثم والله ان شعري شاب بسبته وأنا باقي صغيره

مميمونه

ابغى أضيف كمان انه يصرف الفلوس بطريقه غبيه ويجي اخر الشهر ماعنده شي يقول دائما ابغى اجمع فلوس وسوي مشاريع لكن ثمان سنين ماشفنا شي أقوله عطني مصروف يقول ابشري بس مو الحين والله اعلم متى راح يتكرم علينا والي تعبني بزياده مافيه معه لا استقرار ولا أمان ودائما أخاف منه احس انه يدفعني لأمور معينه دفع وانا اطوعه على اساس عجب وأحسن من نفسي وذا صرت في نص طريق سحب نفسه وقال أنا مالي شغل كملي لوحدك

مميمونه

أناعارفه أني بطول وأنا أكلم نفسي حتى يمكن مافيه أحد يردعلي بس أقل شي أفضفض طبعآ هو يزعل بسرعه وكمان يرضا بسرعه بس يحب الانتقام كذاب يوعد ويخلف مبالغ طلعه معه هو وعياله تقصر العمر يحبني البس وتشيك ودلع بس يكره السوق ويرفع ظغطي ويطفشني يحب الإمكان الي مكتضه بالناس يقول احس بطعم الحياه كل شي فيه عكس شخصيتي وبصراحه أنا احب نفسيوشخصيتي واحس ان الحياه لو تمشي بأسلوبي راح تكون احلى لان باختصار أنا كل شي عندي راح يكون في وقته وارح يكون مخطط له مسبقآ ومدروس مو وليد الحظه بس في النهايه هو الرجل مو أنا بس مدري ايش اسوي فيه عشان يعبئ مكانه صح احس انه مو ناضج كفايه مو قادره أعيش بطريقته واسلوبه احس بتجيني جلطه وبموت بدري ايوه تذكرت شي مايعرف يعبر ابدااااااااا لدرجه أني اقول لو سكت كان افضل احس حتى اصحابه يختنقون من شخصيته أدري كثيررررر يحسدوني عليه احس أني أنا وهو مساكين ابتلاشنا في بعض صراحه احس أني مستحيل اكون الانسانه الي يتمناها وهو مستحيل يكون شخص الي كنت احلم فيه كنت أتمني اب مجتهد في تربية عياله ورعايتهم ومتدين والعائله والبيت والاستقرار هم الأساس مدري ايش شكل الحياه بعدعشرين ثلاثين سنه راح تكون معه احيانا كثيره اتمنى من رب العالمين انه يسعده ويبعده بس كيف الله يسامحني لو ظلمته والله احيانا ماعرف ايش قاعده اكتب بس الله يسامحه هو كمان لانه وربي سوى فيني مواقف الله يهديه مانساهابسبب انه مايبغى يتحمل المسئوليه ويبغى يفضى المستقبله ولنفسه

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
:8:

السلام عليكم .. كيف حالكم ؟

اشتقتلكم إكثييييييييير

سامحوني يا بنات ما دخلت ورديت عليكم .. بس مضغوطة وعندي امتحانات لعند يوم الخميس

ادعوليييييييييييييي

ويشهد ربي إني بدخل المنتدى كل يوم أشوف شو آخر الأخبار

انتبهوا على أنفسكم

نانوه

غربيه حتى النخاع

اختي الله يعطيك العافيه

تدري انا طلعت غربييييييييييييييييييييييه بحته

يعني مافي صفه يحملها الغربيين في وقت جيت احدد الصفات اللي تصنفني من اي نمط انا الا وفيني

انصدمممممممممممممممممممممممممممممت

اخر شي توقعته اني غربيه

ومن بعدها

صرت اقرأ عن شخصيتي

وكل ما اقرأ شي اموت من الضحك !

لانه نسسسسسسسسسسسسخه مني

الا المديح الزائد

احس اني احب انهم يعترفون بالجميل اللي انا اسويه لهم وان ماينكرونه

لاني احب ابذل كل مافي وسعي من اموال من وقت لاجل سعادة الاخرين والذين احبهم حتى لو على حساب نفسي
ف ما احب النكران او حتى انهم مايذكروا هذا الشي ولو بشكل مبسط

ويسلمو اختي الف الف شكر

موضوع جميل جدا

ومين عليك خبيره ياحليلك وانتي تشاهدين وتحللين ههههههههههه

الله يزيدك ابداع

واحب اقولك ان انا مثل سيلالالالالا وجودة لاني اهررررررررب من اي بيئه ومكان وشخص ماهو متحرررر وفيه قيوووود

التعديل الأخير:

كل الحلااا

اهليييييييييييين وسهليييييييييين ليدي ندى

وحشتيني مااره

منجد فقدناك كتييير

الله يوفقك ويين ماتروحي

ياريت ترجعين زي اول

Unique"M"

تسلم أنااااااملك ممتنه لك عيوني مليااانه دموع (جنوبيه دمعتها قريبه هههه)أول مره اقرا موضوعك راااااااااااائع بمعنى الكلمه استفدت كثيييير الله يجزاك جناته ويجعلك قرة عين زوجك بانتظااارجديدك

My soul..

آلسلآم عليـكم .
عندي كم سؤآل ..

1 / إذآ آلزوج يجرح زوجتـه بكثره كيف ممكن تخليه يترك آلأسلوب هذآ
إذآ وآجهته وتكلمت معآه وزعلت منه يقول " مآ أقصد " .. آآآسف ..
2 / كيف أخليه يعطيني مصروف شهري ؟
3 / مآ أبغى أحد من أهلي أو أهله يتدخل بيننآ في آلمشآكل وغيرهآ آيش آلأسلوب آللي أتكلم
فيه معآه على آلموضوع هذآآآ ؟
4 / هل أصآرحه بكل شي لأني مآ أعرف أخبي عننننه أبدآً ودآيمآً أشكي له ؟
زي لمآ أكون متضآيقه أو زعلآنه لآزم أقوله وأتكلم معآآآهـ

يعطيك آلعآفيه

مشاعل666

ابغى أضيف كمان انه يصرف الفلوس بطريقه غبيه ويجي اخر الشهر ماعنده شي يقول دائما ابغى اجمع فلوس وسوي مشاريع لكن ثمان سنين ماشفنا شي أقوله عطني مصروف يقول ابشري بس مو الحين والله اعلم متى راح يتكرم علينا والي تعبني بزياده مافيه معه لا استقرار ولا أمان ودائما أخاف منه احس انه يدفعني لأمور معينه دفع وانا اطوعه على اساس عجب وأحسن من نفسي وذا صرت في نص طريق سحب نفسه وقال أنا مالي شغل كملي لوحدك

ههههههههههههههههه والله جيتي على الجرح نفس اللي عندي

يبذخ بأول الشهر ولا يحط حساب اخر الشهر لو مارحمة ربي هو راتبه بالميلادي وانا راتبي بالهجري كان اكلنا ترااب

أم تولاي

يا عمري هو متعب من ناحية صح ,لكن من نواحي كثير حلو ,واشوفه احلى واروع شخصية

لا تلوميني غربية :10:.

يمكن ماعندك اطفال لكن هو حنون على عياله جدا ً, وطيب ويرعاهم اكثر من امهم .هذه انا اضمن لك هي لاتخافين على عيالك مع ابوهم ابد

شي ثاني صحيح او يصرف بطريقة غبية مرة :8:وهذا سبب دخولي هذه المرة .

بغيت اعرف طريقة اقدر اتفاهم معه فيها. صحيح انا "غربية جنوبية" وكثير اعرف اخذ واعطي معه

لكن اذا جيت عند العيال اعجز عن فرض رائي او حتى انه يسمع لي والسبب.

انه مايقدر يقول لا وترى هذه ميزة تقدرين تستغلينها فيه .

لكن مع عيالي ابيه يكون له شخصية , ابيه يفرض رائيه عليهم , ابيه يقول لا مايصلح , لا غلط .

مو اليوم بكرة . مافي خلاص . يا ربي مرة تعبت مستحيل نعيش كذا:tears:

بعطيكم مثل "يطلبون منه هدية النجاح كل واحد الف ريال .وهو قال طيب كل واحد يقول وش يبي".

ما اقصد انه يحرمهم او مايجب لهم اقصد نهم صغار الكبير فيه ما وصل عمره 13 سنة !!!!!

اعرف انه من مساؤ الغربي انه مايمشي على كلام احد , ولا يقبل فرض الرأي , يسمع منك ايه

لكن مستحيل يطاوعك او يقتنع في كلامك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى