مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقتي للحمل بلولد + الصدمه ههههه

احساس صعب

الله يرزقنا وإياك الذرية الصالحة ويصلح ما قسم لنا من زوج وذرية
وان شاء الله تولدين بالسلامة أنتي والبيبي

الله يجعل مافي رحمك ولد سليم معافي

ويارب ارزقني الولد لاني ماعندي الابنات اللهم لك الحمد حتى ترضى

أم اسوري

حياتي ربي ما يريد الا الخير لنا ونحن البشر حدودنا قاصره في التفكير
حكايتك متل حكاية ماما تماما ونفس الشي لما حملت باختي الثالثه الكل يقولها والله بيتزوج عليك ماعندك غير بنات واختي دحين ابر وحده فينا بماما,,,,
وربي انشاء الله بيرزفك أولاد

هههههههاي انا لسه بكريه ودحين حامل اهل زوجي بيقولوا جيب ولد جيب ولد بس زوجي خاصمهم احسسسن

حياتي ربي ما يريد الا الخير لنا ونحن البشر حدودنا قاصره في التفكير
حكايتك متل حكاية ماما تماما ونفس الشي لما حملت باختي الثالثه الكل يقولها والله بيتزوج عليك ماعندك غير بنات واختي دحين ابر وحده فينا بماما,,,,
وربي انشاء الله بيرزفك أولاد

هههههههاي انا لسه بكريه ودحين حامل اهل زوجي بيقولوا جيب ولد جيب ولد بس زوجي خاصمهم احسسسن
اي فعلا يا عمري وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
ربي يحفظ ويخلي لك مااما
والله بجد انا بعد راح بنزوجه راح بنزوجه راح بنزوجه حتى من اكولهم صباح الخير يردون راح انزوجه >>>>>>ههههههههههههه
صراحه عذاااااااااااب
وربي يرزق كل محرومه يا الله
زوجك خاصمهم واشترى راحة باله عقبالللللللللللللللللي يارب >>>>>>خخخخخخخ
يارب يارب يارب انه يرزقج ويرزقني الولد التام الخلق والخلقه
اللهم اميييييييييين

أم وداد

سبحان الله انا عندى بنت وثلاث اولاد وقلبى متقطع ابغى بنت ثانيه والحين انا حامل بالشهر الرابع وسويت سونار اكثر عن مره وكلهم قالوا لى ولد
والحمد الله على كل حال اهم شى عندى يوصل بخير وكامل والكامل الله
وانت زعلانه علشان فيج بنت؟
البنات رحمه والاولاد سند النا في الدنيا
يرزق من يشاء بغير حساب
الله يقومج بسلامه انت والبيبي يارب
ودمتى بود

مثل ما قالو الاخوات بني ادم طماع ما راضي بلي يقسمة ربنا لنا
الله يرزقج بلي تتمنينه
ويرزقني الولد السليم ويرزق كل محرومه

مامت جود

ياروحي اسبب مو منك
من زوجك لانه هو الي يطلع منه هذا اشي
ثانيا اختي زيك بعد اربع بنات جابت ولد
ومت ابوي بعد خمس بنات جابت ولد كلهم بدون حميه
هذا قضاء وقدر
وبعدين ترا جنينك يحس انك ما تبينه وتصير معرض للامراض انفسيه اكثر واكثر

اي فعلا يا اختي كلامج صحيح
ربي هو الرازق يرزق من يشاء ذكورا ويرزق من يشاء اناثا
الله كريم والحمد لله على النعمة الي رزقني فيها

الوفيه لكن

عندي فكره في ليله سوي نفسك سرحانه ومتضايقه ولاتتكلمي كثير واذا شفتي زوجك يبي ينام اسبقيه عالحمام وتوضي وصلي ركعتين خفيفه بالغرفه معاه وهو موجود وسلمي وخليك ساكته شوي بعدين قولي لو ربي يعاقبنا نستاهل اذا قال ليش قولي مو الله سبحانه يقول : "لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُورَ أَوْ يُزَوّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَن يَشَآءُ عَقِيماً إِنّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ" [الشورى:49-50]

وحنا قمنا نسوي ونسوي وكنا نتحدى الله العليم القدير من نكون
افرض ربي كاتبلنا 10 بنات يكفي ان ربي اختار لنا البنات وهذي نعمه يارب لاتسخط علينا يارب رحمتك اخاف ربي يرزقنا اطفال ذكور مشوهين يارب استغفرك واتوب اليك يارب كملنا بعقولنا
ان شاء الله ربي يرزقنا عشر بنات والله توبه معد ازعل ولاتضايق انا ماني هبلا او مخبوله ازعل من رزق رب العالمين عشان ارضي خلقه وشاركهم بالذنب مارضيوا كيفهم مو شغلي ابدا هذا ربي كاتبه لو بيدهم كان خلفوا كل عيالهم ذكور لكن كله بيد رب العالمين
واذا قال امي بتزوجني لاتخافين او تنصدمين قوليله شرعا وعلميا اثبتوا ان الولد والبنت من الرجل
ومثل المراءه مثل التربه تنبت البذره الي انزرعت فيها زرعت برتقال طلعلك برتقال زرعت عنب طلع عنب مو بيدها شي ابدا

كله من ربي
واذا عالزواج وضحكي قولي ربي كاتبك لي من 50000سنه قبل خلق الارض والسماء
ونت نصيبي ولو ربي كاتب تتزوج باثيوبيا راح تتزوجها لان هذا نصيب موبيدي ولايدك ولي كاتبه ربي بيصير
وترى رزقي بيد رب العالمين موبيدك ولا بيد احد غيرك عرفت انت سبب فقط سبحان الله
الله يغفرلنا يبوا فلان
يارب ارزقنا البنات والاولاد ياكريم ولاتسخط علينا
وقوليله قل امين
وذا اهله فتحوا الموضع قولي ربي كريم الله يرزقني برهم ويسخرهم لي اولاد وبنات ان شاء اللله وبس راح يسكتوا ويستحوا
ولو مصخوها قولي خلاص لاتكلميني روحي قولي هذا الكلام لربي ؟؟؟!!

ودائما رددي اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت انك على كل شي قدير

اللهم من ارادني بسؤ فشغله بنفسه ورد كيده في نحره
وتشوفي راح ينسونك

عزي بحجابي

أولا ياحبيبتي مايجوووووز الشيء اللي طالعين فيه الناس ذحين لما تجي الوحده وتقول هذي طريقتي للحمل بالولد حبيبتي مهما سوت الوحده ومهما وصل العلم هذا الشيء بيد الله وحده هذا رززززززززززززق والرزق بيد الله وبإرادته وحده ماهو بكيف الشخص متى مااتمنى ولد حصله ومتى ماتمنى بنت حصلها لا ياعمري هذا بأمر الله وحده ولايخدعوك ويضحكوا عليك بكلمة العلم والطب تطور ماهو مثل أول
إيه العلم تطور لكن ماوصل إنه يحدد رزق الإنسان
ثانيا ياغاليه ولاتزعلين مني حسيتك من كلامك معتمده على الأسباب اللي بذلتيها أكثر من إعتمادك على الله بدليل بكاك وضيقك ياغاليه سلمي أمرك لله ولاتشيلي هم أبدا أنا عارفه كلام الناس يقهر لكن ماعليك منهم وطنشيهم وفهميهم إن هذا رزق الله وأمره وإنت راضيه فيه
وثالثا يمكن مايكون التصوير صادق ويكون ولد ويمكن يكون بنت لكن الله يختبر إيمانك هل ترضين بأمره أو لا قولي الحمد لله رضيت بأمرك ياالله وبعدين ماتدرين وين الخير الله مايقدر للإنسان إلا الخير يقول أحد الصحابه لو علم الناس الحكمة فيما اختاره الله لاختاروا مااختاره الله وترى البنات حلوات وحنونات وهم اللي يملون عليك البيت بكره إذا كبرتي هم وعيالهم لكن الولد يتزوج و يخلف لكن لزوجته وأهلها ومايجونك إلا وين ووين
أهم شيء ذحين مهدي لزوجك إنها ممكن تكون بنت عشان ماينصدم بعدين وقوليله بكل ثقه هذا رزق الله وأمره وأنا راضيه بأمر الله وخوفيه من التضجر من أمر الله عشان الله يحفظلكم ذريتكم من كل شر
ياحبيبتي فوضي أمرك لله واطمني
الله يحقق لك مبتغاك

ندى3

شوفي يالغاليه انا عندي ولدين وفحملي الثالث تمنيت البنت اول ماجاء الشهر الخامس سويت سونار وقالتلي ولد ماصدقت وصلت السابع وقالتلي ولد ولحد الولاده احس اني حامل فبنت لكن خاب احساسي وجاني ولد لكن ماتتصورين وش كثر متعلقه فيه وكل الناس تحبه وعسى ان تكرهو شيئاا وهو خير لكم الحين انا حامل واتمنى البنت وخايفه اسوي سونار الله يكتب لك الولد ويكتبلي البنت واذا ولدتي بشرينا الله يهون عليك

عاشقه قمر

يابنت الحلال احمدي ربك انك حامل غيرك يتمنى الحمل وفير كذا احمدي ربك اهم شي كامل مكمل وحسن اخلاقه وخلقه
واذى صارت بنت احمدي ربك ولااعتراض ع حكمه
وانا اعرفلك وحده كذا جابت اربع بنات بعدين جابت ولد وبعدين جابيت بنت قالو الناس ارجعت للبنات ام البنات وهي ساكته وماهمها وبعدها جابيت 4 اولاد وصار عندها الحين 5 ينات و4 اولاد والحمدالله ولو احد يقولك كذا قولي لهم الرجال هو الي يحدد جنس المولود موب انا انا مثل حصالت الببسي المكينه هي الي تطلع المشروب الي تبي او الي يدخل الريال واحمدي ربك ولايهمك احد

سبحان الله

ماتعرفين الخير في البنت او الولد

والبنت تجلب الرزق لوالديها

تخيلي لو عندك 3 اولاد عاقين وبنت وحده باره كنتي بتتمنين لو ان الاولاد كانوا بنات

فتوكلي على الله وقولي الحمد لله

ماشاء الله عندك ذرية وغيرك يسوي المستحيل ومو محصل

هذي نعمة ويجب الشكر عليها

الحمد لله الحمد لله الحمد لله على كل حال
اللهم لا اعتراض هذه قسمتك لي
اللهم لا اعتراض

احمدي الله على العافيه وان الله رزقك الحمل
غيرك يتمنى طفل وادعي يصلح لك بناتك

dala3 jood

أنا بعد عندي بنوتتين الله يخليهم لي يا رب .. والحين أتمنى أولد بولد .. للحين ما ادري شنو فيني بس ادعو لي اجيب الولد عشان اسميه بمثل اسم عمي ويستانس .. يستاهل عمي والله ..

يارب يارب انك ترزقها الولد التام الخلق والخلقه وترزقني بلولد وترزق كل محرومه منه
وتعطي كل من سالك يا الله الله
لا ترد طلب احد يا الله

سبحان الله

ماتعرفين الخير في البنت او الولد

والبنت تجلب الرزق لوالديها

تخيلي لو عندك 3 اولاد عاقين وبنت وحده باره كنتي بتتمنين لو ان الاولاد كانوا بنات

فتوكلي على الله وقولي الحمد لله

ماشاء الله عندك ذرية وغيرك يسوي المستحيل ومو محصل

هذي نعمة ويجب الشكر عليها
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
نورتي يا غاليه

أعلى