مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقتي للحمل بلولد + الصدمه ههههه

ادعي ربك ليل مع النهار

ان يجعل مافي رحمك ذكر والله قادر على كل شي

باونتي66

والله مايحن على الام الا بناتها
الولد يتزووج ويجري ورا زوجته
والبنت مهما بعدت قلبها معلق بامها وهي اللي تدعي لها اداماتت
وترا الزمن هدا فتن مخدرات وخمر وفساد عظيم
احنا باخر الزمن
ايش دراك يجيك ولد يطفشك بحياتك يجيب لك الامراض
يااختي ارضي بالمكتوب
لاتفكري بنت ولا ولد اهم شي يجي بصحه وعافيه,

عشقي ميمو

الله يرزقك بلي تتمنيـــه ..

احمدي ربك يااقلبي ان الله رزقك بالذريه فييه غيرك يتمنااهاا ..

وان شاااء الله تقوومي بسلامه انتي والبيبي ..

تقبلي مرووووووووري وودي لكي ..

First love

يااا حياتي سبحان الله .. ياللا اللي من عند الله خير .. بنت عمي كانو يقولولها بنت لين ولدت طلع ولد
بس توكلي على الله وكلهم حلوين​

owl city

انا الصراااااااااااااااحه اتعجب من هالحريم اللي تشوفينهم يكتبون بالمنتديات طريقة الحمل بالولد

استغفر الله العظيم اللهم لاتواخذناااااااااا كيف يعني حمل بالولد انتي انتي اللي تكونينه برحمك ولا رب العالمين

استغفر الله ياناس اتقوا الله في انفسكم

اذا قلتي كيذا يجيكم العكس

وسواء البنت او الولد كلهم نعمه من رب العالمين

3afraa_33

الي من الله حياه الله شو بنت وولد وماعليك من ام زوجك هذي سوالف عاديه بكل بيت وانتي كثيير ارهقتني نفسك بهالموضوع احمدي الله على كل شي ..... انتي ممكن تعترضين عالقدر بدون قصد انتبهي واستغفري ...

يااا حياتي سبحان الله .. ياللا اللي من عند الله خير .. بنت عمي كانو يقولولها بنت لين ولدت طلع ولد

بس توكلي على الله وكلهم حلوين​
سبحان الله والحمد لله على النعمة
ونعمه بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

ههههههه ضحكتيني والله كل هالتعب وطلعت بنت .......كوكولاا وحركااااااات هااا خخخخ

امزح معك.... عاااااااادي حبيبتي انا اللين الشهر التاااااااسع وكانت الدكتوره تقووولي بنت

غيرت الدكتوره ورحت لوحده وصفوها لي الحريم وطلعت حامل بولد ......عاد انا ماصدقت الا الدكتوره الاولى
لانها تابعتني طول التسعه اشهر بس ............ والحمدلله انجبت وووووووولد الله يحفظه ويسلمه
وخاااااااااطري اجيب بنت ........الله يتمم حملك وان شاء الله يطلع ولد سليم ومعافى

كلااااااااام ام زوجك ارميه وراى ظهرك ودام مايحترمونك لا تحترميهم واعطيهم مثل مايعطوووونك بس بدووووق وثقه

خلج مع ربج ودااااااااااايما ادعي بالرضا
( اللهم اني رضيت فارضني وارضي زوجي بما قسمته لنا وبارك لنا فيه )

- اقري سوره البقره كل يوم ( لا تقولين طويلة ترى اجرها كبيييييييييييييير واثرها عجيييييييييييييييب وما تاخذ الا ساعة تقريبا اذا قريتيها متواصلة )
- الاستغفار عجييييييييييييييييييييب
- قيام الثلث الاخير من الليل ( رب العالمين ينزل للسماء الدنيا ويقول هل من داع فاستجيب له ... سبحانه
- الصدقة

سوي بحث بقوقل واقري عن عجائب الاستغفار والمداومة على سوره البقره

دايما رددي بكل مكان وبكل وقت ( استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه )
( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )
( اللهم اني رضيت فارضني )

خلي عندج ثقة بربج وانه ارحم منج على نفسج واحن منج على عيالج وما راح يكتب لج الا كل خيييييييييييييييير حتى لو كنتي شايفة العكس او تتمنين شي ثاني ، ولا تيئسين من رحمة الله ولا تستعجلين الاجابة لانه سبحانه عالم متى يكون هالشي خير لنا
( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون ) ان شاء الله الاية تكون صحيحة

بعد كل سونار - وهذي وااااااااايد مهمة - ومهما كان الي ببطنج ( بنت او ولد ) حاولي تتصدقين وعلى طول رددي
( الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه )
( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
( اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا )
( اللهم اني رضيت فارضني )

صدقيني لا يرد القضاء الا الدعاء وربج قادر سبحانه بس الله يرزقنا الرضا والقناعه

والحمدلله احنا نحمل ونولد وعندنا عيال وغيرنا محرووووووووووووووم هذي بروحها نعمة تستحق منا الحمد والشكر ليل نهار

( اللهم اني اسالك بإسمك الاعظم الذي اذا سألت به اجبت واذا دعيت به اعطيت ان يكون ما في رحمي وما في رحم ( حياتي بوجودك) ذكرا سليما صالحا تام الخلقة من غير زيادة ولا نقصان وتبارك لنا فيهم )
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييين

حبيبتي وعد ادعي لك ان أللي بطنك يطلع وووووووووووووووووووولدحسن الخلق والخلقه و يفرح قلبك وقلب زوجك
وأنتي أدعي لي إني ان اللي بطني تطلع بنت حسنه الخلق والخلقه

الله يتمم حملك على خير
خلي املك وايمانك بربي كبير وخلي عندك ثقه ان ربي راح يعطيك الي تتمنين
يعني احسني الظن بالله انه راح يستجيب دعائك ويطلع الي في بطنك ولد
ربي قال في الحديث القدسي في معنى الحديث
(انا عند ظن عبدي بي فليظن بي مايشاء)
الله يرزقك بالولد الصالح عاجلا غير اجلا ويكون مافي بطنك وبطني ولد سالم معافى كامل الخلق والخلقه والله يبشرك بالخير
ولاتنسين بشرينا بعد الولاده وانا في بداية التاسع ان شاء الله يطلع ولد وابشركم

sooma1

الله يرزقك بالولد التام الخلقه ويجعلكم بصحه وسلامه يارب ويرزقني انا الولد المعافي ياااااااااااااااااااااارب

كثري استغفار ياقلبي

Sقلبي كبيرS

يارب يرزقك باللي تتمنى بس احيانا الشئ اللي نتمناه موخير لنا عشان كذا افرحي بالبنت اذا ولدتى واعلمي يقين انه الاصلح لك ويكفي ان البنات ستر من النار

أعلى