مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رجاي الله

معطيييته وجه من جددددددددد

saniaend

بنوتة بلادي شكراً اختي علي دعمك ونصائحك اختي وانا اقرأ ارائكن جميعاً أخواتي وكلكن حكيمات يا اختي ومكملات لبعضكن البعض يا ختي ومن فاتتها معلومة او لم تعيرها انتباه تهتم بها الأخري فكما قلت لكي أنا احتاجكن جميعاً أخواتي قولاً ونصيحة ودعاء
شكراً اختي وانا الان في وضع الوسط مع زوجي قريبة جداً منه لانه مريض من ناحية الاعتناء به ولكني لا اتحدث معه عن اي شئ اخر حتي لا أضع آمال وتخيب مرة اخري.

استخدمي الاستغفااار من غير ماتتكاسلي يوميا وشوفي تأثيره ولاتستعجلي التغيير ما يجي بيوم وليله الله يهديه ويسخره لك

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا اختي.. الله العالم انج اتيين على بالي حتى و انا اسوق السياره.. تراني إذا سويت حادث لا سمح الله بيكون لأني أشيك الأيفون على موضوعج... الله يحفظني ان شاء الله..

حبيبتي لا تقولين خيبة امل... خليج متفائله... راح الكثيييييييييييييييير و ما بقى الا القليل ان شاء الله..

saniaend

دانة دانة دانة لا يكفي شكرك اختي
كيف لي ان ارد جمائلك علئ فأنتي دائماً كنتي بقربي خطوة بخطوة بلا كلل او ملل او تباطؤ اشكرك اختي وإنشاء الله نصائحك ستخضع حتماً للتطبيق .
سأدعي لكي دائماً بان تنالي كل ما تتمنينه اختي في الدنيا والاخره انشاء الله
دمتي ذخراً وعوناً واخت.

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الشتاء الدافئ شوي شوي علئ حبيبتي أنا والله والله ماني قاسيه ولكني خفت ان ارد وبماذا ارد تلعثمت وترددت وخفت ان قلت فعلاً أنا اتحملك لا يقبلها مني ويقبل فقط ما يريد هو قوله لي لكن ليس ان اناقشه أنا وانا وضعت في اعتباري انه مريض وهذا ليس وقتاً مناسباً لنتحدث عن اي شي ولذلك تحدثت معه فقط عن صداعه وكيف يمكنني ان اخفف عنه .
اختي أنا فرحت جداً جداً بمبادرته ولكني خفت ان ادمر ما بنيناه فقلت يجب ان افكر بماذا ارد عليه حتي لا أُلدغ مرتين فانا مرتبكه جداً بمقدار فرحي بمقدار ما أنا لا اريد ان أضع آمال عاليه فيمكن هذا فقط لان راسه يألمه.
هو زوجي ووالد أبنائي فلا تخافي يا اختي فانا رعيته احدي عشرة سنة الي الان ولن أبدا أتخلي عن اي شخص مريض فما بالك بزوحي اشكرك اختي دمتي لنا دوماً الحكيمة.**
اعذريني اخيتي لقد انفعلت فعلا ولم اقرأ ردي قبل ارساله ..لكني كنت اود منك مرحا اكثر وكسرا للجليد بينكما ..ياختي لاتخافي من زوجك عشرة احدى عشرة سنه ..وحتى لو صدك تقبلي ذلك بروح عاليه ..قوي نفسك اكثر وخففي حساسيتك ..الله يسخره لك ويجعله طوع بنانك ..امين

saniaend

أخواتي بنت المختار وورجاي الله وممنوع من الصرف
شكرًا أخواتي لمروركن ونصائحكن شكراً كثيراً لكم أخواتي

saniaend

بنوتة بلادي ارجوكي اختي اذكريني دائماً ماعدا ما عدا واياكي في السيارة ارجوكي اختي لا تقلقيني عليك ارجوك دمتي بخير لأسرتك ولنا جميعاً حفظك الله
شكرًا لكي اختي علي إحساسك الجميل تجاه مشكلتي وتعاطفك معها شكرًا اختي وادخلك الله جناته يا رب

saniaend

شكراً حبيبتي الشتاء الدافي وإنشاء الله نصائحك دائماً معي فأنتي وأخواتي هنا بعد الله حفظتن بيتي من الدمار بحكمتكن أنتن فمهما أنا فهمت مشكلتي مع زوجي فسيختلط تفكيري بكل انواع المشاعر تجاه المشكله داخلي من حب وعتاب وغضب وظلم والم وحزن شوق وصد كل هذه المشاعر عندما تختلط تؤثر تأثير سلبي علي اتزانية عقل المرء ولذلك أخذت بآراء حكمتكن فاحياناً من هو خارج المشكله يراها بوضوح اكثر حيث انها صافيه غير مختلطة باي مشاعر وانا استفدت منكي جداً اختي ليس فقط الان وانت تعلمين معزتك عندي منذ بدء مشكلتي قبل اشهر الي الان وانتي تزدادين حكمة كل يوم شكرًا لكي اختي تجديها انشاء الله في ميزان حسناتك **

جورية بيتي

اه ياعزيزتي كنت علي بالي طوال الليل ومن الصباح دخلت الموقع (فارق الوقت بيننا 9 ساعات تقريبا) علني اقرا جديد لك فاضحكني زوجك لم استطع الكتابه الا هذه اللحظه بعد ان نام اطفالي:40::40: واستتب الامن هههههه.
لقد اضحكني زوجك واخيرا مل الشمالي من لعبته ويريد انهاءها.
اجزم انه ليس بالمريض ربما يشعر ببعض الصداع فقط لكنه راجع نفسه وندم عما صدر منه مؤخرا فلم يجد وسيله للصلح افضل من التمارض لكسب عطفك من جهة ولتتغير دفة الازمه نحو شاطي الامان .استغلي هذه الفرصه جيدا ولكن اياك ثم اياك بالمبادرة انا متاكدة انه من سيقوم بها ان شاء الله.
عليك بالاهتمام به ومراعاته خليك عطوفة عليه هويحتاجك جدا يمكنك عمل مساج له بدون ان تساليه ,اتركي اناملك الرقيقة تترك اثارها علي جسده وقلبه معا تصرفي بثقة لاتتردي في الاهتمام به اهتمي بعطرك بالذات عندما تكوني قريبة منه ولكن في نفس الوقت لاترمي بنفسك عليه .لقد بدا يمل من ا للعبه اشعر بانه سينهيها سريعا

عطريه

اهلين كيف الحال والله اني دعيت لك في آخر ساعه من الجمعه وامس بعد قبل آذان المغرب لان الحال من بعضه وبما ان زوجي عنيد اقول شكل زوجك يستعطفك والاكان جاب دواء من الصيدليه انا ما اقول ماهو تعبان ولا اقول لاتعطينه الدواء اقول بيني انك مجروحه مته وخليك ثقل حتى ما تعود حليمه لعادتها القديمه والله يعينك

حبيبتي شكله زوجك ندمان علي عمله وصده الك
اعملي حبيبتي بنصيحة دانه الشام لانها بالفعل امرأة حكيمه وعقلها كبيروكذلك الشتاء الدافىء

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فرفع راسه فقال أنا مقدر جداً لكل ما تقومي به من خدمات وخطوات لاصلاح هذه الاسرة واعرف انني صعب عليك تحملي .

زوجك نادم على تصرفه الأخير

ويرى أنك أفضل منه..

كانت كلمتين لطيفات منك مثل : زوجي وغالي على قلبي

ستذيب جليده

طبعة القسوة وقت الغضب

لكنه يحمل داخله امتنانا لك ولمواقفك

قادم الأيام خير بإذن الله

Sheeta

انا مصدووومه :4: انا قرأت كل الردود و خاصة ردود الحكيمات منكن و كانت كللللللها مخالفه لرأيي تماماً :35: انا شماليه شرقيه و لو كنت مكانها كنت قلبت الدنيا ومارجعت له من الاساس لانه مااقبل انه يهينني زوجي خاصة قدام اهلي و اهله لا وكمان يتطاول على امي مستحيييل الا كده
و ماكنت حأحاول اتقرب له او اجبه للفراش او افتح مواضيع معاه لاااااااااا ماكنت حأجي على كرامتي ابدا انا حاسه ان صاحبة الموضوع اتنازلت كتيييير و اعطته وجه.......انا مابأكتب هدا الكلام عشان احرشها على زوجها لاسمح الله بس انا اتصدمت في نفسي انا لاني لقيت الغالبيه من الردود عكس رأيي تماماً..
يعني تتوقعوا المشكله في شخصيتي انا:5:؟؟؟؟؟؟؟

sweet_loli

انا نفس رايك يا اخت sheeta انا مستحيل ارد حق واحد يهين اهلي او يهيني

عطريه

انا جنوبيه غربيه ومع ذلك من رايك يا أخت sheetaانا قلتها طنشيه لما يجيك و قلت قاعد يستعطفك اتركيه واثقلي عليه

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي sheeta... احيانا لازم المرأه تتنازل علشان مركب العايله يمشي بسلام في البحر المتلاطم... و مش معنى هالشي انج اهنتي كرامتج يا حبيبتي... بس الحكمه مطلوبه في بعض الأوقات... و الزواج شوية شد و شوية خفه... يعني اذا شفت الشخص الثاني شد معاي.. لازم ارخي الحبل شوي علشان المركب يمشي.. و لا جان الناس تطلقوا من زمااااااااااااااااااااااان

saniaend

هلا خواتي شكراً لمن وقفت بجانبي من الاخوات وشكراً لمن اختلفت معي ومعكن في الراي فاختلاف الراي لا يفسد الود فما ترونه أخواتي إهدار كرامة قد تجده أخريات حفظ لنواة الاسرة ومن تري ترك بيتي واسرتي عزةً لي ولكياني تجده أخريات إهمال وجهل بالأسرة وأنانية مني فانا اري المصلحة العليا كبيتي واسرتي تقضي علي المصلحة الصغري ككرامتي كما تسمونها.
أنا أتتني لحظات فقدت فيها الأمل والتفاؤل وقلت ساثار لكرامتي ولا يهمني احد لكني كلما استخير الله اجد ربي يذكرني بان زوجي اختارني من بين كل نساء العالم لاكون له ولم يتركني خلال احدي عشر عاماً لم يخونني ولم يتزوج علئ لم يمد يده علئ اطلاقاً لم يمنع عني اي شئ اريده لم يبخل علئ يوماً بشي لم يأمرني بشي حتي واجباتي المنزليه لا يراها واجباً علئ ودائماً يشكرني عليها ويساعدني فيها حتي وان كانت الخادمة اكملت معظمها يقف معي في مرضي وولادتي اكثر من اهلي وحنين مع أبنائه لا يبخل عليهم في وقت او نفس او مال فعندما رايت كل هذا قلت ليس هناك انسان كامل ومشكلة زوجي العصبيه فان بحثت في مكنونة شخصيته سأستطيع فهمها وابعد الوصول لنقطة العصبيه وتحل جميع مشاكلنا فاخذت علي عاتقي ان هذه العصبيه مرض هو يعاني منه مثلما أعاني أنا واحتسبت ما حدث معي منه لله الواحد الآحد حتي احفظ بيتي من الدمار فان كان هذا إهدار كرامة لي فانا اسفه لأني وضعت بيتي فوق كرامتي وابنائي وسعادتهم فوق كرامتي وكما قلت هذا اختلاف للآراء فما ارضاه أنا يمكن ان لا ترضونه انتم وما ترضونه أنتن في امور اخري يمكن ان لا ارضاه فالناس مختلفون ولا يستطيع المرء تخيل ما كان سيفعله مالم يكون هو فعلاً في الموقف بكل احاسيس ونتائج الموقف عندئذٍ نستطيع تحديد تصرفاتنا ووجهتنا التي سوف نسلكها.
اشكر الجميع للمرور والتعليق والنصح والدعاء جعلكم الله في جناته خالدات شكراً عزيزاتي فانتن غاليات كيفما كانت اراءكن ان كانت معي وان كانت ضدي فالخطأ والصواب في مثل هذه الامور نسبي واقدر اراءكن جداً أخواتي لا تنسوني من الدعاء**

**

Sheeta

انا والله مني ضدك بالعكس انا زعلت كتييييير عشانك وبصراحه وماتزعلي حقدت على زوجك مرررررررره بس انا اتشتت بين رأيي ورأي الاخوات خاصة ان اغلب الاراء كانت مخالفه لرأيي وهدا خلاني اسأل نفسي من على صواب انا ام من خالفني الرأي خاصة انهم الاغلبيه اتفقوا على رأي واحد عشان كده انا انزلت ردي مو عشان اتهمك لاسمح الله بإهدار كرامتك ولا عشان احرشك على زوجك الله يعينك و يحقق مبتغاكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى