مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي اصبح يتلذذ بصدي وهجراني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاي بالحبك

حبيبتي انت عملتي اللي عليكي والصد كان منه
يعني الدور صار عليه هو اللي يراضيكي
خلص حبيبتي طنشيه
خلص حبيبتي مارسي حياتك الطبيعية
وهو اكيد هلأ ندمان
واكيد راح يطول تا يجي يراضيكي لنه انسان مغرور وصعب يتنازل
الله يفرج همك يا اختي

اتركية فترة ... ما رسي حياتك بشكل طبيعي

ولكن حسسيه انك زعلانه من كلامة معك

اللي عليك سويتية وزيادة

والباقي عليه الان

ربي يعينك
اتفق معاهم

اسيرة فكري

يبنت الناس ان سمعت انك رايحه له غرفة نومه لازعل منك تركيه يولي والله ودي اطلع له من الشاشه وامسك قلصومه وش ذا الرجال العله اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ودي اذبحه تركيه انتى سويتي الي عليك وزياده خلاص لو ذابحته ماسواااا ذي السواه ياربي ياربي ياربي واذا جاك شي من هلك لاتقولين اكل والله ان العله الي عندي مايحب طاري اهلي واي شي من عندهم مسوي عليه اكس كيفه اهلي مو بحاجته بسلا مته والله ان امي توفت مادخل عزاها ولا عاتبته كيفه راح لنفسه ماراح على نفسه حبيبتى اهلك لك انتى بس واهله له لاتصجين راسك وتتمين وراه الي الله يهديه ويكسر ابليسه يمكن يعقل

الله ييسر امورك يااااااااااااارب
والله اني كنت انتظر منك اخبار مفرحة لكن قدر الله وما شاء فعل
حبيبتي لا تيأسي ابدا وثقي بفرج الله وان فرجه قريب بأذنه سبحانه وانا واثقة بأن الغمة على وشك ان تزول وان شمس الفرح قاربت ان تشرق على حياتك واسرتك قريبا جدا
وانا مع الاخوات اللاتي يقولن لا تحتكي به ابدا وقومي بواجباتك ولا تعتذري ابدالانك اعتذرتي بما فيه الكفاية
والله ييسر لك ما فيه الخير يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

saniaend

شكراً خواتي والله أنا عاجزة عن شكركم وانا اتبع نصائحكن واسأل الله ان يفرج همي وهمومكن جميعاً
لا جديد يذكر يعاملني ببرود أعامله باعتياديه لا برود ولا حرارة لم اتحدث معه عن اي شئ مما صار فقط ارد علي أسئلته بلا زيادة لا أؤنب أطفالي وهو موجود بالبيت ولا أضع عيني علي عينه ابداً ابداً حتي لا اراه فانا لا اريد ان اراه من شدة غضبي منه الان وحتي لا يري هو ذلك في عيني فتصبح مشكلة اخري
الحمد لله وعسي ان تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم
شكراً أخواتي علي الدعم والنصيحة والدعاء المستجاب بإذن الله الواحد الآحد.**

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هل تواظبين على الرقيه الشرعيه ؟ لاتغفلينها ابدا.. ولاتفوتك اخر ساعه من هذا اليوم الفضيل اكثري فيها الدعاء ولاتتواصلي مع اهلك امامه ابدا ..اصبري فالامر سيستغرق وقتا ..اكبر منغص في علاقتكما الان هو اهلك ..ظهورهم في الصوره وخاصة امك اعاد العلاقه الى نقطة الصفر ..اخفي اي شئ ترسله لك عن عينيه لن يتقبل منها شئ الان ..لاتنغصي عيشك وتكثري التفكير والقلق ..اتركي النكد له فهو من يختار التعاسه كل مره ..ادعي له باخلاااص ان يغسل الله قلبه من الغل والحقد ..ورددي اللهم اني اسألك رضاك والجنه ..اللهم ارضى عني ..لن انساك من الدعاء اليوم بأذن الله واسأل الله ان يفرج همك وهمي وهم المهمومين من المسلمين ..

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراحه اكل امج خرب السالفه بكبرها... لو كنتي ما طلبتي منه ياكل منه كان احسن... و هو الله يهديه بعد...شو هالعصبيه اللي فيه... انتي سويتي اللي عليج... وبصراحه ما عليج قصور... خلاص الدور عليه الحين... مارسي حياتج بطبيعيه... و لا تحتكين فيه وايد... بس في نفس الوقت لا تبينين له انج كارهتنه... بيني عمرج عاديه... حبيبتي زعل من اهلج او تقبلهم هذا شي راجع له هو و بس... و اذا امج ارسلت شي لكم... لا تطلبين منه ياكل من الشي... عطيه لعيالج و بس.. و خليه هو براحته... ليما تصفى القلوب... هو رجع الموضوع للصفر بتصرفه هذا... وصدقيني هو بينه و بين نفسه مب عارف كيف يرجع الأمور لليله الي سبقت أكلة امج.... تلاقينه محترق الحين.. لأنه خرب كل شي بعصبيته اللي ما لها داعي.. الله يهديه...

حبيبتي... داومي على قراءة سورة البقره في البيت... انتي اقريها.. لا تشغلين مسجل... اقري عشر صفحات بعد كل صلاه... و بعد ارقي نفسج على طول... و ارقي عيالج... وادعي في سجودج الله يحنن قلب ريلج عليج...

انتي خلي العلاقه تتحسن بينج و بين ريلج اول شي... و لا تفكرين في علاقته مع اهلج و امج... احسه ما راح يعدل علاقته معاها الا بعد مرور أشهر... اصبري يا اختي..

انتي سويتي اللي عليج... ما أشوف له أي داعي انج تبادرين بأي اعتذار الحين... لأنج طول هالفتره بذلتي و سويتي كل شي علشان ترجعين المياه لمجاريها... وهو بعده معاند الله يهديه... رضاه وايد صعب... خلاص الدور عليه يا اختي... الحين لازم هو اللي يبادر و يعتذر... واصبري و لا تستعجلين اعتذاره و مبادرته... انتي مارسي حياتج عادي... و أدي واجباتج اتجاهه بشكل عادي...حتى أحس جرعة الإهتمام اللي زدتيها هاليومين... لازم تتوقف... يكون اهتمام عادي و خلاص... لازم يحس ان موضوع الأكله اللي هو كبرها تافه و ما كان له داعي يكبر الموضوع بهالطريقه...

الله يهديه... و يصبرج ان شاء الله

عطريه

لويقول لك شي يعني مثل الطلاق اوالاخوه قولي الاتبيه سوه والله ان يحترق من جواته

زينة الدار

الله يعينك انا متابعة لقصتك وقد مررت بالكثير مما فيها استمري على ما نت عليه حاليا الاهتمام ببيتك واولادك وحاجات زوجك اعتبري نفسك موظفة عنده واحتسبي الاجر من الله واصبري فعاقبة الصبر خير

saniaend

أخواتي الشتاء الدافئ وبتوتة بلادي وشاي بالحبك وهمس الليل الهادي وعطريه وأسيرة فكري وزينة الدار
اشكركن جميعاً لتعاونكن ودعمكن اللامتناهي لمشكلتي اللامتناهية أنا والله اقدر تعاطفكن مع مشكلتي ومحاولاتكن الحثيثة لحلها جزاكم الله كل خير وادخلكم جنات الفردوس يا رب أنا اتابع نصائحكن وتحليلاتكن القيمة لما يجري بتفكير زوجي حالياً وكيفية التعامل معه بظروفنا الراهنة جزاكم الله جزاء كل حرف كتبتوه لي أخواتي كل حسنات الارض والسماء أحبتي الشكر والامتنان لتعبكن معي شكراً .**

saniaend

السلام عليكن أخواتي الغاليات اسفه لانقطاعي عنكن ولكني فقط كنت حزينه للغايه مما الم بي وباسرتي من نكبات الحمدلله.
أخواتي أنا مستمرة علي نصائحكن ولم احتك به ابداً فقط كلمة وردها المهم أخواتي اليوم أتي وقال انه لا يريد الغذاء لانه يعاني من الصداع وقال انه ليس معه حبات للصداع فإذا معي او لا فقلت نعم معي فقال لو سمحتي اريد حبتان فقلت حسناً وذهبت لاحضرها فوجدته قد ذهب الي غرفته وادعيت انني لم اراه فلم اذهب اليه وناديت عليه باسمه فقال أنا في الغرفه تعالي فذهبت فوجدته راقداً وأعطيته الدواء وكاس ماء وقلت بالشفاء انشاء الله هل تريد شيئاً اخر فرفع راسه فقال أنا مقدر جداً لكل ما تقومي به من خدمات وخطوات لاصلاح هذه الاسرة واعرف انني صعب عليك تحملي احياناً ورقد علي سريره فتفاجات من كلامه وانعقد لساني تماماً ولم اعرف اذا كان ينتظر مني أجابه ام هذا الذي قاله للعلم فقط خفت ان ارد عليه ونتناقش وهو بهذا الحال ولا اعلم ماذا يريد بهذا القول ففضلت الصمت وخرجت فماذا تعتقدون أخواتي كان عساي ان افعل هل كان علي التحدث ام لا وهل هذه خطوه منه للإمام ام هو مريض ومقدر لتعبي فقط؟؟
احتار دليلي فقلت ليس لي سوي أخواتي يرشدوني ويدلوني علي الطريق الصحيح .

دانة الشام

أسعد الله أوقاتك وفرّج كربتك عاجلا غير آجل ,,من الواضح أن زوجك من أعماااااااقه يعلم تماما من أنت وأنك إنسانة مضحية متسامحة ومادخوله غرفته إلا رغبة منه أن تنفردا ببعضكما بعضا كي يحكي لك بعضا من مكنونات قلبه,,لو كنت مكانك لكنت دخلت على زوجي لأطمئن عليه وأجلس قربه على طرف السرير وأمسح على رأسه وأمسك يديه بحنان ...وليقضي الله أمرا كان مفعولا.. ربي يختار لك الخير كله.

الشتاء الدافئ

ياختي انتي غريبه ..لقد اكتسبتي قسوته ..والله ان امره احزنني ..لقد قلت لك من البدايه زوجك يعاني ..وانتي كجلمود صخر لاتتنازلين للرد على كلمات طيبه من رجل ضعيف يعذب نفسه بلا مبرر ..لو رديتي باي كلمه ..ستندمان على كل لحظه ضاعت بينكما افرحتما بها الشيطان ..استدرجك الى غرفته واستعطفك بكلماته ولكن هيهات يحن قلبك عليه وهو المجرم الذي لم يأكل من غداء امك ..ليس ملزما بصلة رحم او بر بامك فلا حق لك عليه من هذه الناحيه ..وهو من له كل الحق في ان تقبلي رأسه وتخففي الامه ..هو جنتك ونارك ولو متي غدا وهو غير راض عنك فما مصيرك ؟ ادحري ابليس والعناد وتنازلي له وردي قسوته عليه حنانا مضاعفا شاء ام ابى ..

بنوتة بلادي

هلا اختي... كنت توني برفع موضوعج...كنتي على بالي و الله... الله ييسر امرج مع ريلج... اعتراف ريلج بانج مب مقصره معاه... و اعترافه بأنج تحاولين المستحيل علشان ترجعين المياه لمجاريها... خطوه حلوه منه.... بس لا تستعجلين على الفرح... هذي المره الدور عليه يحاول... انتي حاولتي قبل بما فيه الكفايه... و الحين دوره... هذا رايي... و انتظر راي اختي الشتاء الدافئ و دانة الشام... ما شاء الله حكيمات... و بيساعدونج...

من رائي.. خليج هاديه... لا تحتكين معاه بشي... اظن انه قاعد يحاول يوزن الأمور بعقله... وكلها فتره بسيطه و يرجع لج... و عندها استقبليه بصدر رحب بدون عتاب... لا تحاولين تجذبينه هالمره... خليه هو اللي ايي لج بنفسه.. هو راح يرجع اول ما يحس انه مستعد... و في نفس الوقت لا تبينين له انج كارهتنه... او زعلانه منه... علشان تعطينه الفرصه يبادر بالرجوع... أدي واجباتج الكامله عليه... و الله يعينج...

بنوتة بلادي

دانه الشام و الشتاء الدافئ ما وافقوني الراي هالمره.. و أظن انهم احكم مني...

طنشي كلامي يا اختي... وسوي اللي هم قالوا عليه...

اطمني عليه... وحطي ايدج على راسه و اقري عليه... قولي له ارقيك علشان ما تمرض... من لنا غيرك...

saniaend

هلا دانه حبيبتي
أنا دخلت عليه بعد ان اعطيته الدواء واطمأننت عليه وقال صداع خفيف وقلت له هل الأقراص أراحتك قال نعم احسن كثيراً فقلت له هل تريدني ان ادلكه لك كمساج للراس والرقبه قال لا شكراً فهو متعب الان سينام قليلاً وسياكل حين يستيقظ هذا اخر شئ.
مهما صار بيننا هو زوجي وسوف اطمأن عليه .

**

saniaend

الشتاء الدافئ شوي شوي علئ حبيبتي أنا والله والله ماني قاسيه ولكني خفت ان ارد وبماذا ارد تلعثمت وترددت وخفت ان قلت فعلاً أنا اتحملك لا يقبلها مني ويقبل فقط ما يريد هو قوله لي لكن ليس ان اناقشه أنا وانا وضعت في اعتباري انه مريض وهذا ليس وقتاً مناسباً لنتحدث عن اي شي ولذلك تحدثت معه فقط عن صداعه وكيف يمكنني ان اخفف عنه .
اختي أنا فرحت جداً جداً بمبادرته ولكني خفت ان ادمر ما بنيناه فقلت يجب ان افكر بماذا ارد عليه حتي لا أُلدغ مرتين فانا مرتبكه جداً بمقدار فرحي بمقدار ما أنا لا اريد ان أضع آمال عاليه فيمكن هذا فقط لان راسه يألمه.
هو زوجي ووالد أبنائي فلا تخافي يا اختي فانا رعيته احدي عشرة سنة الي الان ولن أبدا أتخلي عن اي شخص مريض فما بالك بزوحي اشكرك اختي دمتي لنا دوماً الحكيمة.**

دانة الشام

هلا دانه حبيبتي
أنا دخلت عليه بعد ان اعطيته الدواء واطمأننت عليه وقال صداع خفيف وقلت له هل الأقراص أراحتك قال نعم احسن كثيراً فقلت له هل تريدني ان ادلكه لك كمساج للراس والرقبه قال لا شكراً فهو متعب الان سينام قليلاً وسياكل حين يستيقظ هذا اخر شئ.
مهما صار بيننا هو زوجي وسوف اطمأن عليه .

**
استمري باهتمامك وصدقيني لو أنك لم تسأليه وفورا اقتربتي ولمستيه لمسة زوجة محبة هي لمسة شفاء,, (إذا بدك تحرمه اسأله)هذا مثل سوري ,,,المهم أنا من خبرتي في الأشخاص الذي يشتركون بالصفات مع زوجك اللمس -التلامس الجسدي- يريحهم يزيل توترهم ويشفيهم من الضغينة التي في قلوبهم..كان هذا رأيي والله أعلم..ربي يختار لك الخير كله.

دانة الشام

الشتاء الدافئ شوي شوي علئ حبيبتي أنا والله والله ماني قاسيه ولكني خفت ان ارد وبماذا ارد تلعثمت وترددت وخفت ان قلت فعلاً أنا اتحملك لا يقبلها مني ويقبل فقط ما يريد هو قوله لي لكن ليس ان اناقشه أنا وانا وضعت في اعتباري انه مريض وهذا ليس وقتاً مناسباً لنتحدث عن اي شي ولذلك تحدثت معه فقط عن صداعه وكيف يمكنني ان اخفف عنه .
اختي أنا فرحت جداً جداً بمبادرته ولكني خفت ان ادمر ما بنيناه فقلت يجب ان افكر بماذا ارد عليه حتي لا أُلدغ مرتين فانا مرتبكه جداً بمقدار فرحي بمقدار ما أنا لا اريد ان أضع آمال عاليه فيمكن هذا فقط لان راسه يألمه.
هو زوجي ووالد أبنائي فلا تخافي يا اختي فانا رعيته احدي عشرة سنة الي الان ولن أبدا أتخلي عن اي شخص مريض فما بالك بزوحي اشكرك اختي دمتي لنا دوماً الحكيمة.**
ياأختي لماذا الخوف والتلعثم ؟؟ أنت الآن في موقف مع زوجك لن تفتحي فيه دفاتر قديمة !!!يكفيه بعض الكلمات الحانية الصادقة مع نظرة من القلب للقلب تختصر كل الجمل والعبارات,, لاتستسلمي ودعيها سماوية تجري ,,ربي يختار لك الخير.

ساعطيكي ردا مختصر وعليه طبقي اي مصيبة تمري بيها
داويها بالتي هي الداااء انظري الى الداااء وعلاجيه بنفس الطريقه

دانة الشام

أنصحك في الأيام القادمة أن تكوني أقل جدّية وأكثر مرحا.. املأي البيت بأجواء المرح والضحك وبإذن الله أمورك تسير في الاتجاه الصحيح..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى