مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتحرحرة

مرحبا احساس ما ينداس........
انا زوجي شمالي شرقي..........
لما يزعلني كيف اتصرف معاه لانه ما يجي يراضيني ابد...............اتمنى تردي علي.............

احساس مايينداس زوجي شمالي غربي

تكفيييييييييييييييييييييين نفسيتي تعباااااانه تدرين ليه

لانه يجي اوقات نكون فيها مروقييين وفجاءه يقول لي اهتمي فيني

دايم يكرر هالكلمه .....اهتمي فيني ....انا مو مقصره لابيتي ولا بااكله

ولا بملابسه ...ودايم لما يكون بالبيت اكون جنبه ...لانه يبي كذا

واسوي له دايم مساااج ...

احسااااس مايبدااااس اكتب لكي وانا ابكي مقهورره اليوم رجع قال لي

كم مره اقول اهتمي فيني ..احسن لك ...كاانه يهدد قلت وش مقصره فيه

سكت قال انا قلت اهتمي فيني ...وراح احس اني بنجن وش يقصد

تكفييييييييييييييييييييييييييييييين ساعديني وانتوا كمان يابناااات

زياده تاكيد بكتب صفاااته اخاف اني غلطانه بنمطه

عصبي ...يفكر بالمستقبل....راعي فزعاااات ....يحب رحلااات البر والبحر

يحب السفر...ماديا حريص...وسااعات الاقيه كريم...يحب بيته فخم ومريح

يحب الترتيب والنظافه..رغم انه هو فوضوي...يحب يسمع الشعر كثيير

ويحب يحفظه...لاكن مايكتب...احسه ملول...مايحب التقيييد ..

يحب ابوووه...ويقدس العايله ....يحب اولاااااده ويعشق اني اهتم فيهم

مايحب الصوت العالي ...

متسلط احيان ...يحب يستعررررض بكل شي احسه يحب المدح

يخدم النااااس .. حذر مايحب يدخل مشروووع الا بدراسه متحدث
وله اسلووووب بالكلام
ساعات تحسينه قااااسي اذا عصب...يعبر بالحب بالافعال
يحب يكون اهو محور الاهتام ...يحب كلمته مسموعه
طمووووووح ....

الجنة2

مساء الخير يا اختي احساس حضرتك قولتي انا جنوبية شرقية وزوجي شمالي غربي كدة في تناقد بنا هل كدة يوجد تفاهم بنا ام لا ممكن اعرف اية هي نقط ضعف زوجي وبيحب اية وبيكرة اية واتعامل معاة ازي

مرحبا غاليتي امس بالصدفة قريت موضوعك وواصلت حتى صفحه 85 من إعجابي فيه عند طلب اقدر أراسلك عالخاص أنا في هم وغربة خارج المملكة الله يسعدك انقذيني

مرحبا عزيزتي بكتبلك صفاتي وصفات زوجي وانتي حددي انماطنا الله يوفقك، أنا جدا جدا رومانسيه واحب اسوي ليالي وشموع واجواء رائقة حتى لو كانت بس جلسة شاهي واحب اسمع الكلام الحلو داخل غرفة النوم وخارجها ودايم بيتي نظيف واحب انوع في الطبخ ومهتمة في عيالي وحساسة دمعتي سريعة وأرضى بسرعة واجامل على حساب نفسي واضحي كثييير والحمد لله أحافظ على صلاتي واحب الطلعات والصداقات والسواليف وغيورة اما زوجي يحب العمل وجاف في الكلام ومافي امل للرومانسية مع انه ايام الملكة كان لسانه يقطر عسل واذا قلت ليه تغيرت قال ايام وعشناها خلاص كبرنا عليها مع ان عمري 29 وهو 32 يحب السهر برا السفر واذا جلس في البيت بس عالنت او يذاكر في هالفترة لانه يدرس حنون بس مايحب يبين كلامه يدوب يخرجه ومزاجي ويعصب احيانا مايحب السوق ولا الطلعات واذا طلعني لازم ابكي من التطفيش صار مايتحملنا ابدا ، جدي احيانا أخاف أتناقش معه يخليني أنا الغلطانة واذا زعل لازم اعتذر وهو لا احيانا يقول أسف وبس كان كريم **والآن بدا يشح في الفلوس الا في المناسبات والضرورة واذا تعبت او احد عيالي مايقصر كسووول اتكالي علي حتى في شرب المويه يهتم بصحته مررره وفيه شويه أنانيةكان يحترمني مرره والآن بدأ يرفع صوته واحيانا يسبني الله يعافيك وش انماطنا وعندي مشكلة كبيرة اذا ممكن عالخاص الله يسعدك أنا في كررربه ومو عارفه أتصرف:4:

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
زياده تاكيد بكتب صفاااته اخاف اني غلطانه بنمطه

عصبي ...يفكر بالمستقبل....راعي فزعاااات ....يحب رحلااات البر والبحر

يحب السفر...ماديا حريص...وسااعات الاقيه كريم...يحب بيته فخم ومريح

يحب الترتيب والنظافه..رغم انه هو فوضوي...يحب يسمع الشعر كثيير

ويحب يحفظه...لاكن مايكتب...احسه ملول...مايحب التقيييد ..

يحب ابوووه...ويقدس العايله ....يحب اولاااااده ويعشق اني اهتم فيهم

مايحب الصوت العالي ...

متسلط احيان ...يحب يستعررررض بكل شي احسه يحب المدح

يخدم النااااس .. حذر مايحب يدخل مشروووع الا بدراسه متحدث
وله اسلووووب بالكلام
ساعات تحسينه قااااسي اذا عصب...يعبر بالحب بالافعال
يحب يكون اهو محور الاهتام ...يحب كلمته مسموعه
طمووووووح ....
كملي
ذكي -لماح -اجتماعي -صدقاته كثيره -

احساس ماينداس

مساء الخير يا اختي احساس حضرتك قولتي انا جنوبية شرقية وزوجي شمالي غربي كدة في تناقد بنا هل كدة يوجد تفاهم بنا ام لا ممكن اعرف اية هي نقط ضعف زوجي وبيحب اية وبيكرة اية واتعامل معاة ازي
اكيد بينكم تناقض ولله في ذلك حكمه

ولمعرفة كيفية التعامل معه اقرئي الصفحات الاولى من هذا الموضوع

احساس ماينداس

مرحبا عزيزتي بكتبلك صفاتي وصفات زوجي وانتي حددي انماطنا الله يوفقك، أنا جدا جدا رومانسيه واحب اسوي ليالي وشموع واجواء رائقة حتى لو كانت بس جلسة شاهي واحب اسمع الكلام الحلو داخل غرفة النوم وخارجها ودايم بيتي نظيف واحب انوع في الطبخ ومهتمة في عيالي وحساسة دمعتي سريعة وأرضى بسرعة واجامل على حساب نفسي واضحي كثييير والحمد لله أحافظ على صلاتي واحب الطلعات والصداقات والسواليف وغيورة اما زوجي يحب العمل وجاف في الكلام ومافي امل للرومانسية مع انه ايام الملكة كان لسانه يقطر عسل واذا قلت ليه تغيرت قال ايام وعشناها خلاص كبرنا عليها مع ان عمري 29 وهو 32 يحب السهر برا السفر واذا جلس في البيت بس عالنت او يذاكر في هالفترة لانه يدرس حنون بس مايحب يبين كلامه يدوب يخرجه ومزاجي ويعصب احيانا مايحب السوق ولا الطلعات واذا طلعني لازم ابكي من التطفيش صار مايتحملنا ابدا ، جدي احيانا أخاف أتناقش معه يخليني أنا الغلطانة واذا زعل لازم اعتذر وهو لا احيانا يقول أسف وبس كان كريم **والآن بدا يشح في الفلوس الا في المناسبات والضرورة واذا تعبت او احد عيالي مايقصر كسووول اتكالي علي حتى في شرب المويه يهتم بصحته مررره وفيه شويه أنانيةكان يحترمني مرره والآن بدأ يرفع صوته واحيانا يسبني الله يعافيك وش انماطنا وعندي مشكلة كبيرة اذا ممكن عالخاص الله يسعدك أنا في كررربه ومو عارفه أتصرف:4:
انتي جنوبيه غربيه

وزوجك صفاته ناقصه
سريع -قائد -دقيق في الوقت -صوته عالي -يحب النوم والكسل -يحب الاطفال -اجتماعي -

سريع -قائد -دقيق في الوقت -صوته عالي -يحب النوم والكسل -يحب الاطفال -اجتماعي شوفي عزيزتي هو سريع في إنجاز شغلاته وبس والقائد قائد بقوه ويحب السلطة صوته ماكان عالي بس بدأ يعليه على أتفه سبب والنوم جنني فيه يسهر الليل وينام النهااار يحب الاطفال شوي يلعبهم وبعدين يمل ياخاصمهم او يقول ابعديهم عني وانا يعلم الله مهيئة له كل شي وعيالي دايم في عرفتهم يلعبون والاجتماعي بقوووة يحب الصداقات والسهرات دايم برا عزيزتي ودي أرسلك عالخاص عندي مشكلة وودي اسمع نصيحتك طلبتك اردين الحين لأني مرررررة متضايقة ومو قادرة اتحمل

كمان عزيزتي مايحب يشتري أغراض البيت واذا طلبته يتضايق وش اسوي ويقول انتي ضعيفة ماتعرفين تتصرفين ودمعتي سريعة ولما صرت اناقشه وبدون بكا وحتى صوتي منخفض صار يقول تغيرتي جننننني ومايطلب الجماع دايم ولايفقدني ابدا اهم شي راحته ووناسته حتى عياله اهملهم ولا اعرف البوس والحضن الا اول زواجي او اذا بغى الجنس ومو مره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى