مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تسلمين ياقلبي ع هالموضوع حماااااس...
طيب زوجي يحب يتكلم كثير ويحب يعلق ع الناس اللي يمون عليهم
تعليقات مضحكه..مثقف...وكريم ..وبيتوتي..(ياكل بسرعة )هذي تقريبا الخطوط العريضه له
شو رايك..شمالي او لا
...اما انا للحين مااكتشفت نمطي بس بطول بالي لين الاقي نمطي...

ومره ثانيه شكرا لك وبصراحه قريت حتى الردود استفدت منها..

المتفاءله

ردي ياقمر

احساس ياقمر مارديتي علي وغيرها أرسلت لك على الخاص مارديتي أنتظرك ياحلللللوة محتاجة رايك كثير كثير....حييييل حيييل...أوي أوي.......!!!!!!!!

جرح الهوى

الشمالي .....يجررررررررررح كثير وهو معصب السانه متبري منه ......يقول انه غلطته انه ماااااااتزوج وحده ثانيه

قبل مايوصل الاربعين ومافوق .....وهو ندمان على عمره اللي قضاه معي

كل هذا وهو معصصصصصصصصب حده ......وغير كلام كثير ويهزأ ويهين .....

وبيوم ثاني اسأله عن كلامه السابق اذا يعنيه او لا ............يرد لا وخلاص انتهى الموضوع

يعني بالاهانات والتجررررررريح مافيه مثله سيل من الكلمات المهينه والجارحه وبكل بساااااااطه يقول لا

وخلاص ينتهي الموضوع عنده .......يجرحني ولا يداااااااوي ولااايهمه نسيت ولا مانسيت

حطوا نفسكم بمكاني كيف نقدر ننسى وننسى كم هائل من الاهانات والتجريح بمجرد انه يتلفظ بكلمه لا

ينمحي كل اللي قاله ببساطه ؟ مايكلف على نفسه كلمه تجبر الخاااطر ابد

معقوله الشمالي الشرقي هذا ؟!!!!!!!!!!!!

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
الشمالي .....يجررررررررررح كثير وهو معصب السانه متبري منه ......يقول انه غلطته انه ماااااااتزوج وحده ثانيه

قبل مايوصل الاربعين ومافوق .....وهو ندمان على عمره اللي قضاه معي

كل هذا وهو معصصصصصصصصب حده ......وغير كلام كثير ويهزأ ويهين .....

وبيوم ثاني اسأله عن كلامه السابق اذا يعنيه او لا ............يرد لا وخلاص انتهى الموضوع

يعني بالاهانات والتجررررررريح مافيه مثله سيل من الكلمات المهينه والجارحه وبكل بساااااااطه يقول لا

وخلاص ينتهي الموضوع عنده .......يجرحني ولا يداااااااوي ولااايهمه نسيت ولا مانسيت

حطوا نفسكم بمكاني كيف نقدر ننسى وننسى كم هائل من الاهانات والتجريح بمجرد انه يتلفظ بكلمه لا

ينمحي كل اللي قاله ببساطه ؟ مايكلف على نفسه كلمه تجبر الخاااطر ابد

معقوله الشمالي الشرقي هذا ؟!!!!!!!!!!!!

هههههههههههههه معليش هو اذا عصب يقول كلاممممممممممممممم مايقصده

بس تاكدي انه كلام بس

وهو اطيب قلب بس انتي لاتعصبينه

ولاتردين عليه اذا كان معصب اسكتي واذا هداء ناقشيه

احساس ماينداس

تسلمين ياقلبي ع هالموضوع حماااااس...
طيب زوجي يحب يتكلم كثير ويحب يعلق ع الناس اللي يمون عليهم
تعليقات مضحكه..مثقف...وكريم ..وبيتوتي..(ياكل بسرعة )هذي تقريبا الخطوط العريضه له
شو رايك..شمالي او لا
...اما انا للحين مااكتشفت نمطي بس بطول بالي لين الاقي نمطي...

ومره ثانيه شكرا لك وبصراحه قريت حتى الردود استفدت منها..
الصفات ناقصه جدا

احساس ماينداس

يسعد لي مساءكم جميعاً

الشوشو ....ليه دايم اناني ودووم تفكيره بنفسه اول وبعدين اولاده واااااااااااااااااخر شىء زوجته

مثلاً صار لي موقف معه هالوقت / كان نفسي اتعشى من المطعم وحنا راجعين من بيت اهلي قلته ابغى كذا وكذا

قال لا مابروح اشتريلك بس لو وحده من بناتي قالت او هو يبي كان راح واشتري لهم بدون كلمه منه

لكن انا كل طلباتي يتعبرها تااااااافه ويمكن تتأجل ؟!

انا ماهمني الاكل بقدر انه ابي احس مره اني يتعب عشاني ويلبي طلبي بدون اعذار .....ماينفذ شىء ابيه إلا بعد ماتطلع رووووووووحي وبعددددددديم يجيب لي اللي ابيه بعد كم مره وتلوع جبدي وتصير الشىء ماله قيمه اففففف والله احس الشماليين عديمي احساااااااااس

كيف اخليه يحس فيني وينفذ طلباتي البسيطه بدووون نكد ومعاير منه ؟ :4:
الحل في موضوع (دورة الجنس فن فتعلميه )

و(افكار ناريه لاروع حياة زوجيه )

السلام عليكم

حبيت استشيرك احسااس لان منن جد احترت من زوجي ههه سويت اختبار الانماط الشمالي كان اجوبته الطاغيه اما ادا هوا شرقي ولا غربي ابداا ماعرفت احترتتت معااه هههه
ليا سنه تقريبا معاه .. صفااته جريئئ مره ماشاء الله مايروح مكان الا يسولف مع اي احد حتى لو مايعرف
مممم عصبييي جداا يعني هو ينكلم يقول اشياء من تحسين انه يكرهك وانك اكبرغلط بالحياه سواه عنيد جدا وعبيط بعد ادا كان مزاجه مو رايق وطفشان طبعا من سابع المستحيلات يفضفض ليي وخلاص تعودت بسسس الي يقهر يبغاني اكتشف من نفسي انه مو رايق مادري اشلون فاجي ببراءه اقوله شي او اطلب غرض معين يووو يقلب الدنيا فوق راسي انتي وانتي الى مالا نهايييه مايسكت الله يهديه يقول كلام يغث القلب ويزيدك تعب في وقتها وهو معصب انا التزم الصمت بعد فتره ارسله مسج بسيط اقوله صح انك تعبان ومرهق من العمل وانا والله مقدره بس تراني مانيب اداه تحط فيه جام غضبك وتتعبني معاه انت تعبان قولي انا تعبان ماعليش ممكن تخليني الحالي الحين بس هدا الي ابي منك وانشغل عنه ارتب اقرا زي هيك واروح انام هو بعد فتره يمكن ساعات يمكن يوم يجي مايعتدر لاا بس يجيب هديه او يرسلي رساله يقولي اليوم انا بطلعك وبسويلك اشياء حلوه ههه هو يعرف انه غلطان بس مايعترف بغلطه
ـ ادا بغا يسوي شي لازم يستشير المقربين له من الاصدقاء وياخد باراءهم ويغير افكاره بعد النقاش معهم
لكن انا هيهاتت ان يقتنع باارءي مم مثلا طرحت عليه نقطه اقوله هدا رايي بالموضوع مو لازم تاخده برايي سوي الي تقتنع فيه وترتاح له يجي بعد كم يوم يقول انا سويت الشغله الفلانيه مو لانك طرحتي الفكره لاا بس فكرت وسويت الفكره تعرفين ادا بغيت اسوي شي بسويه ماعلي منك هههه يعني مايبين لي انه يسمع كلامي عنده يعتبر ضعف
ـ ادا نام يحب يحضني او يمسك يدي وينام قريب مني مايبعد مع اني قريت ان الشمالي يكره الالتصاق مادري احس معي العكس انا الي اكره الالتصاق وقت النوم وادا بعدت عنه يقولي وينك تعالي قربي ابي احس بقربك لاتبعدين
ـاغلب الوقت صامت معي لايتكلم كثيرا لاكن خارج البيت تعالي مين يسكت هدا الثرثار
انا واهله في نفس العماره عندما يكون عندي يبقى صامت اما ادا نزلنا انا وياه عند اهله يتكلم معي كثيرا ويمدحني اماامهم ادا تغديناعندهم يناديني تعالي ماقدر اكل بدونك ههه هم يقولون ياحضها بزوجها يحسبونه داءماهكدا معي حتى بالبيت ههههه لكن بالعكس بالبيت هدوء ولا كاني موجوده مشغول داءما عني
ـلايحب التغير نفس المطاعم نفس الاماكن التي نخرج بها داءما
ـيكره الورود والشموع ويعتبرها غبااء دفش ماعنده رومانسيه حتى ادكر مره قالي انا اعرف اني مقصر معاك وماقعد معاك كثير عشان كدا اجيب لك هدايا واطلعك تتمشين يعني يعبر عن حبه بالافعال
ـيحبني البس عبايه راس وقفازات بس ماسمع كلامه اطنشه لان عبايتي الكتف واسعه وساتره وهدا يكفي بالنسب لي
ـهدا الي يحضرني الحين من بعض شخصيته اتمنى انه يكفي لتحليل شخصيته العجيبه

احساس ياكل الاحساس راح اكتب الاشياء اللي جت ع بالي
ولو في نقص من عيوني بس اعذريني لاني ماعندي خبرة..
يحب اللون الازرق..وانا كنت احب الازرق لكن الحين الاخضر مع باقي الالوان الفاتحة
لازم اسايسه عشان اوصل للي ابي ..وغالبا اوصل بس لازم اعرف كيف اقنعه..
صوته عالي يحب المزاح والنكت..ويحب يقول اي موقف يصيرله....انا قليلة الكلام ..وغالبا اتكلم عن اشيا تهمني..مااهتم بامور الناس ومااحب حد يتخل بحياتي..سبق له الزواج لكن مايحب
يجمع بين زوجتين
بيتوتي جدا ..حتى يقو لما اتقاعد راح اجلس في البيت ماراح ادور شغل خاص
يحب يقرا كثير ...ومايحب البر ..انا احب البر بس لو الجو حلو يعني دبابات وفلة..احب الدبابات البحرية والالعاب(الملاهي )...احس انو غير رومانسي انا رومانسية بس موحيل..احب اغير ملابسي باليوم مرتين ..هو لا مايحب يغير مع انو نظيف..منظم ..روتيني وانا ملولة...مايحب الحركة يادوب يجيب اغراض البيت ..انا احب الحركة ومايقعدني الا التعب..منظمة نص ونص عشان ..علاقاته محدودة جدا جدا ,,ولو ماحد سال عنه مايسال ...انا علاقاتي مع الاقارب ..خارج الاقارب صدقاتي محدوة بسبب خجلي ..يعني الاجتماعات الكبير تحرجني..زوجي لو في اجتماع يبادر بالكلام ويخلي للجلسة جو ...انا ماابارد ابدا مع اني حابة اغير طبعي...عندي قوة ارادة ,,زوجي ماعندة ارادة ..افضل عدد الاولا القليل وهو كذلك يعني متفقين
احب اريحه بالجنس واحسه مستمتع ..احيانا اطلب منو الجنس لكن هو اكثر...))))وذا في شي ناقص امري ..تستاهلي شكولا بعد هالتعب

السلام عليكم

حبيت استشيرك احسااس لان منن جد احترت من زوجي ههه سويت اختبار الانماط الشمالي كان اجوبته الطاغيه اما ادا هوا شرقي ولا غربي ابداا ماعرفت احترتتت معااه هههه

ليا سنه تقريبا معاه .. صفااته جريئئ مره ماشاء الله مايروح مكان الا يسولف مع اي احد حتى لو مايعرفه

مممم عصبييي جداا يعني هو ينكلم يقول اشياء تحسين انه يكرهك وانك اكبرغلط بحياته ..عنيد جدا وعبيط بعد ادا كان مزاجه مو رايق وطفشان طبعا من سابع المستحيلات يفضفض ليي وخلاص تعودت بسسس الي يقهر يبغاني اكتشف من نفسي انه مو رايق مادري اشلون فاجي ببراءه اقوله شي او اطلب غرض معين يووو يقلب الدنيا فوق راسي انتي وانتي الى مالا نهايييه مايسكت الله يهديه يقول كلام يغث القلب ويزيدك تعب في وقتها وهو معصب انا التزم الصمت بعد فتره ارسله مسج بسيط اقوله صح انك تعبان ومرهق من العمل وانا والله مقدره بس تراني مانيب اداه تحط فيه جام غضبك وتتعبني معاه انت تعبان قولي انا تعبان ماعليش ممكن تخليني الحالي الحين بس هدا الي ابي منك .. وانشغل عنه ارتب اقرا زي هيك واروح انام هو بعد فتره يمكن ساعات يمكن يوم يجي مايعتدر لاا بس يجيب لي هديه او يرسلي رساله حلوه على جوالب او يقولي اليوم انا بطلعك وبسويلك اشياء حلوه ههه هو يعرف انه غلطان بس مايعترف بغلطه

ـ ادا بغا يسوي شي لازم يستشير المقربين له من الاصدقاء وياخد باراءهم وعادي يمكن يغير فكرته بعد النقاش معهم

لكن انا هيهاتت ان يقتنع باارءي في نفس الحضه مم مثلا طرحت عليه نقطه اقوله هدا رايي بالموضوع مو لازم تاخده برايي سوي الي تقتنع فيه وترتاح له يجي بعد كم يوم يقول انا سويت الشغله الفلانيه مو لانك طرحتي الفكره لاا بس فكرت وسويت الفكره تعرفين ادا بغيت اسوي شي بسويه ماعلي منك هههه يعني مايبين لي انه يسمع كلامي عنده يعتبر ضعف

ـ ادا نام يحب يحضني او يمسك يدي وينام قريب مني مايبعد مع اني قريت ان الشمالي يكره الالتصاق مادري احس معي العكس انا الي اكره الالتصاق وقت النوم وادا بعدت عنه يقولي وينك تعالي قربي ابي احس بقربك لاتبعدين

انا واهله في نفس العماره عندما يكون عندي يبقى صامت اما ادا نزلنا انا وياه عند اهله يتكلم معي كثيرا ويمدحني اماامهم ادا تغديناعندهم يناديني تعالي ماقدر اكل بدونك ههه هم يقولون ياحضها بزوجها يحسبونه داءماهكدا معي حتى بالبيت ههههه لكن بالعكس بالبيت هدوء ولا كاني موجوده مشغول داءما عني

ـلايحب التغير نفس المطاعم نفس الاماكن التي نخرج بها داءما يكره يطلع معاي ايام الاجازه يقولي زحمه ومستحيل اطلعك ادكر مره طلعت ويااه اووف الله لايعيده داك اليوم قاعد ينافخ ويهاوش وفشلني قدام الناس خخخ ومن يومها ماعاد طلبته اني اطلع وياه .. يكرره الزحمهه بقووه ولا يحب يطلع مع مجمعات الا اياام الدوام بسس .. اما مع اصدقاءه لا عادي يطلع اياام الاجازه وفي الزحمه عادي بس مع لااا مستحيل يحب
ـيكره الورود والشموع ويعتبرها غبااء دفش ماعنده رومانسيه حتى ادكر مره قالي انا اعرف اني مقصر معاك وماقعد معاك كثير عشان كدا اجيب لك هدايا واطلعك تتمشين يعني يعبر عن حبه بالافعال
ـيحبني البس عبايه راس وقفازات بس ماسمع كلامه اطنشه لان عبايتي الكتف واسعه وساتره وهدا يكفي بالنسب لي
ملااحضه**
رديت عالموضوع مرتين لان ردي الاول كان الخط صغير وحبيت اوضحه:39:

نسيت اقول لما نروح مجمعات او اي مكان في نسوان
يحب يطالع النسوان مووووت..انا عكس مااحب اطالع رياجيل ابدا ولو طاحت عيني
ع رجال اموت من الخجل

احساس ماينداس

احساس ياكل الاحساس راح اكتب الاشياء اللي جت ع بالي
ولو في نقص من عيوني بس اعذريني لاني ماعندي خبرة..
يحب اللون الازرق..وانا كنت احب الازرق لكن الحين الاخضر مع باقي الالوان الفاتحة
لازم اسايسه عشان اوصل للي ابي ..وغالبا اوصل بس لازم اعرف كيف اقنعه..
صوته عالي يحب المزاح والنكت..ويحب يقول اي موقف يصيرله....انا قليلة الكلام ..وغالبا اتكلم عن اشيا تهمني..مااهتم بامور الناس ومااحب حد يتخل بحياتي..سبق له الزواج لكن مايحب
يجمع بين زوجتين
بيتوتي جدا ..حتى يقو لما اتقاعد راح اجلس في البيت ماراح ادور شغل خاص
يحب يقرا كثير ...ومايحب البر ..انا احب البر بس لو الجو حلو يعني دبابات وفلة..احب الدبابات البحرية والالعاب(الملاهي )...احس انو غير رومانسي انا رومانسية بس موحيل..احب اغير ملابسي باليوم مرتين ..هو لا مايحب يغير مع انو نظيف..منظم ..روتيني وانا ملولة...مايحب الحركة يادوب يجيب اغراض البيت ..انا احب الحركة ومايقعدني الا التعب..منظمة نص ونص عشان ..علاقاته محدودة جدا جدا ,,ولو ماحد سال عنه مايسال ...انا علاقاتي مع الاقارب ..خارج الاقارب صدقاتي محدوة بسبب خجلي ..يعني الاجتماعات الكبير تحرجني..زوجي لو في اجتماع يبادر بالكلام ويخلي للجلسة جو ...انا ماابارد ابدا مع اني حابة اغير طبعي...عندي قوة ارادة ,,زوجي ماعندة ارادة ..افضل عدد الاولا القليل وهو كذلك يعني متفقين
احب اريحه بالجنس واحسه مستمتع ..احيانا اطلب منو الجنس لكن هو اكثر...))))وذا في شي ناقص امري ..تستاهلي شكولا بعد هالتعب

شكولاته مقبوله لاني اموت فيها خخخخخخخ

زوجك شمالي شرقي

وانتي جنوبيه شرقيه

احساس ماينداس

السلام عليكم

ليا سنه تقريبا معاه .. صفااته جريئئ مره ماشاء الله مايروح مكان الا يسولف مع اي احد حتى لو مايعرفه

مممم عصبييي جداا يعني هو ينكلم يقول اشياء تحسين انه يكرهك وانك اكبرغلط بحياته ..عنيد جدا وعبيط بعد ادا كان مزاجه مو رايق وطفشان طبعا من سابع المستحيلات يفضفض ليي وخلاص تعودت بسسس الي يقهر يبغاني اكتشف من نفسي انه مو رايق مادري اشلون فاجي ببراءه اقوله شي او اطلب غرض معين يووو يقلب الدنيا فوق راسي انتي وانتي الى مالا نهايييه مايسكت الله يهديه يقول كلام يغث القلب ويزيدك تعب في وقتها وهو معصب انا التزم الصمت بعد فتره ارسله مسج بسيط اقوله صح انك تعبان ومرهق من العمل وانا والله مقدره بس تراني مانيب اداه تحط فيه جام غضبك وتتعبني معاه انت تعبان قولي انا تعبان ماعليش ممكن تخليني الحالي الحين بس هدا الي ابي منك .. وانشغل عنه ارتب اقرا زي هيك واروح انام هو بعد فتره يمكن ساعات يمكن يوم يجي مايعتدر لاا بس يجيب لي هديه او يرسلي رساله حلوه على جوالب او يقولي اليوم انا بطلعك وبسويلك اشياء حلوه ههه هو يعرف انه غلطان بس مايعترف بغلطه

ـ ادا بغا يسوي شي لازم يستشير المقربين له من الاصدقاء وياخد باراءهم وعادي يمكن يغير فكرته بعد النقاش معهم

لكن انا هيهاتت ان يقتنع باارءي في نفس الحضه مم مثلا طرحت عليه نقطه اقوله هدا رايي بالموضوع مو لازم تاخده برايي سوي الي تقتنع فيه وترتاح له يجي بعد كم يوم يقول انا سويت الشغله الفلانيه مو لانك طرحتي الفكره لاا بس فكرت وسويت الفكره تعرفين ادا بغيت اسوي شي بسويه ماعلي منك هههه يعني مايبين لي انه يسمع كلامي عنده يعتبر ضعف

ـلايحب التغير نفس المطاعم نفس الاماكن التي نخرج بها داءما يكره يطلع معاي ايام الاجازه يقولي زحمه ومستحيل اطلعك ادكر مره طلعت ويااه اووف الله لايعيده داك اليوم قاعد ينافخ ويهاوش وفشلني قدام الناس خخخ ومن يومها ماعاد طلبته اني اطلع وياه .. يكرره الزحمهه بقووه ولا يحب يطلع مع مجمعات الا اياام الدوام بسس .. اما مع اصدقاءه لا عادي يطلع اياام الاجازه وفي الزحمه عادي بس مع لااا مستحيل يحب
ملااحضه**
رديت عالموضوع مرتين لان ردي الاول كان الخط صغير وحبيت اوضحه:39:
شمالي شرقي

المتفاءله

ردي علي الله يدخلك الفردوس الأعلى بلا حساب قولي آمين ياعسل .........
سؤالي في صفحة 204

احساس ماينداس

ياعسل يااحساس أنا شرقية جنوبية أو جنوبية شرقية....لأنه في الاختبار طلع معاي جنوبية شرقية
غيرها هل الشرقية الجنوبية تناسب الشمالي الشرقي وبالذات من الناحية الخااااااااااااااااااااااصة ووش تنصحيني فيه ردك ياحلوه عاااااااااجل
اكيد بتناسبينه اذا غيرتي من طبعك شوي

لانك انتي خجوله وهو جرئ ويفضل الجراءه طبعا معه
وانتي غامضه وهو يفضل الصراحه ويحب يعرف عنك كلللللل شئ

احب روحك

احساس انتي فجعتيني لما قلتي انو الشمالي مو بااارد ونا كنت احيبه ثلللج ):طلع مني انا ؟؟؟
بليزز احسااس ياليت تقول لي ايش الي يعجبه بالجنس لو ع الخاااص بليييز

flashah

احساس كنت كاتبتلج مشكلتي مع زوجي على الخاص
اليوم مطرشلي مسج يبي رقم اخوي عشان يتفاهم وياه ,وانا بصراحة ما ابغيه يتفاهم مع اخوي لاني عارفتنه بيسوي مشكلة ، وبيحاول يطلعني الغلطانة .
وابغي احل مشكلتي وياه بروحي ، بس ابغي اعطيه درس ، وما ابغيه يرجع يتعامل وياي بنفس الاسلوب اللي تعامل فيه وياي لما رجعتله.

مرحبا احساسنا الغالي فيج لقيت ضالتي ابي من وقتج دقايق ممكن :تزوجت وعمري 19والحين صارلنا 10سنين عشنا حياتنا احسن ما يكون على الرغم من المشاكل اللي تصير بكل بيت بس تنحل بسرعة مع تدخلات اهله السلبية بحياتنا الا اني كنت مو فاهمه هدفهم وهو انهم يبون المشاكل الحين صرت فاهمتهم ومطنشتهم بذكاء اللي مضايقني زوجي وتغيره المفاجئ بعد وفاة ابوه صار يسمع لهم فترة وياخذ رايهم وطنشت في سبيل احافظ على بيتي دايما احس ان زوجي متزوج علي بالسر مادري احساسي من وين جا هههههههههه مع ان مافي دليل ومن 4سنين زعلت عند اهلي فخاني حطله خط ثاني لما اكتشفت وواجهته واعترف انها نزوة وانه ماراح يكرر صدقته ومشت امورنا بين شد ومد الى قبل يومين اكتشف ان الخط لا زال عنده خايفه لا يكوووووووووووووون شي ثاني بس ما بينتله خوفي تكفييييييييييييين نورييييييييييني ويسلموووووووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى