مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجنة2

بسي حببتي انا عملت لزوجي اختبار الانماط فوجدتيكرة الالتصاق والتلامس الجسديمع اي احدانثي اوزكر يعبر عن الحب بالافعال يشعر بالرضي عن نفسك ولا يهمك كلام الناسواثق بتصرفتك وحسن تدبيرك ازا غضب يتلفظ بكلام جارح ولا ينتبة الا بعد فوات الاوان لايسمح لاحدبجرحك او اهانتك وتري علي الاساءة في ساعتها قيادي وشخصيتة قوية ويعشق المنافسة وشخصيتة ضعيفة مع اهلة يحب توجية الاوامر حركي ونشيط وصوتك عالي عند الحديث وسريع في الاكل والمشيساعات يحب الكسل والنوم والراحة ويحب العمل يفضل الجروج لقضاء اعمالةوالبحث عمايحسن دخلة منظم ودقيق وشغلك مرتب وساعات فوضوي يحرص علي وضعة وراءي الناس فية وعملة وحزر في التعامل مع الناس بس مش في كل الاوقات لا مشكلة في تغيير نظام النوم والاكل المهم المغامرات والمتعة لايهم الجودة المهمالماركات بغض النظر عن سعرها لايكثر في الكلام رءية ثم ينهي الموضوع يشتري لنفسة ويدلع نفسة يحب رحلات البر والدبابات والسياحة وكل جديد في عالم الترفية يحب كل ماهو جديد في عالم الجولات ويحب التقنية عمومامتهور وعنيد ويتخز قرارات مصيرية دون تفكير وغالبا يندم يحب المبادرة في الجنس ويحب القمصان القصيرة نمطة اية واتعامل معاة ازي واية نقطة ضعفة بيحب اية وبيكرهة اية وكمان زوجي عايز يمارس الجنس مع وحدة تنية غيري رغم قولة لي انة مفيش حد هيديني كل الانتي بتدهولي انا مش عرفة هو عايز كدة لية رغم اني مش مقصرة معاة في شيء بل باعكس زوجي ضعيف في الجنس يعني في ثواني بيقزف ولازم ياخد اي شيء علشان يطول وساعات انا مش بحس معاة بشيء لسرعتة بس مش بقول لة علشان محرجهوش وبمثل علية اني نزلت معاة انا اسفة في اللفظ انا مش عرفة هو بيعمل اية كدة هو بيحبني زي مبيقول ولا لا هو لية عايز الجنس مع وحدة تنية وهل ممكن اخلية معتش يعمل كدة والاهم انة بيصرحني ففففففففففففففففففففففففي كدة وعيزني اجبلة ستات علشان يمارس معاهم الجنس اية الحل انا تعبانة جدا ومش عرفة اعمل اية معاة دا عايز اجبلة ستات اول ميجي الي مصر هو حالينا في السعودية وبيقول انة نازل في شهر8 دليني نمطي هوحنونة رومانسية احب الاحضان واعبر عن الحب بالكلام والرسايل علي طول بالوم نفسي ويوءثر بي كلام الناس بغضب بسرعة واسامح بسرعة بنجرح علي طول وابكي احب العمل في مجموعة اجامل ولا ابدي راءي خشية جرح الناس حركية ونشيطة وصوتي عالي اكلي بسرعة ومشيي بسرعة لااطيق الجلوس دون تحقيق انجازات منظمة ودقيقة في عملي وشغلي مرتب ويهمني الوقت احرص علي رايء الناس في وحزرة في التعامل مع الناس لامشكلة في تغيير النظام في مواعيد الاكل والنوم ولا يهم المغامرات اصرف مالي بحرص واتاكد من حاجتي في جهة الصرف وادقق في البضاعة والجودة احب الجدال حتي اسبت وجهة نظري منغلقة وحزرة ولا اغامر بنفسي لاازهب الي اي مطعم حتي اسال علية لا احب الزيارات المفاجة مترددة في قراراتي اخز براءي من اثق بهما انا اسفة علي الاطالة

لاتخافين ازعجك بالخاص تراني تربية شمالي شرقي

شلووونكم يابلقيسيات والله اشغلونا ذا الش ش
يااختي احساستكفين ماراح اطول عليك بس في اشياء ما اقدر اسالها عالعام خاصه بالهويه خخخخخخ
والله بس تكفين ردي علي. 

بامبى

جزاك الله كل خير يا احساس
بدأت فى القرأه لكنى لم اصل لنهاية الملف بعد
تزوجت منذ 6 اشهر تقريبا و اغلب ظنى ان زوجى شمالى شرقى و احيانا قليله به بعض الغربيه هذا على حسب ما استطعت ان افهمه لانه قليل الحديث معى
طبعا عندى العديد من المشاكل معه و لكنى على امل بعد ان هدانى الله لهذا الملف ان استطيع احل اغلبها
لكن المشكله الكبرى و التى تأكدت منها بالامس انه لازال يحب طليقته و ام اولاده ....مع العلم انهم منفصلين من اكثر من 3 سنوات و هى تزوجت من سنه و نصف تقريبا
هم على اتصال دائم بالرسائل فيما يخص الاولاد بالرغم انهم طوال الفتره السابقه .....قبل زواجنا و منذ انفصالهم.........على حسب ما اخبرنى به هو و اهله لايوجد اى اتصال بينهم الا بارسال مصاريف الاولاد عن طريق وسيط.........حاليا اذا احدهم عطس تخبره و اذا اخذ نفس زائد تخبره وبعد ما كان لا يراهم بالشهور حاليا معنا على الاقل مرتين فى الاسبوع وهذا محدد بسبب الدراسه
لا نخرج الا و هم معنا........ الفتره الوحيده التى قضيناها بمفردنا هى ثلاث ايام الاولى فقط و اغلب الوقت اما هو بالعمل او نائم او مشغول بالرسائل بينه و بينهم
حدثت مواقف كثير بيننا ما اجده منه لا مبالاه او هجوم شديد ......اعلم ان هذا من صفات الشمالى وهذا ما احاول ان اتعامل معه بعد قرأتى للملف

بالامس نتيجه لموقف هايف و سؤال بسيط منى لا يمثل اى سوء ظن او اساءه لاحد انهالت على الاتهامات و الكلام الجارح و الدفاع المستميت عنها و انه لا يقبل ان تمس بنص كلمه من قريب او من بعيد و انا و الله لم امسها بسوء و الله على ما اقوله شهيد
من قبل حدث موقف مماثل و بعد ان انتهى و حاولت ان اعاتبه اخبرنى انه يخاف على سمعتها بسبب العشره و ان من اولاده البنات ......بنتين و ولد.........و يخاف اذا مست هى بشئ ان تمس بناته
من فتره كنت اقوم بالترتب فبالصدفه وجدت صور لهم معا و صوره للخطوبه و اخرى للزفاف فى جميع الصور وجدت نظره من السعاده و البهجه المرتسمه عليه لم ارها مطلقا منذ ان تزوجنا و بعد الدفاع المستميب الذى حدث بالامس و الغير مسبب تأكدت انها لازالت تشغل حيز من قلبه لذلك لا يرانى او يشعر بى
كيف اجذبه لى و انسيه الماضى اتمنى ان توضحى لى مع ذكر امثله تفصيليه لتطبيقها لانى اشعر انى الان لا استطيع التركيز او التفكير او حتى تحمل اى شئ و فى حاله نفسيه سيئه جدا

و جزاك الله كل خير

المتفاءله

يااحساس الله يوفقك ويحفظك..........
صفاتي......
متوسطة الحركة وإلى التأني أقرب...
دقيقة جدا
منظمة جدا لكن اهمل وبعدين إذا تحركت انجز
شديدة الملاحظة
حساسة
جدية
رومانسية
غير اجتماعية
كثيرة الكلام وأحب التفاصيل
ملولة أحب التجديد لكن لاأطبق
هادئة لكن عصبيه
صفاته......
كريم
حنون جدا جدا لكن مايبين أبدا
عصبي
علاقاته محدوده
لايجلس في المنزل بتاتا وإذا جلس على اللاب توب وهذا جدا مطفشني
إذا خرب شيء في البيت يصلحه لكن بعد كل كلفة
لايحب الذهاب للسوق والرحلات
يحب خرجات الشباب
غامض وصامت
يمزح ويضحك مع أهله وأخواته مررررره وعندنا نااااااااادرا
لايحب أحد يجرح مشاعرة ويرد من وقتها ويأخذ حقه
انتقادي جدا ولو بنظره .....نقده جااااااااااااارح ولو كلمة عابره
غير رومانسي
سريع الحركة الكلام الأكل
غيور جدا في السيارة (العباية لاتطيح على كتفك واسمعي الكلام إنتي عنيدة....لاتفتحي عن عيونك.....والجونتي البسيها لاتنزلينها...........)
سووووق أبغى أرررروح ياناس أشوف الناس وأتمنى ألبس وأكشخ وأتعطر لكن يااااحسره مررررره ماينزلني إلا بعد كل كلفه وإذا نزلت يادوب اولادي...متى تنفرج بوجهي ووجيهكم إن شاء الله
..........................................................................................................................
قولي لي نمطي ونمطه
وغيرها وش مايناسبه من صفاتي عشان أغيره؟؟؟
ووش يناسبه؟؟؟

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
بسي حببتي انا عملت لزوجي اختبار الانماط فوجدتيكرة الالتصاق والتلامس الجسديمع اي احدانثي اوزكر يعبر عن الحب بالافعال يشعر بالرضي عن نفسك ولا يهمك كلام الناسواثق بتصرفتك وحسن تدبيرك ازا غضب يتلفظ بكلام جارح ولا ينتبة الا بعد فوات الاوان لايسمح لاحدبجرحك او اهانتك وتري علي الاساءة في ساعتها قيادي وشخصيتة قوية ويعشق المنافسة وشخصيتة ضعيفة مع اهلة يحب توجية الاوامر حركي ونشيط وصوتك عالي عند الحديث وسريع في الاكل والمشيساعات يحب الكسل والنوم والراحة ويحب العمل يفضل الجروج لقضاء اعمالةوالبحث عمايحسن دخلة منظم ودقيق وشغلك مرتب وساعات فوضوي يحرص علي وضعة وراءي الناس فية وعملة وحزر في التعامل مع الناس بس مش في كل الاوقات لا مشكلة في تغيير نظام النوم والاكل المهم المغامرات والمتعة لايهم الجودة المهمالماركات بغض النظر عن سعرها لايكثر في الكلام رءية ثم ينهي الموضوع يشتري لنفسة ويدلع نفسة يحب رحلات البر والدبابات والسياحة وكل جديد في عالم الترفية يحب كل ماهو جديد في عالم الجولات ويحب التقنية عمومامتهور وعنيد ويتخز قرارات مصيرية دون تفكير وغالبا يندم يحب المبادرة في الجنس ويحب القمصان القصيرة نمطة اية واتعامل معاة ازي واية نقطة ضعفة بيحب اية وبيكرهة اية وكمان زوجي عايز يمارس الجنس مع وحدة تنية غيري رغم قولة لي انة مفيش حد هيديني كل الانتي بتدهولي انا مش عرفة هو عايز كدة لية رغم اني مش مقصرة معاة في شيء بل باعكس زوجي ضعيف في الجنس يعني في ثواني بيقزف ولازم ياخد اي شيء علشان يطول وساعات انا مش بحس معاة بشيء لسرعتة بس مش بقول لة علشان محرجهوش وبمثل علية اني نزلت معاة انا اسفة في اللفظ انا مش عرفة هو بيعمل اية كدة هو بيحبني زي مبيقول ولا لا هو لية عايز الجنس مع وحدة تنية وهل ممكن اخلية معتش يعمل كدة والاهم انة بيصرحني ففففففففففففففففففففففففي كدة وعيزني اجبلة ستات علشان يمارس معاهم الجنس اية الحل انا تعبانة جدا ومش عرفة اعمل اية معاة دا عايز اجبلة ستات اول ميجي الي مصر هو حالينا في السعودية وبيقول انة نازل في شهر8 دليني نمطي هوحنونة رومانسية احب الاحضان واعبر عن الحب بالكلام والرسايل علي طول بالوم نفسي ويوءثر بي كلام الناس بغضب بسرعة واسامح بسرعة بنجرح علي طول وابكي احب العمل في مجموعة اجامل ولا ابدي راءي خشية جرح الناس حركية ونشيطة وصوتي عالي اكلي بسرعة ومشيي بسرعة لااطيق الجلوس دون تحقيق انجازات منظمة ودقيقة في عملي وشغلي مرتب ويهمني الوقت احرص علي رايء الناس في وحزرة في التعامل مع الناس لامشكلة في تغيير النظام في مواعيد الاكل والنوم ولا يهم المغامرات اصرف مالي بحرص واتاكد من حاجتي في جهة الصرف وادقق في البضاعة والجودة احب الجدال حتي اسبت وجهة نظري منغلقة وحزرة ولا اغامر بنفسي لاازهب الي اي مطعم حتي اسال علية لا احب الزيارات المفاجة مترددة في قراراتي اخز براءي من اثق بهما انا اسفة علي الاطالة
زوجك شمالي غربي

وانتي جنوبيه شرقيه

وهو طبعا الغربي فيه كثير تلقينه يحب المغامرات والتجربه الجديده

ومنها النساء يحب يجرب وهذا مرض نفسي

والمفروض يتغلب عليه بالصلاة والدعاء
والخوف من الله

وضعكم ماينفع له انتي فى مصر وهو في السعوديه

لازم تكونين معه في اي مكان وتقوين الجانب الايماني عنده بالكتب -والمقالات - او القصص الواعظه له بطريق غير مباشر

وتخوفينه من الحرام

وشبعيه من جميع النواحي الين ينهد ويقول حقي برقبتي ههههههههههه

احساس ماينداس

يااحساس الله يوفقك ويحفظك..........
صفاتي......
متوسطة الحركة وإلى التأني أقرب...
دقيقة جدا
منظمة جدا لكن اهمل وبعدين إذا تحركت انجز
شديدة الملاحظة
حساسة
جدية
رومانسية
غير اجتماعية
كثيرة الكلام وأحب التفاصيل
ملولة أحب التجديد لكن لاأطبق
هادئة لكن عصبيه
صفاته......
كريم
حنون جدا جدا لكن مايبين أبدا
عصبي
علاقاته محدوده
لايجلس في المنزل بتاتا وإذا جلس على اللاب توب وهذا جدا مطفشني
إذا خرب شيء في البيت يصلحه لكن بعد كل كلفة
لايحب الذهاب للسوق والرحلات
يحب خرجات الشباب
غامض وصامت
يمزح ويضحك مع أهله وأخواته مررررره وعندنا نااااااااادرا
لايحب أحد يجرح مشاعرة ويرد من وقتها ويأخذ حقه
انتقادي جدا ولو بنظره .....نقده جااااااااااااارح ولو كلمة عابره
غير رومانسي
سريع الحركة الكلام الأكل
غيور جدا في السيارة (العباية لاتطيح على كتفك واسمعي الكلام إنتي عنيدة....لاتفتحي عن عيونك.....والجونتي البسيها لاتنزلينها...........)
سووووق أبغى أرررروح ياناس أشوف الناس وأتمنى ألبس وأكشخ وأتعطر لكن يااااحسره مررررره ماينزلني إلا بعد كل كلفه وإذا نزلت يادوب اولادي...متى تنفرج بوجهي ووجيهكم إن شاء الله
..........................................................................................................................
قولي لي نمطي ونمطه
وغيرها وش مايناسبه من صفاتي عشان أغيره؟؟؟
ووش يناسبه؟؟؟

زوجك شمالي شرقي

وانتي شرقيه جنوبيه

المتفاءله

ياعسل يااحساس أنا شرقية جنوبية أو جنوبية شرقية....لأنه في الاختبار طلع معاي جنوبية شرقية
غيرها هل الشرقية الجنوبية تناسب الشمالي الشرقي وبالذات من الناحية الخااااااااااااااااااااااصة ووش تنصحيني فيه ردك ياحلوه عاااااااااجل

الجنة2

شكرا اختي اللة يفتح عليكي يزيدك من علمة كمان وكمان هو بيقول انة مش عارف يبعتلي انا والاولاد علشان الكفيل لسة معملش تغيير لمهنة بتعتة اتصرف معاة ازي في مكالماتة

احساس ماينداس

شكرا اختي اللة يفتح عليكي يزيدك من علمة كمان وكمان هو بيقول انة مش عارف يبعتلي انا والاولاد علشان الكفيل لسة معملش تغيير لمهنة بتعتة اتصرف معاة ازي في مكالماتة

انتي حاولي معاه اكثر من مره وعشميه انك حتساعديه اذا كنتي معاه

والمكالمات خليك رومانسيه خالص
وحنونه وبيني له انك مشتاقه وتعبانه لوحدك

لو سمحتي احساس بستشيرك بشي انا مسافره عند اهلي وقلت فرصه انزل وزني واروح الممشى ودردشت مع زوجي وقلتله انو يودينا زوج صاحبتي ويرجعني اخوي ومننا كدا وحده سوالي قضيه انه ماروح الامع اخوي يوديني ويجيبني قلتله ليه انت شاك في قال الله اعلم وقفل في وجهي بالله كيف اتصرف معاه علما انو قال بيكلم اخوي وانا قلتله ولاله داعي

rciss

يعطيك الف عااافيه
يزعل بسرعه ويررضى بسرعه<<هاذي صحيححححه بجد
يسلمو يالغلا
طرحتي فابدعتي ودي لك

جرح الهوى

يسعد لي مساءكم جميعاً

الشوشو ....ليه دايم اناني ودووم تفكيره بنفسه اول وبعدين اولاده واااااااااااااااااخر شىء زوجته

مثلاً صار لي موقف معه هالوقت / كان نفسي اتعشى من المطعم وحنا راجعين من بيت اهلي قلته ابغى كذا وكذا

قال لا مابروح اشتريلك بس لو وحده من بناتي قالت او هو يبي كان راح واشتري لهم بدون كلمه منه

لكن انا كل طلباتي يتعبرها تااااااافه ويمكن تتأجل ؟!

انا ماهمني الاكل بقدر انه ابي احس مره اني يتعب عشاني ويلبي طلبي بدون اعذار .....ماينفذ شىء ابيه إلا بعد ماتطلع رووووووووحي وبعددددددديم يجيب لي اللي ابيه بعد كم مره وتلوع جبدي وتصير الشىء ماله قيمه اففففف والله احس الشماليين عديمي احساااااااااس

كيف اخليه يحس فيني وينفذ طلباتي البسيطه بدووون نكد ومعاير منه ؟ :4:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى