مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم جواااهر

غـــــــاليتـــــي ام حميـــدة ساعديني ,,,

كنت احس بحركة الجنين من اخر الشهر الثالث ولكن من عشر ايام مافي حركة ابد!!!
خاااايفـــــــة و ما اقدر اراجع الدكتورة ل اسبوعين..

عاادي هالشي ولا لأ ؟؟ انا الحين داخله الشهر الخامس من كم يوم ..
علشان كذه مرتبكة .. في حملي الاول حسيت بالحركة فالخامس..

مرحباً
انا اقصد الكبس وليس الكيس
يوجد في بعض المستشفيات حاليا
خياطه كبس للولاده الطبيعيه
سؤالي أيهم افضل هي ام الخياطه المتعارف عليها
ويعطيك الف عافيه

نجااااوي

غاليتي انا من يومين لما اشرب الموياء تمغصني بطني وموعارفه اش اسوي اخفف شرب الماء اوامتنع عنه وهالشئ طبيغي اولا وشكراااااااااااااااااااااااا

أم حميدة

اختي ام حميده بصراحه انا ماكملت سنه بس زوجي وده بعيال يبي ينجن والحمدلله دوتي منتظمه واكثر من شهر يجيني في ايام التبويض واستخدم الطرق اللي بأذن الله تساعد ع الحمل
وهذا الشهر سويت كل الطرق المنزليه اللي تشير اني حامل مثل الكلور والابره والملح وكلها ايجابيه بس سويت اختبار حمل ابو عشره قبل الدوره بيوم وطلع سالب وما ادري عندي غازات الله يبعدها عنك اذا جت اعرف ان الدوره راح تشرف
ارجوك انصحيني اذا جت الدوره ايش اسوي عشان استعد للحمل الشهر الجاي اذا ماصار حمل الان
الله يعطيك العافيه

مادام دورتك منتظمة وما عندك مشكلة ،، قومي بفحوصات للرحم للتأكد من سلامتها أيضا ويحتاج زوجك أيضا للتحليل والكشف فقد يكون عنده مشكلة أو ضعف
المهم بعد أ، تفحصي وإن طلع كل شيء تمام فلا تفكري بالحمل فكثرة القلق والتفكير بالحمل يسبب توتر التقاء الحيوان المنوي مع البويضة
فيسبب عقم نفسي
فقط التزمي بالدعاء ورجاء الله والبكاء والا نطراح إليه وهو الرزاق
ومتى ما ربي أراد يقول له كن فيكون ،،
وليس عليه بصعب ولكن يمنعه لحكمة ويعطي لحكمة

وممكن تبتعدي عن أكل المقليات أيام التوبيض
وبعد الجماع لا تتحركي من الفراش عشرين دقيقة
وخلي زوجك يكثر من شرب السوائل
وأعطيه كل يوم على الريق حبة سوداء مع العسل
وأنت ممكن تشربين حلبة ملعقة حلبية مع ملعقة مرامية وتغليها مع بعض في كاسة ماء عشر دقائق ثم اشربي مترين في اليوم مدة شهر ( خلطة جابر القحطاني لتنشيط المبيض )

أم حميدة

يومياالحليب كاسة واحدة

الماء تقريبا خمس كاسات
الغازيات نادر
فوق الحوض بشوي مثل الشد على جنبي

وظهري من اسفل احسه كله الم احس العظام تالمني
جربت احط مدري انتي ايش تسميها ( القربه) الي تتعبا مويه حارة هل فيها ضرر

لاني جربتها وحسيت بتحسن شوي

هذا هو مشكلتك
شربك للحليب قليل جدا فالحامل تحتاج 3-4 كاسات حليب أو بالمبادلة مع اللبن
وزدت الطين بلا لما شربت المشروبات الغازية التي تذوب الكالسيوم
وشربك للماء أيضا لابد أن لايقل عن ست كاسات والجسم يحتاج إلى 8 كاسات ماء ونقص الماء تسبب ألم في المثانة
أما عن ألم على جانبك الأيمن فاشربي الماء كما أخبرتك ولا تنقصي حاليا عن الثمان وأخبريني عن حالك بعد خمسة أيام فإن لم يتحسن ألم الجنب الأيمن فلابد أن تراجعي الطبيبة وتطلبي فحص لسبب هذا من تحاليل وغيره

هل هناك حرقان في البول ؟
هل تشعرين برغبة للتبول بكثرة ولما تذهبي للحمام يخرج نقطة ؟
مالون البول ؟

أم حميدة

غـــــــاليتـــــي ام حميـــدة ساعديني ,,,

كنت احس بحركة الجنين من اخر الشهر الثالث ولكن من عشر ايام مافي حركة ابد!!!
خاااايفـــــــة و ما اقدر اراجع الدكتورة ل اسبوعين..

عاادي هالشي ولا لأ ؟؟ انا الحين داخله الشهر الخامس من كم يوم ..

علشان كذه مرتبكة .. في حملي الاول حسيت بالحركة فالخامس..

استلقي على جانبك الأيسر بعد أكلك أي شيء أو شرب عصير ثم ابدئي بوضع يدك على البطن وضربه خفيف وتحركيه بيدك خفيف ،، واحسبي عدد حركاته فإن لم تجدي ولا حركة فأسرعي للمستشفى
وإن وجدت حركتين في ساعة واحد فيكون طبيعي والحمد لله ليس فيه شيء .

أم حميدة

مرحباً
انا اقصد الكبس وليس الكيس
يوجد في بعض المستشفيات حاليا
خياطه كبس للولاده الطبيعيه
سؤالي أيهم افضل هي ام الخياطه المتعارف عليها
ويعطيك الف عافيه
أفضل الخيوط من الكبس للولادة الطبيعية:39:

أم حميدة

غاليتي انا من يومين لما اشرب الموياء تمغصني بطني وموعارفه اش اسوي اخفف شرب الماء اوامتنع عنه وهالشئ طبيغي اولا وشكراااااااااااااااااااااااا

قد تكوني شربت الماء بعد كنت جوعانه ساعات
فلذلك بعد الأكل بساعة يمكنك شرب الماء أو بعده بساعاتين تقريبا
والحامل تحتاج 6-8 كاساات ماء وقلة شرب الماء تسبب التهابات مهبلية وبولية وارتفاع الضغط وصداع ...الخ

أم حميدة

الله يجزاكي خير استفدت منكي كثير بس عندي سوال محيرني انا دورتي متلخبطه من شهر ثلاثه وجتني 12/4واللحين ماجتني بهذا الشهر وانا كنت ماخذه مانع حمل لمدة سنه وشهر ثلاثه وقفتها وللحين الدوره متلخبطه ثلاث شهور وش المطلوب اسويه ؟؟؟؟ تكفين تعبت مع الدوره .......ز
بعد التوقف من حبوب منع الحمل يبدء الجسم بالتغيبر بعد الهرمونات فيحصل للبعض لخبطة في الدورة والبعض يحصل لهم خمول في المبيض
لتنظيم الدورة اشربي بردقوش كاسة ثلاث مرات في اليوم مدة شهر

سلام عليكم اختي

انا مره كتبت لج قصتي

لي انا حامل وفي شهر الثالث وكم يوم بداء بطني يعورني وتالي رحت المستشفى قالة لي مافي نبض وميت الجنين من 9 ايام وقلت لج مابررح بطني يعورني من رمضان لين الاسبوع لي راح المهم رحت المستوصف ودكتوره سوت لي تحليل طلع عندي النهاب في البول الحااد الحمد الله عطتني مضاد وصرت احسن

بس عندي مشكله ثاني بس مو في الحمل انا في جسمي شعر زايد ورحت الطبيب سوت لي كل التحاليل وقالت هذا طبيعي بس هالشعر اشوفه يكثر ابي شي يوقف هالشعر الله يعطيج الف عافيه يارب اسفه طولت عليج

اقتباس:
الكاتب : احسآس عآشقه
ام حميد بغيت اسالك انا دورتي منتظمه واخر 3 دورات كان موعدها 18/9/1431__هذا اول يوم للدوره
26/10 ___وهذا اول يوم للدوره اللي بعدها
و5/12 ____ وهذا اول يوم لاخر دوره..
والان حامل ابغى اعرف متى كان موعد التبويض عندي لما حملت؟؟؟؟؟؟؟
وهل ممكن يتاخر التبويض عن موعده؟؟ لانو زوجي كان يسافر ويرجع لي اخر مره رجع فيها من السفر يوم 6/1/1432 ممكن اكون حملت من هذا اليوم؟؟ ابغى اعرف عمر جنيني؟؟

يكون طول دورتك تقريبا كل 35 يوم
ومواعيد التوبيض عندك يوم 19 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 من الدورة
فيوم 22 هو يوم الإباضة ، وقد يتقدم عند البعض وقد تتأخر يوم يوم أو يومين ، واليوم الذي تنزل يه الذي ينزل فيه البويضة تعيش 24 ساعة ثم تموت أما الحيوان المنوي فيمكنها العيش في الرحم مدة ثلاث أيام
هل يوم 6 محرم هو آخر جماع بينكم ؟
على العموم يحسب الحمل من تاريخ أول يوم دورة فيكون تخلصي التاسع في 19 رمضان 1432
في تقريبا 19 جمادى الأول تخلصين الخامس وتدخلين السادس

وبالسونار الذي حسبه لك أول ثلاث أشهر صحيح لكن لما يبدأ الطفل بأن يكبر فلا يكون دقيقا فقد يزيد أسبوع أسبوعين أو ينقص أسبوع وأسبوعين حسب حجم الطفل وطوله فقد يكون الطفل طويل فيتغير الحساب وهكذا لذا ، احتفظي بالحسابات الأولى للسونار .
حبيت اخبرك انو زوجي نزلني عند اهلي يوم 20/12 وسافر ويومها صار جماع ولما رجع في 6/1 من السفر كمان صار جماع اللي محيرني متى صار الحمل بالضبط او التلقيح للبويضه يوم 20 ولا 6؟؟؟
يعني معقول تاخر تبويضي لين يوم 6 وصار الحمل؟؟؟يصير ولا مايصير؟؟
ابغى اضبط موعد ولادتي المتوقع لاني ابغى اسافر لاهلي قبلها بفتره اهلي..وشكرا تعبتك معايا..

السلام عليكم
كيف حالك ام حميدة
عندي استفسار عن الحساسية بدأت معي من يومين بشكل فضيع حتى وانا نايمة احك
احاول قد مااقدر مااحك بطني بس غصب عني مقدر جسمي كله حتى وجهي وش الحل المناسب
وجزاك الله خير

السلام عليكم
كيفك ام حميدة
حابة استفسر عن موضوع الحساسية بدأت معي من يومين هلكتني حكة بجسمي كله حتى وانا نايمة
وش الحل المناسب

قيودالروح

الله يجزاك الجنه انشاء الله
مشكووووره
واطمع بكرمك واسألك سؤال محرج
الجماع ايام التبويض ايهما افضل يوميا مره واحده ولا يوم ايوه ويوم لا
لاني افضل يوم ايوه ويوم لا وحتى بعد التبويض يقل الجماع كل ثلاث ايام او يومان ما ادري شو الاصح يعني الجماع بعد التبويض قد يضر اذا حصل تلقيح او لا
اسفه عالاطاله ومشكووووره مره ثانيه

أم حميدة

اقتباس:
الكاتب : احسآس عآشقه
ام حميد بغيت اسالك انا دورتي منتظمه واخر 3 دورات كان موعدها 18/9/1431__هذا اول يوم للدوره
26/10 ___وهذا اول يوم للدوره اللي بعدها
و5/12 ____ وهذا اول يوم لاخر دوره..
والان حامل ابغى اعرف متى كان موعد التبويض عندي لما حملت؟؟؟؟؟؟؟
وهل ممكن يتاخر التبويض عن موعده؟؟ لانو زوجي كان يسافر ويرجع لي اخر مره رجع فيها من السفر يوم 6/1/1432 ممكن اكون حملت من هذا اليوم؟؟ ابغى اعرف عمر جنيني؟؟

يكون طول دورتك تقريبا كل 35 يوم
ومواعيد التوبيض عندك يوم 19 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 من الدورة
فيوم 22 هو يوم الإباضة ، وقد يتقدم عند البعض وقد تتأخر يوم يوم أو يومين ، واليوم الذي تنزل يه الذي ينزل فيه البويضة تعيش 24 ساعة ثم تموت أما الحيوان المنوي فيمكنها العيش في الرحم مدة ثلاث أيام
هل يوم 6 محرم هو آخر جماع بينكم ؟

وبالسونار الذي حسبه لك أول ثلاث أشهر صحيح لكن لما يبدأ الطفل بأن يكبر فلا يكون دقيقا فقد يزيد أسبوع أسبوعين أو ينقص أسبوع وأسبوعين حسب حجم الطفل وطوله فقد يكون الطفل طويل فيتغير الحساب وهكذا لذا ، احتفظي بالحسابات الأولى للسونار .
حبيت اخبرك انو زوجي نزلني عند اهلي يوم 20/12 وسافر ويومها صار جماع ولما رجع في 6/1 من السفر كمان صار جماع اللي محيرني متى صار الحمل بالضبط او التلقيح للبويضه يوم 20 ولا 6؟؟؟
يعني معقول تاخر تبويضي لين يوم 6 وصار الحمل؟؟؟يصير ولا مايصير؟؟
ابغى اضبط موعد ولادتي المتوقع لاني ابغى اسافر لاهلي قبلها بفتره اهلي..وشكرا تعبتك معايا..

أعيدي قراءة الكلام مرة أخرى
الحمل تحسبيها من تاريخ أول يوم للآخر دورة

أم حميدة

سلام عليكم اختي

انا مره كتبت لج قصتي

لي انا حامل وفي شهر الثالث وكم يوم بداء بطني يعورني وتالي رحت المستشفى قالة لي مافي نبض وميت الجنين من 9 ايام وقلت لج مابررح بطني يعورني من رمضان لين الاسبوع لي راح المهم رحت المستوصف ودكتوره سوت لي تحليل طلع عندي النهاب في البول الحااد الحمد الله عطتني مضاد وصرت احسن

بس عندي مشكله ثاني بس مو في الحمل انا في جسمي شعر زايد ورحت الطبيب سوت لي كل التحاليل وقالت هذا طبيعي بس هالشعر اشوفه يكثر ابي شي يوقف هالشعر الله يعطيج الف عافيه يارب اسفه طولت عليج

طيب هل قمت بعملية تنظيف لإزالة الجنين الميت بعد أن تأكدت من النمبض في مستشفى آخر ؟
وفي الحمل يصير التهاب بول لو كمية الماء نقصت عندك فالحامل تحتاج 6-8 كاسات ماء
وتسبب أيضا التهابات مهبيلية وممكت تسبب هذه الالتهابات وفاة الجنين
أما مشكلة الشعر فالبعض عند الحمل تزيد عندها نمو الشعر في مناطق وبمجرد أن تولد ترجع إلى طبيعيته
والبعض الآخر من الأصل من غير حمل يكون لهم شعر زايد في الجسم بسبب زيادة هرمون الذكورة والبعض بسبب أخذهم لحبوب منع الحمل المركب الذي يسبب زيادة شعر الجسم

أم حميدة

السلام عليكم
كيف حالك ام حميدة
عندي استفسار عن الحساسية بدأت معي من يومين بشكل فضيع حتى وانا نايمة احك
احاول قد مااقدر مااحك بطني بس غصب عني مقدر جسمي كله حتى وجهي وش الحل المناسب
وجزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله
ممكن تستعملين كريم فينستيل لدهان المناطق التي تحكك كثيرا
أو ممكن استخدام كريم إليكا على منطقة معينة وطبقة رقيقة منه ( يحتوي على الكورتيزون)
وبعد الإستحتمام مباشرة ادهنيه بفازلين
وجزاك الله خيرا

طيب هل قمت بعملية تنظيف لإزالة الجنين الميت بعد أن تأكدت من النمبض في مستشفى آخر ؟
وفي الحمل يصير التهاب بول لو كمية الماء نقصت عندك فالحامل تحتاج 6-8 كاسات ماء
وتسبب أيضا التهابات مهبيلية وممكت تسبب هذه الالتهابات وفاة الجنين
أما مشكلة الشعر فالبعض عند الحمل تزيد عندها نمو الشعر في مناطق وبمجرد أن تولد ترجع إلى طبيعيته
والبعض الآخر من الأصل من غير حمل يكون لهم شعر زايد في الجسم بسبب زيادة هرمون الذكورة والبعض بسبب أخذهم لحبوب منع الحمل المركب الذي يسبب زيادة شعر الجسم
بعد ماسقطت يمكن سويت تصوير يجي خمس مرت يقولون ان الرحم نظيف
صج وانا حامل ماعرف شي اسم ماء ان شاء الله في الحمله الثانيه اشرب
على الشعر الزايد من وانا بنت وهو فيني سويت تحليل الذكور مافيني شي الحمد الله بس مادري شنو قصة الشعر
مشكوره ام حميده الله يعافيج يااارب

أم حميدة

الله يجزاك الجنه انشاء الله
مشكووووره
واطمع بكرمك واسألك سؤال محرج
الجماع ايام التبويض ايهما افضل يوميا مره واحده ولا يوم ايوه ويوم لا
لاني افضل يوم ايوه ويوم لا وحتى بعد التبويض يقل الجماع كل ثلاث ايام او يومان ما ادري شو الاصح يعني الجماع بعد التبويض قد يضر اذا حصل تلقيح او لا
اسفه عالاطاله ومشكووووره مره ثانيه
وجزاك ربي خير
العفو

الجماع أيام التويض يكون أفضل كل يومين لأن الحيوان المنوي تأخذ لتتكون تامة وصالحة للتلقيح كلا ثلاث أيام لتنضج
أما بعد التلقيح لو حصل جماع فلا يضره
فلو حصل الجمالع في يوم التويض مثلا فالحيوان المنوي يجلس داخل الرحم حيا مدة ثلاث أيام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى