مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

وكمان ينفع استخدمه مع فوليك اسد؟
إن أخذت فيروز إف فلا تأخذي حمض فوليك اضافي لأن فيروز إف مضاف إليه حمض الفوليك

• جزاك الله كل خير على ردك لي لكن التقلصات غير منتظمه يعني مرات كل ساعه ومرات ساعتين لكن إذا جت تجلس دقيقه او دقيقتين يعني ممكن تجي الم الولاده والمغص اقوى من الم الظهر

أم حميدة

• جزاك الله كل خير على ردك لي لكن التقلصات غير منتظمه يعني مرات كل ساعه ومرات ساعتين لكن إذا جت تجلس دقيقه او دقيقتين يعني ممكن تجي الم الولاده والمغص اقوى من الم الظهر
وجزاك الله خيرا
لا زم تتقارب أكثر الألم أو التقلصات تكون كل خمس وعشر دقائق خفيفة ومتوسطة ثم تتقارب أكثر
والطلق الحقيقي الذي هو ولادة تكون الألم كل دقيقيتين ( قوية جدا ) لو كان فيك بنت فهنا طيري للمستشفى وليس بينها خفيف .

وأما لو كان فيك ولد فانتظري إى أن يكون ألألم كل خمس دقائق وأصلا هو حار بقومك غصبا عنك ولا تستطيعين أصلا النوم من شدته وحرارته
وممكن للبعض يسبقهم دم أحمر غامق بدون مخاط لأن لو كان فيه مخاط فلسيت دم الولادة ،، ولكن لو وجدتيه بدون مخاط أحمر غامق خالص فهذا دم ولادة ،، طيري إلى مستشفى
أو لو وجدتي اكيس انفتح ونزل ماء لزج مائل للصفار فيعني ولادة
فالآن عليك المشي كثير مشي يفضل مشي سريع لتلين المكان من أسفل أكثر
ممكن تولدين هذا الأسبوع والله أعلم
وممكن تغلي حلبة وتشربيه هذه الأيام لتقوي الطلق
ثم لو لاحظت الألم أصبح كل خمس وعشر دقائق فهنا أنصحك بشرب ملعقة طعام خروع مع عصير أو ماء
( ابتعدي عن المشروبات الغازية لأنها تذوب الكالسبوم من جسمك التي تقوي الطلق )

عليك بأخذ نفس عميف مع كل تقلص لأن ذلك يساعد على فتح الرحم ولا تطلعي فيستنفذ جسمك الطاقة في الصوت بدل في فتح الرحم .

عطيني أخبارك بكرة الفجر !!!!

لمى حسين

ام حميدة الله يعطيكي العافية انا مشكلتي مشكله عمري 37سنه صار لي 3 سنوات متزوجة وما حصل حمل وعملت تلقيح صناعي وطفل انبوب وما صار حمل .. سؤالي .. هل يحق لدكتوري الذي حاول ان يعمل لي طفل انبوب ان يقول لزوجي زوجتك ما منها أمل ووفر فلوسك وتزوج عليها ولا تضيع وقتك عالفاض؟؟؟؟!!! هل لهذا الدكتور أن يتجاوز علمه علم رب العالمين الذي اذا اراد شيءا أن يقول له كن فيكون؟؟!! ردي علي ارجوكي .. انا مرضي اسمه "بطانه الرحم المهاجرة" جزء من الدورة ينزل من المهبل والجزء الآخر يلتصق بجدار الحوض مما يسبب التصاقات تنمع الحيوان المنوي من الدخول الى البويضة .. نفسي احمل وأملي برب العالمين وزوجي معاملته معي سيئة.. ردي على حبيبتي .. ولا تنسوني من دعواتكم.. وأنا صار لي اسبوعين راجعه من العمرة ودعيت ربي لي ولكل عقيم بالذرية الصالحة قولوا آمين

أم حميدة

هذا اخر اسبوع بالتاسع
كل يوم وانا امشي التقلصات كل 3دقائق وتختفي
ايه كانت تجيني افرزات زي الشحمه قبل اسبوع
ام اللحين تجيني افرزات عاديه لكن كثير ه هل المره
لازم لون الشحمة فسفوري وكبيرة وكثيرة جدا أما لو كانت لونها أصفر فاتح فهذا التهابات أو كانت لونها أبيض وثقيل فهذا طبيعي من الثقل
هل فيك بنت؟
ممكن تشربي قرفة مغليه ثقيلة
وومكن تنأخذي ملعقة زيت خروع كل ست ساعات وإن شاء تولدين وتجيك الطلق القوي
احرصي على شرب الماء 6-8 كاسات ماء لتمنع الإلتهابات

أم حميدة

ام حميدة الله يعطيكي العافية انا مشكلتي مشكله عمري 37سنه صار لي 3 سنوات متزوجة وما حصل حمل وعملت تلقيح صناعي وطفل انبوب وما صار حمل .. سؤالي .. هل يحق لدكتوري الذي حاول ان يعمل لي طفل انبوب ان يقول لزوجي زوجتك ما منها أمل ووفر فلوسك وتزوج عليها ولا تضيع وقتك عالفاض؟؟؟؟!!! هل لهذا الدكتور أن يتجاوز علمه علم رب العالمين الذي اذا اراد شيءا أن يقول له كن فيكون؟؟!! ردي علي ارجوكي .. انا مرضي اسمه "بطانه الرحم المهاجرة" جزء من الدورة ينزل من المهبل والجزء الآخر يلتصق بجدار الحوض مما يسبب التصاقات تنمع الحيوان المنوي من الدخول الى البويضة .. نفسي احمل وأملي برب العالمين وزوجي معاملته معي سيئة.. ردي على حبيبتي .. ولا تنسوني من دعواتكم.. وأنا صار لي اسبوعين راجعه من العمرة ودعيت ربي لي ولكل عقيم بالذرية الصالحة قولوا آمين

الله يعفو عنها الطبيبة
اذهبي لطبيبة أخرى .. أنت في أي دولة وفي أي منطقة ؟؟حتى لو ترسلي لي على الخاص أنت من أي منطقة ؟
وهناك هرمونات تعطى لتقليل كثافة بطانة الرحم
وممكن تقومي بالتلقيح الصناعي مرة أخرى بعد ثلاث أشهر
وابعدي القلق عن نفسك
ووكلي أمرك لله
( وجعلنا بعضكم لبعض فتنة أتصبرون ) سورة الفرقان
انكسري وتذللي لله وابكي عند طلبك من الله ذلا وانكسارا ،، (رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين )
وأخلصي نيتك في طلب الطفل لتتقربين بهذا الطفل لله وتربيه على تقوى الله وتريدين من يخلفك بعد موتك ويدعو لك
مع قوة اليقين بالله وأن هذا اختبار لك ..والرضا والتسليم لقضاؤه وقدره

قال السعدي في تفسيره :
قوله ( رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا ) أنه لما تقارب أجله، خاف أن لا يقوم أحد بعده مقامه في الدعوة إلى الله، والنصح لعباد الله، وأن يكون في وقته فردا، ولا يخلف من يشفعه ويعينه، على ما قام به، ( وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ ) أي: خير الباقين، وخير من خلفني بخير، وأنت أرحم بعبادك مني، ولكني أريد ما يطمئن به قلبي، وتسكن له نفسي، ويجري في موازيني ثوابه.

----------------------------------------
أسأل الله أن يقر عينيك بالذرية الصالحة

ام معمر

لاعادي يام حميده فديتك
زين اذا شربت القرفه هل تفتح الرحم
وزيت الخروع هل يفتحه خايفه يجيني طلق على الفاضي والرحم مانفتح
واشريك اكل القرفه مع العسل

اسألي الله أن ييسر ذلك واعتمدي عليه وحده واطلبي من الطبيب ( هاتفيا كلميهم ) منظار أفضل تقليلا من مضار الألتصاقات التي تحصل مع العملية الكبيرة العادية
ويارب يسهلها عليك وتقومين معافية
اجراه لي عملية قيصرية مع اني مصرة على المنظار بس يقول المنظار يرجع لك الكيس مره ثانيه
والدكتور وجد التصاقات بسبب العملية والكيس كان ملتصق بالامعاء فما استأصله بالكامل
دعواتك ماتزيد التصاقاتي واحمل بعد العملية
بكم شهر يارب
وكان بالكيس ماده بنيه تشبه البراز
والكتور استغرب منها وارسلها للمختبر

أم حميدة

لاعادي يام حميده فديتك
زين اذا شربت القرفه هل تفتح الرحم
وزيت الخروع هل يفتحه خايفه يجيني طلق على الفاضي والرحم مانفتح
واشريك اكل القرفه مع العسل

القرفة تحمي الطلق فقط لو كانت بوادر طلق حقيقي .

وزيت الخروع أيضا تحمي لك الطلق لو كان المكان لين وجاهز ولكن لو ماكان لين وغير جاهز فلا تسوي لك شيء ،،
وأنت ممكت تأخذين القرفة اليوم قرفة ثقيلة مغليه وإن ما حسيتي شيء إلى بكرة ممكن تأخذي بكرة المغرب ملعقة خروع كل ساعات
مع الإستمرار بالمشي

لمى حسين

انا من الاردن والذي قال هذا الكلام دكتور وليس دكتورة وانا في الوقت الحاضر لا أذهب لأي أحد لانه بصراحةو العلاج مكلف وانا التجأت الى الله والدعاء والتضرع اليه سبحانه وتعالى وربي يعلم بحالنا أنا وزوجي "لا يكلف الله نفسا الا وسعها" يعني شو أعمل والحالة المادية لا تسمح بالعلاج المكلف وانا دعيت ربي انه لا يحوجني الا الى وجهه الكريم

أم حميدة

اجراه لي عملية قيصرية مع اني مصرة على المنظار بس يقول المنظار يرجع لك الكيس مره ثانيه
المنظار ما يرجع الكيس ولكن يرجع الكيس برجوع أسبابه
ولكن الدكتور فرحان بقتح البطن فالله المستعان !!!! ما يريد المنظار !!!!!
والآن نقول قدر الله وما شاء فعل
لعله خير
والدكتور وجد التصاقات بسبب العملية والكيس كان ملتصق بالامعاء فما استأصله بالكامل
دعواتك ماتزيد التصاقاتي واحمل بعد العملية
بكم شهر يارب
وكان بالكيس ماده بنيه تشبه البراز
والكتور استغرب منها وارسلها للمختبر
عملية فتح البطن فعلا تسبب التصاقات

الله يشفيك يارب والحمد لله على سلامتك
وولا تقلقي وفوضي أمرك لله وكل شيء يأتي في أوانه بقدر الله وبحكمته
( ونبلوكم الشر والخير فتنة وإلينا ترجعون ) أي اختبارا
( وكل شيء عنده بمقدار عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال . سواء منكم من أسر القول ومن جهر به ومن هومستخفي بالليل وسارب بالنهار. له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من أمر الله )

أم حميدة

انا من الاردن والذي قال هذا الكلام دكتور وليس دكتورة وانا في الوقت الحاضر لا أذهب لأي أحد لانه بصراحةو العلاج مكلف وانا التجأت الى الله والدعاء والتضرع اليه سبحانه وتعالى وربي يعلم بحالنا أنا وزوجي "لا يكلف الله نفسا الا وسعها" يعني شو أعمل والحالة المادية لا تسمح بالعلاج المكلف وانا دعيت ربي انه لا يحوجني الا الى وجهه الكريم
الله ييسر أمرك
\سيجعل الله بعد عسر يسر
عطاء الله لحكمة ومنعه لحكمة
اللهم لا مانع لما أعطيت ولا مانع لما أعطيك
وقد يعطيك في وقت مناسب لك
ويريد منك التضرع والخشوع والإنكسار ليرفع منزلتك عنده فالدنيا ليس مكان الحصول على كل المطالب وليست هي دار الراحة ،، بل الآخرة هي دار القرار( ومالحياة الدنيا إلا هو ولعب وإن الدار الآخرة لهي الحيوان لو كانوا يعلمون )

خذي على الأقل هرمونات تخفف من كثافة بطانة الرحم وربي ييسر لك الحمل والذرية الصالحة

واتركي عنك القلق لأن القلق الشديد يمنع من التقاء البويضة بالحيوان المنوي
وتذللي لله واستمري منكسرة بالله
( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
سبحانه الذي جعل مريم عليه السلام من أم فقط ،، سبحانه قادر على كل شيء لا يعجزه شيء في الأرض ولافي السماء
وهو سبحانه إن أراد شيئا هيء له أسبابه
( وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو )

قيودالروح

اختي ام حميده بصراحه انا ماكملت سنه بس زوجي وده بعيال يبي ينجن والحمدلله دوتي منتظمه واكثر من شهر يجيني في ايام التبويض واستخدم الطرق اللي بأذن الله تساعد ع الحمل
وهذا الشهر سويت كل الطرق المنزليه اللي تشير اني حامل مثل الكلور والابره والملح وكلها ايجابيه بس سويت اختبار حمل ابو عشره قبل الدوره بيوم وطلع سالب وما ادري عندي غازات الله يبعدها عنك اذا جت اعرف ان الدوره راح تشرف
ارجوك انصحيني اذا جت الدوره ايش اسوي عشان استعد للحمل الشهر الجاي اذا ماصار حمل الان
الله يعطيك العافيه

مهرة 0

وعليكم السلام ورحمة الله
وجزاك
كم كاسة حليب تشربين ؟
كم كاسة ماء تشربين ؟؟
هل تشربين المشرروبات الغازية ؟
وأين بالضبط مكان ألم جنبك اليمين حددي بالضبط وكيف هي حدة الألم ؟( صفي لي الألأم عن الجانب الأيمن )
يومياالحليب كاسة واحدة
الماء تقريبا خمس كاسات
الغازيات نادر
فوق الحوض بشوي مثل الشد على جنبي

وظهري من اسفل احسه كله الم احس العظام تالمني
جربت احط مدري انتي ايش تسميها ( القربه) الي تتعبا مويه حارة هل فيها ضرر
لاني جربتها وحسيت بتحسن شوي

الله يجزاكي خير استفدت منكي كثير بس عندي سوال محيرني انا دورتي متلخبطه من شهر ثلاثه وجتني 12/4واللحين ماجتني بهذا الشهر وانا كنت ماخذه مانع حمل لمدة سنه وشهر ثلاثه وقفتها وللحين الدوره متلخبطه ثلاث شهور وش المطلوب اسويه ؟؟؟؟ تكفين تعبت مع الدوره .......ز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى