مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو رايكم بحرمة الولد اللى ماتخاف الله

الباطنيه

اخر الكلام اوصى كل ام تبى تخطب لولدها
ماتستعجل
تدور الاصل والعقل والدين والباره والمطيعه قبل الجمال والشكل
والاهم تسال عن علاقه امها بام زوجها ان كانت طيبه ترى البنت تشابه امها
اقلب الحله على فومها تطلع البنت لامها
والله المستعان

اسيرة فكري

هلا بالحلوين بقول رائيي مع العلم باني ام و زوجة ولي اخ متزوج يعني عايشة الدور
انامع ام الزوج مهما كان يضل لها احترام وتقدير والواحدة ما ترفع صوتها على ام زوجها مع العلم اني ما احب ام زوجي بسبب معاملتها السيئة لي بس بالاول والاخير هي امه وواجبه يزورها بس انا مش واجبي ازورها ولا انا بكون عاقة اذا ما زرتها ابنها يزورها بكيفه ان شاء الله كل يوم يكون عندها ما تفرق معي اهم شي عندي ولدي انا اعرف انه في اللحظة الي احرضه على امه كاني بطرد ولدي من حضني
سألني زوجي يوم ليش امي ما تحبك وكل الوقت تفتن عليك وانتي تقولي لي اعطي امك لا تزعل امك رديت عليه بشعاري اني اخاف الله رب العالمين )وانا من داخلي اقول السبب اني احب ولدي اكثر من ولدها فلتاخذ ولدها وليبقى معي ولدي .اكيد انا بتاثر اذا تزوج ولدي وجاءت زوجته ترفع صوتها علي فما بالك لو يوقف في صفها ويتركني علشانها .هل بعد كل هذا التعب على ولدي والسهر والالم من اجله حتى يكبر ولما يكبر يجيب واحدة تزعلني وترفع صوتها علي احس باموت من القهر.واتفق مع الاغلبيه بان هذا شي يرجع الى الرجل نفسه يعني الواحد ما يصدق زوجته الا على اهله لوتطلب منه زوجته يكتب لها البيت باسمها اكيد بيرفض واذا تطلب منه يصرخ على امه ينفذ لو تطلب منه يقاطع الافلام الماجنة يرفض ولو تطلب منه يقاطع امه ينفذ .
اسفه على الاطاله ولكني احب ان اهمس في اذن كل امراة احمدي الله ان زوجك متعلق بامراه هي امه وليس امراه هي عشيقه
عجبني ردك مع العلم كنت زوجة ابن وحاليا تطورت وصرت ام زوج

شبح الفراق

اخر الكلام اوصى كل ام تبى تخطب لولدها
ماتستعجل
تدور الاصل والعقل والدين والباره والمطيعه قبل الجمال والشكل
والاهم تسال عن علاقه امها بام زوجها ان كانت طيبه ترى البنت تشابه امها
اقلب الحله على فومها تطلع البنت لامها
والله المستعان

صدقتي والله ماضيعنا الا الجمال الخارجي........ورسولنا عليه الصلاه والسلام قال فاظفر بذات الدين تربت يداك..........

دمعة غلا1430

بصراحه ماقول غير كل ايناء بما فية ينضح ,,
الزوجه لازم تدخل بيت اهل زوجه وهي نيتها صااافية وحلوة وتحب لهم الخير زي ماتحب لاهلها ,,
وبصرااحه اعرف وحده خسرت اخوها من كثر كلام زوجته عن اخته وامها وربي قاااطع اختها وصار يكره ولكن صح الشرة ع الرجل بس اذا ماكان عنده شخصية لازم تخاف الله بعد هي بجد ترفع الضغط زوجة الاخو الي كده وانا زوجه وربي احب لامه الخير واخواته ويااااامااا شفت مواقف ولا اقولها لزوجي لانو بيسبب حساسية بينهم الله يهدي الجميع وينتقم من كل وحده تشوه سمعت ام الزوج واخواته ..

أعلى