مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو رايكم بحرمة الولد اللى ماتخاف الله

اسمحي لي والله العيب في الرجال
عايش طول زمانه مع امه وخواته
وفي النها يه تجي وحده تغيره
هــــــــــذا ضعيف الشخصيه

am lamo

الله يمهل ولا يهمل ماسويت سويلك وكما تدين تدان
عليك باالدعاء وحسبنا الله ونعم الوكيل تكفي

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
فهميها انها اصبحت وحده من بناتك..وكلميها بموده وحب..ووصي ولدك عليها وهي تسمع انه مايزعلها..واعزميها على العشاء..وتقربي منها اكثر حتى ماتحس انها غريبه بينكم.

الباطنيه

فهميها انها اصبحت وحده من بناتك..وكلميها بموده وحب..ووصي ولدك عليها وهي تسمع انه مايزعلها..واعزميها على العشاء..وتقربي منها اكثر حتى ماتحس انها غريبه بينكم

يعلم ربى سوينا اكثر من هذا
سئي النيه بلوه

دلوعةزوجي

اسمحي لي بأن اقول لك يا امي العزيزه والغاليه فمهما فعلنا لانرد ولو جزء من افضال امهاتنا
حبيبتي حتى يحس ابنك بتأنيب الضمير اهجريه مع عدم الاسأة يعني لو جائك حياه الله لو راح بستر الله
اقسم بالله بتتعبين وتظرين نفسك وهي مبسوطه
امي الغاليه
المرأه عندما تتقدم بالسن يزيد تعلقها بالله وهذا اللذي اطلبه منكي
لا تتركين صلاة الليل وادعي لولدك ولا تدعين عليه
اكثري يا والدتي الاستغفار
والله انني احس بنارك لان والدتي تعاني مثل ماتعانين ولاكن فرج الله قريب

الحرمة تكره اي وحده يحبها زوجها امه واخته او جدته وتبدا تغيره وتكرهه فيهم بس قلعته الي يسمع كلام الحرمه ويهني سعيد بسعيده وعلى الباغي تدوووور الدوائر

شبح الفراق

اشكر كل من رد
ونصح واهتم
جزيل الشكر
والله ينتقم من سئ النيه
بس بجد تعقدت اقول احمل واربى واكبر
وتجى بنت الناس وتحرمه منى بدهاويرها
وتخلينى اتشفق شوفته هو وعياله
والله قهر

والدتي الغاليه
في مثل يقول الوعاء الكبير يتسع الوعاء الصغير
زوجه ابنك قد تكون مقصره....او قد تكون صغيره ما تفهم....ماعندها خبره.........تذكري يوم كنتي في سنها اكيد كان عندك اخطاء.........تحمليها....اعتبريها بنت من بناتك......اذا غلطت تزعلي منها شوي وبعدين تنسييييييييييييي..........يمكن هي عندها اسبابها......يمكن ولدك شاف ان قرب زوجنه منكم يسبب مشاكل انتم الثنين في غنى عنها فقرر يبعدكم شوي عن بعض...مو كره....ولاهو يقدر يستغني عنكم....بس يمكن يبغاكم تظلو بعيدين عن المشاكل...........ولاتنسي مشاغل الحياه
خلي لهم عذر يا والدتي
وتعاملي معهم بالحسنى
قال تعالى:(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَـــكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ . وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )

وبالنهايه الله فوق الجميع وانتي وهي والجميع رح نتحاسب على كل نفس نتنفسه
اما موضوع انها هي من يوم جت تبي تفرقكم.......ما اظن............انا توني متزوجه من 7 شهور.........والله العظيم دخلت بيت اهل زوجي وكل نيتي التقرب منهم وكل مناي اصير مثل بنتهم.......لاتاخذي فكره ان الزوجه الولد دائما هاذي نيتها.........لاتحكمي ولاتتسرعي......فان بعض الظن اثم

الله يرد لك ولدك ردا جميلا ويجعله هو وعياله وزوجته قره عين لك

انا مع كلام شبح الفراق والله والله ثم والله ان كلامك صحيح ليش تسيئون الظن في الحرمه ام زوجي نفس الشي تسيء الظن فيني وتفكر اني اخذت ولدها منها والله اني كرهت تفكيرها وتعقدت منها وصرت انعزل علشان اتضايق منها الله ياخذ الظالم اميييييييييييين

الثكلى

والدتي العزيزة :
موكل اهل الزوج سيئين ...ومو كل زوجة الابن سيئة ...
اقول عن تجربتي شخصيا :
يوم زواجي استقبلوني اهل زوجي ( ام زوجي وخواته ) شر استقبال حتى المويه ماعطونياها والله ياحرتها في قلبي من اربع سنوات الى يومك هذا ماعمري غلطت عليهم بشي ولاجرحت احد فيهم بالعكس قابلتهم باحسن معاملة وكنهم زانوا معي بس مجرد جبت ولد قلبوا علي مره ثانية والله العظيم اجي اسلم على ام زوجي انها تدقني بالكلمة عشان تخرب على السمرة
والله حضرت زواج حماي بعد زواجي ب3 اسايع والله استقبلوها احسن استقبال وتصوروا معها بس سبحان الله ردت لهم الاحسان بالاساءة يمكن ذنبي وحوبتي ويقومون ويقدرونها بس هي عرفت لهم لأنها من نفس جماعتهم وانا من غير جماعتهم
بس الحمد لله الله اراد ان يبن الحق والباطل عرفهم زوجي على حقيقتهم وصار يعرف خباياهم بس لأن زوجي شخصيته قوية عرف يعطي كل ذي حق حقه

دلوعةزوجي

عزيزاتي مهما فعلت ام الزوج بزوجة ابنها اشوفه شي طبيعي
لو امك فعلت كذا معاك بتقلبين الدنيا مثلا
ام الزوج امك الثانيه ولا لاي وحده فضل لو طاعتها وخدمتها​

hayaa

هلا بالحلوين بقول رائيي مع العلم باني ام و زوجة ولي اخ متزوج يعني عايشة الدور
انامع ام الزوج مهما كان يضل لها احترام وتقدير والواحدة ما ترفع صوتها على ام زوجها مع العلم اني ما احب ام زوجي بسبب معاملتها السيئة لي بس بالاول والاخير هي امه وواجبه يزورها بس انا مش واجبي ازورها ولا انا بكون عاقة اذا ما زرتها ابنها يزورها بكيفه ان شاء الله كل يوم يكون عندها ما تفرق معي اهم شي عندي ولدي انا اعرف انه في اللحظة الي احرضه على امه كاني بطرد ولدي من حضني
سألني زوجي يوم ليش امي ما تحبك وكل الوقت تفتن عليك وانتي تقولي لي اعطي امك لا تزعل امك رديت عليه بشعاري اني اخاف الله رب العالمين )وانا من داخلي اقول السبب اني احب ولدي اكثر من ولدها فلتاخذ ولدها وليبقى معي ولدي .اكيد انا بتاثر اذا تزوج ولدي وجاءت زوجته ترفع صوتها علي فما بالك لو يوقف في صفها ويتركني علشانها .هل بعد كل هذا التعب على ولدي والسهر والالم من اجله حتى يكبر ولما يكبر يجيب واحدة تزعلني وترفع صوتها علي احس باموت من القهر.واتفق مع الاغلبيه بان هذا شي يرجع الى الرجل نفسه يعني الواحد ما يصدق زوجته الا على اهله لوتطلب منه زوجته يكتب لها البيت باسمها اكيد بيرفض واذا تطلب منه يصرخ على امه ينفذ لو تطلب منه يقاطع الافلام الماجنة يرفض ولو تطلب منه يقاطع امه ينفذ .
اسفه على الاطاله ولكني احب ان اهمس في اذن كل امراة احمدي الله ان زوجك متعلق بامراه هي امه وليس امراه هي عشيقه

المفرو ض الرجال يعرف اهله ويثق فيهم لاكن الله يهديه الا الام لها حق الاحترام ويزورهاو يكون بار بها والله يهديهم 00000000

لا معليش امي اصلا ماتسوي شي يضايقني
بس للاسف باقي ماعندي حريم خوان شان احكم عليها في هالشي خخخخخخ

algaleela

الله المستعان وحسبنا الله ونعم الوكيل ...
عليك بالدعاء المستمر الدائم في كل وقت واي وقت ..وفعلا الدنيا دوااااره ...فكم من زوجه ابعدت الزوج عن امه واخواته ودارت عليها الدنيا ...وابتلاها الله بالامراض ..وابتلا اهلها بزوجات ابنائهم ففعلوا مثلما فعلت ...
والله ان دعوة المظلوم مستجابه فما بالك ان كان المظلوم ام ...ولنا في ذلك خبره ...حارت الدموع بعيني فا انا والله اشعر بما تشعرين ...
اسأل الله لجميع ابناء المسلمين الهدايه ...وستزول الغمه وينكشف الغطاء عاجل ام آجل ...وسيندم الابن ندم قد لاينفعه حينها الندم ...
ولكنها لحظات وربما اشهر او سنوات ..فلا تيأسي وادعي الله دائما وابدا بما تشائين ...
الله المستعاااان وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

مشتاااقه

قلتي الولد ماعنده شخصيه يعني العيب فيه
يعني لازم احد يصيحه من الغفله وينبه ان امه جنته وناره مو زوجته

والله يهدي زوجتة الابن ماتدري ان عاقبتها معجل بالدنيا وفي الاخره بعد

مشتاااقه

معليش والله اعرف امهات ازواج مثل العسل وربي طيبات وحنونات يعاملون حريم اعيالهم مثل بناتهم سعااات تعصب ام الزوج على زوجة الولد وربي الزوجه ماتزعل تقول اعرفها طيبه وحنينه تعامليني مثل متعامل بناتها في وقت العصبيه و وقت الروقان نفس بعض مانختلف
بس البعض مايتقبلون تحسب ام الزوج تكرها ولا حاقده عليها
الله يهديم

3afraa_33

سؤال وا حد واريد اجابه
شو رايكم بحرمة الولد اللى هدفها من بدايه الزواج
تبعد الولد عن امه واهله
وخططت الخطط على تشويه صوره الام والاخوة والاخوات
والولد عديم الشخصيه
تابع لها
ابعدته عن اهله والحين
خالى لها الجو
يجوز هالشئ
وهل الحوبه بتقصها
بعيالها وبناتها

نسال الله العافيه
من حريم هالزمان بس

صحيح فيه حريم تدخل عش الزوجيه بهذا الفكر وهدفها المنصب بين عيونها انه اذا ابتعد عن اهله اكون انا المئوى والسكن والموطن الوحيد وتقوى شوكتي ولو جارت علي الظروف عكس لو قويت علاقته باهله يكون الامر ضد مصلحتها واغلب النساء الي تفكر كذا تكون امها واسرتها بنفس الطريقه يعني سياسه العايله ...

ولكن الوجه الاخر ايضا صحيح مثل ماقالت الاخت مون 2011 حمااايل اخر زمن ينحشون الحرمه وللاسف كثير حمايل غير كفووو ولا اهل لكلمة حموله تدرين وش يعني حموله ؟ والله بعضهم ما جات المصايب الا من تحت راسهم والمشاكل وفراق البيوت وضياع الاسره ودمار الابن - الزوج قال حموله قال .. الي يجسلون بين الوحده وزوجها حسد ووشايه كيف يكونون حموله ابي افهم ؟

الزواج ليس معركه من الرابح ... كل زوجه لا يجوز لها ان تتدخل بين زوجها واهله الا بالخير ..

وكل اهل عليهم ان يتقبلون فكرة ان ابنهم يجب ان يبتعد عنهم وان يوفر من ماله لمستقبله وان زوجته حليلته بينام معاها ويمزح معاها ويشتري لها كل شي ويحبهاااااا -- بعض اهل الزوج حرام يحب زوجته ويكرمها ويحترمها ....بس يبونها زوجه مثل مكينة التفريخ تجيب عيال وبس والقصور عليها من راسها لرجلها . وبناتهم ما يرضون لهم الذل ابد .

رسيل5

اي وحده لازعلت من ام زوجها وتتضايق من حركاتها وغيرتها
تحط نفسها مكانها وانه ولدها اللي متزوج
بتعذرها والله على غيرتها
انا اتكلم بالشي المعقول الطبيعي
في امهات ازواج ربي يخارجنا بس

أعلى