مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكله اخوي مع زوجته >><<

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلوعةزوجي

نداء للاخت العزيزه واثقه
رجاء انهي هالمهزله صار الموضوع مو حل لمشكله وصلت لقذف الاعضاء
بليـــــــــــــــــــــــز واثقه حاسبي كل من تطاول وحتى انا لو تطاولت حاسبيني
للاسف بعض العضوات اطفال وليسوا نساء

دلوعةزوجي

ياعزيزتي وان كان جنوبي فالجنوبييين منهم البصريين والحسيين والسمعيين والغالب الغالب انهم حسيين سمعيين وعموما الزوج هو من يقرا الاستشاره لا الزوجه ,, فالكلام يكون موجه له

عموما انا اوجه كلام لبنات المنتدى ماكنتوا دايم تقرون ان اسباب صمت الرجل انه مرتاح واسباب صمت المراه اما محبطه او حزينه ,, سالتكم بالله مو دايم نقرا ذا الكلام ,, وزوجته اليست امراه ينطبق عليها هذا الكلام

ثانيا يابنات المنتدى طول عمركم تسبون العشيقات وتدعون عليهم وذلحين تتبعون اساليبهم
من اساليب العشيقه اذا ارادات تغغير الرجل على زوجته تقوم بمدحه وايهامه بانه افضل رجل وان زوجته لا تستحقه واستاذه ناعمه ماقد قالت هالكلام وحذرت منه؟!!

واثقه مارايك بأخر جزئيه بالرد

الرجاء من الاداره اغلاق الموضوع للاسباب التاليه :

1- الخروج عن موضوع الاستشاره
2- رغبه كل عضوه اثبات رايها وعدم احترام الطرف الاخر
3- استخرت الله ووجدت حل لمشكلتي
4- اتهام بعض الاخوات انني قد على قولهم اخق عند من تساندي ( لو رغبت في هذه الامور فهناك طرق افضل من هذه الطريقه )
5- تحول الاستشاره الى مهاترات والقذف

وفي النهايه اشكر كل من تفاعل مع موضوعي وكل من ساهمت في حل المشكله وبالنسبه للذين يرون ان هذا الموضوع او هذا المكان مناسب لحل مشاكلهم مع باقي الاخوات الرجاء حله في مكان اخر او حلها في الخاص

لذى امل اقفال الموضوع وعدم حذفه
وحذف الردود التي ليس منها فايده الا اثاره الفتنه

شكرا

دلوعةزوجي

الرجاء من الاداره اغلاق الموضوع للاسباب التاليه :

1- الخروج عن موضوع الاستشاره
2- رغبه كل عضوه اثبات رايها وعدم احترام الطرف الاخر
3- استخرت الله ووجدت حل لمشكلتي
4- اتهام بعض الاخوات انني قد على قولهم اخق عند من تساندي ( لو رغبت في هذه الامور فهناك طرق افضل من هذه الطريقه )
5- تحول الاستشاره الى مهاترات والقذف

وفي النهايه اشكر كل من تفاعل مع موضوعي وكل من ساهمت في حل المشكله وبالنسبه للذين يرون ان هذا الموضوع او هذا المكان مناسب لحل مشاكلهم مع باقي الاخوات الرجاء حله في مكان اخر او حلها في الخاص

لذى امل اقفال الموضوع وعدم حذفه
وحذف الردود التي ليس منها فايده الا اثاره الفتنه

شكرا
من صاحب الرد انتي ام اخيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي فاك على صفحه الموضوع وجالس يقر الردود الي من جد تزعل ووارسل ليه الكلام وانا نزلته

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذكروا الله وصلوا على الرسول ولا تخلوا الشيطان جالس يضحك علينا ومبسوط

حنين احمد

انا من رأيي انه البنت مش عارفة ايش معنى مسؤلية و لا بأس من أن يعلمها
اهجرها لفتره و هذا أفضل الحلول و لا تتصل عليها و لا ترد على اتصالاتها لفتره حتى تعلم ان الله حق و حتى تكون مستعده للرجوع و بعدها سترجع بعد ان تعرف انه لن ينفعها الا بيتها و زوجها
و انه لا يجب ان تنقل كل صغيره و كبيره لاهلها كما و انك لا بد ان تكون حازما معها و لاداعي للمبيت كل شويه عند اهلها لسبب و لغير سبب
للاسف هي وجدتك انسان طيب فبدأت تستغل طيبتك و قد يكون ذلك بغير قصد منها بدليل انها ساعات تتصل و تقول كلام حلو و مشتاقه للبيت و ساعات انها ما تفكر بالرجوع و تخاف تخسر اهلها
تفكيرها طفولي و تتأثر برأي اللي حواليها و خصوصا أهلها
رغم انها السبب ان أهلها يفكروا بهذا الشكل لانها نقلت لهم المشكله من وجهه نظرها هي فتعاطفوا مع ابنتهم و صدقوها

اتركها لفتره صدقني سترجع اليك احسن من اول و لا ترد على اتصالاتها و اصدق نيتك مع الله انك تريد ان تصلح بيتك و ليس ان تركعها او تخضعها

و بعد فتره قد تكون حتى شهر او اكثر " قيس على حسب ردة فعلها " أدخل ناس من طرفك ووسطهم عليها و انها ترجع بشروطك هذا بعدما تكون اتصلت بك كثير من المرات و انت مطنش

و لا تدفع و لا ريال للجامعه طالما انها ليست في بيتك
و ممكن حتى تعمل اشاعه انك خطبت عشان مفعول رده الفعل يبدأ بسرعة

الله يسخركم لبعض و يؤلف بين قلوبكم
و اريد ان اذكرك انها اول سنه بتكون صعبه و فيها تظهر الاختلافات و ليس عيبا ان نختلف و لكن لا بد من ان نتقبل الاخر و نتعايش معه فلكل مننا عيوب و نتنازل من الطرفين حتى نصل الى بر الامان

لا تكون ضعيف الشخصيه و لا تسمح باستغلالك لانك في بدايه حياتك و اذا عودتها على ذلك ستتعب طويلا و قد لا تستمر معها
فهي قد تفهم طولة بالك على انها ضعف و كل شويه تستقوي باهلها عليك حتى لو كانت على خطا
كن حازما و قوي شخصيه و طالما انك على حق فقل رأيك بكل صراحة حتى يحترمك اهلها و يعلموا ان ابنتهم ربما تكون جديدة على الجو و هذا هو سبب القصور فيعينوك و يوجهوها بدلا من ان يخربوا بيتها
وفق الله الجميع و كتب الاجر و الله المستعان

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حنين احمد كلامك صحيح بعد كل الردود من اخوها عن زوجته اتوقع افضل حل لها الهجر فترة

يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
لسه في نفس الموضوع ، احس الموضوع خلاص مو اكتفى بالردود الا تشبع بالردود .
وشكله في الاخير يطلع واحد يتسلى وكاتب الموضوع ..

جوجولانا

للي اساءه لي اقول لها جزاك الله الف خير والله اعلم بالنيات
ويوم القيامه ربي بياخذ حقي للقذف اللي قذفتيني فيه
للي دافعت عني ربي ينصرك على كل من يعاديك

اخت كبرياء

مايصير الكلام هذا الله يهديك هذا المكان مو مكان تضيع وقت او نتسى على قولك

وبعدين انا طلبت من المشرفات انهم يقفلو الموضوع

اتمنى يتقفل

وهل اقدر اقفل انا ام لا ؟؟ والي تعرف لاتبخل علينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى