مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات ياليت كل اللي في القروب ساكنين في عماره وحده عشان ننبسط مع بعض بس تصدقون بيسمونها عمارة المجاعه لان كلنا مسوين دايت هعهع
هههههههههههههههههههههه تخيلي عاد وانا بسوي لكم بيتزا وحلويات عشان يخرب الرجيم وانا عن نفسي ما اشتهي الاكل الي اسويه خخخخخخ

نفسي اسوي رجيم التمر واللبن بس اتوقع ابويا ما يخليني :(
ابغى اكسر ثبات الوزن بعدين امشي على نظام جديد
طيب سويه احنا اتفقنا في الصباح نبدأ فيه يمكن انا ببدأه بكره بس ان شاء الله مااحد يجي عندنا ويخرب عليه
شكل ابوك يحبك ماشاء الله الله يخليه لك

هههههههههههههههههههههه تخيلي عاد وانا بسوي لكم بيتزا وحلويات عشان يخرب الرجيم وانا عن نفسي ما اشتهي الاكل الي اسويه خخخخخخ
اه منك يازهور مكاره عشان تصيرين انحف وحده بالعماره على كذا بقول لابوك انك تسوين دايت واخليه يخرب عليك

طيب سويه احنا اتفقنا في الصباح نبدأ فيه يمكن انا ببدأه بكره بس ان شاء الله مااحد يجي عندنا ويخرب عليه
شكل ابوك يحبك ماشاء الله الله يخليه لك
آآآآآآآمين يارب

ايوا الله انا حبيبة ابوها ودلوعته الله يخليه لي والله حتى امي بس امي اقدر اقنعها بس ابوي مافي امل ابدا

بحاول بكره واشوف اذا قدرت هههههههههههه اتوقع محاولتي فاشله :(

اسيره وينك عالصامت تكلمي عشان شوي وباخرج
هص هص الورده لا احد يسمعك الحين مو قلنا ان اسيره هي عيون شوفي عيون خرجت واسيره صامت يعني على وشك خروج باختصار اغسلي يدك منهم ههههههههه

ماشاء الله يازهور شكلك اخر العنقود دلوعه عشان كذا زهورك خجلانه
طيب خلي امك تقنع ابوك
لا لا انا ثاني فرد في العائله واكبر البنات احنا اربع اولاد وبنتين >> شرح مفصل خخخخ

والله بحاول واشوف

ليه زهور زعلتي ولا يهمك اسويلك حفله واخليك تاكلين انت لوحدك ما احد يشاركك في الاكل بس نشاركك الفرح هههه عشان تصيري انحف زهور
هههههههههههههههههههههه اجل بزعل كل شوي عشان تسوين حفله
لا ابد ما زعلت بس امزح غلاتي بس مو معناته اعفيك من الحفله خخخخ

هههههههههههههههههههههه اجل بزعل كل شوي عشان تسوين حفله
لا ابد ما زعلت بس امزح غلاتي بس مو معناته اعفيك من الحفله خخخخ
ههههههههههه ما احد يعطيك وجه لا احسن لك تكوني خجلانه ماتحبي الحفلات ولا اقولك انا ما احب احد يزعل مني خذي مني هذي الهديه

ههههههههههه ما احد يعطيك وجه لا احسن لك تكوني خجلانه ماتحبي الحفلات ولا اقولك انا ما احب احد يزعل مني خذي مني هذي الهديه
ههههههههههههههههه صدق صدق ما انعطي وجه
الله يسعد قلبك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى