مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا خلاص ياقلبي كنت باخرج بس السواليف معاك حلوه وراح الوقت اوكيه تصبحين على خير ان شاء الله اشوفكم بكره
تسلمين الله يسعدك ياعسسسوله والله راح الوقت معاك ماحسيت فيه

وانتي من اهل الخير غلاتي

تصبحون على خير :)

دلع & ولع

المساء أفضل الأوقات لممارسة التمارين الرياضية

يعتبر المساء أفضل الأوقات المناسبة لممارسة الرياضة .. هذا ما أثبتته الدراسة الطبية الجديدة التي عرضت في الاجتماع السنوي لجمعية الغدد الصماء الأميركية.

وأوضح الدكتور أورفيو باكستون, من جامعة شيكاغو الأميركية أن ممارسة الرياضة في المساء والليل تزيد مستويات الهرمونات الضرورية لعمليات الأيض والاستقلاب في الجسم, وآثار هذه الرياضة تؤكد أن بعض أوقات اليوم أفضل من غيرها للأداء الرياضي المنتظم, مشيرا الى أن أنماط النوم التي تحددها الساعة الداخلية للجسم لمدة 24 ساعة, قد تلعب دورا مهما في الاستجابة المعقدة للرياضة.

وتوصل الباحثون إلى هذه النتائج بعد دراسة 40 رجلا سليما, تراوحت أعمارهم بين 20-30 عاما, تم تقسيمهم إلى خمس مجموعات, بحيث قام المشاركون في أربع مجموعات منها بالتمرن القوي على الدرج لمدة ساعة واحدة في الصباح وبعد الظهر وفي وقت المساء والليل, في حين لم يقم الأشخاص في المجموعة الخامسة بأي نشاط رياضي, ثم طلب منهم الخضوع للراحة مع تلقي محلول الجلوكوز دون أن يقوموا بأي تمرين للمحافظة على مستوى الجلوكوز ثابتا في الدم.

ولاحظ الباحثون بعد قياس مستويات هرمون النمو, والجلوكوز وهرمون التوتر الكورتيزول, وثايروتروبين, الذي ينظم نشاط الغدة الدرقية, وهما يلعبان دورا رئيسا في عمليات أيض الطاقة, إلى جانب تحديد وقت إفراز الميلاتونين للكشف عن النمط اليومي أو الساعة السيركادية للشخص, أن الرياضة الليلية سببت انخفاضا مثيرا في مستويات الجلوكوز, في حين كان تأثيرها أقل في أوقات اليوم الأخرى, وأنتجت زيادات أعلى في هرمون الكورتيزول مما هو أثناء النهار, في أوقات الصباح وما بعد الظهر, كما كانت الزيادات في ثايروتروبين الأعلى أيضا مع الرياضة في أوقات المساء والليل, أما مستوى هرمون النمو الذي يزداد كاستجابة للرياضة, فلم يختلف مع أوقات اليوم الأخرى.

منقوووول

بصراحه ياليت يكون صدق لان افضل وقت عندي للرياضة بالليل

دلع & ولع

يومياتي ليوم الإثنين

الفطور المغرب
قهوة عربية

+ 6تمرات + نص جالكسي

المجموع= 4 نقاط
العشاء =
رغيف صحي = 3نقاط

سلطة

بيضة مسلوقة = نقطتين

كاس شاي بسكر = نقطة

مجموع العشاء =6نقاط

السحور:
6 ملاعق كورن فليكس = نقطتين

المجموع الكلي
4+6+2=12نقطة

نقاط الادخار لليوم= 21 -12= 9نقاط
نقاط الادخار للاسبوع 13+ 9= 22

الرياضة
رياضه عاديهمشيساعه = 20
بالنسبهلشغل البيت2ساعات=20
رياضة البطن 150 = 15
رياضة شد الارداف = 100 = 10
بالنسبهللصحه الداخليه
شرب3 او 4 لترماي=20
شرب 3 اكواب اعشابتفيدالجسم=20
بالنسبه للاسترخاءوالتامل=10
التثقف ف النت=10
قراءة كتاب مفيد = 10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات منالنوم=20
لعبة مسلية = 10
بالنسبهللجمال
شاور كاملللجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديلالاظافر=10
مكياج عطور كسسوارات=10
تفريش الاسنان 3مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بلريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد=10
الصور = 10
المجموع = 290
الحمدلله على كل حال

الرياضة
رياضه عاديه مشي ساعه =20
رياضه شد الخصر100=10

رياضه شد الارداف100=10

رياضه البطن 100=10

مشي ع السير ساعه=10
الرقص=10
رياضه الزنود=10
مشي ع الدراجه ساعه=10
رياضه المشي بالبيت 2 ميل 3 ساعه=100
بالنسبه لشغل البيت ساعه=10
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
تسليه او لعبه مفيده للنفسيه وتهديه الاعصاب=10
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =10
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل وترطيب الاظافر والحواجب =10
مكياج عطور اكسسوارات=10
قناع الشعر=10
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد للقروب=10
المجموع=425 يومياتي يوم الثلاثاء الفطور الغداء والعشاء21 تمره و3كاسات لبن

مرحبا بنات كيفكم واو بنات سواليفكم توسع الصدر حبيبتي عيون حربيه مشكوره ياقلبي على اهنمامك فيني وللؤلؤه البيضاء مشكورين وعلى فكره ياعيون حربيه التمر السكرى اتوقع ماينفع لان نسبة السعره في التمره الوحده 70 والتمر العادي 25 بحاول ادور موضوع وانزله وتكفون الى تقدر تعلمنى وشلون انزل صور بيومياتي ووشلون اعدلها بالبوير بوينت تعلمنى تكفون اذا ماعليكم امر امس راح وقتي كله عند النت وابو الشباب عصب يقول منتب يمي اول عالنت بعدين رحتى لهلك فعذروني اليوم مراح ادخل مره ثانيه ووقتي كله راح ابي احط يومياتي زيكم بحركات وصور ماعرفت في الاخير طفشت ومانزلت يومياتي امس واليوم نفس الشي جالسه احط صور واعدل يوم جيت احطها بالمنتدى ماعرفت وتعبي كله راح خساره وااااااي تعبت وحبيت اقولكم اني امس لما رحت لهلي قبل ماروح غيرت اللوك كله قصيت شعري وسرمكته بالسرامبك بعد مستشورته يوم شافه ابو الشباب توقعو وش قاااااااااااااااااااااااال قاااااااااااااااااااال اول شى انهبل بعدين قال تشبهين لميس الي مع سنوات الضيااااااااع عاد انا انبسطت من قدي ويوم رحت لهلي اعلمهم وانا متغطيه ماشلت العبايه عاد تحمسو قالو ورينا شكلك يوم شافوني قالو زوجك صدق ذي المره طالعه تشبيهين لميس وجهك والقصه وقامو نادوني لميس عااااد انا فرحت من قدي احس لميس احلا >>>>>شفتو التواضع ماشالله على قمت التواضع خخخخخخ عاد ابوي يوم شافنى قال وشذا يابنتي صرتي كنك بنت اختك الي في الابتدائى عاد مع القصه طلع شكلى صغيره على قولت ابوي كنني بنت بالابتدائى و امي ضايقه على انى نحفت فديتها خايفه على تقول لبوى شفت وشلون نحفت وابوى يعصب على ويقعد يعطيني محاضره فديته بعد خايف على ويجبون لى اكل ويبونى اكل قلت زوجى يبني انحف بعد قال ابوي لالالا معاليك منه جسمك زين قلت له حتى انا يابوي ابي انحف الرشاقه زينه بس ما اقتنع قالت اختي سبحان الله مافيه زي الوالدين خايفين عليك يقولون وقفي وزوجك يقول انحفي بعد قلت لا وبعد عمري زوجي خايف على بس هو شايفني مبسوطه انى ناحفه قاعد يشجعني _______ وتختلف الاراء عند اهلى الى يقول وقفي ولي يقول انحفي وانا محتاره ومدري وش اقولهم عاد ابي اخوفهم قلت معاد جايتكم لين انحف واخلص واوصل الوزن الى ابيه خخخخخخ خوفتهم يووووووووووووه طولت عليكم قلت قصة حياتي بس ابيكم تشفون لي حل مع ماما وبابا اذا رحت لهم انا عارفه خايفين على بس مدري وشلون اقنعهم ان الرشاقه احسن لي وانا مقتنعه فيها عيشتكم الجو عند اهلى كنكم مسيرين معي عند اهلى ههههههههه صح وبهذا تم موجز الاخبار الثاني الي اللقاء مع موجز اخر ههههههههههه بااااااااااااي ياحلواااااات

روح القلوب

روح وينك كيفك حبيبتي وين نشاطك الاول كنت انبسط لمن اشوف تعليقاتك على البنات والحين صرتي كسلانه شكلنا بنعطيك شعار الكسوله عشان ترجعين زي الاول ههههههههه
والله ياورده بغيابكم عن المنتدى اصابني الكسل وعاده ما طلع بس ان شاء الله يطلع

كويس دخلتي قلوبنا على بعض عشان نهبل بعيون اسيره واسيرة عيون بصارحه عجبتني الاسماء ههههههه جبتيها لايقه عليهم كويس مره انا وانتى مره انتى وزهور

خ خ خ خخخخ لاتخلونى اغتر عليكم واشوف نفسي هههههههههه يالبه قلبك رحت اغير لولدى الحفاظه وانتي بكرامه ويوم رجعت شفت اسم روح فيه بس ولما رقيت فوق شفت روح تسلم على وعليك قلت كويس دخلت وروده عشان تكمل الاشاعات هههه

روح القلوب

يومياتي ليوم الثلاثا
الصباح
2 كوب ماي
الفطور
- 2كوب حليب ك . د=4
- نص كوب زبادي ق.د=1
- نقانق وحده=1.5
- همبرجر دجاج=4
- سن توب=1.5
-مجموع الإفطار=12
الغدا