مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ههههههههههههههه صادقه بتزيدالاشاعات
عيون بسآلك عن احلازيت للشعر
وحياك الله يانــــــــــور

يوميات الأحد:
الفطور :
كوب شاي=1 نقطه
2 توست = 2 نقطه

بيضه مسلوقه=2 نقطه
سلطه=0

مجموع الفطور=5 نقاط
الغداء:
2 توست بر=2 نقطه
دجاج =1 نقطه

ملعقتين زبادي=1 نقطه
ملعقتين رز=1 نقطه

العصر كيكه صغيره= 6 نقاط

3 حبات تمر= 1 نقطه
المجموع= 12

العشاء
سلطه= 0
بيضه مسلوقه=2 نقطه
2توست بر= 2 نقطه
كوب شاي=1 نقطه

مجموع العشاء=5 نقاط
بعد العشاء فشار = 3 نقطه
المجموع 22 نقطه من22
النقاط المدخره0 نقاط..
نقاط الانشطه

الرياضة
مشي نص ساعه=10
رياضه المشي بالبيت 2 ميل ساعه ونص=100
بالنسبه لشغل البيت 4ساعات=40
بالنسبه للصحه الداخليه
شرب3 او 4 لتر ماي=20
شرب 3 اكواب اعشاب تفيد الجسم=20
بالنسبه للاسترخاء والتامل=10
التثقف ف النت=10
التوقف عن الاكل قبل 3 ساعات من النوم=20
تسليه او لعبه مفيده للنفسيه وتهديه الاعصاب=10
بالنسبه للجمال
شاور كامل للجسم=10
قناع للوجه =0
ترطيب اليدين =10
ترطيب الارجل =10
تعديل وترطيب الاظافر والحواجب =0
مكياج عطور اكسسوارات=10
قناع الشعر=0
تفريش الاسنان 3 مرات=5

الالتزام
بالنسبه للالتزام بالريجيم=20
الالتزام بتنزيل اليوميات=20
السؤال عن العضوات=10
تنزيل موضوع مفيد للقروب=10
المجموع= 345

انديانا

الا خبصت ابو الدنيا
والله مقهورة حدي بس شسوي؟؟
بحاول مرة ثانيه
اليوم مشيت نص ساعه وبس
اكلت على اعشاء حلاوة طحينيه علشان ولدي:13: الصغير ابرضعه مسكين مافيني حليب شكلي بعطيه صناعي

كيف عالج الإسلام مرض السمنة والوزن الزائد؟
تصدر في كل يوم النشرات والمقالات العلمية حول مخاطر السمنة والوزن الزائد، والأضرار التي يسببها تعاطي الطعام بكميات كبيرة. ونجد العلماء اليوم ينصحون بالاقتصاد الغذائي وأن يقتصر الإنسان على كميات قليلة من الطعام حسب حاجة جسمه.إن أي وزن زائد على المعدل الطبيعي هو بمثابة ثقل يرهق الجسم باستمرار وخصوصاً القلب. ولا يخفى علينا كيف يؤثر الشحم الزائد على القلب وانسداد الشرايين وتصلبها. وتظهر كل يوم مئات الوصفات الطبية والأدوية والأساليب لتخفيف الوزن.ولكن العلاج النبوي يبقى الأمثل. فقد حدثنا الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم فقال: (ما ملأ ابن آدم وعاءً شراً من بطن، حسب ابن آدم آكلات يقمن صلبه فإن كان لا محالة فثلث لطعامه وثلث لشرابه وثلث لنفسه) [ رواه الترمذي].جميع الأبحاث حول إنقاص الوزن أو الوقاية من البدانة تؤكد على أن الحل الأمثل والعلاج الأكثر فعالية هو اعتماد نظام غذائي متوازن. أليس هذا هو ما أمر به الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قبل العلم الحديث بقرون طويلة؟ويقول الباحثون اليوم: إن أفضل طريقة لعلاج الوزن الزائد هو اعتماد نظام غذائي متوازن. وإن الذي يضر الشخص السمين ليس هو كثرة الطعام، بل الذي يضره هو جهله بالنظام الغذائي وتأثير المادة التي يأكلها على جسده.وإنني أقول بأنك إذا أردت أن تخفف وزنك فعليك أولاً وقبل كل شيء أن تمتلك ثقافة غذائية، وهذا ما نجده في كلام حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام عندما حذّر من امتلاء البطن في قوله: )ما ملأ ابن آدم وعاءً شراً من بطن)، فصدقت يا رسول الله!

الا خبصت ابو الدنيا
والله مقهورة حدي بس شسوي؟؟
بحاول مرة ثانيه
اليوم مشيت نص ساعه وبس
اكلت على اعشاء حلاوة طحينيه علشان ولدي:13: الصغير ابرضعه مسكين مافيني حليب شكلي بعطيه صناعي
أفااااااااااا؟
إنتي ترضعي ؟ كثري سوايل وخلي أكلك شوربة شوفان من دون دهن وخضار اشويها بالفرن وهذي ماهتسمنك حتشبعي وتشبعي البيبي وينزل وزنك زوجة أخوي كذا بترضع وتشرب حليب منزوع الدسم وأكل صحي ورياضه وماشاء الله نقص وزنها لأن الرضاعه تنحف , حرام لاتحرمي البيبي سوي زي ماقلت لك وكثري سلطه أوكيه وأي خدمه أنا حاضره .

انديانا

:32:مشكوره حبيبتي انا بس انقهرت يوم مانزل وزني بس مني اللي يرسلون لها البنات اوزانهم على الخاص؟؟

اخر سؤال شلون احظ رمز القروب؟؟
الوزن ارسليه لروح القلوب يوم الجمعه سجلي الوزن السابق والوزن الحالي
بالنسبه للتوقيع اضغطي على شعار القروب بتوقيعي راح ينفتح بصفحه لحاله سوي نسخ للرابط اللي يطلع فوق بالصفحة وروحي للمكتب واختاري تعديل التوقيع واختاري اضافة صوره بيطلع معاك مكان للرابط سوي لصق وبعدين سوي حفظ التوقيع وإن شاء الله تفهمي علي وعادي حبيبتي اسألي خذي راحتك .

بنات وش فيكم مختفيات عالعموم أنا طالعه كنت أتمنى ألاقي عيون وأسوره وبقية البنات بس شو أعمل صاحية من الفجر بدي أنام هلا اتأخرت كتيييييييير تصبحوا على خير .

دلع & ولع

بسم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صبايا؟

للاسف النت معللللق عندي ومااشتغل امس وجننني!؟

المهم الحين ان شاء الله راح انزل يومياتي ليوم السبت والاحد
وسامحوني على التأخير

مرآآآآآآآحب حبوبات :)

أمممممممم جبت لكـ باقه زهور تجنن
آبدوالله كنت محتاجة شويه آغراض من الصيدليه وجيت وصاده عن السوبرماركت الحمدلله والاكان دخلت واخذتهاكلهااااااا
هههههههههه
تسلمين يا آحلى اسوره :)

برب بنزل يومياتي تآخرت اليوم :(

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى