مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

السلام عليكم غاليتي ام حميده اسئل ربي يكفيك شرور الدنيا
حبيبتي باقي اسبوع وادخل الشهر التاسع اعاني من الم في ظهري وثقل بجسمي حتى القومه صعبه علي
وانو اضبط حساب الحمل السونار اوحساب الدكتور
وهل صحيح حبوب التثبيت تاخر الولاده وتصعبها
ونصائحك لي اذا دخلت شهري

وعليكم السلام ورحمة الله
حساب السونار في الثلاثة أشهر الأخيرة لا تضبط لأن هذا الحساب يعتمد على القياس وقياس الطفل هنا يختلف بحسب حجمه سمين أم نحيف أو طويل أو قصير فالسونار يكون صحيح مع بداية الحمل فقط

أما حبوب التثبيت لا تسبب تؤخر الولادة
وإذا دخلت شهرك اشربي يوميا حلبة مغلية وممكن تحطي عليها شوزية نعناهع عشان ما تطلع ريحتها في جسمك
لأن الحلبة تقوي الطلق

وعليك بالمشي يوميا وابدئي ربع ساعة ثم زيدي تدريجيا نف ساعة حتى توصلي في الأسبوع الأخير إلى ساعة أو 45 دقيقة وثلاث مرات في اليوم

وربي ييسر أمرك وتولدين بالسلامة

هيفاء

السلام عليكم

اخت ام حميده .. حبيت اسال

انا الشهر اللي فات مااخذت حبوب منع الحمل

لكن حصل جماع في اليوم 22 من بداية الدوره ؟؟ يعني بعد 18 يوم من نهاية الدوره
وقبل الجماع بدقايق اخذت حبه لمدة يومين وتركتها

ممكن يحصل حمل ؟؟؟

مع العلم انه اخر دوره كانت في 19/1 ولمده 6 ايام

واليوم التاريخ 20 وماجتني الدوره

وسويت في تاريخ 18 /2 قبل يومين تحليل دم لكن طلع سلبي

خااايفه كثير

ممكن يكون حمل

حياة روحى

كم عمرك

عمري 32

الدم ملاء الفوطة بعشر دقايق وكل شوي اغير فوط لكن لمن نزلت القطعة خف الدم كثير

القطعة سوداء وثقيلة وكبر نص كف اليد ذكرتني بنفس القطع ايام التسقيط .......

وكشفت قبل شهر بسونار من تحت قال عندك أكياس وبعد عطاني منظم للسكر وقال تعالي اسويلك تفجير وانا خايفة نفسي احمل بلا مشاكل والله تعبت استغفر الله وزوجي ذبحني يبغا بيبي.....

الله يوفقك ويسعدك ويهدينا

سدوم وتدوم

صباح الخير ام حميدة انا الحين بالاسبوع الاول من التاسع ابي شي يسرع الولادة لان الدكتورة تقول الاسبوع القادم بتحدد موعد الولادة وتعطيني طلق صناعي اذامانفع بتقرر عملية لان عندي سكر حمل ولكن على حمية والحمد لله قراءاته جيدة جدا من كلام الدكتورة
الله يجزاك خييييييييييييييييييييييييييييير وشكرا

السلام عليكم اختي
اولا مشكوره على بدل جهدك لخدمة خواتك والله يقويك على فعل الخير ....

حبيتي ...
اني الدوره عندي منتظمه تجيني كل تاريخ 14 هجري ...
ويوم الخميس يفترض انها نزلت ...فحصت المنطقه طلع شوية دم فحطيت في بالي انها نزلت انتظرت الى الليل ماكو ...الى يوم ثاني صار لونه بني واليوم رابع لي وكل مره افحص لازال لونه بني فاتح وصاير زي للخيوط ...وعندي الام اسفل ظهري واسفل بطني هدا غير صدري ....
خايفه اكون حامل ...بنتي توها سنه واربعه شهور بس ....
للعلم نستخدم طريقةالحسبه بس ما استخدم موانع ....

طمنيني الله يوفقك دنيا واخرى .......

أم حميدة

الى الغاليه ام حميده

انا اليوم اكمل اسبوعين من ولادتي
طبعا الخيوط الخارجيه ذابت والحمدلله لان الدكتوره كانت مسويه لي خياطه تأمينيه على الخياطه الخارجيه ورحت لها وانا مخلصه 9 ايام وقصت التأمنيه
وسألتها عن الخيوط الداخليه قالت عيشي حياتك طبيعي حركه ومشي عادي
بس المشكله اني احسها من امس زي الشوك تالمني وما اقدر اجلس زين منها ولا قدرت اني اشوفها خايفه من لمسها
علما بن الخياطه كانت تجميليه تصحيح لان قبل الاربعين على ولادتي الاوله انفكت الخياطه الداخليه وصار هناك توسع فصلحت تجميلي تصحيح مع ولادتي هذي مع ان دكتورتين قالوا بعد الولاده بشهرين الى ثلاثه شهور بس من يتحمل الالم مره ثانيه فسويتها مع الولاده هذي

ردي علي انا بسافر احتمال بر يوم الثلاثاء مع زوجي الى الدمام ابي حل الله يوسع عليك

إذن لا تخافي ممكن التي حطتك هو التي تمتص فلا تخافي قبل تمام الأربعين سيزول هذا الشعور

أم حميدة

ونسيت اسالك يالغاليه

من خلصت اليوم التاسع ما عاد نزل مني حاجه بس قطرات خفيفه مويه صفراء اذا مسحت بالمنديل بعدين رجع الدم يوم بعدين ما عاد نزل مني حاجه
حرام اخاف الصلاه تروح علي اذا عنك علم لا تبخلين علي

في النفاس يحصل فترة انقطاع للدم ثم ترجع تعود فهذا أيضا يحصل في النفاس واللون الأصفر من ألوان دم النفاس
المهم تأخذي منديل وتلفيه على صبعك وتبليه ماء وتشوفي إن طلع شافاف بدون صفار فخلاص تطهري أو طلع بياض أيضا تطهري
وعادي اذا دخلت رضعه صناعيه في اليوم لطفلي تعرفين ابي يتعود ****مرض سوق مستشفى ضيوف وزي كذا **
لا تدخلي صناعي اطلاقا وأنت مسؤولة أمام الله وهذه أمانه في عنقك لأن هذا دمار لصحته
فمهما كان السوق شيليه معاك ولو مرضت أيضا تحملي ورضعي وأيضا لو ضيوف شيلي ورضعي مالك عذر
لأن الحليب الصناعي يدمر الكلتين بالتدريج وتضعف مناعته للأمراض أما الحليب الطبيعي تعطيه مناعة ستة أشهر وتجعل الطفل يحن عليك
أما الصناعي لو عودتيه عليها يضعف مناعته ويعفن بطنه وتسبب زيادة مغص وممكن امساك
ويجعل الطفل تدريجيا يترك رضاعة صدرك لأنه يريد السهل وهي الرضاعة ولا يريد صدرك التي يحتاج منه مجهود في المص

وابي حبوب منع حمل ما تسمن فصيلة دمي o+
لا تقولين لولب قد طلع عيوني
والتحاميل متردده منها قد استخدمتيها انتي وكم نسبة ضمانها
ومشكووووووووووووووووووره

الله يفرج عليك

استخدمي التحاميل نيوسامبون أحسن بمليون مرة من حبوب منع الحمل وأنا نعم استخدمتها وإلى الآن أستخدمها ليس لها أي أضرار

أو استخدمي طريقة العد بمعرفة أيام التبويض بقياسها بجهاز في الصيدلية يباع

وحبوب منع الحمل للرضاعة لو ما نتظمت مع الرضااعة ممكن يحصل حمل فلابد من الانتظام مع الرضاعة لو أخذتيها مع تغيرها بعد ستة أشهر إلى النوع المركب
فالنوع المركب له أخطار كثيرة على الجسم أخطر من الذي يستعمل للرضاعة مع أن حبوب منع الحمل للرضاعة لها أضرار أيضا
من جلطات دماغية وارتفاع ضغط الدم ،،،،،الخ

والأمر راجع لك عزيزتي

أم حميدة

الحمدلله نزلت الدوره
1) والان ابغى استخدم مانع ايش تنصحيني
2) ولو عملت جدول راح يفيد
ابغاك تفيدييني بطريقه الجدول بضبط
انا قريت الجدول الي نزلتيه احسب من اول يوم نزول الدوره ولا اخر يوم
الجدول احسبيه من أول يوم نزلت الدورة لو كانت دورتك منتظمة
وهناك أيضا تحاميل ( أقراص نيوسامبون ) ليست هرمونية وليس لها أضرار وتستعمل قبل الجماع بعشر دقائق وتستمر مفعولها مدة نصف ساعة

أم حميدة

السلام عليكم ام حميد انا بعد يومين ادخل في الشهر الثامن احس مغص كل شوي اروح الحمام ايش اسوي الله يجزاك الجنه
ممكن عندك تسمم من طعام أكلتيه أو نزله معوية بسبب برودة دخلت فيك
فخذي ملعقة عسل وابعليه
واغلي ليمون أسود وحليه بسكر واشربي

أم حميدة

ام حميدة تعرفي زي حالتي انا مسويه تجميلي والحين حامل بالتاسع وراح اولد بحكومي مراجعتي صارت عند دكتور سعودي قلت له انا مسويه تجميل قالي عادي يوسعون لك بالولاده
واستحيت اساله يرجعون يسوني تجميل والااي كلام انا اول مرة راح اولد بحكومي اخاف ما يخيطوني مثل قبل مااولد
ايش تنصحيني اولد وبعدين اروح لمستوصف وافتح واخيط من جديد واعاني والا ايش انا محتارة وقربت ولادتي ساعدني برايك السديد انتظرك جزاك االله الفردوس الاعلى على تحملك مشاكلنا

مسوية تجميلي عادي التي بعد الولادة خفيف أو تجميلي ترميم كامل وتضيقا ؟؟؟؟؟؟

أم حميدة

مشكورة ام حميده على ردك وتعاونك ...

للأسف اليوم الفجر نزلت الي ماتتسمى و تحطمت .....

من زمان ماتأخرت كيذا بالكثير يوم او يومين ... بس يالله

الحمد لله على كل شي ....

طبعا اليوم اول يوم بدورتي وش تنصحيني اعمل ....؟؟؟؟

وقت الدورة وبعد الدورة عشان الحمل ....

ارضي بها ولا تزعلي لأن هي نزلت بقضاء الله وقدره فإن رضيت زاد إيمانك وزال عنك البلاء
وممكن من خامس يوم تشربي ملعقة حلبة مطحونة مع ملعقة مرامية وتحطيه في كاسة ماء مغلي وتغطيه عشرين دقيقة ثم تشربي منه ، صباح ومساء مدة شهر ز

واحرصي على أكل الأناناس يوميا من الآن

وربي ييسر أمرك ويرزقم الذرية الصالحة

أم حميدة

السلام ممكن استفسار للاخت حميدة انا بكرية طلعت من الاربعين لي خمسة اشهر لكن المشكلة هنا انتفاخ بجميع اعضاء جسمي سببتلي ازمة نفسية والانتفاخ في الاقدام اكثر من اللازم اخذت حبوب مدرة للبول اعزكي الله لكن احس المشكلة زي ماهي حتى الانتفاخ سببلي ثقل بجسمي ماني عارفة اش الحل

تحتاجين فحص للقلب ، اذهبي لطبيب الباطنية

أم حميدة

السلام عليكم
اخبااركم جميع
حبيت اسالك ياام حميد انا اكلت الحبوب الياسمين مده 8 او9 شهور وتركتها لي الحين شهرين وهي الحين علي الدوره واتمنى من كل قلبي الشهر الي يجي احمل ودي اسالك عن المراميه زينه او لا في نااس تقول اشربيها لمين 20 يوم وفيه نااس تقول اشربها الا بعد التبويض الي هو يوم 17 يعني بعدها مااشربها لان لو يكون حمل يسبب بالاجهااض فماا راائك واذى فيه طرق فاارجو من خبرتك انك تقولين لنى والله يعطيك الف عاافيه
وعليكم السلام ورحمة الله

اشربي( ملعقة حلبة مع ملعقة مرامية في كساة مغلية وغطي مدة عشرين دقيقة ) اشربي صباح ومساء مدة شهر أو عشرين يوم وممكن تبدئيها من أول يوم دورة ولكن أفضل أن تبدئيها من خامس يوم دورة وتستمري وإن ماجاءتك الدورة المتوقعة فخلاص توقفي منها وحللي وما يسبب اجهاض لو حصل حمل قبل ذلك

أم حميدة

ام حميده جزاكي الله الف خير انا حامل بولد وتقريبا باقي اسبوع ودخل السادس وفيني حكه شديده من داخل واحمرار
مضايقني حييل رحت لدكتوره وبس شافتني من تحت وقالت عندك احمرار والتهاب شديد وكتبت لي تحاميل بدون ماتسوي لي تحاليل او مزرعه اسم التحاميل جاينو ميكوزال استخدمها ثلاث ليالي واستخدمتها وماشفيت ميه بالميه وجلست على الغسول اللي اهي كاتبته لي والحمدالله حسيت اني شفيت بعدها بثلاث اسابيع رجع لي نفس الموضوع حكه شديده من داخل وافرازات برائحه لونها ابيض بس ماقدرت اروح لدكتوره وخليت زوجي يشتري لي نفس التحاميل اللي كتبتهم الدكتوره واستخدمتهم وبرضو احس خفيت بس ماشفيت ميه بالميه وش الحل؟؟؟ مش عارفه ايش اسوي الله يخليك ساعديني...

هذه التحاميل تقتل الفطريات والبكتريا وكثير من الأنواع عشان كذا لم تحلل
فأنت أولا لازم تعالجي سبب الإلتهابات لأن في الحمل تتغير حموضة المهبل فتعرضها للإلتهابات لأقل الأسباب فإن قللت من شرب الماء عن ست كاسات فتعرضك هذا للإالتهابا لأن الحامل تحتاج 6-8 كاسات ماء
وكذلك احرصي على تجفيبف المنطقة بعد كل حمام فرطوبة المكان تسبب أيضا التهابات
وأيضا عرق المكان وكتمته تسبب التهابات فاحرصي على الاستحمام اليومي
وزوجك لابد أن يستعمل كريم بانديرم لأنك لو تعالجت أنت فقط وزجك ما استعمل شيءي فترجع لك العدوى منه
ونبهي بعد تحسنك زوجك على غسل نفسه قبل أن ،،،،،

ووقت العلاج ممنوع الجماع حتى تنتهي من الدواء
ولو أحسست بحكة مرة أخرى خفيفة فتشطفي بمحلول بيتادين المهبلي ولو كان شديد فاستعملي نفس التحميلة
مع مراعاة اسباب
ويمكنك أن تأكلي ثوم أيضا مع الزبادي كوقاية لك مع الحرص على ألأسباب

وأيضا نسيت أقول لك غلسلي الملابس الداخلية بطريقة معينة لأن العدوى ترجع لك من الملابس الداخلية لأن التكريا تموت بسهوله بالغسيل أما الفطريات فلا تموت فلذا هناك طرق :
إما أن تخصصي قدر خاص لغسل الملابس الادخلية بأن تغليه مع الماء ثم لما تغلي غطي القدر مدة عشر دقائق ثم اغلسييه عادي تكون الفطريات ماتت

أو تأخذيها وتنقعيها في خل مع الماء ثم تغسليها بالكلوركس ثم الصابون
أو تنقعيها في ماء حار مع محلول بيتادين المهبلي

وشي ثاني اختي الغاليه انا من اربع سنين توني احمل وفيني ولد هل راح اولد بسرعه ولا بطول

الله أعلم
مع اني والده طبيعي من قبل انا خايفه كني اول مره اولد

وسامحيني على الاطاله
تأخذين وقن أقل من الأول فكل حملة تأخذ وقت أقل من الي قبلها وكل ما كثرت عدد الحملات كان أسرع

أم حميدة

سويت التصوير قالت لي راح التكيس الحمد لله وكل شي تمام بس البويضه حجمها 10 قالت هذا كان عاشر يوم في الدوره هل هي تكبر والا تفضل نفس الحجم طول الشهر؟ طيب ايش افضل منظم للدوره؟ ومو حابه استخدم كلوميد وابر الان

نعم ممكن تكبر وكل مرة مختلفة عن الثانية في كم تبلغ حجمها يوم التوبيض

أنت تريدين منشط فخذي مثلا ملعقة حلبة مع ملعق مرامية وضعيها في كاسة ماء مغليه وغطيها عشرين دقيقة ثم اشربي مرؤتين في اليوم ( على الريق وبالليل ) مدة عشرين يوم أو شهر وومكن تبدئيها من أول يوم دورة
واحرصي أيضا على أكل الأناناس أو شرب عصير ألناناس يوميا \

وربي يكتب لك الخير
ويرزقك الذرية الصالحة

أم حميدة

السلام عليكم

اخت ام حميده .. حبيت اسال

انا الشهر اللي فات مااخذت حبوب منع الحمل

لكن حصل جماع في اليوم 22 من بداية الدوره ؟؟ يعني بعد 18 يوم من نهاية الدوره
وقبل الجماع بدقايق اخذت حبه لمدة يومين وتركتها

ممكن يحصل حمل ؟؟؟

مع العلم انه اخر دوره كانت في 19/1 ولمده 6 ايام

واليوم التاريخ 20 وماجتني الدوره

وسويت في تاريخ 18 /2 قبل يومين تحليل دم لكن طلع سلبي

خااايفه كثير

ممكن يكون حمل
نعم ممكن يحصل حمل
حللي بعد أسبوع

أم حميدة

كم عمرك

عمري 32

الدم ملاء الفوطة بعشر دقايق وكل شوي اغير فوط لكن لمن نزلت القطعة خف الدم كثير

القطعة سوداء وثقيلة وكبر نص كف اليد ذكرتني بنفس القطع ايام التسقيط .......

وكشفت قبل شهر بسونار من تحت قال عندك أكياس وبعد عطاني منظم للسكر وقال تعالي اسويلك تفجير وانا خايفة نفسي احمل بلا مشاكل والله تعبت استغفر الله وزوجي ذبحني يبغا بيبي.....

الله يوفقك ويسعدك ويهدينا
طيب اذهبي للطبيبة تسوي لك سونار لتتأكد إن هناك أكياس حاليا أو هل هذا كان حمل وسقطت مرة أخرى
الله يرزقك الذرية الصالحة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى