مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة "كيف تجعلين زوجك يغرم بك؟؟!!"

الملكة ع

شكر لك
متابعة

جنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

ماشاء الله تبـــــــــــــــــــــارك الرحمـــــــــــــــــــــــــــــن

جدا استفــــــــــــدت منـــــــــــــــه وأثـــــــــــر فيني

الله لايحرمك الاجر والتعب في نقل الموضوع
وسلمـــــــت يمينك

norseen

اختى( اسيره الايام)
من وجهه نظرى التقل هو :انى اجلس فى حجره اخرى بمفردى وانشغل بالكمبيوتر او بالقراءه ولا اساله اين تذهب او اين كنت
وشكرا اختى لاهتمامك
بس ممكن تكون طريقتى خطا لكنى اشعر احيانا انى اتصرف كطفله
وبعدين هو واثق انى بحبه جدا وعلى فكره هو شمالى وانا مش عارفه اصنف نفسى بس تقريبا جنوبيه شرقيه
وشكرا اختى لاهتمامك

اختى( اسيره الايام)
من وجهه نظرى التقل هو :انى اجلس فى حجره اخرى بمفردى وانشغل بالكمبيوتر او بالقراءه ولا اساله اين تذهب او اين كنت
وشكرا اختى لاهتمامك
بس ممكن تكون طريقتى خطا لكنى اشعر احيانا انى اتصرف كطفله
وبعدين هو واثق انى بحبه جدا وعلى فكره هو شمالى وانا مش عارفه اصنف نفسى بس تقريبا جنوبيه شرقيه
وشكرا اختى لاهتمامك

طيب ليه حجرة اخرى؟؟
ممكن بنفس الغرفة او تكوني حوالين عيونه

شذا ورد

موضوع في قمة الروعة
بارك الله فيك وجعله
في موازيين حسناتك

سومة بلقيس

. كل مايفكر فيه الرجل هو الجانب الحسي فقط , حقيقه ام خرافه ؟ لا خرافه الرجال يفكرو في المعنوي
2. يقلد الرجل أباه ويشبهه كثيرا عندما يكبر , حقيقه ام خرافه ؟حقيقه

3. يقارن الرجل أي إمراه بأمه , حقيقه ام خرافه ؟؟مو الكل
4. الرجال حمقى ولا يراعون مشاعر الأخرين . حقيقه أم خرافه ؟؟لا خرافه
5. يحتاج الرجال للشعور بأنه القائد في العلاقات . حقيقه ام خرافه ؟؟مو كل شي
6. يعتقد الرجال أنه من الضعف الإعتراف بإحتياجاتهم . حقيقه ام خرافه ؟؟حقيقه
7. يحب الرجال الاستحواذ فقط على ماهو بعيد المنال . حقيقه ام خرافه ؟؟حقيقه
8. يخشى الرجل التعامل مع النساء القويات , حقيقه أم خرافه ؟خرافه
9.الرجال أنانيون . حقيقه أم خرافه ؟حقيقه

جزاك الله خيرا موضوع رائع ماشاءالله تبارك الله استفدت كثير ورفعت معنوياتنا الله يجعله في ميزان حسناتك نحن بحاجة إلى مثل هذه المواضيع المفيدة.

cavaliére

مرسي كثير على الموضوع الرائع

اذا لم تجعلي الرجل يعاني للاستحواذ عليكي ويسعى لتحقيق خطوات فعاله لنيل رضاك عنه .. °°فستعانين الويلات بهذه العلاقه°°
آآآآآآه يالقهر آه

اريد رأي الجميع

غالبا مااحاول الدخول الى المنتدى ولكن تواجهني بعض المشاكل في التسجيل اذ يفتح الموقع الكامل وعندما اسجل اسمي يرفض دخولي مع العلم اني مسجلة في حين**اذا فتحت هذه الصفحة اسجل ويقبل دخولي ممايسبب عدم قدرتي على المشاركة عدة مرات لكن الحند لله عموما المهم اني قدرت ادخل عالمنتدى العزيز الذي أجدفيه فضفضة وابحث عن حلول لعلها تنفع مع مشاكلي
الان ياغاليات ماأريد رأيكن فيه هو التالي
لقد قرأت مواضيع العضوات المميزات والمشكورات جدا على جهدهن وحرصهن على تنبيهنا للأخطاء التي ارتكبناها ولازلنا نرتكبها في حياتنا الزوجية ومن أكثر من ناحية لكن العلة هي أنني كلما قرأت شيئا عن تحسين ذاتي او محاولة تغيير في تصرفاتي الخطأ مانفع مع زوجي مثال اذا كنت اريد ان يعاملني زوجي كملكة يجب أن أعامل نفسي كملكةتمام الذي حدث عندنا اهتممت ببعض اموري قال انتي انانية ولاتفكرين الا بنفسك واذا اردت شراء شي جاوب نفس الجواب وزاد انتي ام والام بمفهومه يجب ان تفني نفسها دون مقابل امام الزوج والاولاد. ااااااه بليز ياجماعة الرأي ..المشورة..ومن الاخصائية بالذات أسيرة الايام..بليز لعل وعسى

أعلى