مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله
أعتذر عن تأخري في الرد أمس لأنه حصل خلل في شبكة النت ولم يفتح عندي الموقع

أم حميدة

أم حميده الله يعافيك 00
السلام عليكم
الله يعافيك
هلا وغلا

أمي على وجه ولاده قيصيريه الله يهون عليها ويقومها بالسلامه يااااارب***
الله يعافيك يارب
هلا فيك عزيزتي
هل في شي للنفاس مفيد يساعد على تخفيف الام العمليه ويشد المره من داخل00
لتخفيف آلام العملية خليها تأخذ المسكنات كما يعطى لها وخليها تأخذ بينها في النصف بندول الأزرق حبيتن كل ست ساعات أيضا

وخليها تكح في أول ثلا أيام بأن تمسك على مكان الخياطة بيدها وهي تكح حتى يطلع الي في صدرها من البلغم وحتى لا يسبب لها التهاب الشعب الهوائية من تجمع البلغم بسبب التخدير
وخليها من أول ثلاث أيام تحاول تحرك رجليها وهي على الفراش لأن بعد العملية إن لم تتحرك فهناك خطورة من تكون تجلط في الساقين
والذي قد ينتقل إلى القلب أو الرئة أو المخ وقد تسبب الوفاة لاقدر الله .
وبعد الثلاث أيام خليها تقوم من فراشها بمساعدة الممرضة وتتحرك شوي .

والحلبه والرشاد --------->>يؤخذون بالـ 20 الاولى أو الـ 20 الاخيره
وهل من نصائح 00 جزيتي خيراً 000

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد[/QUOTE]

الرشاد خليها تستعمله ملعقة منه يوميا مدة أسبوع أو عشرة أيام ولا تزيد لأن طول استخدامها وكثرته تسبب خلل في الغدة الدرقية ومطمثة
أما الحلبة فالأفضل تأخذها بعد العشرة أيام إلى أن تنتهي من الأربعين أما في الأيام الأولى فلتأخذ من الماش تقوي ظهرها لأن الحلبة تقلل من الدم فالأفضل أن تؤخذ بعد العشرة الأولى أو بعد مرور أسبوعين
وأيضا القرفة ممكن تشرب منه في أول الأسابيع ثم خليها تتوقف منها بعد أسبوعين حتى لا يسبب لها نزف
وخليها تأكل من الخضار والفاكهة لتقوي الدم
ومهم شرب الماء أن تشرب 12-15 كاسة ماء ليتخلص جسمها من السموم والسوائل المتراكمة من الحمل وحتى يحافظ على كليتها

ولتتضيق ممكن تستعمل عباءة السيدة مدة عشرين يوم وليس لها أضرار ( تشرب منه على الريق وقبل النوم بالليل ) وخليها تأخذه من محلالت روح الطبيعية لأن كثير من العطارين يعطون النوع المغشوش الآخر
http://www.naturespirit.com.sa/
المحل للدكتور جابر القحطاني خبير الأعشاب
وتوجد لها فروع في جدة وأبها والرياض والقصيم وإن أرادات رقمهم أو عنوانهم أرسلي لي على الخاص
ويتميز هذه العشبة برائحة مثل الحناء وبين النعناع

ولا تؤخذ هذه العشبة في الحمل وممكن تأخذها في النفاس بعد مرور شهر أفضل من ولادتها

وبالنسبة لبطنها قولي لها ممنوع استعمال المشدات وخليها تمشي مدة نصف ساعة يوميا بعد الولادة بشهرين .
وممنوع بعد العملية حمل الأشياء الثقيلة
وتتجنب الاستحمام الكلي في ألول أسبوعين ويكون الإستحمام كالآتي :
غسل الشعر لوحده وغسل الرجلين إلى العانة بالصابون والماء وتصب عليه من الماء وكذلك الظهر تغسله بالصابون وتصب عليه الماء أما في الصدر تمسحه بمنشفة فيها صابون ثم تمسحه بالماء حتى لا يصل الماء إلى الخياطة
ويقولون لها الأطباء عادي لو غسلت كلها ، فلا تفعل إلا بالطريقة التي كتبت لأن لو دخل أقل نقطة ماء فهذا يعني أن الجرح لن يلتئم و]اخذ فترة أطول ويصير التهاب في الجرح وصديد وحرارة .....الخ
الله يقومها بالسلامة .

وجزاك الله خيرا
وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

أم حميدة

الله يسعدك دنيا واخرة ياام حميده ماقصرتي ساعدتي الكل بس حبيت استفسر عن حركة الجنين في الشهر السابع انا حركة جنيني مررره قليله احيانا يمر يوم مااحس بحركة هل هو طبيعي ام لا سويت سونار الحمدلله كل شي طبيعي بس ماادري اختي خوفتني تقول مو طبيعي طمنيني الله يعافيك ومشكووورة

ويسعدك يارب عزيزتي
حياك الله يا حبيبة
قومي بالآتي :
استلقي على جانبك الأيسر ثم ضعي يدك على بطنك ولازم قبل هذا تكوني أكلت شيء أو شربتي عصير لأن الجنين إن كان جائع فينام كثيرا وتقل حركته
وعدي أن لايقل عن حركتين في الساعة فإن كان أقل من حركتين في الساعة فهذا علامة خطر لابد أن تراجعي الطبيب وتخبريه بما لاحظتي

ِضيــآءْ

صبااااح الخيرات
جزاك الله كل خير اختي ام حميده على كل ماتقدميه

عندي سؤالين إذا ممكن ....

1/ مااسباب الام حلمة الثدي ؟؟
قبل بضع اشهر صابتني الام استمرت تقريبا 3 اسابيع
ولما رحت لطبيبة قالت لي هذا من الزوج ودلع بنات ومدري شوو

وانا متأكده مئه بالمئه انه مو من زوجي
واحين رجعت على الآلام من يومين

2/ من 3 اشهر تقريبا صابتني الام بأسفل ظهري الى الآن
موقعها بالضبط اعلى الأوراك عند جابني العجز .. شو ممكن تكون ؟؟

شاااكره لك

أم حميدة

Αήғαş άŁωάαяđ;7139120 قال:
مرحبآ إختي أم حميده - حابه أستشيرك بموضعي ولكي مني خير الجزاء
إخيتي أنا حامل بشهري الأول وغشاء البكاره لم يفض وأريد إسقاط الجنين من دون ان يؤثر على الغشاء فهل ممكن أن ينزل الجنين من دون ان يؤثر علي غشائي لأني أريد الطلاق

حياك الله غاليتي
وأعتذر لكم عن تأخري في الرد بسبب خلل في الشبكة
متى كان أول يوم من آخر دورة ؟؟
فإن كان أقل من ست أسابيع هو حملك فممكن أن يحصل التسقيط بدون أن يؤثر في غشاء البكارة باستعمال تحاميل تعطيها الطبيبة ووو
ولكن لو كان أكثر من ست أسابع فيحتاج عملية تنظيف ويكون فيه توسيع لكل شيء حتى ينظفوا من الداخل
أختي الحبيبة : لا تستعجلي في الحكم على الطلاق من أول شهر وعليك أن تدرسيه جيدا بصمت في السنوات الأولى من الزواج
وتأكدي أنه لا يوجد رجل كامل ، وأعطاك ربي هذا الرجل ليعالج النقص الذي في شخصيتك
فانظري إلى نفسك وراجعي عيوبها وأصلحيها وليس بالنظر إلى عيوب زوجك وفحصها والتفتيش وراءها .
ليس هناك رجل كامل وليست هناك امرأة كاملة
وغطي عليها وكوني ستره وعاملي قضاء الله بالرضا والتسليم واجئي إلى الله في كل مشكلة واستغفريه من ذنوبك فإنه ما حل بلاء إلا بذنب ولا رفع إلا باستغفار

وأنت تريدين تسقيطه حكمت علىالجنين بالقتل والموت قبل أن يخرج للحياة ، لا تعلمين عن هذا الجنين وما قد يكون سبب في إصلاح أشياء كثيرة في زوجك وإصلاح نفسك أيضا
وفي وحدة كانت تحاول إسقطه بكل الطرق من أدوية ووووو ويشاء الله أن لا تسقط ويستمر الحمل ولكن حصلت له إعاقة ذهنية بسبب ما كانت تأكله لتسقيطه .

فمادم الحمل صار فلا تقتليه( وإذا المؤودة سألت بأي ذنب قتلت )
ولا تنظري من الجهة السوداء وانظري من الجهة الأخرى وانظري أنها رحمة من الله وأحسني الظن بالله ( ومن يؤمن بالله يهد قلبه والله بكل شيء عليم )
فالله لما رزقك الحمل هو أرحم منك وهو أرحم الراحمين وعالم بما يناسبك فلو كان هذا الحمل لا يناسبك في هذا الوقت فما كان كتبه لك ،، فعطاء الله للناس لحكمة ومنعه لحكمة
فقط عليك الرضا والتسليم وسترين ما يسرك إن رضيت عن قضاء الله وقدره وأسلمت له

وتذكري أن غيرك محروم من هذا

لا تستعجلي في الطلاق وإن كانت مشكلتك كبيرة أرسلي لي على الخاص وإن شاء الله أساعدك يا حبيبة
مهما كانت المشكلة فهناك مفتاح لها
ولابد من الليل أن يتبعها نهار ،، ولابد بعد الظلام أن يأتي النور \

انسي شيء اسمه طلاق وراسليني عزيزتي

أم حميدة

مرحبا اختي ام حميده

متى تستخدم حبوب منع الحمل بعد الاربعين ؟؟

اختي والد وتبي تعرف متى تاخذها لانها توها لها 30 يووم

ومشكوره
السلام عليكم
هلا فيك غاليتي
تستخدمه أفضل بعد مرور 35 يوم
فإن استخدمت حبوب منع الحمل للرضاعة فهي تحتاج الانتظام في الرضاعة لأنها حبوب ضعيفة المفعول وبعد ستة أشهر تستبدله بنوع آخر مركب
أما المركبة فهي تنشف الحليب
وحبوب منع الحمل لها أعراض جانبية وتتفاوت في كل وحدة حسب الجسم فيسبب صداع ، عصبية ، زيادة شعر الجسم ، قرحة عنق الرحم ، جلطة في القلب أو المخ وارتفاع الضغط .......أورام ،............الخ

وإن لاحظت صداع شديد مستمر أو نزف لابد من التوقف من استخدامها ومراجعة الطبيب

العفو يا عزيزتي ، وإن أرادات طرق أخرى دليتها عليها إن شاء الله .

امل مريم

مشكورة حبيبتي ام حميدة
والله يجزيك الف خير
أنا الحين في الاسبوع ال15
ان شا الله بتبع كلامج

أم حميدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك يالغاليه
زوجي عمل تحليل لسائل المنوي
ولاحظت زياده انا بكتب لك النتيجه واتمنى الاقي الجواب الشافي عندك
abnormal forms (normal range(60-70% وزوجي عنده النتيجه %75
وبعدين مكتوب
Types:- microcephalic, round head, tapered head, long tail, cytoplasmic droplets, amorphous,head, pyriform head, macrocephalic, torticollis
اتمنى تجاوبني وممكن يصير حمل طبيعي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مكتوب النتيجة غير طبيعية
وشكل الحيوان المنوي أيضا غير طبيعي فالنتيجة تذكر أنها مدورة الرأس وصغيرة الرأس وبعضها كبيرة الرأس

فلا يستطيع أن يلقح

والطبيعي لابد أن يكون بيضاوي ليقوم بالتلقيح

وكذلك النسبة مرتفعة : النسبة المرتفعة من الحيوانات المنوية التى لا يمكنها السباحة بشكل طبيعى ربما تضعف قدرة الرجل على الإنجاب.

على العموم يمكنه إعادة التحليل بعد 3 أشهر ( أعيدوه مرتين وثلاث لتتأكد من النتائج ) ولابد أن يكون ما جامع قبلها بأربعة أيام
لأن قبل التحليل بثلاثة أشهر لو أصيب بالنزلات برد أو الحرارة العالية أو أي مرض فهذا يؤثر على النتيجة

والإمتناع عن الجماع أيام كثيرة تسبب وجود حيوانات منوية ذات أعداد كثيرة ولكن تكون سيئة

وهاك بعض الأدوية تؤثر على نتائج التحليل وكذلك لو كان عنده خلل في هرمونات وأيضا لو كان يتعاطى الكافيين ( شاهي ،قهوة ....) أو كحول أو يدخن .
وأيضا التعرض للمبيدات الحشرية
والمشروبات الغزية أيضا تؤثر بالذات البيبسي والكولا

وهناك أعشاب أيضا تؤثر في الحيوانت المنوية لو أكثر منها :
Echinacea ،St.John’s wort

بعد أن تعيدوا التحليل مرتين وثلاث خلي يسوي تحليل للهرمونات ليتأكد ويحلل الغدة أيضا

أم حميدة

ام حميده عندي سؤال يخص ديني

تعبت وانا ابحث بالنت مالقيت اجابه شافيه

انا دورتي صار لها سنه و9 اشهر اي من بعد ولادتي الاخيره متلخبطه
6 ايام حيض عادي وبعدها يتوقف الدم وتجف المنطقه تماما

لمده 19 ساعه تقريبا
وبعد هذا ينزل دم احمر فاتح صافي لمدة يومين وبعدها دم اسود يومين لا اعلم ليس كدم الدوره
وبعدها كدره ليوم او يومين

سألت طبيبة بالنت تقول لخبطة هرمونات بعد الولاده

انا لدي مشكله في الهرمونات

السؤال ما هذه الحاله

وكيف اصلي وامارس عباداتي المده ليست هينه

حتى قبل رمضان كانت على الدوره 7 ايام واستمرت واول يوم برمضان صمت وواصلت وكان معي دم احمر

كيف اتصرف وما الحكم الشرعي جزاك الله خير

السلام عليكم
هلا وغلا

أعتذر عن التأخير في الرد لحصول مشكلة في النت

توقفي عن الصلاة في الأيام التي أعتدتي عليها قبل ثلاثة أشهر مثل 6 أيام كانت تأتيك والباقي أعتبريها استحاضة تغسلي المنطقة وتتوضئي لكل صلاة \( كما ذكر ذلك الشيخ ابن عثيمين في شرح زاد المستقنع )
وأهمك شي أن الستة التي قبل حكمت عليها بعد أن أدخلت مثل منديل ملفوف على صبعك ومبلل وتتبعت أثر الدم فإن طلع بياض أو شفاف فيكون طهر وإلا تنتظرين إلا أن تتأكدي .ولا تحكمي عليها بمجرد الجفاف الخارجي .

أم حميدة

السلام عليكم ...
أختي الغاليه أم حميـــده ..
الله يجزاك الخيـــر <......
حبيت اسالك انا حامل في نهاية الشهر السادس وأعاني من آلام تحت الصدر مباشره انتفاخ واحس بتورم واتعب لما اكون جالسة ولما البس( حمالة الصـــدر ) أحـس بآلام شديــــده وكتمه في صــدري ,,

والله يكتب ماتقدمينه في ميزان حسناتك يوم القيامه

وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله غاليتي
الا نتفاخ والغازات طبيعية تكثر في الحمل لبطء عملية الهضم فيمكنك شرب نعناع مغلي وتجنبي المشروبات الغازية وتجنبي أكل الفول والعدس الذي يزيد من الغازات وكذلك كثرة المعجنات التي تحتوي على الخميرة
وآلام شديد من أي جهة من صدرك وهل معها ألم في مكان آخر مثل أعلى الظهر ؟؟
وأين هو مكان التورم ؟؟ وكيف لما تضعين صبعك ( صفي ) ؟

كم شربك للماء ؟
كم وزنك قبل الحمل مع طولك وكم وزنك الآن ؟؟ وبأي أسبوع أنت الآن وإن لم تعرفي أعطيني موعد أول يوم للآخر دجورة لأحسب بالأسابيع ؟
وفي ميزان أعمالك الصالحة أيضا عزيزتي

royna

السلام عليكم اختي ام حميده وجزاكي الله الف الف خير لكل ما تقدميه والله فرحت

كثير لما شفتك متواجده بعد ما دلوني البنات على موضوعك الاكثر من رائع..

مشكلتي الافرازات الزائده اعاني من خروج سائل ابيض غليظ بدون حكه او رائحه لكن اوقات

يكون له رائحه خفيه زرت الدكتوره وقالت لي انه عندي بكتيريا والتهابات داخليه وعطتني مضاد حيوي

لكن للاسف ما في فايده فزرت دكتوره ثانيه وفحصت علي وقالت عندي الايست فكشن yeast infection

وعطتني كريم داخلي ومع هذا لسه المرطب موجود..

على العموم سألت دكتوره ثالثه قالت لي بما انه بدون رائحه او حكه فهو طبيعي ::

فالله يخليكي اذا بتقدري تساعديني وتقلي لي يش اسوي لاني تعقدت من الدكتوارات وما ابي

اروح لهم مره ثانيه..

واعاني من الام شديد اثناء الجماع في الجهه اليسار اسفل البطن كانت بالجهه اليمين الان صارت باليسار

بس الالام من جديد يعني تقريبا بدءت قبل اسبوعين زي النغزات كذا او مثل الشد فجأه بعدين يخف...

فارجوكي افيديني وجزاك ربي الجنه...

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=7142979&posted=1#post7142979

أم حميدة

السلام عليكم
هل الكبو علاج هواء الرحم اثناء الجماع
وماهي مقادير الكبو ومتى استخدمه من ايام الدوره ولمدة كم يوم
وجزاك الله خير
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا فيك يا حبيبة
لا أنصحك بالكبو لأسباب لأنها عبارة عن دخان متصاعد من الفحم وهذا الدخان يحتو ي على غاز ثاني أكسيد الكربون الضار ويسبب استعمال الكبو ضعفا ورخاوة في عضلات المهبل لذلك من يستعملها بعدها لا يشعر بالهواء
فخروج الهواء إن كان بعض الأحيان وقليل فهذا طبيعي لأن المهبل مثل البالون فالعضلات المهبل إن كانت قوية تستطيع حبس الهواء مع حركات معينة ولكن مع تكرار الولادات لا تستطيع المهبل حبس الهواء
ويحصل زيادة خروج الهواء بشكل كبير وكثير في حالة نزول الأرحام وأيضا هناك حالات تكون عيب خلقي في الرحم أنها تكون نازلة الرحم
هل أنت متزوجة وكم مرة ولدت ؟؟
هل عندك نزول في الأرحام ؟؟
كم كان وزن الأطفال الذين أنجبتيهم ؟
أعطيني الإجابات عزيزتي لأعطيك الحلول بما يناسبك
وجزاك الله خيرا

أم حميدة

السلام عليكم
هلا يا غالية
لابد من أن تعالجي التكيس أولا لأنها تسبب ضعف التبويض فهي ترفع هرمون الحليب وهي التي تسبب زيادة شعر الوجه
هل أعطتك الطبيبة حبوب منع الحمل قبل المنشط ؟؟ ماسمه ؟
لا يادكتوره لم تعطيني بدات بالمنشط من غير حبوب منع الحمل
كم مقدار التكيس وما نوعه ؟؟
لا اعلم كم مقداره لانني تفاجاة من وجوده وانا سليمه قبل 6 اشهر
هل بعد أن خلصت العلاج معها فحخصت مرة أخرى للتكيس وتأكدت ؟؟
لا يادكتوره انا الان استخدم الكلوميد والدفيستون وحبوب والدوبرجين
السلام عليكم ورحمة الله
لا يفضل استخدام الكلوميد في بداية علاج التكيس وإن كان التكيس صغيرا فتكتفي بالدفستون والدوبرجين ومنظم السكر
وإن كان أكبر قليلا فيحتاج علاجه بحبوب منع الحمل مع الدوبرجين ومنظم السكر أولا ثم تنشيطه بالكلوميد كمرحلة ثانية
لذلك أنصحك أن تذهبي لطبيبة أخرى أحسن من هذه وتتابعي معها وربي ييسر
وياريت تشوفين لي ماهو نوعه الي معك وحجمه

أم حميدة

مشكوره ياقلبي على ردك علي
العفو يا عزيزتي

بس انا قبت لك عن الافرازات ومارديتي وانا اشرب قليل مره مويه وهل اشرب المويه عادي في الدوره
ذكرت لك عن الإفرازات بأن تستعملي تحاميل داكترين فخذي 1200 ملجم ولا تتحركي مدة ست ساعات

والحين صار لي فتره ماخذه ابرة التفجير اليوم لي 9 ايام هل احلل منزلي حمل لاني قلقانه
خلي الجماع كل يومين أفضل وتجنبي الشاهي والقهوة وكذلك زوجك خلي يتجنب الشاهي والقهوة والتدخين وكلي من الفواكه والخضار
وتجنبي وكذلك زوك من شرب المشوربات الغازية
وحللي في اليوم 21 إن كان دورتك كل 28 يوم من الدورة حللي عند الطبيبة الهرمونات لترى هل حصل تغير أو استجابة .فيظهر بارتفاع هرمون البروجسترون .

انظري الجدول وهو بعد مرور أسبوع من اليوم الذي يحصل فيه التويض حسب طول دورتك كما هو موضح في الجدول اضغطي عليه يكبر الجدول

ومتى ابداء اخذ المراميه والبردقوش وهل كل واحد لحاله ولا عادي مع بعض

الله يريح بالك واذا تعرفين شي للتكيس دليني الله يرزقك الفردوس الاعلى ووالديك
آمين و أسال الله أن يرزقك المثل

ومشكوره على جهودك
العفو عزيزتي

خذي البردقوش والمرامية بعد أن تأتيك الدورة
وقومي بخلطة المرامية لوحدها
وخلطة البردقوش لوحدها ولا يستعمل البردقوش أكثر من شهرين
أما المرامية يستعمل مرتين في اليوم مدة عشرين يوم

أم حميدة

اقتباس:
الكاتب : بنية سوسو
اختي ام حميده الله يجزاك خير بغيت اسألك انا لي 6 شهور متزوجه وقبل شهرين تقريبا تاخرت الدورة وحللت طلع فيني هرمون الحليب عطتني الدكتورة حبوب بعدها بشهر سويت تحليل طلع الحمدلله كويس سؤالي اخر دوره جتني صار عندي ثقل والم في الصدر قبل موعدها بكم يوم انا دايم كل دوره كذا لكن هالمره استمر معي يعني خلصت الدوره ومازال صدري بس يجي فترات يخف واكثر شي اذا صحيت من النوم يكون اثقل والحين موعد الدورةامس ولا نزلت سؤالي وشو هذا انا اخاف يكون هرمون الحليب مرتفع واتمنى يكون حمل ياااااااااااارب

والله يجزاك خير يارب

ويجزاك ربي خير
حياك الله عزيزتي
حللي هرمون الحليب مرة أخرى الآن
واكتبي لي كم النتيجة مع الوحدة ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حبيبتي ام حميده انا سألتك قبل 4 ايام ان الدوره متأخره عندي واحس بألم وثقل في صدري وكنت قبل شهرين مسويه تحليل لهرمون الحليب وكان مرتفع 62 اتوقع واستخدمت حبوب الدوستنكس حبه في الاسبوع نص الاثنين ونص الخميس بعدهاسويت تحليل وطلع الحمدلله كويس بعدها بشهر تقريبا حسيت بالم في الصدر وتأخرت الدوره يومين وطلبتي مني اسوي تحليل للهرمون مرة ثانيه وسويت ثاني يوم من الدورة وطلع مرتفع 22 وعطتني الدكتورة حبوب parlodel حبه في اليوم وطلبت استخدمها وقت الدوره وبديت فيها من ثاني يوم من الدوره !!!
الله يعطيك العافيه ام حميده وش رايك في الحبوب اللي وصفتها لي الدكتوره ؟؟
هذا الحبوب ينزل من هرمون الحليب ويسبب قليل من الغثيان والدوخة والهبوط في الضغط فترة العلاج
وانا ناويه بعد ماتخلص الدوره اشرب منقوع البردقوش مع الميراميه و وعصير الأناناس واستخدم العلاج معها وش رايك ؟؟
استخمدي المرامية والبردقوش كل واحد بحاله بعد أن تخلصي العلاج بالأدوية
وتؤخذ من المرامية ملعقة منه في ماء مغلي وتفطى وتشرب مرتين في اليوم
وأما البردقوش فملعقة طعام في كساة ماء مغلي ثلاث مرات في اليوم كأقصى حد ولا تطولي أكثر من شهرين عليها
أما المرامية فقط مدة عشرين يوم
أما الأناناس فكليها عادي من الآن .

وحبوب parlodel عادي أكلها وقت الدوره ولا ؟؟
نعم عادي كليها وقت الدورة ولكن يمنع أكلها الحامل .

والله يجزاك خير يارب
وجزاك الله خيرا

أم حميدة

صبااااح الخيرات
جزاك الله كل خير اختي ام حميده على كل ماتقدميه

عندي سؤالين إذا ممكن ....

1/ مااسباب الام حلمة الثدي ؟؟
قبل بضع اشهر صابتني الام استمرت تقريبا 3 اسابيع
ولما رحت لطبيبة قالت لي هذا من الزوج ودلع بنات ومدري شوو

وانا متأكده مئه بالمئه انه مو من زوجي
واحين رجعت على الآلام من يومين

2/ من 3 اشهر تقريبا صابتني الام بأسفل ظهري الى الآن
موقعها بالضبط اعلى الأوراك عند جابني العجز .. شو ممكن تكون ؟؟

شاااكره لك
وجزاك الله خير
اطلبي تحليل هرمون الحليب إن كان زوجك ما لادخل في ذلك .
وأنصحك بأن تسوي فحص سونار للرحم لتتأكدي من وضع الرحم
وهناك آلام في أسفل الظهر تسبق موعد الدورة بأسبوع وتكون طبيعية .
العفو يا حبيبة

ام محمد35

هلا اختي ام حميده
نعم متزوجه ولدي بنتان الاولى جبتها وزن 3 كيلو والثانيه وزنها 2 كيلو و800غرام
مااعرف شئ عن نزول الارحام
وانا الهواء ماجاني الا من 3 شهور
وكنت مسويه رجيم
وجربت الهوم واعشاب مافاد بقى اجرب الكبو
وكانت عندي قرحه الرحم وكويتها قبل شهرين
وجزاك الله خير

أم حميدة

السلام عليكم اختي ام حميده وجزاكي الله الف الف خير لكل ما تقدميه والله فرحت
وعليكم السلام ورحمة الله
أشكر لك صبرك يا حبيبة وانتظارك
وجزاك الله خيرا

كثير لما شفتك متواجده بعد ما دلوني البنات على موضوعك الاكثر من رائع..
وجودك الأروع

مشكلتي الافرازات الزائده اعاني من خروج سائل ابيض غليظ بدون حكه او رائحه لكن اوقات

يكون له رائحه خفيه زرت الدكتوره وقالت لي انه عندي بكتيريا والتهابات داخليه وعطتني مضاد حيوي

لكن للاسف ما في فايده فزرت دكتوره ثانيه وفحصت علي وقالت عندي الايست فكشن yeast infection

وعطتني كريم داخلي ومع هذا لسه المرطب موجود..

على العموم سألت دكتوره ثالثه قالت لي بما انه بدون رائحه او حكه فهو طبيعي ::

فالله يخليكي اذا بتقدري تساعديني وتقلي لي يش اسوي لاني تعقدت من الدكتوارات وما ابي
الافرازات البيضاء الكثيفة مثل زلال تكون في أيام التبويض ثم تختفي فهذا طبيعي
والغير طبيعي عندما يكون افرازات بيضاء مثل الجبن وتعطي رائحة مثل الخمائر فهنا علامة التهابات الفطرية وفي المرات القادمة اطلبي تحليل للإفرازات أريح لك إن قالت مافي التهابات .

اروح لهم مره ثانيه..

واعاني من الام شديد اثناء الجماع في الجهه اليسار اسفل البطن كانت بالجهه اليمين الان صارت باليسار

كم شربك للماء ؟؟
هل فقط وقت الجماع ، وماذا عن بعد الجماع والأيام الأخرى هل هناك خفيف ؟؟

بس الالام من جديد يعني تقريبا بدءت قبل اسبوعين زي النغزات كذا او مثل الشد فجأه بعدين يخف...

هل تستعملين أي موانع حمل ؟؟ هل هذه الآلام مثل النغزات فقط في البطن ؟؟ ولاحظتيها قبل موعد الورة بأسبوعين وهل هو متواصل ؟؟

هل قمت بالسونار من قبل للرحم ؟؟؟
فارجوكي افيديني وجزاك ربي الجنه...

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=7142979&posted=1#post7142979
وجزاك الله خيرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى