مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
اختي ام حميده ....
موعد دورتي يوم السبت او الاحد يعني باقيلها يومين او ثلاثه
يوم الاثنين الي فات نزل عليه نقطه صغبره جدا دم مع الافرازات وباقي اليوم الافرازات شفافه ومن غير دم
ويوم الثلاثاء والاربعاء واليوم كمان الاحظ في الصباح خصوصا اذا مشيت كثير او اشتغلت نزول دم وردي فاااتح مع الافرازات وقلليييييل جدا مايبان في ملابسي
ولما امسح بالمنديل يكون لون فاتح وبعدين يوقف ... باقي اليوم مافي شيء

طول اليوم مافي اي نقطه دم يعني ينزل بفتره واحس ظهري يعورني وقتها وبعدين يخف الالم

هل الدم هذا دوره ؟؟؟ لاني اتغسل واصلي
ماحسه مثل دم الدوره ليس له رائحه وليس بنفس الكميه !!!!
هل من الممكن يكون حمل ولو كان حمل بيأثر نزول الدم؟؟؟ ممكن ينزل الحمل ؟؟
لو حللت بالتحليل المنزلي يبان اذا كان حمل او لا؟؟

ديار الشوق

سلاوم ام حميدة
شاكرة لك جهودك واسال الله ان يكتبه بميزان حسناتك
ياختي انا بشهر الثالث والحنين مندون نبض والحين نزل عليه دم ورحت لدكتورة وقلت هوبنزل واذكثر الدم تعالي اعطيك حاجه تنزله واتاكد ان ارحم مفتوح لان سويتالي اشاعه وقالت مقفل
بسالك وش الا بتعطيني وهل يوجد الم اذ جاء بينزل وهل يكون الم قوي انا لااريد اذهب للمستشفي اريد ان ينزل بلبيت فويش رايك وهل فيه اشيا تساعد بتسهيل الاجهاض فانا ليس عندي خبرة ومغتربه عن اهلي فاتمني انا تساعدني وجزاك الله بالف خير ياختي

أم حميدة

السلام عليكم
اختي ام حميده ....
موعد دورتي يوم السبت او الاحد يعني باقيلها يومين او ثلاثه
يوم الاثنين الي فات نزل عليه نقطه صغبره جدا دم مع الافرازات وباقي اليوم الافرازات شفافه ومن غير دم
ويوم الثلاثاء والاربعاء واليوم كمان الاحظ في الصباح خصوصا اذا مشيت كثير او اشتغلت نزول دم وردي فاااتح مع الافرازات وقلليييييل جدا مايبان في ملابسي
ولما امسح بالمنديل يكون لون فاتح وبعدين يوقف ... باقي اليوم مافي شيء

طول اليوم مافي اي نقطه دم يعني ينزل بفتره واحس ظهري يعورني وقتها وبعدين يخف الالم

هل الدم هذا دوره ؟؟؟ لاني اتغسل واصلي
ماحسه مثل دم الدوره ليس له رائحه وليس بنفس الكميه !!!!
هل من الممكن يكون حمل ولو كان حمل بيأثر نزول الدم؟؟؟ ممكن ينزل الحمل ؟؟
لو حللت بالتحليل المنزلي يبان اذا كان حمل او لا؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله
أختي الغالية
ميزة دم الدورة أنها حية لا تجمد
فقومي بهذه التجربة بأن تتركيها وتشوفيها على الفوطة أو المنديل بعد نصف ساعة هل نشفت تماما فإن لم تنشف وظلت بحيويتهخا فيهي دم دورة أكيد وإن نشفت خلال دقائق مثل خمس دقائق فهي دم نزف ممكن حمل ويكون اجهاض منذر
ويظهر بتحليل الدم أم البول فيوضح تقريبا بعد أسبوع من موعدها

أم حميدة

سلاوم ام حميدة
شاكرة لك جهودك واسال الله ان يكتبه بميزان حسناتك
ياختي انا بشهر الثالث والحنين مندون نبض والحين نزل عليه دم ورحت لدكتورة وقلت هوبنزل واذكثر الدم تعالي اعطيك حاجه تنزله واتاكد ان ارحم مفتوح لان سويتالي اشاعه وقالت مقفل
بسالك وش الا بتعطيني وهل يوجد الم اذ جاء بينزل وهل يكون الم قوي انا لااريد اذهب للمستشفي اريد ان ينزل بلبيت فويش رايك وهل فيه اشيا تساعد بتسهيل الاجهاض فانا ليس عندي خبرة ومغتربه عن اهلي فاتمني انا تساعدني وجزاك الله بالف خير ياختي
حياك الله غاليتي
اذهبي وتأكدي من كم طبيب أنه فعلا لا يوجدنبض لأنه كثيرا ما يخطئون في سماع النبض
ثم ردي علي
وجزاك الله خير

خطوآت أنثى

السلام عليكم ام حميده
انا نفاس وفي اليوم 33 طهرت وفي يوم 36 رجع لي الدم مره ثانيه
هل هذا دم النفاس يعني لسى ماطهرت
ولا دم دوره

زي القمر

يعطيج ااااااااااالف عافيه ماقصرتي
حبيت استفسر عن تحاميل فيرجن
وان مفعولها يستمر لمدة سنه
تنصحني فيها

امل مريم

هلا اختي ام حميدة أنا مسويه عملية ربط عنق الرحم للمره الثالثة بسبب ان حملي الاول خارج الرحم والثاني ولدت فالاسبوع ال25 ومات الطفل بسبب عدم اكتمال الرئة وحملت بعدها رسولي الربط مع ابر التثبيت للأسبوع ال34 وولدت ع الموعد ورزقني ربي بحمل بعدها بسنتين وعملت الربط لكن جاني نزززززيف حااااااد وعادوا لي للعمليه وبعدها ولدت والحمد لله والحين بعد تفكير دام ثلاث سنين للحمل رزقني ربي حمل مع ان عندي تكيس وأخذ ثيروكسين للغدة ولما راجعت قرروا لي الربط وسويته هالاسبوع واحس بشد داخل بطني وخايفه يتكرر النزيف شو الاحتياطات اللي لازم اسويها عشان مايجيني نزيف وهل عادي أسوق سيارتي لمسافات قريبه وكيف عشان علاقتي بزوجي سمحيلي ع كثرة الاستفسارات بس والله خائفة من النزيف وتوابعه الله يجزيك الجنه**

ديار الشوق

يام حميدة انا رحت اربعه مستشفيات وقالوا مافيه نبض
نزل البارح دم وللحين مستمر وواحسه بالم برجولي نفس الم الدورة الله يكرمك وشوي فما تنصحيني ومشكورة

دنظارات

انا متزوجه من سنه ونصف وحملت اول شهر من زواجي وسقطت والى الان لم يحدث حمل اجريت فحوصات فبل سنه وكل شي طبيعي والبويضات ممتازه تصل الى19 و22 ولكني كنت اعاني من الام فضيعه ايام التبويض وتعالجت من الالتهابات وزوجي ايضا استخدم علاج....
والان اعدت جميع الفحوصات وتفاجات من ارتفاع هرمون الحليب كان 41 ووجود تكيس وهرمون اف اس اتش 6 واخذت علاج للهرمون والحمد لله اتخفض واصبح 5 واستخدمت الكلوميد الشهر الى راح ولم يحدث حمل هذا الشهر استخدمته ايضا والان باقي على
موعد دورتي يومين ولا اشعر باعراض حمل لدي اعراض دوره وانا اعاني من زيادة الشعر في الجسم وفي الوجه ايضا
ارجوك يادكتوره مساعدتي فانا تعبت نفسيا
ملاحظه زوجي اجرى الفحوصات وكل شي سليم.......

رقاااوي

مساء الخير اختي ام حميده والله احبك زي اخواتي
انتي رديتي عليه قلتي الدم الي نزل منك قبل اربعه ايام دم دوره طيب لحد الان لم تنزل الدوره فما هو السبب؟؟

شكرا دكتوره على اجاباتك والله يجعله في موازين حسناتك

حاليا مافي دم عشان اختبره هو دوره او لا ..... بس اذا رحت الحمام وانتي بكرامه ينزل مني زي الخيوط صغيره وخفيفه ولونها وردي او احمر فاتح جدا

انا كثيييير قلقانه اخاف انه حمل ... هل ينزل بسهوله....
ونفسيتي جدا تعبانه الايام هاذي
الدم جدا خفيف كيف اعرف انه نزل اذا كان حمل او لا

ترايفل

السلام عليكم ،،، أم حميدة شلونك؟

تقريبا عرفت سبب تأخر حملي

هرمون tsh عندي 4.33

و الطبيعي يتراوح من 0.2 إلى 4.1 ، ارتفاع tsh يدل على خمول بالدرقية

راجعت دكتور غدد صماء و صرفلي ثيروكسين 25

مع إن دكاترة أمراض النساء و الولادة كلهم أجمعوا غن الخمول طفيف و ما يسبب تأخر حمل

انا في حيرة من أمري ، لكن مستمرة آخذ الحبوب صارلي 4 أيام

بغيت أعرف خلفيتك عن الموضوع و إذا في أي نصايح ، جزاك الله خير

السلام عليكم
ام حميد لوسمحتي اختي انا باقي ع دورتي عشر ايام ومن يومين ينزل نقط دم اربع او خمس نقط مرتيين مره بعد الجماع ومره من بكرى بالمغرب مع افرازات لزجه ومويا والم في الرحم هل هو حمل او قرحه حللت منزلي مافي شي
علما ان دورتي مش منتظمه اخذت دواء من حرمه الشهر اللي طاف وانتظمت انا اصلا اعاني من ضعف البويضات وجزاك ربي الجنه

انا متزوجه من 11شهر وسويت جميع الفحوصات سليمه
من فتره كان عندي ارتفاع في هرمون الحليب والحمدلله مع العلاج نزل الهرمون
بس زوجي هالاسبوع سوى فحص وطلعت النتيجه شوي صدمتني وهي
ان عدد الحيوانات المنويه 46 مليون طيب
التشوهااات 10%
اما الحركه 35 %
يعني عنده حركه بطيئه دكتور المختبر المفروض الحركه الطبيعيه 60%
هل يأخر الحمل وكيف علاجه وهل يطول العلاج وافضل وضعيه لمثل هالحاله
وهل ينفع التلقيح الصناعي لمثل هالمشكله
لان قلقه من هالموضوع
والله يجزاج الف خير حميده

قلبه وطن 000

أم حميده الله يعافيك 00
أمي على وجه ولاده قيصيريه الله يهون عليها ويقومها بالسلامه يااااارب***
هل في شي للنفاس مفيد يساعد على تخفيف الام العمليه ويشد المره من داخل00
والحلبه والرشاد --------->>يؤخذون بالـ 20 الاولى أو الـ 20 الاخيره
وهل من نصائح 00 جزيتي خيراً 000

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

وتين قلبي

الله يسعدك دنيا واخرة ياام حميده ماقصرتي ساعدتي الكل بس حبيت استفسر عن حركة الجنين في الشهر السابع انا حركة جنيني مررره قليله احيانا يمر يوم مااحس بحركة هل هو طبيعي ام لا سويت سونار الحمدلله كل شي طبيعي بس ماادري اختي خوفتني تقول مو طبيعي طمنيني الله يعافيك ومشكووورة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى