مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قروب** رشاقتي سر سعادتي**( 80.... 89)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بنات انا ابغى تهزيء تكفون
شهيتي مفتوووحة من اشوي اكلت كيك واسنكرس واليوم معزومة على الغداء وخايفة
تكفون هزئوني

روح القلوب

دورته بالنت ولقيته ..

هذي هي القصه بتفصيل لاحول ولا قوة الا بالله

دفعت حادثة سقوط المواطنة الثلاثينية داخل بئر ارتوازية في مقر شنيف شمال الطائف الجهات الحكومية إلى اتخاذ تدابير عاجلة لمنع تكرار الحادثة التي أصبحت الشغل الشاغل وحديث المجالس في الطائف والمناطق التابعة لها.

ففي وقت تتواصل فيه محاولات العثور على المواطنة التي سقطت داخل البئر منذ الأحد الماضي وجه اليوم رئيس مركز أم الدوم صقر العريفي للجهات ذات العلاقة بالعمل الفوري على طمر وردم الآبار القديمة غير المستفاد منها والتشديد على أصحاب الآبار المستخدمة حالياً بالعمل على تغطيتها والاهتمام بها وذلك منعاً لتكرار حادثة سقوط أخرى وجاء القرار تنفيذاً للتعليمات والأنظمة والحرص على سلامة المواطنين والمقيمين خاصة أن منطقة أم الدوم تكثر فيها الآبار.

وحول حادثة الفتاة وصلت مساء اليوم شركة ذات خبرة وإمكانات عالية في عمليات حفر الآبار، حيث تبدأ في حفر بئر إرتوازية واسعة من أجل الوصول لقاع البئر الأساسية والبحث عن المواطنة، ويشهد موقع الحادثة تجمهراً كبيراً من المواطنين، ما دفع فرق الدفاع المدني والجهات الأمنية المساندة لها إلى فرض طوق وحواجز تمنع الوصول للموقع لكي لا تؤثر في سير العمل ومحاولات البحث عن المواطنة، وذلك بإشراف مباشر من قيادات الدفاع المدني بالمنطقة الغربية ومتابعة من إمارة منطقة مكة المكرمة.

وفيما تتواصل عمليات البحث تضاءلت فرص العثور على الفتاة على قيد الحياة نتيجة مرور وقت طويل على سقوطها إضافة إلى ضيق البئر والمياه والطين بداخلها وعدم رصدها بالكاميرات الحرارية.

الحادثة الغريبة أصبحت مثاراً للجدل وتناقل على ضوئها المواطنون بعض الشائعات حول مصير المواطنة، حيث شكك البعض في عدم سقوطها داخل البئر نظراً لضيقها، فيما توقع آخرون اختطافها من الجن وغيرها من الشائعات.

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــ

أسرتها تؤكد أن "قطعة القماش المُستخرَجَة لا تخصها"
الحل الأخير: الدفاع المدني يحفر بئراً موازية للوصول لـ"مفقودة الأعماق" بالطائف

الطائف : أكدت أسرة المواطنة الثلاثينية التي سقطت في بئر ارتوازي بالطائف أن قطعة القماش التي عثرت عليها فرق الإنقاذ داخل البئر لا علاقة لها بابنتهم ولا تخصها.

أن قطعة القماش التي عثرت فرق الإنقاذ عليها داخل البئر الارتوازي قد تم عرضها على أسرة المواطنة التي أفادت بأنها ليست من الملابس التي كانت ترتديها المفقودة.

إلى ذلك لازال البحث يتواصل عن المواطنة التي سقطت عصر الأحد الماضي لاستخراجها من البئر.

وشرعت فرق الدفاع المدني وشركة متخصصة في عمليات الحفر بتنفيذ عملية حفر بئر موازية للبئر التي سقطت فيها المواطنة حيث سيتم ابتداء من صباح الغد حفر بئر بعمق 60 متراً وعرض متر ونصف المتر من أجل المساعدة على استكشاف البئر والبحث بداخلها.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 580x455 و بحجم 130KB.

الله يحفظها ويصبر الله ويرحمها برحمته
والله وجعت قلبي عليها

رحله وش فيك يمكن الدوره قربيت إذا كذا كولي فاكهة لماتشتهي حلا أو لاتخلي زوجك يشتريها عشان ماتضعفي ناحيتها .
قبل الغداء كثري مويه من الحين اشربي مويه كثري عشان مايجي الغداء الاأنتي ماتقدري تاكلي إلا شوي
والعشاء حذفيه إذا حسيتي انك خلصتي نقاطك.

روح القلوب

بنات انا ابغى تهزيء تكفون
شهيتي مفتوووحة من اشوي اكلت كيك واسنكرس واليوم معزومة على الغداء وخايفة
تكفون هزئوني

حبيبتي اذا حاسه شهيتك مفتوحه مسكي ف ئيدك تفاحه وخياره وخس وكل ما جعتي كليهم ابتعدي عن الشوكلاه والكيك والا راح تتعاقبي يله تذكري جسمك اذا خصيتي كيف راح يكون واذا كليتي وخبصت كيف راح يكون

بنات انا هالاسبوع استخدمت الشاي الابيض
ارتحت عليه حيل وطعمه حلو احلى من الشاي الاخضر
بعد كل وجبة يحرق الدهون
اقرو عنه في الشيخ غوغل

رحله وش فيك يمكن الدوره قربيت إذا كذا كولي فاكهة لماتشتهي حلا أو لاتخلي زوجك يشتريها عشان ماتضعفي ناحيتها .
قبل الغداء كثري مويه من الحين اشربي مويه كثري عشان مايجي الغداء الاأنتي ماتقدري تاكلي إلا شوي
والعشاء حذفيه إذا حسيتي انك خلصتي نقاطك.

لاوالله يري الدورة توها مخلصة وصادقة المفروض مااخلي زوجي يشتري
الله يعين

ايوالله الله يرحمها قبل أمس ماقدرت أنام بس أفكر فيها وحزنت عليه وأنا ماعرفها ونمت وصحيت وهي لسه ببالي وطول اليوم كل شوي بتجي ببالي الله يجعلها شهيده يارب .الغريق شهيد .يارب صبر أهلها الحمدلله قضاء وقدر.

حبيبتي اذا حاسه شهيتك مفتوحه مسكي ف ئيدك تفاحه وخياره وخس وكل ما جعتي كليهم ابتعدي عن الشوكلاه والكيك والا راح تتعاقبي يله تذكري جسمك اذا خصيتي كيف راح يكون واذا كليتي وخبصت كيف راح يكون

معاك حق انا اساسا الحلا هو سبب سمنتي
والله صرت احسد اي وحدة اشوفها ماتحب الحلا
اتمنى اكرهه.والمشكلة بنتي مثلي اتحب الحلا حيييل
اما ولدي طلع على ابوه موصحبة مع الحلا واصلا مايااكل شي الابالغصب مايحب من الاكل الا الاندومي

صباح الخيروالوردوالف والياسمين
صباح القشــــــــــــطه آولاكيفك ياروح واحشتني كثير
واخباركم يارشيقات
والله النتائــــــــج مره تجنن حلوهالتقدم عقبال دخولي عالم ال70 والبقيه يارب
مبروووووك لشوق تستاهل هالبنت الله يهنيها

يلاشدواحييييييييييلكم والدبدوبه والكسوله الله يعوضكم وتطمنوالشعاريمشي بالدورعساه مايجيني يارب ...

روح القلوب

اليوم يوم الاخبار السيئه جدا

اولها رسوبي
وثانيها زوجي راح ينقل في عمله يعني ماقابله انو يجي الاسبوع يوم
راح ينقلوا يجي كل 4 اشهر راح انجن راح اموت من القهر بس ابجي من ساعه سمعت الخبر كملت اخ بنات شو العمل ما اتحمل اشلون والله ما اعرف شو اسوي لا اريد ليسن ولا اي شي

الحين نفسيتي تعبانه اكتب وبجي

سوسو لا تكرهي شي وعسى يكون لك فيه فائده لا تياسي وربك راح يفرجها
الله يساعدك يارب

ريري شلون فهميني يعني التمارين ماسويهانهائياوالاقصدك اخفف مااكثرها
رحله نزلي صورة ولاعليج امرياحلوة

حتى أنا يارحله أموت عالحلى والكاكاو بس صرت ماخلي زوجي يجيبه دايم. اول كان بالكرتون نجيبه الحين بين فترة والثانيه نجيب حق يوم أو يومين .

روح القلوب

صباح الخيروالوردوالف والياسمين

صباح القشــــــــــــطه آولاكيفك ياروح واحشتني كثير
واخباركم يارشيقات
والله النتائــــــــج مره تجنن حلوهالتقدم عقبال دخولي عالم ال70 والبقيه يارب
مبروووووك لشوق تستاهل هالبنت الله يهنيها

يلاشدواحييييييييييلكم والدبدوبه والكسوله الله يعوضكم وتطمنوالشعاريمشي بالدورعساه مايجيني يارب ...

فديتك هلا بيج وسلامت ما يوحشك غالي ياحلوه

هلا وغلا أسيره وينك انشغل بالي عليك ؟
لبى عمرك يالغلاااموجوده بس يوم الخميس كان عندناعشاءرجال والله شغل موطبيعي من 3العصربالمطبخ لوقت العشاء10وبعدهايادوب ارتحت دخلت شوي اطل مالقيتكم
بس الحمدلله بخير
وانتي كيفـــــــــــــــك طمنيني عليك ؟؟آن شاءالله كل شي تمام ..

ريري شلون فهميني يعني التمارين ماسويهانهائياوالاقصدك اخفف مااكثرها
رحله نزلي صورة ولاعليج امرياحلوة
التمارين لازم تدريجيا يعني كل شهر تزيدي وقت التمرين أو تضيفي تمرين زياده ماتضغطي على عمرك كثير لأنك يمكن ماتقدري تزيدي المجهود
لا سوي تمارين بس أنا اقول ان اللي وزنها مانقص وهي تتمرن ومخخففه أكل جسمها يحرق الدهون ويحول لعضل ممكن نقصت نص كيلو دهن فيبني الجسم بدلها نص كيلو عضل هي هي بس اش الفرق ؟ الفرق هو بالشكل الدهون تاخذ حيز كبير بس العضل حيز أقل عشان كذا مانعتمد عالميزان بشكل أساسي في نقصان الوزن المقاسات لازم ناخذها لأنك لو شفتي وزنك ماتغير روحي قيسي بالمتر حق الخياطه وكل إسبوع سجلي قياساتك حتلاحظي تغير بالقياسات حتى لو الوزن ثابت .

يسلمووووياريري الله يعطيك العافيه يالغلااااا
الحين فهمت علييييييييك
ربي يخليك ياحلوة

هلا اسيرة انا مااعرف انزل صورة
هو في انواع كثير بس اللي استخدمته اسمه
pai mu tan
حلو طعمه وتحضيره سهل 000اهم شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى