مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أختي أم حيمده جزآك الله خير بسألك مع أني كثرت أسأله عليك

بس أكيد ماراح ننسآك من الدعآء الله يحرم وجهك ووالديك عن النار

أختي أنا نفآس لي 35 وقالت لي الدكتوره أستخدم تحآميل بوثيل للتنضيف

طبعاً بدون كشف ولا شي دقيت عليها وقلت لها أن معاي صفره وقليل

أبي شي ينضف قالت أستخدمي تحاميل بوثيل 6 أيام

ومدري ترددت :(

والنشا اخلطه بماي وأشربه قالو لي انه ينضف !!

لأن أنا ماينزل معاي شي كثير ولونه الله يكرمك اضفر فاااتح وأبي أطهر قبل أخلص الأربعين

وبالنسبه للرضاعه وش أشياء تنصحيني فيها تكثر الحليب !!

+ الحين أحس بنتي ماتشبع مني يعني تشرب وتخلص بس دقايق وتصيح جوعانه

وبديت أعطيها رضعه باليوم صناعي أحسني ماشبعها

مادري وش رايك وش تنصحيني فيه !

الله يسعدك حبيبتي

اللي قصدته في العسل والتمر علشان تسهيل الولاده ابدا اكلهم في التاسع لان خلاص مابقي شي عليه
اذا مايصلحون وش استخدم مع الحلبه؟

وانا عدت اختبار سسكر الحمل لان هذاك كان اشتباه على كلام الطبيبه و الارتفاع بسيط والنتيجه للاعاده تطلع ب27 _1 اذا طلع اكيد فيني سكر حمل نهائي ما اكل تمر بالتاسع ؟؟
انا حسيت انو فيني فعلا لان بعد ماعطوني المحلول بنص ساعه حللوني وبعدها جاتني رجفه ودوخه اغمى علي ورجعت نص المحلول تكرمين وبعد نص ساعه ثانيه حللوني وبعد ساعه تحليل وبعد ساعه تحليل خلصو دمي ومع كل تحليل دم تحليل بول وطوال الوقت يقولون لاتاكلين

ايش تتوقعين تاثري بالمحلول انا احس انه رفع السكر

بالنسبه لالم الدوره مافيه تقلصات بالرحم بس حراره اسفل البطن والم في الرجول مرتين كذا وانقطع وانا حاسه انه الجنين نازل تحت لاني اذا جلست وجيت بقوم احس بثقل فضيع على المثانه واذا جيت بقوم من النوم
احس حوضي بيتكسر من تحت والله يعين

حبيبتي اذا كان عندك وقت فاضي
شوفي موضوعي هذا يهمني رايك يالغاليه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=6847286#post6847286

الله يسعدك ويثقل موازينك بالعمل الصالح اللهم امين

كوكيز حلو

الله يعافيك اختي :32:

حابة استشيرك بهاذي الخلطة للجرح بعد الولادة

المقادير :
علبة فازلين وسط
بيالة خوا جوا مطحون ناعم
فنجان مرهمطحونه ناعم
ثلاث ارباع كاس زيت زيتون << اذا كانت ولادتك شتاء
ربع كاسزيت زيتون << اذا كانت ولادتك صيف
الطريقه:
يذوب الفازلين على نارهاديه حتى يسيل
بعدين طفي النار وحطي عليه باقي المكونات ورجعيه لنفس علبةالفازلين او اي علبه عندك
طريقة الاستخدام:
طبعا تبدين تستخدمينه من اليومال3 للولاده تقريبا تحطين منه على منديل ومسحي عالجرح بخفه واذا كنتي ماتقدرين حطيمنه عالفوطه واستخدميها من مرتين الى ثلاث باليوم

الله يجزاك كل خير

واذا عندك خلطات ثانيه علميني

أم حميدة

مشكورة ماقصرتي حبيبتي ام حميده
طيب بسألك احنا عندنا الوالده تاكل طبيعي وماتستخدم الاعشاب والاشياء الي تستخدم عاده بالنفاس
فهل هذا عادي ام موزين وماينظف الرحم ويسبب مشاكل بعدين وخراب وهوا
ياريت توضحين لي لان الكل ينصحني استخدم نظام لما اولد ومااظل مثل العاديين اكل واشرب مثلهم
العفو يا حبيبة
الأفضل يا عزيزتي عشان ينظف رحمك أن تأكلي رشاد أول عشرة أيام وكلي من( عدس ) الماش لأنها تقوي الظهر في أول الأيام
ثم أكملي الأيام الباقية بشرب حلبة لأنها تقوي الظهر وتزيد من الحليب وتقوي الأرحام لا يحتاج منك إلى نظام ، أهم شيء تأكلين كثير من البروتين ثلاث أو أربع مرات في اليوم ( لحم ، دجاج بيض ،،،،) فطور غداء وبين الغداء والعشاء وفي العشاء

وتأكلي كل ساعتين أو تشربي عصير أو لبن ، واشربي 12-15 كاسة ماء ، ومهم أن تأكلي في العشاء أي بروتين ليأتيك حليب مشبع للطفل
ولا تسعملي أية لهومات ولا سفوف ولا تضعي أي خلطات في المهبل لأنها تضرها فتسبب لها التهابات
فقط استعملي محلول بيتادين على الجرح خارجيا ، وعند الطهر تشطفي بالحلول بيتادين داخليا
ولا تنسي أن تضعي ميبو على الجرح أو فيوسيدين المرهم مرتين في اليوم

أم حميدة

الله يسعدك ياام حميده

الحقيني والله مررررره خايفه

امس الله يكرمك دخلت الحمام ويوم جيت انشف بالمنديل شفت الله يكرمك افراز لونه بني غامق مجرد خط صغير واليوم نفس الشي وانا انشف لقيت نفس الشي وبنفس الوقت افراز شفاف وانا خايفه يكون اجهاض
ونسيت اقولك ظهري مررره كان يالمني امس وجاتني زي النغزات في بطني من تحت جهة اليسار مع اني والله مرررره مااشتغل ولا شي مريحه نفسي لحد مااتطمن على نبض الجنين لان بكره عندي موعد ومافيني صبر لبكره
طمنيني الله يطمن قلبك يارب

مع العلم اني30-7 سويت عملية تنظيف بسبب اجهاض في شهرين وماجاني نزيف ولاشي بس كان ينزلي افرازات بنيه كثير ويوم رحت قالت الجنين مافيه نبض

سامحيني طولت عليكي ام حميده

ويسعدك ربي أيضا
لابد أن تذهبي للطبيبة تعطيك مثبت
لأن حملك مهدد بالإجهاض ، هل كنت تقومين بمجهود ، تجنبي المجهود ، وتجنبي الشاهي والقهوة ، وقللي من الجماع( مرة كل أربع أيام أو مرة كل أسبوع ) وتجنبي العنف فيه
ارفعي رجليك واستلقي
أنت حامل بأي أسبوع الآن ؟؟
وانظري إلى سبب الاجهاض السابق ؟؟ هل هناك مشكلة في عنق الرحم أو هرمونات أو توكسيبلازموسس أو زيادة سيولة في الدم أو مشكلة في الكرسومات ......الخ ، لابد أن تكشفي عن الأسباب

دلع271

ام حميدة يالغلا
صار لي اكثر من اسبوعين وانا عندي التهاب بالحلق ولوز وذبحني المضاد الحيوي
الاسبوع الاول استمريت ثلاث ايام عالمضاد وتركته عشان صيام عاشوراء والحمد لله خفيت بعده بكم يوم رجع الالتهاب والحرارة ورجعت للمضاد مرة ثانيه ثلاث ايام وتوني تاركته قبل كم يوم واليوم صحيت وحلقي ملتهب وبداية حرارة اخذت بروفين ومضاد مرة ثالثة
اشرب زنجبيل بكثرة واكل فلفل وليمون
ماادري هل فعلا شرب الحليب يضعف مفعل المضاد

ياحبي لكم

يسلمو حبيبتي الله يعطيك العافيه
ممكن تكتبين لي شي امشي عليه بنفاسي واعتمده منك؟؟
طيب ايش اللهوم والسفوف؟؟ممكن توضحين لي
وميبو وفيسودين وبيتادين هذول شنو؟كيف طريقتهم؟
يعطيك العافية

أم حميدة

أختي أم حيمده جزآك الله خير بسألك مع أني كثرت أسأله عليك

عادي أسالي وجزاك الله خيرا

بس أكيد ماراح ننسآك من الدعآء الله يحرم وجهك ووالديك عن النار

جزاك الله خيرا ويحرم وجهك أيضا من النار اللهم آمين

أختي أنا نفآس لي 35 وقالت لي الدكتوره أستخدم تحآميل بوثيل للتنضيف

طبعاً بدون كشف ولا شي دقيت عليها وقلت لها أن معاي صفره وقليل

أبي شي ينضف قالت أستخدمي تحاميل بوثيل 6 أيام

ومدري ترددت :(
لا أنصحك بها ،،
وأنصحك في آخر يوم من النفاس أن تتشطفي من الداخل بمحلول بيتادين المهبلي
واللون الفرازات الصفراء من ألوان دم النفاس وهو على آخره

والنشا اخلطه بماي وأشربه قالو لي انه ينضف !!

لا أعلم

لأن أنا ماينزل معاي شي كثير ولونه الله يكرمك اضفر فاااتح وأبي أطهر قبل أخلص الأربعين
هذا لون طبيعي من ألوان دم النفاس
فقط تجنبي الرشاد والقرفة إلى أن تنتهي من الأربعين
والتزمي الراحة ولا تجلسين كثير ولا تمشين كثير حتى لا يعاودك الدم بسبب تعب الرحم

وبالنسبه للرضاعه وش أشياء تنصحيني فيها تكثر الحليب !!

+ الحين أحس بنتي ماتشبع مني يعني تشرب وتخلص بس دقايق وتصيح جوعانه

وبديت أعطيها رضعه باليوم صناعي أحسني ماشبعها

مادري وش رايك وش تنصحيني فيه !
بنتك ما تشبع لأنك إذا ما أكلت جيدا ،، من البروتين خاصة
لازم تكثري من أكل اللحوم ( دجاج ، لحم ، سمك ،،،،،،) وكلي من الخضار والفاكهة
وفي العصر خذي سندويشة كبدة مثلا مع حليب دافيء أو زبدة فول السوداني مع الخبز
كل ساعتين حطي في فمك شيء ،، عصير ، حليب ،لبن ، سندويش ،،،،، الخ

لازم أهم شيء في الغداء بروتين وفي العشاء قبل النوم يكون بروتين
وممكن في العصر لو ما عندك حاجة أن تأكلي تمر مع لبن يزود الحليب ( لبن ليس بارد لأن الجو بارد )
أو زبدة فول سوداني مع الخبز

في النفاس تحتاجين شرب 12-15 كاسة ماء
وبعد النفاس اشربي 4 -5كاسات ماء على الأقل

ورضعي من الصدر الأول مثلا عشر دقائق ثم كرعي ثم كملي الصدر الثاني العشر دقائق الباقية وخلاص رضعيها بعد هذا بساعتين إلا إن بكت بعدها بقليل معناها أنها تريد أن تتبرز ، فتريد أن ترضع لتتبرز وتسهل تبرزها فرضعي في هذه الحالة

تجنبي الشاهي والقهوة حتى يأتي حليب مشبع لطفلك

والملوخية تزيد من الحليب وتكثره ، وزبدة الفول السوداني

السمك والروبيات تكثر من الحليب المشبع

تجنبي الاناناس لأنه يسبب أن يجعل حليبك غير مشبع وكذلك الشاهي الأخضر .

رضعي وأنت مرتاحة من غير بكاء لأن البكاء منك يجعل الحليب يقل

ولو كنت ترضعين وأنت معصبة يجعل طفلك أيضا يعصب ولا يقبل أن يرضع

تجنبي الصناعي تماما لأنها تسبب قلة حليب صدرك ، لأن الحليب يزيد مع مواظبة الرضاعة .

أم حميدة

الله يسعدك حبيبتي
ويسعدك يارب

اللي قصدته في العسل والتمر علشان تسهيل الولاده ابدا اكلهم في التاسع لان خلاص مابقي شي عليه
فقط مسموح لك حبة واحدة تمر
والعسل ما تحتاجينه الآن ، العسل لتسهيل نزول الجنين في الحوض يعني لما يصير الطلق الحقيقي فقط خذي من العسل
اذا مايصلحون وش استخدم مع الحلبه؟
اغلي حلبة مع نعناع واشربي كاسة كل يوم فقط
مع المشي في التاسع يوميا
هل قالوا لك كم وزن الجنين أخبريني ؟؟

وانا عدت اختبار سسكر الحمل لان هذاك كان اشتباه على كلام الطبيبه و الارتفاع بسيط والنتيجه للاعاده تطلع ب27 _1 اذا طلع اكيد فيني سكر حمل نهائي ما اكل تمر بالتاسع ؟؟
انا حسيت انو فيني فعلا لان بعد ماعطوني المحلول بنص ساعه حللوني وبعدها جاتني رجفه ودوخه اغمى علي ورجعت نص المحلول تكرمين وبعد نص ساعه ثانيه حللوني وبعد ساعه تحليل وبعد ساعه تحليل خلصو دمي ومع كل تحليل دم تحليل بول وطوال الوقت يقولون لاتاكلين

ايش تتوقعين تاثري بالمحلول انا احس انه رفع السكر
الي تكون سكرها طبيعي تستطيع تحمل السكر العالي هذا في المشروب ،، ولكن عدم تحملك تعطي اشارة حمراء
لذا لا تتوقفي عن الحمية أبدا حتى تولدين مع شرب مغلي القرنفل بعد الفطور والغداء والعشاء لأنه ينظم السكر
وأنا لما جاءني سكر في الحمل كنت أشرب من مغلي القرفة مخففة والحمد لله عندما وصلت التاسع وحللت أصبح سكر معدله طبيعي .

بالنسبه لالم الدوره مافيه تقلصات بالرحم بس حراره اسفل البطن والم في الرجول مرتين كذا وانقطع وانا حاسه انه الجنين نازل تحت لاني اذا جلست وجيت بقوم احس بثقل فضيع على المثانه واذا جيت بقوم من النوم
احس حوضي بيتكسر من تحت والله يعين

حرارة أسفل البطن ممكن من التهاب المثانة هل أنت مستمرة مع الماء والأدوية ، ؟؟ أو بسبب تمدد والتغيرات التي تحصل في التاسع
والجنين في التاسع يصبح ثقله إلى أسفل ويكون رأسه يضغط على المثانة
حبيبتي اذا كان عندك وقت فاضي
شوفي موضوعي هذا يهمني رايك يالغاليه
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?p=6847286#post6847286
الله ييسر

الله يسعدك ويثقل موازينك بالعمل الصالح اللهم امين
ويسعدك يارب ويثقل ميزان أعمالك الصالحة

مملكة العز

أم حميدة الله يجزاك الجنة
أنا آخر دورة لي كانت في 26/3 ، يعني على هذا الحساب الخميس اللي فات 10/1 أكون خلصت التاسع ودخلت في العاشر ، لكن يوم الثلاثاء رحت للدكتورة وكشفت علي وقالت لي : على حسب السونار أنت باقي لك ستة أيام وتخلصن التاسع ، وعطتني موعد اليوم اراجعها ، سؤؤؤؤؤؤؤالي ((( شوفي كيف الاختلاف في الحسااااب أنا بصراااااحة احترت )))
والسؤؤؤال الثاني : قالت لي مويه الجنين ناقصة عندك بنسبة 20% وأنا خفت قالت / هذا طبيعي في الشهر التاسع ((( وش رايك أنت)))
والسؤؤؤؤؤؤال الثالث : هل تنصحيني أشرب هذه الفترة زيت الخروع والقرفة ويانسون مع إنه ما عندي أي طلق ؟؟؟؟ أم أنتظر إلى أن تأتيني ألام الطلق ((( أنا بكرية )))
الله يسعدك جاااااااوبيني الحين لا تتأخرين علي .

أم حميدة

الله يعافيك اختي :32:

حابة استشيرك بهاذي الخلطة للجرح بعد الولادة

المقادير :
علبة فازلين وسط
بيالة خوا جوا مطحون ناعم
فنجان مرهمطحونه ناعم
ثلاث ارباع كاس زيت زيتون << اذا كانت ولادتك شتاء
ربع كاسزيت زيتون << اذا كانت ولادتك صيف
الطريقه:
يذوب الفازلين على نارهاديه حتى يسيل
بعدين طفي النار وحطي عليه باقي المكونات ورجعيه لنفس علبةالفازلين او اي علبه عندك
طريقة الاستخدام:
طبعا تبدين تستخدمينه من اليومال3 للولاده تقريبا تحطين منه على منديل ومسحي عالجرح بخفه واذا كنتي ماتقدرين حطيمنه عالفوطه واستخدميها من مرتين الى ثلاث باليوم

الله يجزاك كل خير

واذا عندك خلطات ثانيه علميني

نعم هذه الخلطة حلوة لألتئام الخياطة جيدا ومنع التهابها
أو يمكنك استعمال مرهم فيوسيدين في أول اليوم وقبل النوم مرهم ميبو
وقبلها تصبين على الخياطة بيتادين المعقم

أم حميدة

ام حميدة يالغلا
صار لي اكثر من اسبوعين وانا عندي التهاب بالحلق ولوز وذبحني المضاد الحيوي
الاسبوع الاول استمريت ثلاث ايام عالمضاد وتركته عشان صيام عاشوراء والحمد لله خفيت بعده بكم يوم رجع الالتهاب والحرارة ورجعت للمضاد مرة ثانيه ثلاث ايام وتوني تاركته قبل كم يوم واليوم صحيت وحلقي ملتهب وبداية حرارة اخذت بروفين ومضاد مرة ثالثة
اشرب زنجبيل بكثرة واكل فلفل وليمون
ماادري هل فعلا شرب الحليب يضعف مفعل المضاد
هلا وغلا
أختي العزيزة ، التي تستعمل مضاد حيوي لابد أن لا تقطعه أبدا حتى تنتهي المدة المحددة لأنك بذلك تجعلين الجراثيم تقاوم المضادات الحيوية وبعد ذلك لن تنفعها نفس نوع هذا المضاد \

أنت ما قلتي لي هل أنت حامل أولا ؟؟وبكم شهر لو كنت حامل
عموما إن لم تكوني حامل فخذي فص ثوم واطحنيه ثم ضعي علبيه عصير نصف لاليمونة وملعقة عسل طبيعي واشربي منه مرة واحدة في اليوم ،
وخذي بندول الأزرق حبتين كل ست ساعات
وتغرغري بماء دافيء فيه خل تفاح
ابتعدي عن البروفين وضعي عليها عشر خطأ ،، خطأ ،، خطأ
فقط عليك بالبندول الأزرق إن لم تكوني حامل
لكن لو كنت حامل عليك بالبندول الأبيض العادي كل ست ساعات مهم ، مع خلطة الثوم بالعسل والليمون
لا تستعملي مخدة عند النوم
وإذا كان هناك حرارة لا تتلحفي أبدا لأنه يزيد من الحرارة ولا تلبسي سروال وفقط غطي الأذن من الهواء والبسي خفيف حتى لا ترتفع الحرارة
وكل نصف ساعة اشربي نصف كاسة ماء يساعد على عدم ارتفاع الحرارة وطرد الجراثيم لأن الجراثيم تقوى وتتكاثر إن زودت من حارة جسمك
وغذا عندك حليب ناقة أنصحك بشربها لاحتوائه على مضاد حيوي ويعالج الحمى في يوم واحد بإذن الله وأنا صراحة جربتها حتى مع أبنائي ، رائع .
لا تشربي ماء بدون تدفئته قليلا لأن الجو بارد فيكون الماء كأنه من الثلاجة .
كثري من شرب المشروبات الدافئة مثل عصير ليمون دافيء

دلع271

ام حميدة انا موحامل
الله يعطيك العافيه ويطول بعمرك يالغلا

أم حميدة

يسلمو حبيبتي الله يعطيك العافيه
ممكن تكتبين لي شي امشي عليه بنفاسي واعتمده منك؟؟
طيب ايش اللهوم والسفوف؟؟ممكن توضحين لي
وميبو وفيسودين وبيتادين هذول شنو؟كيف طريقتهم؟
يعطيك العافية
كما أخبرتك ا عزيزتي :
الرشاد ممكن تغليه وتحليه بسكر مع قليل من الفلفل الأسود معه والبيض إن حبيتي ( اقتراح لوصفة ) أو اصنعي به ما تريدين واشربي من هذا أول عشرة أيام

مع أكل الماش وأفضل أن تكون مطبوخة

وبعد العشرة أيام أكمليها بشرب الحلبة مغليا وحليه بالسكر

وكلي في الغداء والعشاء من اللحم أو الدجاج ،،،
وبينها كلي مسلوق خضار مع اللحم أو الدجاج
وطبعا مهم أكل الخضار والفاكهة
وشرب 12-15 كاسة ماء

وكلي من الأرز والأفضل بشكل يومي لأنه يقوي الجسم وممكن تأكلين منه بقدر كوب واحد إن كنت سمينه وبمقدار كوبين منه إن كنت نحيفة مع الاكثار من البروتين
وكلي كل ساعتين مهم جدا ،، لأن الرضاعة تسحب منك ويشعرك بالوهن والضعف

الفيوسيدين :

ومرهم ميبو :

ومحلول بيتدين المهبلي :

والبتادين المطهر للجروح :

وغسول البتادين المهبلي هنا يباع ب22 ريال تقريبا أما في مصر تستطيعين الحصول عليه ب9 ريال فقط

هيدروجين

يعطيك العافيه اختي ام حميده
واشكر اختي لاريسا لتنزيلك الموضوع المفيد
بس بسالك اختي ام حميده
انا اولد يقيصريه دائمة الالتهابات والحمدالله هالشهر استعملت حاجه طيبتني من الالتهابات
ومتاخره عن الحمل 11 سنه
وزوجي غيه السكر وادى الى عدم الانتصاب
مادري تعرفين لحالته
هو الحين راح للدكتور كتب له ابر وصار ياخذه بس في شغله ثانيه
انه الدكتور كتب له على حبوب واتاريه ماياخذهم
وانا العام فحصت وسويت كف
قالت لي الدكتوره انه يمكن التصاقات
وانا بصراحه خايفه اسوي الاشعه الملونه
لاني قريت عنها انها تالم واسفه طولت عليج

يسعدك صباحك ام حميده يجزاك عنا خيرالجزاء.............ام حمبده انا في والدتي الخامسه ولدت قيصري من 6سنوات وزوجي مارضى احمل لاني اتعب بحملي اخذت حبوب مورفلون مانع سنه بعدين تركته 6شهور عزل طبيعي لمن خمس سنوات على هذا الحال ابغى حمل بس زوجي ماجل الفكره وانا ماني صغيره بلاربعين الين ماقنعته نفسي بولد بارادة الله وحتى لو بنت عادي نفسي بطفل وهو كمان والحين ليه سنه ماحصل حمل والدوره فضيعه تتاخر 20يوم واحيانا اقل اسبوعين ولمن تنزل خفيفه عذاب واحيانا ماطول مع ان دورتي 7ايام رحت دكتوره تقلي عادي وطلبت منظم رفضت وعملت تحاليل مبايض_غده_هرمون حليب كله ممتاز وكل شهر اركض لدكتوره الدوره متاخره عندي اعراض حمل التحليل مافي حمل والله تعبت رحت ممرخه لقيت الرحم مائل جهة اليمين عدلته .....وقالت اذا ماحملتي ارجعي عندي والغريب الشهرالي بعده تاخرت الدوره بس اربع ايام ونزلت كثيره قطع لمدة 6ايام والله حسيت حتى الاعراض الي زي الوحام راحت ......بس الشهر الي بعداة تاخرت 6ايام رحت الممرخه قالت مافي شيء المبايض كويسه لاكن لازم سونار للرحم ممكن في العمليه غلط........ريحيني الله يبارك لك بعيالك ريحيني انا فكرت اخذمنظم من الصيدليه بس قلت اغير الدكتوره بس انتظر الدوره حللت تحليل عدي مافي حمل

أم حميدة

أم حميدة الله يجزاك الجنة
ويجزاك ربي خير

أنا آخر دورة لي كانت في 26/3 ، يعني على هذا الحساب الخميس اللي فات 10/1 أكون

إن كان التاريخ الي أعطيتي هو أول يوم لآخر دورة فيكون تخلصي التاسع في 11\1
خلصت التاسع ودخلت في العاشر ، لكن يوم الثلاثاء رحت للدكتورة وكشفت علي وقالت لي : على حسب السونار أنت باقي لك ستة أيام وتخلصن التاسع ،
السونار في الثلاثة أشهر الأخيرة يكون غير دقيق ، ممكن يقدم أسبوع أو أسبوعين أو يؤخر أسبوع أو أسبوعين
والغير طبيعي والخطر لو زاد ثلاث أسابيع أو نقص أكثر ثلاث أسابيع
والسونار الصحيح هو الي كان في بداية الأشهر الأولى

وعطتني موعد اليوم اراجعها ، سؤؤؤؤؤؤؤالي ((( شوفي كيف الاختلاف في الحسااااب أنا بصراااااحة احترت )))
والسؤؤؤال الثاني : قالت لي مويه الجنين ناقصة عندك بنسبة 20% وأنا خفت قالت / هذا طبيعي في الشهر التاسع ((( وش رايك أنت)))

ويقل الماء قليلا في بداية التاسع مع كبر حجم الجنين فحتى أن مكان حركته تقل
أهم شيء تكون في المعدل الطبيعي

والسؤؤؤؤؤؤال الثالث : هل تنصحيني أشرب هذه الفترة زيت الخروع والقرفة ويانسون مع إنه ما عندي أي طلق ؟؟؟؟ أم أنتظر إلى أن تأتيني ألام الطلق ((( أنا بكرية )))

الله يسعدك جاااااااوبيني الحين لا تتأخرين علي .
اشربي حاليا حلبة مغلية مدة يومين أو ثلاث مع المشي الكثير ثلاث مرات في اليوم ثم ابدئي بعدها بشرب ملعقة فقط من الخروع كل ست ساعات مع استمرار المشي
والقرفة لا تؤخذ إلا لما يأتي طلق حقيقي والطلق الحقيقي هو الي يزيد مع المشي ولا يتناقص ويكون شديد مرة ولا يكون معها طلقات خفيفة

أم حميدة

يعطيك العافيه اختي ام حميده
واشكر اختي لاريسا لتنزيلك الموضوع المفيد
بس بسالك اختي ام حميده
انا اولد يقيصريه دائمة الالتهابات والحمدالله هالشهر استعملت حاجه طيبتني من الالتهابات
ومتاخره عن الحمل 11 سنه
وزوجي غيه السكر وادى الى عدم الانتصاب
مادري تعرفين لحالته
هو الحين راح للدكتور كتب له ابر وصار ياخذه بس في شغله ثانيه
انه الدكتور كتب له على حبوب واتاريه ماياخذهم
وانا العام فحصت وسويت كف
قالت لي الدكتوره انه يمكن التصاقات
وانا بصراحه خايفه اسوي الاشعه الملونه
لاني قريت عنها انها تالم واسفه طولت عليج
الله يعطيك العافية عزيزتي
حياك الله
السكري أعطي الخلطة التي أخبرتك عليه وواظبي عليه هل رضي بشربه ؟
والي عنده السكري ممكن ينجب لكن في الحالات الشديدة من السكري تضعف الأعصاب المتصلة بالجهاز التناسلي فيقذ إلى الجهاز البولي بدل أن يقذف للخارج .

سوي الأشعة الملونة أفضل للكشف عن الالتصاقات وهو يساعد للكشف وللحث على الحمل ، فله فائدتان .
والآلام هذه خفيف و واطلبي مسكن ومخدر موضعي في عنق الرحم وأعطيك بالخاص على اسم طبيبة والبعض هم يدهم ثقيله ودفاشة في ادخال الأنبوبة فتسبب ألم شوي زايد
، اتوكلي على الله وسوي

حبيبتي ام حميده نسيت اقولك انا اخردوره كانت 14_12 ذوالحجه:ومن يوم 10 محرم الى 16تجيني افرازات شفافه بلا رائحه واحيانا بيضاء لاكن بلا رائحه والسونار بسويه بعدالدوره ب12يوم يعني اليوم 13 اروح اسويه

أم حميدة

يسعدك صباحك ام حميده يجزاك عنا خيرالجزاء.............ام حمبده انا في والدتي الخامسه ولدت قيصري من 6سنوات وزوجي مارضى احمل لاني اتعب بحملي اخذت حبوب مورفلون مانع سنه بعدين تركته 6شهور عزل طبيعي لمن خمس سنوات على هذا الحال ابغى حمل بس زوجي ماجل الفكره وانا ماني صغيره بلاربعين الين ماقنعته نفسي بولد بارادة الله وحتى لو بنت عادي نفسي بطفل وهو كمان والحين ليه سنه ماحصل حمل والدوره فضيعه تتاخر 20يوم واحيانا اقل اسبوعين ولمن تنزل خفيفه عذاب واحيانا ماطول مع ان دورتي 7ايام رحت دكتوره تقلي عادي وطلبت منظم رفضت وعملت تحاليل مبايض_غده_هرمون حليب كله ممتاز وكل شهر اركض لدكتوره الدوره متاخره عندي اعراض حمل التحليل مافي حمل والله تعبت رحت ممرخه لقيت الرحم مائل جهة اليمين عدلته .....وقالت اذا ماحملتي ارجعي عندي والغريب الشهرالي بعده تاخرت الدوره بس اربع ايام ونزلت كثيره قطع لمدة 6ايام والله حسيت حتى الاعراض الي زي الوحام راحت ......بس الشهر الي بعداة تاخرت 6ايام رحت الممرخه قالت مافي شيء المبايض كويسه لاكن لازم سونار للرحم ممكن في العمليه غلط........ريحيني الله يبارك لك بعيالك ريحيني انا فكرت اخذمنظم من الصيدليه بس قلت اغير الدكتوره بس انتظر الدوره حللت تحليل عدي مافي حمل

أختي الحبيبة :
كل وحدة منا تولد بعدد معين من البويضات وتستنفذ هذه البويضات مع كل دورة ،
لذا فتقل خصوبة المرأة بعد سن الخمس والثلاثين
كم كانت دورتك قبل سن الثلاثين ، تستمر عليك كم يوم ؟؟وقارني بينها وعد دأيام دورتك حاليا؟؟

هل تذكرين في سن كم جاءتك أول دورة ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى