مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

وبالنسبه لتحاميل دكتارين وحده نصحتني فيهم تقول ينضفون الرحم !
عزيزتي ،، هلا فيك
الرشاد مطمث فلا يستعمل لفترة طويلة أكثر من أسبوعين والأفضل عشرة أيام فقط من أول الأربعين ، ثم لابد من التوقف منها لأنها مطمثة وتزيد من الدم ، والمطلوب هو تقليل الدم .

كلي حبوب الحديد مهمة لأن نقص الحديد في الجسم يسبب أيضا استمرار النزيف وعدم توقفه وغزارته
احرصي على الاستلقاء كثيرا والجلوس قليلا حتى تتمي 39 يوم تقريبا لترتاح أرحامك ،

وبالنسبة لحبوب منع الحمل :
أنت أخذتيها بداية زواجك وما شفتي منها مضار ليس يعني أنه لا يضر بل هناك أعراض تظهر على المدى القريب وهناك أعراض على المدى البعيد وتزيد ضررها مع طول الاستخدام

وجسمك يختلف كل فترة وتظهر الاعراض وتزداد شدة مع زيادة العمر
ومن الأعراض التي تطلع مع الاستخدام الطويل وكثرته مثل : قرحة عنق الرحم ، ضغط الدم ، جلطات في القلب وسكتات دماغية لأنها تقوم بتجميع الماء إلى الرأس لذلك إن لاحظت استمرار صداع كثير لابد أن تتوقفي من هذا المانع واستبداله لمانع آخر

وحبوب الرضاعة ضعيفة المفعول كما ذكرت لك سابقا لذلك لا بد من مواصلة الرضاعة معها بانتظام واستبداله لنوع آخر بعد ستة أشهر ،

وقد حذرتك من حبوب منع الحمل ،، وبراحتك يا عزيزتي

وجد27

ام حميدة الله يفرج عليك

انا اكتب لك وانا تعبانه مررررره من قبل الفجر جاني الم فظيع بكليتي اليسار ..

وش تنصحيني فيه هل الحمل له علاقة ..؟؟

لاني اذا شربت ماء احس يخف الالم او اذا رحت لدورة المياء (اعزك الله)

هل ممكن يكون التهاب .. ومالاشياء اللازم علي معرفتها !!!

بديت اوسوس ؟؟ من الام ..خايفه يجيني فشل كلوي

أم حميدة

ام حميدة الله يفرج عليك

انا اكتب لك وانا تعبانه مررررره من قبل الفجر جاني الم فظيع بكليتي اليسار ..

وش تنصحيني فيه هل الحمل له علاقة ..؟؟

لاني اذا شربت ماء احس يخف الالم او اذا رحت لدورة المياء (اعزك الله)

هل ممكن يكون التهاب .. ومالاشياء اللازم علي معرفتها !!!

بديت اوسوس ؟؟ من الام ..خايفه يجيني فشل كلوي
ما تشوفين شر ياغلا ،،،
الله يبعد عنك كل مكروه
كم تشربين من الماء حاليا
هل معك حرقان في البول ؟؟ ماهو لون البول ؟؟؟
هل أخبرتك قبل هذا عن خلطة الحبة السوداء مع العسل لالتهابات المسالك ؟؟

وجد27

هلابك اكثر يالغاليه.. الشر مايجيك ..

..

شربي للماء قليل ..واعترف انه سبب اكيد.. لان تقريبا اشرب ثلاث او اربع كاسات ..فقط

.. وبالنسبه للحرقان مافيه..ولون البول ..اصفر غامق

(اعزكم الله)

اذا كان في الصباح يكون مركز ..وانا اقول اكيد بالصباح يختلف ..يعني مااهتميت بهالشيء ..

هل ممكن يكون بالمسالك التهاب ..؟مو الكلى..

وعن الحبة السوداء ..لا لا ..لم اقرا شيء عنها

أم حميدة

هلابك اكثر يالغاليه.. الشر مايجيك ..

..

شربي للماء قليل ..واعترف انه سبب اكيد.. لان تقريبا اشرب ثلاث او اربع كاسات ..فقط

.. وبالنسبه للحرقان مافيه..ولون البول ..اصفر غامق

(اعزكم الله)

اذا كان في الصباح يكون مركز ..وانا اقول اكيد بالصباح يختلف ..يعني مااهتميت بهالشيء ..

هل ممكن يكون بالمسالك التهاب ..؟مو الكلى..

وعن الحبة السوداء ..لا لا ..لم اقرا شيء عنها
اشربي من الماء 8-10 كاسات حاليا مادام وصل الكلى
لأن التهاب البولية إن استمر ت تصل إلى الكلى وتسبب زيادة أملاح والتهاب في الكلى
خذي مسكةبإصبعيك من حبة سوداء مع ملعقة صغيرة عسل طبيعي ثلاث مرات في اليوم واستمري مدة أسبوع ،، وراقبي هل استمر عندك هذه الآلام ومالون البول بعد العلاج

السلام عليكم جزاك الله خيرا على الرد تقريبا 7 او 8 اسابيع احس ان فيني التهابات بحراره في المنطقه لي فتره مااستخدم غسول كنت استخدم سيباميد بعدين تركته الماء اشرب قليل خاصة في فصل الشتاء ماهي اعراض ارتفاع الهرمون انا لي شهرين من التسقيط

أم حميدة

وبالنسبه لتحاميل دكتارين وحده نصحتني فيهم تقول ينضفون الرحم !
لا يستعمل تحاميل داكترين للتنظيف بل لعلاج التهاباات فقط
واستعملي للتنظيف محلول بيتادين مهبلي ويكون هذا مرة واحدة عند الطهر .

أم حميدة

جزاك ربي كل خير ..

يعني مايحتاج اسوي تحاليل ؟
استعملي الطريقة التي أخبرتك به ثم حللي بعد أسبوع ، حللي عند طبيب المسالك البولية ، حللي وظائف الكلى لتطمئني . فإن بقي هناك مشكلة في الكليى فاستعملي العلاج الذي يعطيك طبيب المسالك ، ولا تنسين أن تخبريه أنك حامل :21:

أم حميدة

السلام عليكم جزاك الله خيرا على الرد تقريبا 7 او 8 اسابيع احس ان فيني التهابات بحراره في المنطقه لي فتره مااستخدم غسول كنت استخدم سيباميد بعدين تركته الماء اشرب قليل خاصة في فصل الشتاء ماهي اعراض ارتفاع الهرمون انا لي شهرين من التسقيط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..........
هلا وغلا
التسقيط أكثر من 6 أسابيع يحتاج له عملية تنظيف أفضل لضمان زوال بقايا المشيمة لأن وجود أي بقايا من المشيمة تسبب نزيف .
اذهبي لطبيبة أخرى وافحصي بالسونار للرحم أفضل لتطمئني .

\أما بالنسبة للحرارة بسبب التهابات في البول فيحتاج منك شرب ست كاسات ماء حاليا تقريبا مع بلع مسكة أصبعيك من الحبة السوداء مع ملعقة عسل طبيعي ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام

ممكن بعد التسقيط يكون هرمون الحليب مرتفع وتلاحظيها ممكن بعصر حلمة الثدي أو بالتحليل أوضح وتسبب أيضا لخبطة في الدورة وتسبب تأخر الحمل لأن ارتفاع هرمون الحليب يمنع الحمل

ماسبب الافرازات السوداء والبنيه علما تركت الحبوب المنع من شهر 10 وبدت تتلخبط تتاخر عن وقتها اسبوع كل شهر ورحت دكتورة مافيه حمل حللت هرمونات مافيه قالت بس اصبري الشههر الجاي واذا لخبطت تعالي

أم حميدة

ماسبب الافرازات السوداء والبنيه علما تركت الحبوب المنع من شهر 10 وبدت تتلخبط تتاخر عن وقتها اسبوع كل شهر ورحت دكتورة مافيه حمل حللت هرمونات مافيه قالت بس اصبري الشههر الجاي واذا لخبطت تعالي
هلا فيك عزيزتي
حبوب منع الحمل كانت تقوم بتثبيط نشاط المبايض بعد لعبتها بالهرمونات فبعد ان تتوقفي عن استخدامها عند البعض تظل المبايض خاملة فيحصل هذه اللخبطة فتتطلب شهور لترجع لوضعها الطبيعي وعند البعض الآخر ترجع المبايض إلى عملها فور التوقف منها .
وتأخر أسبوع فقط عن موعدها هذا في الحدود الطبيعية فقد تتأخر بسبب الضغوط النفسية والتوتر ،،الخ

ام هباوي

السلام عليكم
كيفك ام حميده حابه اسألك عن رأيك في شد البطن بعد الولاده يعني هل لازم البس مشد للبطن او كورسيه او اشد قطعة قماش حول البطن في فترة النفاس

أم حميدة

السلام عليكم
كيفك ام حميده حابه اسألك عن رأيك في شد البطن بعد الولاده يعني هل لازم البس مشد للبطن او كورسيه او اشد قطعة قماش حول البطن في فترة النفاس
وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله يا غالية ،،،
كل المشدات تضر عضلات البطن أولا لأنها تلف عضلة على أخرى فبمجرد أن تصابي بكحة مستمرة أو تعصير مع الامساك تلاحظين ظهور الفتاق
وإن لم يصبك كحة مستمرة أو امساك فبعد الثلاثين حينما يقل هرمون الاستروجين في الجسم ، ترتخي تلك العضلات الملفقة على بعض وتطلع كرشة كبيرة
والحل هو تقويتها برياضة البطن ، ابدئيها من الآ، لأنها تكون أسرع مفعولا كلما كنت قريبة من وقت الولادة
وابدئيها خمس مرات ثم زيدي يكون عشر مرات وهكذا

ياحبي لكم

الله يجزاك خير حبيبتي
انا حاليا حامل بالثالث ومن اول شهر وانا انزف دم بني الين الحين وقالت الدكتورة الحمل موثابت وكتبت لي على حبوب دوفاستون واسبرين اطفال ومن داك الوقت للحين وانا اكل فيهم ولاوقف هالدم بس خف كثير صاربس لما امسح بالمنديل اشوفه ماينزل بالفوطه
ماادري الى متى بيستمر؟؟؟وهل تعرفين حالات كذا؟؟
وطولو؟هل هوخطير؟ومنعتني من الجماع الدكتورة وتخيلي دكتورة تانيه قالت عادي اتشطفي بغسول بعدين جامعو عادي...بس طبعا ماغامرت وماسويتها
وسلامتك

أم حميدة

الله يجزاك خير حبيبتي
انا حاليا حامل بالثالث ومن اول شهر وانا انزف دم بني الين الحين وقالت الدكتورة الحمل موثابت وكتبت لي على حبوب دوفاستون واسبرين اطفال ومن داك الوقت للحين وانا اكل فيهم ولاوقف هالدم بس خف كثير صاربس لما امسح بالمنديل اشوفه ماينزل بالفوطه
ماادري الى متى بيستمر؟؟؟وهل تعرفين حالات كذا؟؟
وطولو؟هل هوخطير؟ومنعتني من الجماع الدكتورة وتخيلي دكتورة تانيه قالت عادي اتشطفي بغسول بعدين جامعو عادي...بس طبعا ماغامرت وماسويتها
وسلامتك
ويجزاك ربي خير
هلا فيك ///////
ريحي نفسك تجنبي النشاطات في المنزل إلى أن تنتهي من الثالث
وممكن الجماع ولكن خلي الجماع بعد أربعة أيام أو مرة كل أسبوع وداعبيه كثيرا حتى يفتر ثم .... عادي يكون ،،،،،إلى أن تنتهي من الثالث .

ابتعدي عن الشاهي والقهوة والكاكاو والمشروبات الغازية
ابتعدي عن شرب مشروب القرفة أو الكمون ولو وضعتي كم حبة منها في الطعام كبهار لا يضر أهم شيء لا تزيدين منه .

ياحبي لكم

مشكوووورة يالغالية ماقصرتي اله يريح بالك يارب ويفرحك بحميده الله يجعلها مثلك تحب الخير للغير
طيب حبيبتي الحين انتي تقولي عادي الجماع يعني ايلاج كامل عادي؟؟؟؟؟سوري ع الجرأه
لانو اخاف بصراحه
وابي افهم ليش يمنعو الحامل من الجماع اول3شهور؟؟وش ممكن يسوي؟؟
وهل السائل المنوي يساعد على الطلق؟؟يعني المفروض مايتم بالحمل نهائي انزال داخلي
وهل صبغ او فرد الشعر ممكن بعد3شهور؟؟
الله يعطيك العافيه

يالغلا بغيت اسالك انا عندي صديقه مخطوبه ودايم تقابل خطيبها وصارت بينهم اشياء وكانت سطحيه ولا نزل السائل امنوي عليها اسفه بس عشان اوضح لك هل ممكن يحدث الحمل والدوره تاخرت عليها هالشهر وتحس الم اسفل ببطنها ونغزات بصدرها وهو يقول كذب مستحيل تحملين كذا من اشياء سطحيه وش رايك جاوبيها وريحيها مره خايفه ومنهاراه بس تبكي

الجمانة3

السلام عليكم ,,
كيفك أم حميدة ...
أنا الآن في النفاس .. وأحس بهواء خفيف يطلع من تحت .. ما أدري أيش الحل وهل هذا معناه إن الرحم تعبان .. مع العلم إني ولدت ولا صلحوا لي خياطة .. قالت لي الدكتوره ما تحتاجين .. ما أدري يا أم حميدة مرة خايفة إني أكون متوسعة ومترهلة أيش الحل الله يسعدك ويوفقك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى