مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا

أختي الغاليه أم حميده أنا ولدت لي الآن 6 شهور بعمليه قيصريه
وإستخدمت حبوب منع الحمل للرضاعه بس الآن زوجي رافض نهائياً إني أستعملها لأنها سببت لي عصبيه زايده
فهل في ضرر إذا صار حمل ؟؟
إذا حصل حمل ممكن يؤثر على الرحم لأنها تكون ضعيفة من الخياطة فيمكن أن تنفك مع تمدد البطن إن تمدد كثير .
ويمكنك استعمال أقراص مهبلية تمنع الحمل قاتلة للحيوانات المنوية ولا تسبب أية أضرار وتستعمل قبل الجماع بعشر دقائق ( نيوسامبون )
وثانياً من بعد الولاده صار لي بطن كبيره جداً وأنا متضايقة منها ياريت تفيديني إيش أسوي عشان تختفي بطني مثل زمان ؟؟

وشكراً جزيلاً لك
امشي مشي سريع لمدة نصف ساعة يوميا ، مع الاهتمام بالبعد عن السمن وكلي رز قليل والأكل الكثير بين الوجبات ويمكن أن تشربي عصائر بعد الوجبات وموية كثير بين الوجبات

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،
حياك الله ياغالية
ام حميده الله يجزاك خير انا عندي سؤال ... انا حامل الحين دخلت العاشر ومن الشهر السابع تقريبا وانا رجولي منتفخه لدرجة حتى شكلها متغير ولما اكون ضاغطه عليها فتره طويله يصير مكان الضغط حفرررره وترجع بعد وقت .. حتى لما اصحى من النوم يادوب اقدر اوطى على رجلي من كثر النفخ ؟
ممكن عندك دوالي،، ،، فارفعي على العموم رجليك مدة ربع ساعة ولا تطولي في الوقوف أكثر من ساعتين ولا تجلسي أكثر من ساعتين وممكن تستلقي على جنب ولا تستلقي على الظهر
وإاذ جلست في بانيوا ( مغطس ) فيه ماء دافيء يميل للحرارة فسترتاحين بإذن الله وترتاح رجليك
ولما تصحين من نومك قبل أن توطيء رجليك سوي لها تمارين

تُرفع الساقين من وضع الجلوس مع شد القدمين و ثنيهما بإنتظام

إبسطي الساق اليُمنى ثم حركي رسغ قدمك في إتجاه دائري للداخل و الخارج. كرري نفس التمرين بالنسبة للساق اليُسرى

رغم كذا الدكتوره تقول مافيك زلال لأن تحليل البول ماواضح فيه بروتين على قولتها .. علما اني بالشهر الاول كان وزني 48 والحين وزني 69 اكثر من 20 كيلو زياده ...... وصاير فيني خطوط وتشققات ورا ركبتي احد دكتوراتي تقول دوالي والثانيه تقول لا ! كيف اعرف هي دوالي ولالا ؟

كم طولك ؟؟
كم كاسة ماء تشربين ؟؟

سؤالي الثاني .. ان شاء الله اذا ربي تمم حملي بخير ودّي استخدم حلقات نوفا كمانع للحمل وودي ارضع بنتي بنفس الوقت ؟ هل تنصحين في الحلقات وهل تتعارض مع الرضاعه تنشف الحليب او شي ؟

ومشكوره كثير واااااااااسفه ع الاطاله
حلقات نوفا هي حلقة هرمونية وتلعب بهرموانات الجسم
حلقة صغيرة توضع في المهبل، تحتوي على الاستروجين والجيستاجين، لفترة ثلاثة أسابيع

ويطلق على الحلقة اسم نوفارينغ Nuvaring وسمكها لا يتعدى 4 ملليمترات، وتحتوي في تكوينها على هورموني اثينايلستراديول وايتونوغيستريل. ويتسلل الهورمونان من الحلقة إلى مجرى الدم عبر الغشاء المخاطي لمهبل المرأة ويعملان بهذه الطريقة على وقف عملية الإباضة.

وذكر البروفيسور غونتر غورتسلينر، المختص بالأمراض النسائية، أن عمل الحلقة والمضاعفات والمحاذير التي تنجم عنها، اضافة إلى نوعية المرأة الملائمة لها، تشبه تلك المرافقة لتعاطي حبوب منع الحمل، كما ان الأطباء يحذرون النساء من العوامل نفسها المعوقة لاستخدام نوفارينغ، كما هو الحال بالتدخين واحتمال زيادة قابلية الدم على التجلط.

واكد غورتسلينر ان الاعراض الجانبية للحلقة مثل الغثيان واحتقان الصدر وصداع الرأس هي أقل منها عند الحبوب، كما ان نسبة ظهور الاضطراب في صورة الدم تتوقف عند %4.4 وهي تقل بشكل واضح عنها في حالة تعاطي الهورمونات بشكل حبوب، كما ظهرت حالتا تهيج المهبل وخروج السوائل في نسبة %5 فقط من الدراسات التي اجريت على نوفارينغ

وثبت من خلال دراسة أوروبية شملت 1145 امرأة ان الحلقة نجحت في منع الحمل تماماً عدا عن 6 حالات حبل فقط،
ومن ناحية التحمل وعدم الشعور بها، تحدثت نساء قليلات عن التضايق من الحلقة، وكان عدد الذين يشعرون بالضيق منها بين الرجال أكبر، إلا أنهم لا يشكلون سوى نسبة ضئيلة.

بريق0

جزاكي الله خيييير
فعلا أسلبت .. وكلامك وافق كلام دكتورتها ربي يعوضها خييير

sara-E

ام حميد يعني قصدك النفخ برجولي ممكن يكون بسبب الدوالي ؟؟
طولي ****** والمويه إشرب باستمرار توصل إلى أكثر من 10 كاسات في اليوم طبيعه فيني قبل الحمل

أم حميدة

ام حميد يعني قصدك النفخ برجولي ممكن يكون بسبب الدوالي ؟؟
طولي ****** والمويه إشرب باستمرار توصل إلى أكثر من 10 كاسات في اليوم طبيعه فيني قبل الحمل
ممكن الدوالي ،،، سوي ما قلت لك من تمارين فيحسن من الدورة الدموية اللرجل والجلوس في الماء الدافي ء للساقين أيضا تحسن من الدورة الدموية

وشربك للماء جيد،

وعطيني طولك لأحسب هل زيادة وزنك مناسبة أم لا ؟؟ وعطيني وزنك في كل مرة قستيها إن تذكرت ،،، مهم جدا معرفة الزيادة طبيعية أم لا ،،، لأن لو كانت خارج الحدود الطبيعي فيكون علامة خطر ،،،
هل فحصت السكر ؟؟ كم كان سكرك آخر مرة ؟؟؟

وأنت تقولين خلصت التاسع خذي بتاريخ آخر دورة أما السونار في الأشهر الأخيرة ممكن تزود أسبوع أو أسبوعين أو تنقص أسبوع أو أسبوعين
وعليك بشرب حليب ثلاث كاسات أو بالمبادلة مع اللبن وأكل بيض لأن الكالسيوم إن كان جيد في الجسم فيساعد على تقوية الطلق
وممكن تشربي الحلبة المغلية فيقوي الطلق
وامشي ثلاث مرات في اليوم لمدة نصف ساعة مع رفع الرجل بعد أن تنتهي من المشي ارفعيه لمدة ربع ساعة ،، أو اجلسي في مغطس ماء دافيء يميل للحرارة فتختفي تلك الآلام
وواشربي خروع ملعقة واحدة مع عصير أو ماء كل ست ساعات وإن لم تبدأ مفعولها بعد ست ساعات الأولى ممكن تبدأ بعد الست ساعات الثانية وإن لم تبدأ واصلي كل ست ساعات ،، وربي ييسر ولادتك وتولدين بالسلامة

وجد27

الغاليــه امـ حميدة ؟

كل عااااامـ وانتي بخير

عندي كم استفسار ..

قريت قبل شوي نصيحتك لعضوه من العضوات بلف اصبعها بمنديل ومسح من الداخل انا الى الان لم احاول ابدن بادخال اصبعي ابدن فيني خوف شديد..اكيد بتستغربين ولكن هذا هو الحاصل معي .. انا فيني خوف يعتبر مرضي
فارجو نصيحتك ماذا تعنين بادخال الاصبع .. انا تنظيفي للمنطقه بيدي ولاادخلها داخل ..
..

الاستشارة الثانية .. انا حامل بالشهر السابع الان .. ومعي نقص بالحديد نسبته 7...

ووزني 60 وطولي 161

وخايفه جدا .. بماذاا تنصيحني؟وماذا اتناول .. لازيد من نسبة الدم ..

sara-E

ممكن الدوالي ،،، سوي ما قلت لك من تمارين فيحسن من الدورة الدموية اللرجل والجلوس في الماء الدافي ء للساقين أيضا تحسن من الدورة الدموية

وشربك للماء جيد،

وعطيني طولك لأحسب هل زيادة وزنك مناسبة أم لا ؟؟ وعطيني وزنك في كل مرة قستيها إن تذكرت ،،، مهم جدا معرفة الزيادة طبيعية أم لا ،،، لأن لو كانت خارج الحدود الطبيعي فيكون علامة خطر ،،،
طولي كتبته في الرد الاول بس مااعرف ليش صار نجوم! طولي مئه وستين .. ووزني باحاول اقولك قد مااتذكر قبل الحمل كان وزني 45 وفي تقريبا الشهر الثاني كان 48 في الرابع كنت 52 في الخامس 55 السادس او بداية السابع صرت 62 بعدها باسبوعين صار 64 وفي الثامن والتاسع كلما اتوزن ازيد كيلو لين الحين وصلت 69 ..
وأنت تقولين خلصت التاسع خذي بتاريخ آخر دورة أما السونار في الأشهر الأخيرة ممكن تزود أسبوع أو أسبوعين أو تنقص أسبوع أو أسبوعين
وعليك بشرب حليب ثلاث كاسات أو بالمبادلة مع اللبن وأكل بيض لأن الكالسيوم إن كان جيد في الجسم فيساعد على تقوية الطلق
وامشي ثلاث مرات في اليوم لمدة نصف ساعة مع رفع الرجل بعد أن تنتهي من المشي ارفعيه لمدة ربع ساعة ،، أو اجلسي في مغطس ماء دافيء يميل للحرارة فتختفي تلك الآلام
وواشربي خروع ملعقة واحدة مع عصير أو ماء كل ست ساعات وإن لم تبدأ مفعولها بعد ست ساعات الأولى ممكن تبدأ بعد الست ساعات الثانية وإن لم تبدأ واصلي كل ست ساعات ،، وربي ييسر ولادتك وتولدين بالسلامة
ام حميده الله يجزاك الجنه انا اخر دوره لي كانت في 25 - 2 وحملي قد يكون حدث متأخر شوي لان دورتي مو منتظمه 100 % لا انا عندي كسل بالتبويض وفي الشهر اللي حملت فيه كان المفروض ماتجيني دوره اصلا لانها شهر تجي وشهر ماتجي غالبا.., حساب السونار هذا حساب اووول سونار لي كان في الاسبوع السابع عند دكتوره ممتازه .. بس بعدها كل السونارات صارت تمشي مع الدوره والله اعلم

مشكوره عزيزتي على نصايحك واهتمامك وردك الله يجعلها في ميزان حسناتك يارب

sara-E

آسفه نسيت اجاوبك على سؤال السكر ..انا حللت تحليل السكر العادي قبل شهر تقريبا جيت صايمه وحللوا لي دم وبول والجلوكوز كانت نسبته 84 ,, بس ماحللت عن سكر الحمل اللي يقولون عنه علما ان خواتي 2 جاهم وهم حوامل وامي كمان والحين فيها سكر الله يشفيها يارب واختي قد جاها زلال بعد في بكرها مااعرف هل هالاشياء وراثيه او تاريخ العائله له علاقه بس فضلت اقولك كل شي

أم حميدة

الغاليــه امـ حميدة ؟
هلا وغلا

كل عااااامـ وانتي بخير
وأنت بخير وصحة وعافية

عندي كم استفسار ..

قريت قبل شوي نصيحتك لعضوه من العضوات بلف اصبعها بمنديل ومسح من الداخل انا الى الان لم احاول ابدن بادخال اصبعي ابدن فيني خوف شديد..اكيد بتستغربين ولكن هذا هو الحاصل معي .. انا فيني خوف يعتبر مرضي
فارجو نصيحتك ماذا تعنين بادخال الاصبع .. انا تنظيفي للمنطقه بيدي ولاادخلها داخل .
نصحتها بذلك ليذهب عنها بسرعة تلك الروائح التي تتضايق منها من بعد الجماع
وليس شرط أن تسويه وليس هو مطلوب من كل امرأة أن تفعل ذلك فيكفيها فقط الغسل الخارجي ويمكنك وضع فوطة صحية تمتص ذلك .
..

الاستشارة الثانية .. انا حامل بالشهر السابع الان .. ومعي نقص بالحديد نسبته 7...

ووزني 60 وطولي 161
إذا كان هذا وزنك قبل الحمل فالزيادة المفروض الآن في الحمل يكون عندك
1.5 كجم أول 3 أشهر وبعد ذلك 0.5 كجم أسبوعيا
وينصح بأن تكون زيادة وزنك أثناء الحمل ما بين 11 و 16 كجم
وخايفه جدا .. بماذاا تنصيحني؟وماذا اتناول .. لازيد من نسبة الدم ..
كلي حبوب الحديد باستمرار
وممكن تشربي عصير الطماطم يوميا ليرفع من الدم
وكذلك كلي من السلطات الخضراء يوميا
وممكن تكتفين بشرب عصير الكوكتيل يوميا فيرفع دمك
تجنبي شرب الشاهي والقهوة والكاكاو لاحتوائها على الكافين الذي يعيق امتصاص الحديد من غذاءك

أم حميدة

آسفه نسيت اجاوبك على سؤال السكر ..انا حللت تحليل السكر العادي قبل شهر تقريبا جيت صايمه وحللوا لي دم وبول والجلوكوز كانت نسبته 84 ,, بس ماحللت عن سكر الحمل اللي يقولون عنه علما ان خواتي 2 جاهم وهم حوامل وامي كمان والحين فيها سكر الله يشفيها يارب واختي قد جاها زلال بعد في بكرها مااعرف هل هالاشياء وراثيه او تاريخ العائله له علاقه بس فضلت اقولك كل شي
سكر الحمل تأتي بسبب ارتفاع هرمون معين في الحمل ويرتفع هذا الهرمون في الشهر الثاني والشهر السابع فالاكثار من الحلويات والدسوم في هذه الفترة تسبب مباشرة سكر حمل
ولو كانت مصابة قبل الحمل أصلا فهذا أمرا آخر
وأختك جاءها زلال في الحمل أيضا في الحمل له أسباب مثل قلة أكل البروتين( في الغداء والعشاء مهم للحامل وخاصة في الشهر الثامن والتاسع ) أو قلة شرب الماء
ومادام عندكم في العائلة سكر فتأخذين احتياطك وخاصة وقت الحمل وفي غير الحمل من باب أولى لأنه هناك نوع من السكر الذي يكون وراثي لكن يظهر بسن 35 تقريبا
أما سكر الحمل إذا لم تتعلج منه بالحمية حتى بعد الولادة لمدة ستة أشهر ممكن يسبب ثبوت مرض السكر لها .

أما عن وزنك مع طولك إن كنت محرجة فارسلي لي على الخاص لأحسب لك إن شئت .

sara-E

ام حميده انا جاوبت عليك عن وزني وطولي بس شكلك ماانتبهتي لأن الخط صغير ووسط الاقتباس اسفه
عموما هذا نسخه ...

اقتباس:
الكاتب : أم حميدة

وشربك للماء جيد،

طولي كتبته في الرد الاول بس مااعرف ليش صار نجوم! طولي مئه وستين .. ووزني باحاول اقولك قد مااتذكر قبل الحمل كان وزني 45 وفي تقريبا الشهر الثاني كان 48 في الرابع كنت 52 في الخامس 55 السادس او بداية السابع صرت 62 بعدها باسبوعين صار 64 وفي الثامن والتاسع كلما اتوزن ازيد كيلو لين الحين وصلت 69 ..

ام حميده الله يجزاك الجنه انا اخر دوره لي كانت في 25 - 2 وحملي قد يكون حدث متأخر شوي لان دورتي مو منتظمه 100 % لا انا عندي كسل بالتبويض وفي الشهر اللي حملت فيه كان المفروض ماتجيني دوره اصلا لانها شهر تجي وشهر ماتجي غالبا.., حساب السونار هذا حساب اووول سونار لي كان في الاسبوع السابع عند دكتوره ممتازه .. بس بعدها كل السونارات صارت تمشي مع الدوره والله اعلم

أم حميدة

ام حميده انا جاوبت عليك عن وزني وطولي بس شكلك ماانتبهتي لأن الخط صغير ووسط الاقتباس اسفه
عموما هذا نسخه ...

اقتباس:
الكاتب : أم حميدة

وشربك للماء جيد،

سامحيني فعلا دقة الخط تجعلني أحول :25:
فما شفت هذا !!!!!!!!!
وجزاك الله خيرا وجعل هذا في ميزان أعمالك الصالحة أيضا يا أخيتي ،،،،،،،،

وزنك كان قبل الحمل أقل من الطبيعي وزيادة وزنك المفترض :
ينصح بأن تكون زيادة وزنك أثناء الحمل ما بين 13 و 18 كجم (2 كجم أول 3 أشهر وبعد ذلك 0.5 كجم أسبوعيا).
وزيادة وزنك الآن بالنسبة لطولك زيادة عن الطبيعي نسبيا .

لذا قللي من أكل النشويات في غذاءك وأكثري من الخضار والبروتين ( لحم ، دجاج ، بيض ،،،،)
وقللي من السكريات وقللي من السكر في الطعام
واستعملي الخبز الأسمر بدل من الأبيض

واشربي قليل الدسم بدل كامل الدسم .

أما بالنسبة لحساب حملك :
الحساب الصحيح هو الذي أخذتيه في الأشهر الأولى ،، أما في الأشهر الأخيرة ممكن تكون صحيحة وممكن تزيد ووممكن تنقص فلا تأخذي به كمقياس .

وجد27

مشكورة يالغلا على اعطائك من وقتك لنا ..لك الاجر بإذن الله

بالنسبة لوزني قبل الحمل ..

55.. والان 60

يعني زدت 5 كيلو..خلال اشهر الحمل ..

انا طبعا افكر بالطفل ..

..

وبسألك يالغاليه ..عن الزبيب الاسود.. اكلت كم حبه وماتقبل طعمه بمااني امضغه ..
فإذا حاولت بلعه على طول..له فائده..لاني سمعت كثير ان الزبيب يزيد نسبة الحديد..حتى استشاري ولاده نصحني فيه..

واسمحي لي ..طولت عليك.. مع كذا اذا ابي استفسر مرة ثانيه برجع لك .. :)

أم حميدة

مشكورة يالغلا على اعطائك من وقتك لنا ..لك الاجر بإذن الله

بالنسبة لوزني قبل الحمل ..

55.. والان 60

يعني زدت 5 كيلو..خلال اشهر الحمل ..

انا طبعا افكر بالطفل ..

..

وبسألك يالغاليه ..عن الزبيب الاسود.. اكلت كم حبه وماتقبل طعمه بمااني امضغه ..
فإذا حاولت بلعه على طول..له فائده..لاني سمعت كثير ان الزبيب يزيد نسبة الحديد..حتى استشاري ولاده نصحني فيه..

واسمحي لي ..طولت عليك.. مع كذا اذا ابي استفسر مرة ثانيه برجع لك .. :)

العفو ياحبيبة
جزاك الله خيرا ،،،،
أسأل الله أن يكتب لي ولكم الأجر ،،،
احرصي لى الأكل الصحي ، اهتمي بأكلك ياغالية ،، كلي بروتين في الغداء والعشاء لأن الجنين يحتاج إلى البروتين كثيرا ( لحم ، أو دجاج ، أو بيض أو فول أو عدس ،،،)،
واحرصي على تقسيم أكلك إلى ست وجبات وكلي فيها
واجعلي بين الغداء والعشاء وجبة عصير مع سندويشة أو فواكه أو لبن مع تمر
وممكن الصباح أن تصنعي بعد الفطور بساعتين إن كنت صايحة مبكرا أن تصنعي شوفان مع الحليب والسكر غذاء رائع للجنين .

الله ييسر لك أمرك ،،،،

حاملة الود

السلام عليكم كل عام وانتي بخير ام حميده
حبيت استفسر اختي انا لي اسبوع والده واحس حالي مثل التايه مادري ايش استخدم للجرح في المنطقه الحساسه انا استخدم بيتادين مره في اليوم ومرهم ابو اسد مره في اليوم وامسح على الجرح بماء وملح بس واحيانا احط خواء جواء بس مادري كفايه ولا لا واحس الجرح ملتهب
والبواسييييييييييييييير ياليت الاقي لها حل لاني استخدمت مرهم بالاعشاب ما فاد خفف بس بس اتعذب منهن
وايش تنصحني استخدم من الاعشاب
وانا الان من البارج بس اذاتببولت الله يكرمك احس بحراره في فتحت المهبل والم مادري شمم او ايشاحس كان فيه حاجه داخل بتنزل
وابي رايك بكريم ميبو متى استخدمه
وجزاكي الله خير:39:

أم حميدة

السلام عليكم كل عام وانتي بخير ام حميده
وعليكم السلام ورحمة الله
وأنت بخير وعافيه
هلا بك ياعزيزتي /////////////
حبيت استفسر اختي انا لي اسبوع والده واحس حالي مثل التايه مادري ايش استخدم للجرح في المنطقه الحساسه انا استخدم بيتادين مره في اليوم ومرهم ابو اسد مره في اليوم وامسح على الجرح بماء وملح بس واحيانا احط خواء جواء بس مادري كفايه ولا لا واحس الجرح ملتهب
الماء والملح هو الي يخلي الخياطة تتهيج ، تجنبي استخدامها
يكفيك البتادين ثم ضعي عليه مرهم أبو أسد
طبعا البيتادين بعد غسل المنطقة جيدا بصابون متعادل الحموضة ( في الصيدلية ) أو بصابون دوف ممكن
اهتمي ياحبيبة بالاستحمام كل يومين إن كان الجو بارد وجففي منطقة الخياطة بمجفف الشعر أفضل
وكذلك غسلي شعرك كل يومين أو ثلاث أيام في الجو البارد مع التنشيف الجيد بالمجفف ثم تغطيه رأسك حتى لا يدخل في أذنيك ورأسك الهواء فتسخيني .

والبواسييييييييييييييير ياليت الاقي لها حل لاني استخدمت مرهم بالاعشاب ما فاد خفف بس بس اتعذب منهن
في الأربعين يكون هناك امساك ، فأنت عالجي الامساك بالأغذية الغنية بالألياف مثل السلطات الخضراء ، والدقيق الأسمر في الطعام ,كثرة شرب الماء ( النفساء تحتاج 12-15 كاسة ماء )
وخذي هوز الماء الحار المائل للدافيء وعرضيها على مكان البواسير ربع ساعة ثم بعدها نشفي مباشرة وضعي مرهم أبو أسد وافعلي هذا مرتين في اليوم طول فترة الأربعين أفضل .
ابدئي صباحك ( على الريق ) بشرب ماء دافيء فيه عصير ليمون لأيقاظ حركة الأمعاء .
لا تستخدمي الأدوية الملينة ،، انتبهي لأنها تجعل جسمك يتعود عليها .

وايش تنصحني استخدم من الاعشاب
وانا الان من البارج بس اذاتببولت الله يكرمك احس بحراره في فتحت المهبل والم مادري شمم او ايشاحس كان فيه حاجه داخل بتنزل
وابي رايك بكريم ميبو متى استخدمه
وجزاكي الله خير:39:
ممكن عندك التهاب في البول بسبب قلة شربك للماء فأكثري كما قلت لك
وخذي ربع ملعقة صغيرة حبة سوداء وابلعيها مع ملعقة صغيرة عسل ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام ( هذه الوصفة تعالج مشاكل المسالك البولية ) \

وكريم ميبوا أيضا ممتاز للجروح يساعد على التئامها وومكن تحطي بالنهار مرة أبو أسد وبالليل مرهم ميبو

وجزاك الله خيرا يا أخيتي ،،، حياك الله

ارز

السلام عليكم ورحمة الله
غاليتي ...

اتا اعاني من ارتفاع حرارة جسمي والزكام والكحه بما تنصحينني علما باني حامل؟؟

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله
غاليتي ...

اتا اعاني من ارتفاع حرارة جسمي والزكام والكحه بما تنصحينني علما باني حامل؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك ياغالية ،،،،،،،،،،
كلي حبة بندول الأبيض كل ست ساعات استمري إلى أن تتحسني تماما

خذي فصة ثوم واهرسيه ( مضاد للجراثيم والميكروبات ) ، وضعي عليه ملعقة عسل طبيعي وشوية عصير ليمون ويفضل الزهري ( الأخضر ) ، واشربي منه مدة يومين أو ثلاث وينتهي بإذن الله كل شيء .( هذا أسرع وصفة لعلاج هذا ) ،

وهناك وصفة أخرى بغلي حبة سوداء مع الماء ثم تحليته بعسل ونقاط من الليمون الأخضر ( الزهري ) مرتين في اليوم على الريق وبالليل ،

وحليب الناقة رائع أيضا للسخونية وفيه تقوي مناعة جسمك تشربين منه كوبين في اليوم وتشوفي سبحان الله ،، أن الحرارة تذهب عنك على الفور

وادهني صدرك بزيت الزيتون في الليل
لا تتلحفي ولا تلبسي شرابات في فترة السخونة
لا تشربي البارد أبدا في هذه الأيام الباردة
لا تضعي مخدة مرتفعه ( نامي بدون مخدة )

اشربي عصير ليمون دافيء مفيد أيضا لتخفيف من الزكام

وأكثري من شرب الماء ليلين البلغم من صدرك ويفتح أنفك ،، كلما شربتي فتح أنفك

وتغرغري لما تصحي من النوم بماء دافيء معه خل وشوية ملح ،، يطرد البلغم المتجمع من حلقك ويخف الألم

لا بأس طهور إن شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى