مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

غاليتنا ام حميده
ولله الحمد والمنه رزفني الله بطفل سليم
اود ان استفسر عن تحاميل البوثيل هل تنصحين بها في الفتره الاخيره من النفاس
مارايك بالبخور للنفاس
ما افضل شي للتضييق
هلا ياغالية ،،،،،،،
تحاميل البوثيل لا يستعمل للتنظيف ولأغراض التضيق بل هو تحاميل دوائية يستعمل لعلاج التهابات المهبلية
واستعمالها دون أية حاجة لها لغير الغرض العلاجي تضر المهبل وتسبب جفاف شديد للمهبل مما يعرضها بكثرة إلى الإلتهابات لأن هناك افرازات طبيعية تكون في المهبل تعمل على قتل الجراثم .

أما بخور النفاس لا أنصحك بها لأنها تضر أيضا وتعرضك كثيرا للألتهابات ومشاكل في المهبل
وأفضل طرق التضيق هو تمارين كيجل وهي تقوي عضلة المهبل وتشده وتضيقه وستشعرين بالفرق مع الاستمرار على هذه التمارين
وهناك أيضا أوضاع خاصة في الجماع يشعر الزوج بالضيق ،، راسليني في الخاص لأخبرك عنها إن شئت .

mo0n

غاليتى والله حامدة الله وشاكرته والحمدلله على كل حال بس امنية تمنيتها وحرام لو استعملت شى هذا بغيت اسئل عليه

أم حميدة

غاليتى والله حامدة الله وشاكرته والحمدلله على كل حال بس امنية تمنيتها وحرام لو استعملت شى هذا بغيت اسئل عليه
لم أقل لك أنه حرام أم لا ،، يا أختي الحبيبة
فقط طلبت منك الرضا بما أعطاك الله ،،،
ومن أعطاهم الله التوائم ، إنما هو زيادة اختبار لهم ،،

و تدبري قول الله تعالى :
( ولا تمدن عينيك إلى ما متعنا به أزواجا منهم زهرة الحياة الدنيا لنفتنهم فيه ورزق ربك خير وأبقى ) سورة طه
والمتبع في انجاب التوائم هو عن طريق المنشطات وليس أكيد أن يحصل توائم وقد يحصل أكياس في المبايض وقد يحصل مشاكل أخرى وقد يحصل حمل عادي فقط ،،،

( ورزق ربك خير وأبقى )

ساميه1

عندي سؤال حق الاخت ام حميده
انا الحين لي 10 ايام بشهر التاسع ووقت يصير جماع بيني وبين زوجي وينزل داخل يصيدني الم فضييع في بطني من تحت تقريبا يشبه الام الدوره بس اكثر اشوي
شوفي قبلها ماكان فيه جماع ابدا لانه زوجي مسافر بس من كنت في الشهر الخامس وكان الوضع عادي وانا الحين موقفه ججماع نهائيا بس مره جربت جماع بدون انزال ماصار لي الام ولاشي
هل اللي يصير لي طبيعي او فيني شي او مب زين
معنى انا سمعت من البنات يقولون الجماع يساعد بالولاده مثل المشي
انتي ايش رايج بالموضوع

وعندي سؤال ثاني
مره قريت بالمنتدى يقولون تمارين كيجل زينه للحامل تساعدها بالولاده وتقوي عضلات المهبل
انا اللي اعرفه تقوي وتضيق بس بوقت الحمل مادري تنفع اسويها ولا بتضيق لي المكان زياده وبتعب بالولاده؟

أم حميدة

[QUOTE=ساميه1;6444219]عندي سؤال حق الاخت ام حميده
انا الحين لي 10 ايام بشهر التاسع ووقت يصير جماع بيني وبين زوجي وينزل داخل يصيدني الم فضييع في بطني من تحت تقريبا يشبه الام الدوره بس اكثر اشوي
شوفي قبلها ماكان فيه جماع ابدا لانه زوجي مسافر بس من كنت في الشهر الخامس وكان الوضع عادي وانا الحين موقفه ججماع نهائيا بس مره جربت جماع بدون انزال ماصار لي الام ولاشي
هل اللي يصير لي طبيعي او فيني شي او مب زين
معنى انا سمعت من البنات يقولون الجماع يساعد بالولاده مثل المشي
انتي ايش رايج بالموضوع

وعندي سؤال ثاني
مره قريت بالمنتدى يقولون تمارين كيجل زينه للحامل تساعدها بالولاده وتقوي عضلات المهبل
انا اللي اعرفه تقوي وتضيق بس بوقت الحمل مادري تنفع اسويها ولا بتضيق لي المكان زياده وبتعب بالولاده؟[/QUOTE]

هلا فيك أختي العزيزة سامية 1،
بالنسبة للألم هذا طبيعي لأنك في الشهر التاسع فتبدأ الدورة الدموية بزيادة نشاطها في تلك المنطقة فيحصل انتفاخ في المنطقة فيحصل آلام إن وصلتي للرعشة للأورجانزم
ويعتقد بعض الأطباء أن السائل المنوي نفسه يحفز ويسرع من تهيأة المكان للولادة
لذلك يوصون بكثرة الجماع في الشهر التاسع
وأما تمارين كيجل فهي جيدة جدا لتقوية عضلات المهبل وفي الحمل أيضا فهي لها علاقة بعضلات المهبل فتشدها ولا دخل لها بنفس عنق الرحم لأن نفس عنق الرحم تتحكم فيها عضلات لا إرادية وهي التي تتمدد ويحصل فيها التغيرات وفي لحظة الولادة تقصر مسافة عضلات المهبل أيضا وتقترب عنق الرحم بعد أن تفتح ويخرج الجنين بحول الله وقوته .

مشكورات على الموضوع
من زمان محتاجين مواضيع مثل كذا عند امراض وبلاوي الدنيا نبي نستفسر عنها ؟؟؟
انا حبيت اسال شنووووو اعراض الهواء داخل الرحم
والسؤال الثاني بطني دايم فيها صوووت من داخل مدري غازات ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر

أم حميدة

مشكورات على الموضوع
من زمان محتاجين مواضيع مثل كذا عند امراض وبلاوي الدنيا نبي نستفسر عنها ؟؟؟
انا حبيت اسال شنووووو اعراض الهواء داخل الرحم
والسؤال الثاني بطني دايم فيها صوووت من داخل مدري غازات ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولك جزيل الشكر

هواء الرحم طبيعي فلا تخافي منه ، والسبب لأن الرحم كالبالون فيحتبس فيه الهواء مه أوضاع معينة وتخرج مع حركات أخرى ،، فخروج الهواء علامة قوة عضلات المهبل فلو كانت عضلات المهبل مرتخية فلا يخرج هواء
ومن تتكرر ولاداتها لا يظهر لها هواء لضعف عضلات المهبل وارتخاءها .

ويظهر هواء كثير كثير أيضا إن كان عندك هبوط في الأرحام وسبب هبوط الأرحام هو ولادة طفل كبير تقريبا 4 كيلو أو أكثر ، وبسبب نقص هرمون الاستروجين ، وبسبب تكرار الولادات ،
0000000000000الخ
أنت كم مرة ولدت ؟؟
أما عن بطنك فاحتمال عندك غازات ،، لا تشربي مشروبات غازية ،، ولا تأكلي فول وعدس

ساميه1

مشكووره وجزاج الله كل خير

ان شاءالله راح احاول بالجماع هالفتره
والله يسهل علي وعلى كل حامل يارب

لاريسيا

السلام عليكم ورحمت الله

حبيتى ام حميدة من فترة بسيطة حسيت بحكة بالـ....
والحمدلله حاليا خفت الحكة لكن وقت المعاشرة احس بالم غير طبيعى لدرجة انى ما اقدر امشى الا وآنه فاتحة قدمين
وقت التبول <<اعزكم الله

احس بحرقان وحتى اذا تغسلت بالماء (حتى الماء يحرقنى)
هل هذه التهابات ؟؟ كيف علاجها؟؟
قلبى لاتقولين لي ثوم لان مستحييييييييل اقربة
ابقى شئ اخر او علاج طبي

جزاك الله خير

بلقيسيه تحبكم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يعطيك العافيه
الفاضله ام حميده
انا حامل خلصت السادس ودخلت السابع ولسه مابديت تدليك الثدي عشان الرضاعه
وجربته مره وحده ولا ادري هل اللي اسويه صح والا غلط

لما ادخل اتحمم امسح الحلمه بقليل من زيت الزيتون واضغط بخفه شديده على الهاله حول الحلمه من اعلى الى اسفل عشر مرات ومن اليسار الى اليمين ايضا حول الحلمه عشر مرات
ومن ثم اغسل الثدي بسائل استحمام لأني اكره اثر الزيت

هل ماافعله صحيح وسيفيدني ان شاء الله في الرضاعه الطبيعيه وهل استمر عليه الى الولاده يوميا ؟

وشكرا جزيلا

أم حميدة

السلام عليكم ورحمت الله

حبيتى ام حميدة من فترة بسيطة حسيت بحكة بالـ....
والحمدلله حاليا خفت الحكة لكن وقت المعاشرة احس بالم غير طبيعى لدرجة انى ما اقدر امشى الا وآنه فاتحة قدمين
وقت التبول <<اعزكم الله

احس بحرقان وحتى اذا تغسلت بالماء (حتى الماء يحرقنى)
هل هذه التهابات ؟؟ كيف علاجها؟؟
قلبى لاتقولين لي ثوم لان مستحييييييييل اقربة
ابقى شئ اخر او علاج طبي

جزاك الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله
هلا فيك ياغالية ،، حياك الله لاريسيا

نعم أتوقع عندك التهابات وإن أردت طريقة طبيعة ممكن أيضا ببلع نصف ملعقة صغيرة أو أقل من الحبة السوداء ثلاث مرات في اليوم لمدة خمسة أيام ،
وللحكة ممكن معالجتها بكريم بانديرم ، وإذا لم تجديه في الصدلية أخبريني أعطيك اسم آخر للكريم ( موجود في الرابط ) وهو تستعملينه أنت وتخلي زوجك أيضا يدهن منه معهم .

وإن أردت بالدواء ولتفادي الالتهاب والعدوى لزوجك اقرئي هنا :
http://blqees.com/vb/showthread.php?t=257762

أم حميدة

يعطيك العافيه
الفاضله ام حميده
انا حامل خلصت السادس ودخلت السابع ولسه مابديت تدليك الثدي عشان الرضاعه
وجربته مره وحده ولا ادري هل اللي اسويه صح والا غلط

لما ادخل اتحمم امسح الحلمه بقليل من زيت الزيتون واضغط بخفه شديده على الهاله حول الحلمه من اعلى الى اسفل عشر مرات ومن اليسار الى اليمين ايضا حول الحلمه عشر مرات
ومن ثم اغسل الثدي بسائل استحمام لأني اكره اثر الزيت

هل ماافعله صحيح وسيفيدني ان شاء الله في الرضاعه الطبيعيه وهل استمر عليه الى الولاده يوميا ؟

وشكرا جزيلا

لاريسيا

جزاك الله خير

كانى عرفت السبب الظاهر من كثر غسل المنطقة من الغسول

لانى هالايام كاثرة مستخدمة غسول جديد واستخدمة بكثرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعاني قبل كل دورة من شعور بالحرقان داخلي وخارجي
وايضا اشعر بالم بالمنطقة الحساسة وقت الجماع مع اني لا اعاني من اي التهابات وبعد نزول الدورة لا اشعر بهذه الامور لكن هالشي اصبح بشكل مزعج لانه صار يصيبني قبل اكثر من موعد الدورة
اتمني ان توصفي لي علاج فعال ومريح لا يحتوي على الثوم لاني لا اطيقه
ولك جزيل الشكر

آودي :D

والله انا حامل في بداية حملي الشهر الثالث او الرابع
هل عادي انام على ظهري كثيير حذروني بس مدري
عندي الضغط ورجوووووووولي منتفخه وماقدر امشي تخيلي هذا وانا ببداية الحمل
احس الضغط تعبني مره كيف احافظ عليه

أم حميدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعاني قبل كل دورة من شعور بالحرقان داخلي وخارجي
وايضا اشعر بالم بالمنطقة الحساسة وقت الجماع مع اني لا اعاني من اي التهابات وبعد نزول الدورة لا اشعر بهذه الامور لكن هالشي اصبح بشكل مزعج لانه صار يصيبني قبل اكثر من موعد الدورة
اتمني ان توصفي لي علاج فعال ومريح لا يحتوي على الثوم لاني لا اطيقه

ولك جزيل الشكر
أختي الحبيبة ، هلا فيك :
الذي يكون عنده مرض في بطانه الرحم يأتيه ألم قبل الجماع وبعد الجماع وأثناء الجماع وكذلك البعض يأتيه آلام طمثية قبل الدورة وبعد الدورة

الأعراض الأخرى، مثل الإرهاق والتشنجات أثناء الطمث، وآلام أسفل الظهر، والإسهال أو الإمساك، بالإضافة لبعض الاضطرابات المعوية الأخرى المرافقة للطمث، وهناك بعض حالات لا يُعانين من أية أعراض، وهذا ما يحدث في 20 - 49% من الحالات

عندما يترافق ألم أثناء التبول مع حالة تكيس المبيض فإن هذا يقودنا إلى إحتمالية إصابتك بنسبة 75% بــمرض بطانة الرحم الهاجرة وهو عبارة عن ظهور أنسجة بطانة الّرحم في مناطق خارج الرحم وداخل الحوض والبطن مثل المبيض والأمعاء وغالباً ما يكون المرض متزامناً مع أكياس المبيض التي تحتوي على دم قديم متخثر ويسبب كذلك الالتصاقات.
ويصاحبه أعراض منها:
1-ألم أثناء التبول إذا وجد الغشاء الهاجر في جدار المهبل الأمامي وجدار المثانة الداخلي.
2-ألم وسط الدورة قد يكون سببه التصاقات في البطن.
3-ألم أثناء الجماع.
4-وجود أورام.
5-ألم بعد التبرز إذا وجد الغشاء الهاجر على الجدار الخلفي للمهبل.
6-ألم متكرر أسفل البطن خصوصاً أثناء الدورة الشهرية.

والعلاج :
هو أن تستمري على علاج البطانة مع الطبيبة ،،،،
وأحب أن أنبهك أنه في الحالات الطبيعية وبدون أن يكون معهم أي مرض تصاب بعض النساء من ألم الجماع قبل الدورة بيومين لأن المكان كله منتفخ والدورة الدموية تكون زايدة فيحصل ألم وهذا طبيعي ،،

أم حميدة

والله انا حامل في بداية حملي الشهر الثالث او الرابع
هل عادي انام على ظهري كثيير حذروني بس مدري

أفضل لك أن تتجنبي هذه النومة لأنها تقلل الدم الوارد للجنين وإذا وصلتي الشهر السادس والسابع والثامن والتاسع يصبح أكثر خطرا وممكن يسبب نقص الأكسجين إلى المخ إلى إعاقة في الدماغ

عندي الضغط ورجوووووووولي منتفخه وماقدر امشي تخيلي هذا وانا ببداية الحمل
احس الضغط تعبني مره كيف احافظ عليه
أكيد تشربين ماء قليل ،صح ؟؟؟!!!!!!!
، اشربي 8كاسات موية أو عشر كاسات يوميا وانتبهي ممكن ضغط الحمل يسبب تسمم الحمل وبالتالي ممكن يؤدي إلى وفاة الجنين وإصابتك بالصرع وقت الولادة
ارفعي رجليك دائما كلما كنت جالسة
وقطعي ثوم فص واحدة صغيرة وضعيها على السلطة يساعد في أخفاض الضغط ،، وأهم شيء أنك تعالجي الأسباب وهو قلة شرب الماء
وتحافظي على ضغطك بكثرة شرب الماء
هلا فيك ياغالية ،،، ما تشوفي شر ،،،
لا بأس عليك طهورا إن شاء الله

حبيبتي ام حميدة هل القهوة العربية تضعف التبويض ؟واريد حبوب لتنظيم الدورة ؟شكر الله لك هذه الخدمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى