مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه قصــــــــــــــــــــتــــي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام سندريلا

سبحان الله .....................اللهم الف بين قلبيهما

اقص يدي ان كان زوجك ما هو متزوج

واذا يعني يحبك ويموت عليك ترى الرجال ما يهمه احد اهم شي عنده يلقى الحرمه الي تلبي له رغباته وتريحه

اقول احمدي ربك انك تزوجتي في غيرك يتمنون

وعلى فكره ما فيه رجال يصبر 8 شهور يا حلوه

هذا اسلوب ياختي

قصي ايدك مش متزوج

:24:

حبيت اقول لاتزعلين من ردي الاول بس والهل من القهر اللي فيني

بالنسبه انه مايفهم في الجنس فهذا موضوع اخر ..هو لا يعرف وانا ايضا وكنت قد سألت مسبقا من اين تؤتى المرأه ..لاني لا امنعه من اخذ حقه الشرعي ولكنه هو لا يعرف اين المكان السليم فماذا افعل .؟

اخبرته عن المكان السليم ولكن لا اعرف مالذي يحصل ومالي يجب ان يحصل خلال هذه الخطوه
طيب دامه كذا غشيم بالجنس الله يعين
ادخلوا على مواقع وتعلموا وخليه يقرا ويتثقف بالجماع وكيفيته
وانتي معاه
اطعلوا وتعلموا
بس غريبه مايعرف ماعنده اهل وين ابوه وين اخوانه
مايتزوج اي شاب الا ماشاء الله اهله وزملائه مثقفينه من الملكه
غريبه امر زوجك وين اهله وين ربعه ماعنده؟؟؟

حبيبتي بقولك قصة اختي اختي تزوجت ولد عمي وزوجها كان يحب بنت عمتي وتقدم لها والله بنت عمتي توريني رسايله احسه بيموت فيها لدرجة جنونيه ماكنت اتخيل انه بيتزوج اختي بيوم من الايام لكن هذا النصيب تزوج اختي وكنت انا خايفه انه مايحب اختي لكن الحين بيموت فيها ومن ملك قولو ماشاء الله كل يوم هديه وللحين الهدايا ياحبيبتي كل الشباب اللي يحبو قبل الزواج نزوة وتعدي هذا كلام زوج اختي ترا الرجال مومثل الحريم قلبه يحب وينسى بسرعه حمدي ربك وتمسكي بزوجك وخطيبك الاول تزوج وعاش حياته مثل زوج اختي وانتي للحين تفكرين فيه يااختي اصحي وشوفي الزين اللي في زوجك حبيه لا يفكر يتزوج والايتركك لا قدر الله وبعدها وش بتسوين بيرجع الاول وبيتزوجك لاياحبيبتي ماراح يهدم بيته على شان ماضي وانتهى ماعليش قسيت عليك شوي بس والله هذا الواقع ياقلبي والله 3 من قريباتي تزوجن عن حب وازواجهن وبعضهك انفصلو والبعض عايشات نكد وحبي زوجك وش ذنبه مخلص لك ويحبك وش تبين غيركذا لاتخلين الشيطان يدخل بينكم ويخرب بيتك مثل ماانخرب بيتي وبعدها مايفيد الندم والله يحبك اختار لك هالزوج بس انتي منتي شايفته زين بسبب غشاوة عيونك والماضي ارميه مثل ماخطيبك الاول رماه وعاش حياته مع زوجته واولاده,وانتي ياعيني قاعده على الاطلال اصحي قبل لايروح زوجك من بين ايدييك اصحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي.

شكرا على النصيحه اسعدك المولى

اهم شي عليك بالدعااااااااااء ان ربي يحببه لقلبك ويملى قلبك بحبه هو ولا احد غيره يتربع بعرش قلبك
دااااااايم ادعي والله يوفق بينكم يارب

مشكلتك انك حاطه قلبك هنااااااااااك.....في الماضي...عشان كذا ماتقبلتي الحاضر رغم انه سعيد ولله الحمد.....

تحملي قليلا واضغطي على نفسك وتذكري قول عمر.... وهل تبنى الحياة الا بالحب؟

لا اتوقع انه جاهل بالجنس بقدر ماهو حاس برفضك فما يبي يضغط عليك....شوفي الجوانب الايجابيه في حياتك معه..

وان كنت فعلا بايعه فاخطبي له وزوجيه...خليه يلقى وحده تحبه لانه اتوقع انه يستاهل كل خير

مثل ما مشاعرك المرهفه تستاهل من هو يقدرها.أحس انك جدا حساسه عشان كذا تعيشين عالذكرى والا؟

موفقه بنيتي..

جدتنا بارك الله فيج واسعدك المولى وسدد خطاج

لا اخطبله ولا يخطبلي

ان اراد ذلك يطلق سراحي واعود لبيت والدي معززه مكرمه وهو الله يسهل دربه

هذا رايي ولكني اذهب واخطب ووو

لست الا امراه كما قلتي مرهفه ولا اطيق هذا الحمل

شكرا لك

لدي خوف كبير من ان زوجي سيتغير في يوم من الايام وقد يخونني قد يتزوج قد وقد لذا افكر في الهروب منه قبل ان يجرحني اريد ان اجرحه

اسمحيلي قمة النلة والجحود ونكران المعروف

اعرف مالذي تقصدينه من نسخ هذه الجمله

ياقلبي ...في هذا العصر نعيــــــــــــــــش عــــــــــــــصر الازمات والتعدد ...عصر العطاء من المرأه الى ابعد الحدود وبعد ذلك يرميها الرجل بعرض الطريق تبحث عنه بين الارصفه وخطوط الشوارع

هو يهرب الى جهه غير معروفه الى امرأه اخرى الى قلب اخر الى جسم جديد عقل جديد روح جديده وتبقى هي في مكانها بعدما اضاعت من عمرها الكثير معه ..

قد يخون ...قد يتزوج ...قد ...وقد ...لا احد يعلم ماالذي سيحصل هنا ..؟ وليس كل الرجال سواء ..

زوجي رجل مثقف ..طيب وقلبه كبير لم اجد فيه العيوب الكبيره حتى انفر منه ولكن قلبي لا يحبه ولم تأتلف روحي بروحه هذا كل مافي الامر ...

وخشيت بعدما اتصبر واعيش معه وانجب منه اطفال ..يصحى من اثر سكرة الحب ويرميني بعرض الطريق

صدقيني لا توجد امرأه تطيق هذا الحمل الكبير من الالم والتعب والولاده والصبر تربية الابناء السهر ...العمل في البيت او الخارج ..الزيارات ..تلبية دعوات ...مجاملات ..تبرج ..بهرجه ..

امور حياتيه اضاعتها مع رجل يضيع كل ماقضته من عمرها معه ..

كل مافي الامر ياحلوتي

الخوف من المجهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

حبيبتي هونيها وتهوووووون

لزوووووم ترووحين دكتوره نفسيه جربي والله ماتخسرين

مش عيب ياطفله .. الذهاب لطبيب نفسي

ولكني لا اريد ان اعتاد على المهدءات وووو فهي بحد ذاتها الم وتعب لصاحبها

اذ كنت في نعمة فرعاها فان المعاصي تزيل النعم وبعدين في احد ردودك علي احد الاخوات تقولين ما يعرف الجنس لو يعرفة ماني عذراء للحين هل هو مريض او انت حطمتي فرحتة بزواج والله يحببتي الرجال مثل بعض ما يختلفون احنا يلحريم نبي كل شي على كيفنا الله يوفقك عيدي حسباتك ولا تمر الايام والسنين وانت في الم وحزن علي شي ذهب واصبح من الذكريات ولو كل انسا تحقق الي في بالة ماكان هنك امل واحلام وطموح واقدام على التغير اتمنا لكي حياة سعيدة ابتسمي ولا تحزني ورمي همومك في البحر وعيش حياتك اكثري من الاستغفار والصلاة والدعاء اللهم اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرج

بارك الله فيك شكرا لك

لدي خوف كبير من ان زوجي سيتغير في يوم من الايام وقد يخونني قد يتزوج قد وقد لذا افكر في الهروب منه قبل ان يجرحني اريد ان اجرحه

ارجوكن افيدوني

تسمعي بشي أسمه الأنانيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وشكرا[/QUOTE]

نعم في قصص الاحلام

سوالف رحلتي

لا تزعلين من ردي بس بقولك كلمه انتي مجنوووووووووووووونه

اعرف ذلك
خبلة تضيعين منك هذا الرجل حرام عليك
مو ممهم تتزوجين اللي تحبينه الاهم تتزوجين اللي يحبك

عين العقل

صدقيني بتعيشين معه بسعاده يكفي انه للحين ما طلقك ومتحملك وانتي مو معطيته وجه
لا تخسرينه خليك زوجه وحاولي تحبينه صدقيني بتحبينه
وبتنسين حبك لخطيبك السابق
حاولي تتقبلين الواقع اللي انتي فيه وتعيشين حياة واقعية حقيقية

ساحاول
وانسى خطيبك تزوج وتلقينه الحين ميت على زوجته وعنده يمكن حامل منه الحين ومبسوط معها وناسيك

لا يهمني وضعه ولا تهمني حالته
المهم عندي ومشكلتي اريد ان انسى والمشكله ليس كيف ارجع خطيبي

فكري بنفسك ولا تخسرين هذا الزوج اللي يحبك ويموت عليك
وكيف يعني ما يفهم بالجنس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
مافهمت قصدك عشان اعرف ارد عليك
هل فيه ضعف يعني ؟؟؟

كتبت الرد مسبقا
او انتي ماتعطينه وجه غالبا

وهو يحبك وخايف عليك وما يبي يجبرك على شي

نعم
بس للصبر حدود بكره بيخونك وبيدور غيرك

محتمل
فالله يخليك بليييييييييييز انسيى الماضي ورى ظهرك
وخليك بالحااااااضر والمستقبل كوني له زوجه
وربي بيرزقكم الذريه الصالحه

تكفين اصحي من الحلم اللي انتي عايشة فيه

ان شاء الله ربي يقويني واصحى من اللي انا فيه واعود لصوابي

شكرا لج اختي اسأل الله ان يرزقك بتوأم كما تريدين

امين

حبيت اقول لاتزعلين من ردي الاول بس والهل من القهر اللي فيني

طيب دامه كذا غشيم بالجنس الله يعين
ادخلوا على مواقع وتعلموا وخليه يقرا ويتثقف بالجماع وكيفيته
وانتي معاه
اطعلوا وتعلموا
بس غريبه مايعرف ماعنده اهل وين ابوه وين اخوانه
مايتزوج اي شاب الا ماشاء الله اهله وزملائه مثقفينه من الملكه

غريبه امر زوجك وين اهله وين ربعه ماعنده؟؟؟

ليس كل الناس سواء

وبعدين هو ماتعلم او ماعلمه غيره او ماسأل ربعه او اهله اووو

هذا مش شغلي هذي مسؤولية الرجل

المرأه في مرحلة غشاء البكاره تكون في حالة اضطراب وتعب وخوف

فمابالك ان صادفها رجل لا يعرف هذه الامور

اقترحت عليه ان نذهب لطبيبه حتى تنفك هذه العقده فرفض

قطريه شكرا على ردك الجارح

قل خيرا او اصمت
يااختي كلام القطريه هو عين اعقل بس انتي تبين من يجاريكي ويقولك انتي حرام مضلومه لا اختي انتي غلطانه ولاازم تتقبلين هاذا انتي مكتبتي قصتك الا علشان تجدي لها حل السليم

كيف تنسين خطيبج ؟؟؟
شليه من بالك واسعدي نفسك واحبي زوجك واشغلي نفسك بخرجات وطلعات
ودروس ولاتخلي اي لحظة تفكير بخطيبك ....

المهره الاصيله

ماقلت كلامها خطأ

نتحدث هنا عن الاسلوب والطريقه في النصح
كيف تنسين خطيبج ؟؟؟
شليه من بالك واسعدي نفسك واحبي زوجك واشغلي نفسك بخرجات وطلعات
ودروس ولاتخلي اي لحظة تفكير بخطيبك ....
ماظهر لي شي من كلامك

بحر الحنين

حبيبتي انتي شوفي الحلو فية وصدقيني بتحبينة الى وبتموتين فية بعد بس حاولي انك تلبسين وتغرينة شوي وبهاذي الطريقة شوي شوي بتلاقين نفسك بتحبينة
صلو سوا جماعة او اوترو في اليل لو 6ركعات وصور قصيرة
وعشان الجنس حبيبتي افرحي جاك واحد خام يعني مايعرف شي بس حاولي تفتحي رجولك عدل لن ممكن تكون الشفرات الدخلية مانعة دخولة يعني يدخل بجانبها وبكذا ماتصير بطريقة الصحيحة بس انتو جيبو المزلق سائل من الصيدلية في علبة مثل المعقم حجمة لن الجفاف يمنع الدحول نهائي الجفاف منك اقصد جفاف منطقتك واذا تستحين تطلبينة جيبي زيت اطفال من بيبي جونسون وحطي قليل في المنطقة لما تحسي انو يبغاكي ولا بيدري انك حاطة شي الى ذاك اليوم بتدعونلي وذا نجحت الطريقة بلللللللللللليز رديلي والله يسعدكي ممكن انك كمان ماتحسي بلحب تجاههو انو ماكملتو الجماع بطريقة الصحيحة لنها نص الحب بعدها يجي وكمان ان اطلاق مايصح الا بعد الدخول كامل ممكن في حكمة من ذلك بس لاتنسي واذا زوجك بيرضى اوتقدري تقوليلو يدخل ويسال زوجي عن الي يبي زوجي جاهز اذا حاب ماحد يعرفة ولا يعرفنا واللة يفقكم وانا حاسة انكم لو تسوي طريقتي الي قلتها قبل بتمشي معكم اعرف كلامي كثير وماهو مرتب بس ودي اساعدك وفك كربك لن من نفسى على مؤمن كربة00000 وفقك الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى