مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هذه قصــــــــــــــــــــتــــي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبتي انتي شوفي الحلو فية وصدقيني بتحبينة الى وبتموتين فية بعد بس حاولي انك تلبسين وتغرينة شوي وبهاذي الطريقة شوي شوي بتلاقين نفسك بتحبينة
صلو سوا جماعة او اوترو في اليل لو 6ركعات وصور قصيرة

سمعت هذه النصيحه ذات يوم من احد المشايخ ان المرأه اذا صلت فرض على الاقل جماعه مع زوجها يألف الله بين قلبيهما ...وصدقيني كلما سنحت لنا الفرصه نفعلها على الاقل لا يمر اسبوع علينا الا وصلينا على الاقل فرض جماعه ..
وعشان الجنس حبيبتي افرحي جاك واحد خام يعني مايعرف شي

صدقتي اخيتي ..الحمدلله حمدا كثيرا مباركا طيبا
اشكر الله واحمده بس هذا بحد ذاته تعب وشقاء لي وله ..

بس حاولي تفتحي رجولك عدل لن ممكن تكون الشفرات الدخلية مانعة دخولة يعني يدخل بجانبها وبكذا ماتصير بطريقة الصحيحة بس انتو جيبو المزلق سائل من الصيدلية في علبة مثل المعقم حجمة لن الجفاف يمنع الدحول نهائي الجفاف منك اقصد جفاف منطقتك واذا تستحين تطلبينة جيبي زيت اطفال من بيبي جونسون وحطي قليل في المنطقة لما تحسي انو يبغاكي ولا بيدري انك حاطة شي الى ذاك اليوم
بتدعونلي وذا نجحت الطريقة بلللللللللللليز رديلي والله يسعدكي

بحجم سعادتي بردك ..واعجابي الشديد بطيب قلبك ..ومحاولتك في انقاذ حياتي بزوجي ..اسأل الله ان يرزقك ماتتمنين وان يبعد عنك كل سوء وان يبعد عنك بنات الحرام ..وان ينولك كل حسن ويبعد عنك كل حزن ..اسأل الله لك بالذريه الصالحه والسعاده في الدارين ..اسأل الله عزو وجل ان يقر عينك بزوجك وان تكوني لؤلؤة حياته ..اسأل الله لك الفرج ..وان يحبب عباده فيك ياقادر ياكريم ..

ممكن انك كمان ماتحسي بلحب تجاههو انو ماكملتو الجماع بطريقة الصحيحة لنها نص الحب بعدها يجي وكمان ان اطلاق مايصح الا بعد الدخول كامل ممكن في حكمة من ذلك بس لاتنسي
:22:

واذا زوجك بيرضى اوتقدري تقوليلو يدخل ويسال زوجي عن الي يبي زوجي جاهز اذا حاب ماحد يعرفة ولا يعرفنا واللة يفقكم وانا حاسة انكم لو تسوي طريقتي الي قلتها قبل بتمشي معكم اعرف كلامي كثير وماهو مرتب بس ودي اساعدك وفك كربك لن من نفسى على مؤمن كربة00000 وفقك الله

لا استطيع ان احدثه بهذا الموضوع ..سبق وان كلمته عن طببية امراض النساء وانزعج ..فمابالك

اقتراحك جميل جدا ورائع بس مايناسبني ..بيكتشف اني اتشكى عند الخلق منه ..وو بيصير الموضوع اكبر ..

زوجي مثقف يقرا عن كل شيء ..تصوري كل شيي الا هذا الموضوع لما اخبره بان ينهل من الثقافه الجنسيه يقول لي ان شاء الله ..ولما اسأله قريت يقولي ليس بعد

الله يهديه ويهديني

حبيتك من كل قلبي

شكرا لك ياغاليه

اختي مالك الا الدعاء صدقيني والنسيان نعمه من نعم الله علينا ان ننسى اللي يظايجنا وكل شي نبي
سبحان الله
فحاولي قد ماتقدرين انك ماتفكرين في خطيبك السابق
فكري في الحريم اللي تزوجو وعاشو امع ازواجهم سنوات وليس فقط خطبه والحمدلله مع الايام نسوا ماقولك كلهم في ناس تنسى وتعيش حياتها وتتزوج وتحب ماتتعب نفسها مع انسان باعها
السموحه
الله يسعدكم يارب ويبعد عنك التفكير في خطيبك السابق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى