مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلابآ000

توسكان

ذكرتيني بوحده زوجها يحبها ويموت فيها وحاول يراضيها من جميع النواحي الرومانسيه والإهتمام لدرجه انه كان يقول فيها أشعار جدام أهله وأهلها وحتى زملائه وشفتي الكلام اللي قلتي عن زوجك أشلون ماغير المبخر وأماكن اللوح وايسكريم اللي نحبينه يسوي مثلهم وأكثركل هذا يدلل ويعبرعن رومانسيته وحبه واهي بالظبت مثلج موعاجبها شي ماتبي يتأمر ولايتحكم ويخليها مثل ماتبي وكانت ناسيه انه من شدة الذكاء في التعامل مع الزوج هو التغابي أحيانا وإضهار الحب والإهتمام والغيره الحميده والإنكسار وإظهار انها تحتاجه وتستشيره وتاخذ برأيه حتى لو ماكانت محتاجه لرأيه وتعرف تتصرف حتى يلين معاها ومايحكرعليها ماديا ومعنويا وبالنهايه انطبعت في عقله صوره وحده عنها إنها زوجه نكديه وما تتعاشر ................تركها بحال سبيلها وتزوج عليها ويقول أحبها وأموت عليها بس ما أقدر أعيش معاها ماتحسسني بكياني وبرجولتي وألحين الحب والدلال كل راح للثانيه وبالفعل أنا أعرف الأولى والثانيه فرق بين الأولى والثانيه والجمال والسنع والشطاره كل عند الإولى وهو يعترف بس مع كل هذا متمسك بالثانيه ويقول مريحتني لأبعد الحدود نستني النكد وأهل النكد

لا لا لا هنا بدينا نقول اشياء مو حلوه !

انا أرى صراحه انو الرجال اللي بهالنوعيه ياخذون لهم وحده عقيم وارمله وتكون مطلقه من قبل ماتترمل
معليش صدمني كلامك مره يعني ماقد تخيلتي نفسك مطلقه ولا ارمله مثلا وهل انتي واثقه من انك منتي عقيم !! هل تتوقعين انك لو صرتي بهالوضع ببتقبلين زوج زي زوجك !! لا يا قلبي هذا كبر
بطل يصير ثقه ولا حتى غرور
ومن عيله مفككه !!! سبحان الله يعني اللي من عيله مفككه لازم تتزوج واحد عله بعد ما يمكن ربي عاطيك العيله وماخذ نعمه الزوج ربي موزع ارزاقه

وحبذا بعد يكون ابوها مسجون عشان يذل جد جدها انو لامها ببيته مررررررررره ما حبيت منطقك وكميه التهكم والتحقير للاخرين

ومعاها ثاني ابتدائي ومافيها ذاك الحلا وفقيره وحبذا لو تكون غبيه وجاهله ومقطعوه من شجره ماعدا
الأب المسجون باللهي ما تخيلتي انو ممكن ربي ياخذ نعمه عليك من هالكلام
اصحي يا حبيبتي ترى ربي اللي معطيك مالك منه فيما اعطاك ربي كانك حلوه ومو فقيره وذكيه ولك اهل فهذا من فضل ربي عليك مو من اجتهادك انتي ولازم تحمدين الله على نعمه بدون استهتار بمن لا يملكها

كلمه اخيره يا عيوني والله رحمتك بعد كلامك من جد
انتي عايشه في برج عاجي ومصدقه روحك بقوووه وحاسه انك كامله
المفروض قد ما حسيتي انك محظوظه ومميزه قد ما هالشي يزيدك تواضع وخوف من ان يكون هذا استدراج من رب العالمين
انا بديت احس بمعاناه زوجك
الزوجه اللي شايفه نفسها علي
وحاسه انها احسن مني ولكن تتغيبى عشان ترضيني ثم تقول لي التغابي ثلثي الذكاء
والزوجه اللي ما تغار علي
زوجه بالتأكيد ممله
ومتعبه
ومش مشبعتني عاطفيا ولا حاس معاها برجولتي

انا لو قسيت عليك فهو لاني احب لك الخير ليس اكثر وانتي محتاجه لمن يقول لك الحقيقه لان على ما يبدو كل اللي حولك يعززونك فقط بدون ما يلقون الضوء على عيوبك
طبعا انتي مدركه انك بشر بالنهايه وعندك عيوب بالتأكيد

لاتفهموني غلط انا ماغلط على احد وكل اللي قلتهم على راسي من فوق على فكره انا ماوضح لك انتي هاللشي ((لأ))

انا اوضحه لكل ارمله او مطلقه او أيآ مما ذكرته انهم يقفهموني صح أمي ارمله ووحده من اخواتي مطلقه و و و

لــــــــــــــــــكن

اللي قصدته انه ياخذ من كل شي اكثر شي مؤلم انو تكون فيها هالأشياء مو لعيب في اللي انا قلتهم

لالالالالالالالالالالالالالالالا

لاتفهمون الموضوع بمزاجكم انتو انا بتكلم عن رغبته بزوجه بهالمواصفات عشان هوا يشوف نفسه عليها

انا مو الأنسانه اللي انتوا صورتوها انتي وبعض البنات

انا اللي قصدته بنظرته هو وكلامي كان واااااااااضح ومحدد لاتصتادو بالماء العكر وانا أخر وحده أكون مهكمه

ومحقره للأخرين لو حابه تعرفيني أكثر ادخلي ملفي وأقرأي مواضيعي وردودي تلاقيني أبعد مااكون عن

هالتشبيه اللي وصفتوني فيه 000

وبنبه على شغله مهمه انا لو على قولك كنت مغروره ومدري ايش كل شي انا عملته بمجهودي

وبشق الأنفس وكان عندي ظروف جدآ سيئه عائليه وزوجيه فمن ابسط حقوقي افخر بنفسي لأن تعبت واجتهدت فيه 00

مو احكم على شخص واحقره بخمس دقايق لمجرد انو فخوووور بنفسه00

مو باللشي اللي انتي وبعض البنات وصفتوه وحبيتو يكون فيني أجباري000

وأضيف لك شغله مو عشان احسن صورتي عندك لالالا عشان اوضح مين هيا موسي فراوله اللي تهجمتوا عليها انا من المهتمين جدآ بحقوق الأنسان ومساعدة اي شخص حتى قسمي اللي بدرسه

اخترته عشان يساعدني بأني اسعى بهاللشي وأخذ حقوق اي شخص مو قادر وأولهم النساء وهضم حقوقهم عشان مايضل هالقسم من المنتدى مزدهر بالضلم والألم عشان ماتتم التفرقه بين جنس أو لون

أودين أو مذهب 000

مو من حقك تحكمي عليه أبدآآآآآآ بهالطريقه لمجرد اني نظرت بنظرة هاللشخص

وكيف انو يحتاج تكون عنده زوجه بلاظهر ومسكوره له 000

تركتوا كل شي وحاولتو بس تظهورون اني سيئه ولئيمه عارفه

طبــــــــــــــــــــــيعي لأنكم عـــــــــــــــــــــرب

غالبآ ماتحبون التحطيم وتنظرون لنصف الكوب الفـــــــــــــــــارغ

(( وفضلآ لأأحتاج أي ردود على الموضوع بعد الحين وللبنات اللي تعاملو بكل رقي لهم مني جزيل الشكر والعرفان لزخرفة موضوعي بأرئهم ومن يصتادون بالماء العكر تعلموا الأسترخااااااااء :11:))

سيااااااا

حبيبة قلبي تدرين وش مشكلتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انك انسانه وااااااضحه وكتاب مفتوح قداااااام زوجك وهذاا ماينفع مع زوجك بالذاات !!!!

لازم تستخدمين اسلوب الغموض والضعف وكيد النساء والبراءه واحذري يحس ..

لازم فمك هذا تسكرينه وتخلين كلامك قد السؤال بهالطريقه تخوفينه منك وتخلينه يعملك الف حساب
لانه مايدري وش وراك واذا اضطريتي تسولفين سالفه قولي وحده اعرفها لايعرف عن اهلك شي لادخلات ولاطلعات ..
ايييييييييييييه ذكرتيني باللذي مضى ههههههه والله الطيبه ماتنفع بعض المرات لامع الزوج ولا مع اهله يفسرونها قل سنع سذاجه هبال .. الله بس يعينك على مابلاك ويفرجلي ويفرجلك .
ياحوبي لك والله أجل شكلك تمرمرتي زي بالأول أنا كنت كذا بس من حوالي ثلاث سنين تغيرت

كنت أبني شخصيتي لأني تزوجت صغيره

حتى افتكر أحيانآ كنت اقوله لاتأثر عليه بأنتقادك وتجريحك انا بمرحله بناء شخصيه :32:

وانا صغيره كان يموت ضحك

من ناحية أهلي مايعرف عنهم اي شي ابدآآ الا امور عاديه جدآ

تسلملي ياقلبي على نصائحك00

انتي اسآآس الغلط موووووو زوووجك
الله يعييييينك على نفسك
من توااااضع لله رفعه ,, انسآآنه مغرووووره تطآآلع النآآس من فووووووق وميييين انتي بالآآخررر , انسآآنه بين يوووم وليله قاادر ربي يحرمك من جمييييع النعم اللي شاااايفه نفسك فييييييهآآ
ويآآليت ماااتدعييين الكمآآآل في كل شيء وانك ملمه بكلللللللل اموووور الحيآآه
قريت لك موضوووع انك مااعاد تصليييين مثل قبل وانك احيآآنآآ من دآآخلك تشككييين في عقييييدتك
<< قممممممممة النقصصصصصصص
الله يشفيييك مما ابتلآآك به والجآآي لربك يآآآآحلووووه

ههههههههههههههههههههههههههههه

ربي يعينك على نفسك

أنو الشخص يبتلى بعقيدته مايخليه فريسه لك تمارسين عليه عقدك

مريت بمرحله أخذت المشكله ودرستها أوجدت اسبابها وحلولها

لهالدرجه تبغيني أكون ناقصه

ولايهمك ياستي عملتي أنجاز :22:

خخخخخخخخ

[QUOTEلما نكون نتسوق ولا بمطعم ويكون ملفت والبنات يطلون والحريم أضل اضحك واتريق اقول اوخص ياتوم كروز

ولا مدري ايش وشوف هذي كيف تطل وانا اضحك 00

غالبآ يعصب ويسكت بداخله واحيانآ يجاريني بعدها يقول عيب خلاص اسكتي

فيقولي انتي ماتغارين اقول مافيه احد يستاهل اغار منه يعني عادي

قال لا ماتحبيني قلت مو هذي المعادله لا انا احبك واثق فين نفسي واثق فيك

مااحس بالتهديد من اي وحده قال انتي واثقه بنفسك هذا شي حلو وبنفس الوقت مو كويس

الحين صار انتي مغروره ومغروره
]
بربك تقولين له مثل هالكلام؟؟؟
حرام والله رحمته زوجك يعني اقلها يحس انج تغيرين عليه
احس حياتج معاه تحطيم بتحطيم
على فكره الشماليين الغربيين مايحسون وشقد هم يجرحون بكلامهم
وهم مايحبون احد يغلط عليهم
[/QUOTE]

حبيبة قلبي أنا أذوقه من نفس الكااااااس لأنه يحاول يحطمني ويخلني ولاشي

بس لو هوا عمل شي بوجوده ولا سوا حركه يستحقون اني اعمل له غيره وشوشره ماحسكت

من ناحية الغيره انا ماأغار دام فيه ثــــــــــــقه وأنا بقوله أني أثق فيك

فليش نضايق انفسنا ونكون نكدين هذي عملت وهذاك سوا

وأحسن مما أكون عصبيه ومتهجمه على البنات وأخرب جو طلعتنا ووناستنا فيهم

ههههههههههههههههههههههه

الغريب بالرغم من وجودك في منتدى نسائي بحت الا ان النساء يرون ثقتك غرور وتكبر .

لو ان امرأه كتبت عن زوجها الصفات اللي كتبتيها عن نفسك لقالوا واااااااااااااو شخصيه جميله و واثقه .

يجب عليك طاعته والخضوع له ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المصيه لسيت بأن المجتمع ذكوري بحت لكن الطامه الكبرى ان حتى النساء اصبح تفكيرهم لصالح الذكور بشكل لااافت وغبي هههه .

اختي ربمااكون انا في سن اختك الكبيره عنك بمراحل فسمعي كلام اوخيتك:

ريلك يحبك ويحبك موووووووت من صج وهم يحب عياله كثر حبه لروحه

وكل هالكلام اللي انتي كاتبته رغم ان البعض يفهم او يتخيل انك تعيشين في كنف ( وحش من الدركولات )

عندك ريل ربما يكون سئ وسئ جدا في بعض محاورك علي خطي كلامك لكن صدقي اوخيتك انه وياك رياااال بمعني الكلمة لكن تعتقدين انك فاهمته لكن تراك بعيده وااااايد عن تفكيره واسلوبه وصدقيني هو يعيشك دور انك فاهمته وعارفته وصامته وهذا ترا من دهاااااااااااائه ( يعني يفهمك انك فاهمته )

اوخيتي بخصوص دراستك كمليها بعيد عن خلق المشاكل وياه

اما انتقاداته في لبسك وخرجاتك ويا هلك ف فصدقيني الحق معه لانك مرته ومن حقه يخاف عليك
اوخيتي قضبي ريلك والله انه كننننننز وسأليني انا كنت افكرها معانه قبلك في الست سنين من زواجنا لكن اكتشفت انه ريلي وروحي وفؤادي بحكم العشره وياه واكتشفت انه يحبني بس ما يرضي المهانه ويحب عياله بس مايرضي المساومه فيهم وصدقيني هم بعد لو تبيني اعطيك مواصفات ريلك اقدر بعد اعطيك اياها لانه والله العظيم نفس ريلي الا الله يخليه دوم الدوم علي راسي

ربك +ريلك + عيالك = الدنيا والاخره

((((((على راااااااااااااااســــــــــي والله))))))

بجد وأنا حسيت بكلامك حرف حرف وكلمه كلمه والتمست منهم صفاء قلبك وصدق نصيحتك وعمق روحك وفكرك

وكمية الحنان بكلماتك000

ربي لاحرمني هالطله

لاعدمتك بعد قلبي والله يعوضك بكل الخير يارب

كلامك عين العقل وانا معاكى في كل كلمه
لكن السطر الاخير المفروض ماتجمعين بين الله سبحانه و الزوج و الابناء
كان المفترض ان تقولى ربك ثم زوجك و اولادك

نعطى الله سبحانه وتعالى عظمته ومانساوى بينه سبحانه وتعالى وبين الخلق

بارك الله فيكى حبيبتى
جزيتي كل الخير يارب وأنا أقول أكيد أسقطتها سهوآ

لاعدمت طلتك00

لا لا لا هنا بدينا نقول اشياء مو حلوه !

انا أرى صراحه انو الرجال اللي بهالنوعيه ياخذون لهم وحده عقيم وارمله وتكون مطلقه من قبل ماتترمل
معليش صدمني كلامك مره يعني ماقد تخيلتي نفسك مطلقه ولا ارمله مثلا وهل انتي واثقه من انك منتي عقيم !! هل تتوقعين انك لو صرتي بهالوضع ببتقبلين زوج زي زوجك !! لا يا قلبي هذا كبر
بطل يصير ثقه ولا حتى غرور
ومن عيله مفككه !!! سبحان الله يعني اللي من عيله مفككه لازم تتزوج واحد عله بعد ما يمكن ربي عاطيك العيله وماخذ نعمه الزوج ربي موزع ارزاقه

وحبذا بعد يكون ابوها مسجون عشان يذل جد جدها انو لامها ببيته مررررررررره ما حبيت منطقك وكميه التهكم والتحقير للاخرين

ومعاها ثاني ابتدائي ومافيها ذاك الحلا وفقيره وحبذا لو تكون غبيه وجاهله ومقطعوه من شجره ماعدا
الأب المسجون باللهي ما تخيلتي انو ممكن ربي ياخذ نعمه عليك من هالكلام
اصحي يا حبيبتي ترى ربي اللي معطيك مالك منه فيما اعطاك ربي كانك حلوه ومو فقيره وذكيه ولك اهل فهذا من فضل ربي عليك مو من اجتهادك انتي ولازم تحمدين الله على نعمه بدون استهتار بمن لا يملكها

كلمه اخيره يا عيوني والله رحمتك بعد كلامك من جد
انتي عايشه في برج عاجي ومصدقه روحك بقوووه وحاسه انك كامله
المفروض قد ما حسيتي انك محظوظه ومميزه قد ما هالشي يزيدك تواضع وخوف من ان يكون هذا استدراج من رب العالمين
انا بديت احس بمعاناه زوجك
الزوجه اللي شايفه نفسها علي
وحاسه انها احسن مني ولكن تتغيبى عشان ترضيني ثم تقول لي التغابي ثلثي الذكاء
والزوجه اللي ما تغار علي
زوجه بالتأكيد ممله
ومتعبه
ومش مشبعتني عاطفيا ولا حاس معاها برجولتي

انا لو قسيت عليك فهو لاني احب لك الخير ليس اكثر وانتي محتاجه لمن يقول لك الحقيقه لان على ما يبدو كل اللي حولك يعززونك فقط بدون ما يلقون الضوء على عيوبك
طبعا انتي مدركه انك بشر بالنهايه وعندك عيوب بالتأكيد

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمة التحطيم لما الشخص يكتب كلمات ويضرب امثله توصف المعاناه مع خفة الدم . لكي يتلذذ القارىء بالقراءه وفي النهايه يجي ( غبي متذاكي ) ويعلق تعليق لو سكت لكان افضل له ...

ذكرتيني بوحده زوجها يحبها ويموت فيها وحاول يراضيها من جميع النواحي الرومانسيه والإهتمام لدرجه انه كان يقول فيها أشعار جدام أهله وأهلها وحتى زملائه وشفتي الكلام اللي قلتي عن زوجك أشلون ماغير المبخر وأماكن اللوح وايسكريم اللي نحبينه يسوي مثلهم وأكثركل هذا يدلل ويعبرعن رومانسيته وحبه واهي بالظبت مثلج موعاجبها شي ماتبي يتأمر ولايتحكم ويخليها مثل ماتبي وكانت ناسيه انه من شدة الذكاء في التعامل مع الزوج هو التغابي أحيانا وإضهار الحب والإهتمام والغيره الحميده والإنكسار وإظهار انها تحتاجه وتستشيره وتاخذ برأيه حتى لو ماكانت محتاجه لرأيه وتعرف تتصرف حتى يلين معاها ومايحكرعليها ماديا ومعنويا وبالنهايه انطبعت في عقله صوره وحده عنها إنها زوجه نكديه وما تتعاشر ................تركها بحال سبيلها وتزوج عليها ويقول أحبها وأموت عليها بس ما أقدر أعيش معاها ماتحسسني بكياني وبرجولتي وألحين الحب والدلال كل راح للثانيه وبالفعل أنا أعرف الأولى والثانيه فرق بين الأولى والثانيه والجمال والسنع والشطاره كل عند الإولى وهو يعترف بس مع كل هذا متمسك بالثانيه ويقول مريحتني لأبعد الحدود نستني النكد وأهل النكد
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ

حرام عليك حسستني اني دراكولا

بالعكس أنا محتويته جدآ وعمري ماكسرت بخاطره هوا بنفسه يقول عمري ماحسيت بحنان

زي ماتحنين عليه ويقول هذا اكثر شي يفقده فيني لو أروح

وأنا مو متطلبه انو مو عاجبني شي لأ أنا ماتعجبني طريقة تعامله كلماته القاسيه سيطرته

المحكمه عليه وبدون منطق لمجرد انو مزاجه يبغا كذا

وأنا نهائيآ مو نكديه بدليل أني ماأعمل مشاكل وهواش على الغيره

ولا أجاريه لما يبغا ينكد البيت ولا يلاقي مشكله بالعكس انا فرفوشه في البيت جدآ

وجو البيت دايم مرح00

نورتيني أختي وماقصرتي بوقتك وجهدك00

ههههههههههههههههههههههه

الغريب بالرغم من وجودك في منتدى نسائي بحت الا ان النساء يرون ثقتك غرور وتكبر .

لو ان امرأه كتبت عن زوجها الصفات اللي كتبتيها عن نفسك لقالوا واااااااااااااو شخصيه جميله و واثقه .

يجب عليك طاعته والخضوع له ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المصيه لسيت بأن المجتمع ذكوري بحت لكن الطامه الكبرى ان حتى النساء اصبح تفكيرهم لصالح الذكور بشكل لااافت وغبي هههه .
أول شي لاحظي كتبت لك بالأخضر مو بالأحمر لأنك دخلتي مخــــــي

هههههههههههههههههه

لالالالالالالاتلوميني

لما أقول صارت عاهات أشباه رجال تقودنا الا من رحم ربي

أذن لاتلومين باقي القطيع بالطاعه العمياء والصماء ومفقودة الحواس

وجودك أحلا وألذ وأطعم مرحلة توقف مرتني

أمووووووووووه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمة التحطيم لما الشخص يكتب كلمات ويضرب امثله توصف المعاناه مع خفة الدم . لكي يتلذذ القارىء بالقراءه وفي النهايه يجي ( غبي متذاكي ) ويعلق تعليق لو سكت لكان افضل له ...
مع الأخت بالرد صراحه ماقصرت:24:

لوووووووووووووووول

snoora

السلام عليكم

اختي مع الشرقي حاولي مثل ما قالوا حاضر تحت امرك تاج راسي تسلم لي

الخضوع وبعد فترة بيتغير باذن الله بس ليني له الجانب وحاولي تطلعين ماتفهمين كثير وتاخذين رايه وتبينين غيرتش عليه ومحبتش له بكل طريقو

o.o

اختي ماعليج منهم ترى مب اول موضوع اقراه ويكون فيه هجوم على الكاتبه فقط لانهم لمسوا منها الثقه وفسروها انها غرور وتكبر ..
على العكس انا احييج انج بنيتي نفسج وما استسلمتي وخضعتي لتسلط زوجج وماتدرين يمكن هذا اللي حببه فيج لانه المتسلط يكره الشخص الضعيف ويتسلط عليه زياده ..الله يكون في العون

اختي ماعليج منهم ترى مب اول موضوع اقراه ويكون فيه هجوم على الكاتبه فقط لانهم لمسوا منها الثقه وفسروها انها غرور وتكبر ..
على العكس انا احييج انج بنيتي نفسج وما استسلمتي وخضعتي لتسلط زوجج وماتدرين يمكن هذا اللي حببه فيج لانه المتسلط يكره الشخص الضعيف ويتسلط عليه زياده ..الله يكون في العون
على راسي والله بعد قلبي أو نقطه أو

أما من ناحية الهجوم:11:

خخخخخخخخخخخخخخ

أذا الأقوياااء والمثقفين ماردعوني ببالك المساكين بيأثرون ؟؟!!!!!

ياحوبي لك والله 000:32:

مهما كان فلالالالالالالازم تحترمين زوجك.. اجل تقارنينه بيهودي !!!

أول شي أنا مو منتظره لامنك ولامن غيرك يقولي كيف أتكلم ثاني شغله أنا محترمه زوجي

بوصفي وكلامي عنه00

وأهم شي أنا متى قلت أنو يهوددي

سؤال بس أنتي من وين تقرين ولاكنتي تتابعين اخبار

:2:

السلام عليكم

اختي مع الشرقي حاولي مثل ما قالوا حاضر تحت امرك تاج راسي تسلم لي

الخضوع وبعد فترة بيتغير باذن الله بس ليني له الجانب وحاولي تطلعين ماتفهمين كثير وتاخذين رايه وتبينين غيرتش عليه ومحبتش له بكل طريقو
على راسي والله كلامك فعلآ صـــــــــــح هذا اللي ينفع معاه ولو أنه جدآآ نكدي

جزيتي كل الخير حبيبة قلبي لاعدمتك

أعلى