مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد حلا حالا بلييز انا مو دايم اشارك بليييز الله يوفقها الي ترد بدات اتمنى الموت

بس حبيت اقولكم شكرا جزيلا وحبيت اوضح انو المسئله مو مين الغلطان لان الغلط راكبه من راسه لساسه وثانيا اهلي مو كذا انتم فهمتو غلط لاا امي الله يخليها لي وخواتي راح يكونون جنبي انا خايفه من ابوي بس لانه ممكن يروح يسئله وش السالفه حتى لو كان عارف منى السالفه وابوي يحكم عمره انه رجال كبير راح 99 با الميه يحملني الغلط لانه حسب مافهمت ابوي يشوف انو هذا رجل زوجك المفروض مااردها عليه على قولته فهمتوا ليش خايفه لانه مره صار موقف مرتين واتضح لي ان ابوي ابد مو حل ولا يمكن ادخله بمشاكلي ممكن يوقف معي لكن حسب اعتقادي 99 با الميه بيوقف معاه بس يمكن لو فهم كل شي يصير له راي غير يمكن عموما حبيت اقولكم ان زوجي ماجاء البيت وانا خرجت بيت اهلي والي يصير يصير ابكلم ابوي وااعلمه والله يييسر الامور قولوامين شكرا دعواتكم وعلى فكره وللاسف غلطتي انا مااستخرت وقت زوجي لكن ربي يسرها من عنده وماعليش على الاسلوب انا مرره نفسيتي زفت شكرا مره ثانيه

اي كذا تعجبيني وعلمي ابوكي على خيانات زوجك
قولي له بسبب بنات الحرام مالي قدر عنده لاقي غيري كثير
وراح يوقف ابوكي بصفك
صدقيني ياقلبي مو مستاهل تيلعي الضيم وتتستري عليه

الحنونة 1

حبيبتي كثير من الأزواج يخونون بس إنتي قفي وقفة صامدة أولا لاتدعي له مجال لضربك فرضا إذا ضربك وأساء لكي إساءة شديدة دخلي حكما من أهلك أم من أهله ويصلح بينكم ويكلمة بدو ن أن تخرجي من بيتك والآن عليك أن تجلسي في بيتك ثم إذا جاء طنشيه وإشغلي نفسك من غير ما تبيينين له أنك مو قادرة تستغنين عنه وخليك واثقة في نفسك وإذا جاء وإعتذر قولي أنا تحملت منك أشياء كثير وأتمنى إن تترك هذه الألفاظ لانو أنا لصبري طاقة وبمعاملتك هذة رح تفجر صبري وبعدها رح تخسر الإنسانة الي تحبها وتحبك وأهلي لو دروا بالي قاعد يصير فيني ماراح يسكتو عالموضوع ولا يعدوه على خير
وأسال الله أن يفرج كربتك

الحنونة 1

دامك رحتي بيت أهلك أجل خليك حازمة ولاتخلين أبوكي يرجعك من غير مايعتذر زوجك ويتغير وإنتبهي لا تتصلين عليه الحين والله يكون في عونك ويفرح قلبك ويفرج همك

انا برأي الشخصي انك كونه مافي اولاد عندكم وتعبتي روحي دوري مستقبل تاني لان الرجل بس يخون زوجتة ويعمل فيها هل العمايل مهما كان السبب الافضل الابتعاد عنه احسن ما تصير عيشتك في ضياع

glass apple

خواتي من جد شكرا احس انه كذا فيه احد اقدر اتكلم معاه بس انا حبيت اقول اني مو موضفه لااا بس جاني عقد لمده 6 شهور وبما اني بيت اهلي احتمال يضيع هذا العقدر هذا يبيله معلومات مااملكها وانا لسه ابسئل عن الوضع فيه وهذا كمان مقلقني صرت اكل ضفوري وكمان انا بيت اهلى والنت هنا يقطع والصراحه لسه مافاتحت ابوي على اساس جايه زياره دعواتكم انا صرت ماانام من كثر القلق الله ييسر الامور ويدفع الشرور بغض النضر عن الي قلتوه ماراح اعلق سامحوني النت مره يقطع هنا ودمار كل شوي يفصل سامحوني مااقدر اعلق بس عموما شكرا

glass apple

مع ني قاعده ادور اجابات ببا النسبه للعقد الا اني في نفسيه ماتصلح للعمل مالي نفس احس ابستفرغ اذا فكرت فيه واحس بالذنب اذا تركته لازم استخير الله يعين انا من جد في حيره

لولا111

عليكـ بالدعاء والاستغفار

واطلبي الحل من الله والله يوفقكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مع ني قاعده ادور اجابات ببا النسبه للعقد الا اني في نفسيه ماتصلح للعمل مالي نفس احس ابستفرغ اذا فكرت فيه واحس بالذنب اذا تركته لازم استخير الله يعين انا من جد في حيره

حبيبتي شكلج ما قريتي ردي
نحن ننصحج وانتي تصيحين الشغل وابوج وطلاق
يوم تفكيرج بس هالامور كان ريحتينا وسويتي الي براسج بدال ما تتعب صبوعنا
والدليل ردج تفكرين بس بهالامور نحن نكلمج عن ريلج وانتي ابوي وابوي ترى ان تطلقتي باجر بيقول منج مب منه حق الناس والله ما يالس يقول حقهم انا ما عرفت اختار
حتى لو كان السبب ريلج خائن ترى وايدين ما يصلون بس حريمهم غيروهم وصلوا وهالشي حتى العيايز يعرفنه فما بالج بالخيانه بيقولن انتي مب صالحه للزواج ولا تعرفين للريال ولا تعرف تقبضه ولا هم يحزنون حتى اخواتج بيعرسن وبتتغير نظظرتهن لج بيشوفونج انتي غلطانه مع مرور لوقت
ما بينفعج حد غير ريلج والله صدقيني هو يصرف وهو بيديم لج العمر كله
انزين تطلقتي وبعدين محد يبااااااااج موليه
اذ احين الحلوة والي تشتغل والخ ....... مالاقيات
كيف المطلقه
ابغض الحلال عند الله الطلاق
يلستي بيت هلج منو يصرف عليج ؟؟اكيد مستحيل تلبين حد من هلج لان عندج حيااا غير جي حد بينفعج باجر هلج ما باقيين وياج طول العمر واخواتج بيعرسن وبيطلعن شو تبين تكونين مربيه لعيالهم والله باجر بتعرس اختج بتيي تشتكيلج من ريلها بتقوليلها "اطلقي"
اختي الدنيا مب سهله فما بالج بالناس ........
بضربلج مثال امتحانات المدارس الاجابات كلها ف كتاب وندرس منه مع ذلك ما نييب علامه كامله مع ان الاجوبه دارسينهن .....بس انتي لا تبين اتعبين نفسج وتخوضين امتحان الحياه ولا ادرسين ريلج ولا تغيرين نفسج....... والله كسلانه
انتي الغلطانه اشوفين سلبياته ع الاقل يخونج من وراج ما يابهن البيت
اعرف وحده اييبهن اليل بيته وصبرت وتحملت وغيرت حتى تغير
هاي الحرمه شو اقل منج خبريني ؟؟ عندها مارد سحري وانتي ما عندج؟؟
مساله مساله ثقافه وفن اتيكيت وهالشي ينقصج بكل صراااحه
بس انتي انسانه ضعيفه كل همج كيف اقنع ابوي انه ريلي مب زين وانا خايفه من بوي
كل ها تفكيرج شكلج وااايد صغيررره وقاصات عليج البنات
بنات المنتدى هذا باجر لتطلقتي ما بينفعنج ابد ولا وحده بتقول انا قلتلها بيقولن من نفسج
لو عرس وحده ثانيه وصلحتها شو بيكون رده فعلج ؟؟ صدق انتي ما تفكرين تحلين المشكله انتي تحلين الخطا بالخطا وتختارين اسهل الامور واهدمها
هو خاين هذي سلبيته انتي انسانه عيل متذمره الريال ما يحب وحده ترادده وانتي تراددينه
انتي عاطتنه سبب والله عليج وما الوم ابوج واقف وياه
وانتي اشوفين نفسج كامله يعني اكيد عندج عيوب بس ما شايفتنهاااا عدليها

الرسول قال لولا حد ثاني يسجد لغير الله لامرت المراه تسجد لريلها
يعني نحن نسجد لله كرامتنا له يعني الريال كرامتج له الحرمه ما تفكر في الكرامه جدام ريلها تتنازل لانج تنظفين له وتغسلين وتتعدلين وتطيعينه الا بمعصيه
شكله مفهوم الكرامه عندج خاطى ؟؟؟
غير جي انتو ما عندكم ياهل يعني شي طبيعي المشاكل ماخذه مجراها وكل واحد فاضي للثاني فكري في الانجاب والله يغيرون الحيااااااااااه

وانتي تفكيرج " بيت هلي وابوي وخان
واااااااااااااايدين خونه بس لهم حل ماشي ف هالدنيا ماشي له حل ريلج مب صعب
البنات ما قصرن حطن لج رابط التعامل مع الزوج الخائن فتحتيه والله ما اعتقد
البنات نصحنج تستغفرين وتصلين وتتغيرين سويتي هالشي ما اعتقد
لان ردج هذا صدمني نحن ننصح وانتي بصوب

يا اختي شوري هدايه الله كل زواج له ضريبه التغيير والتنازل ضحي يا اختي تعدلي وادلعي غيري البيت انسي اهلج والكرامه تر
بيت ابوج مب دايم لج باجر اخوانج بعد عين ابوج ربي يطول بعمره بيعايرونج والله وبيشوفونج ثقيله

نصيحتي ردي بيتج ويوم ايي رحبيه واذا سوء مشكله خليه يناااااااااااازع اليل بسه وشوفي شو بيقول فيج وعدلي هالامور وهو اكيد بيطلع ومرده بيرد وانتي تتغيرين للافضل
اترياااااااااااااااااج

شذا وعبير

الصراحة انتي غلطانة يعني فاهمة ضروفج ليه تطورين المسائل لتوصل للعقدة بسطي الأمور ولا تسوين من الحبة قبة وتعوذي من الشيطان
الظاهر نفسيتج تعبانة من مسالة الحمل وهو فاهم المشكلة وما عنده حل
رأيي تشوفين نفسك وتصلحي من شأنك اذا في زيادة بالوزن أو جفاء في لسانك أو برود في المشاعر
أنا نتأكدة اذا غيرت نفسج بيتغير زوجك

كلمي امك تقول لابوك واخوانك انه يقولك كذا انتي ماخذك من الشارع ولا انتي ابكي عند ابوك وقوليله انه يقولك كذا قولي لابوك لاتخليني انذل وانت عايش ترجي ابوك وكلمي امك او اخوانك والله محد يرضى على بنته انتي لاتسبقين الاحداث قولي لابوك اذا انت ماتبيني وهو مايبيني وين اروح وانا بنتك وخذيه بها لكلام ولا تنذلين لزوجك حسبي الله عليه

وهم79

اختي الغاليه انا ابي انصحك وانتي شوي شوري يناسبك ولا لا
انتي عندك عذر ما تطلعي من بيتك الي هو دوامك وشغلك يعني تاخذين عفشك كله وتحطينه بشنطه وتروحين غرفه وتنقلي كل اغراضك فيها
وتقولي له انا ابي اجلس الين ما تعدي ال6 اشهر لاني مطره ولا ابي اخسر وظيفتي وابي اجمع دراهمي وحنا بعداد المطلقين لان بالشرع لو طلقك ما تطلعي من بيتك الا بعد العده
تجلسي ولا تكلمينه ابد طول وقتك بالغرفه ولا تردين عليه والبسي وتكشخي ولا تطيعينه بشي ابدا
ولا تكدري نفسك لا خلك رايقه ومستانسه ولا كنك مهتمه
حتى الطباخ لا تطبخين له ولا تغسلين قولي له انا هنا ماقت ابي تعدي الاشهر ثما اروح بيت اهلي
وان قالك ابي الشقه قولي زين عادي ودني شقه مفروشه ابي استاجرها او فندق (طبعا هذا كلام لانه موب مخليك تطلعي لشقه ولا لفندق لانه بيخاف عليكي لكن انتي تثبتي له انك واثقه من نفسك وانك جاده بكلامك )
طبعا بيجلس يومن ثلاث ممكن خمس لكن اخرها بيمل وبذات يومنه يشوفك قدامه ويبي الفراش وقتها انتي الي تتحكمين فيه وتحطي الشروط الي تبيها بدون اي تعب
بس يبيلك صبر وقوة تحمل وشجاعه وقوة شخصيه وتذكري انه موب مسوي لك شي لو انتي قصرتي باي شي حتى لو مد يده عليكي سوي عمرك تبي تروحي لشرطه وتسوي له مشكله
الرجال بشكل عام يخافوا من الحرمه الواثقه من نفسها لكن الظعيفه ما يقصروا فيها بالاهانه وتبهذل والتجريح

سهم العشق

اقعدي في بيتك واشغلي نقسك قي عملك وطنيشيه ولا تتكلمي معه عشان يحس على دمه 00

اسئال الله ان يهدي زوجك ويرده لك ردا جميلا انه بعباده بصيرا

رددي دائما ((اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك ))

((ربي اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين))

((ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين))

شوفي يا قلبي انا اطلعت على مواضيعك ويارب تلقي في كلامي فايده

اول شي قوي علاقتك بربك <<<<هذي وحدها كافله باصلاح شأنك

ثاني شي اللي فهمته ان اهلك لا يمكن يوقفوا بصفك يعني انسي تتمردي على زوجك

لو يحصل وش ما يحصل بينكم لا تقولي ودني لهلي ولو قالك روحي لهلك والا قومي اوديك وقت زعل

لا تقوومين ولا تتزحزحين من مكانك حتى لو قال وش ماقال تحملي اهانته ولا تشكين الا لربك

وقولي له طلعه من بيتي موووووووووووب طالعه

يغلط يقول اللي يقوله لا يهمك خلاص اهلك الله يسامحهم انسي تلجئين لهم

الحين ابدئي في عمرك اللي عرفته انك موظفه وهذااااااااااا احلى شي انشغلي بوظيفتك ولا تفكري في مشاكلك

بعدين اشتغلي بعمرررررررررررك يا قلبي دلعي نفسك اشتركي بنادي رياضي اهتمي في اكلك يكون صحي ادخلي على منتديات عنايه بالجمال من ازياء وشعر وبشره تجميل بصفه عامه

الحين نجي لسلفتك سوا كانت نيتها شينه او زينه تعاملي معها بكيد حريم حاولي تسرقين عليها الجوو هزي ثقتها بنفسها
دوري عيوبها لكل شخص لابد له من عيب ولمحي ان فلان يقول ما احب الصفه هذي في الحرمه
حتى لو هي صفه عاديه قول فلان يقول اكره الحرمه الي فيها هالشي

حتى لو تحقرينها باشياء <<<ما ادري كيف اشرحها بس وربي لو فكرتي شوي راح تغيرينها حتى على اهله بس كوني في السليم لا تغلطين بها النقطه وتنقلب السالفه عليك وتدعين علي بدل ما تدعي لي
خليك حذره في تعاملك معها
لا تحس انك تنتقدينها اوتغارين منها وغلط تنصحينها والا تقولين لها شي

اثبتي وجودك في البيت

انسي زوجك واللي سواه فيك وهمشيه بحياتك بس قومي بواجباته ولا يمسك عليك الزله في ترتيب واكل وشرب

واهم شي زلالا لا لا لا لا لا لات الللسااااااااااااااااااان مع زوجك لا تغلطين عليه خلي دوم هو الغلطان
وانك الانثى الناعمه الرقيقه اللي تترفع عن السب والتجريح

لا تعاتبينه باي شي اتررركيه يعيش جوووه

لا شافك متغيره ومنتي يمه شوووفي يوم يرجع لك(اسئل الله ان يسخره لك ,اسئل الله ان يسخره لك ,اسئل الله ان يسخره لك )

الشي الاخير سالفة الحمل ربي يزقك بذريه الصالحه عاجلاغير اجلا اللهم ارزقها بطفل سليم معافى كامل الخلقه والخلق وارزقها بره

ودي تستفسرين عن حبوب vitexللحمل من ارمال اسئلي طبيبتك عنها واقري عنها بالنت

ربي يفرج همك

أعلى