مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انـا وبنت خالتي و خطيبي الخائن !

صراحة بنت خالك هذي مؤدبة الله يحرسها
وانت اذا رضيتي بهذا الشخص تستاهلي الي يحصلك ولا تجي هنا تنزلي عندنا مواضيع من عمايله >> منتدى ابوها

عيون بهية

شوفي حبيبتي انتي بنت خالتو وهي بنت عمتو يعني انتي وهي شرفو وعرضو ويعمل هيك المفروض يحافظ عليكن مش يغازل وحدة ويترك وحدة هالزلمي ما عندو شرف اذا بعدو ما شبع منيك وعم يعمل هيك اذا شبع شو بدو يعمل اتركيه وما تطلعي وراكي ما يستاهل

mo0n

انتم اقارب يعنى ممكن يصير شى تانى بعد الزواج فكى روحك والله يعوضك

الواثقة2010

مثل ماقالو البنات

الي هذا اوله ينعاف تاليه

خانج مع بنت خالتج !! وانتو توكم ماتزوجتو !! باجر شبيسوي عقب الزواج مع باقي بنات العالم؟

الله يعينج ويوفقج ويسهل دربج

مـــاربيل

خليه يعرف انك مو هينه انتي قوليله بهدو وبحزم انا سامحتك مرة مرتين وماتبت انا راح انهي كل شي بيني وبينك
اذا اعتذر ولقيتيه مايقدر يستغني عنك كانا بها اما اذا كان الموضوع عادي عندة فهو مايبيك وشكل اهله بيزوجونه علشان يعقل وهو ماحوله عقل وبتطيح في راسك
وترا لساتكم على البر *******طمنينا عنك

جزاك الله خير والله يعطيك الف عافيه ،
أختي من جد انتي انسانه طيبه والله يعطيك على قد نياتك

شي طبيعي انه يبكي ويبرر موقفه وهذي ترى تمثيل دموووووع تماسيح

صعب انه يقول أنا أكلمها بعين قويه مستحيل لأنه يخاف من أهلك وأهله يبي يطلع نفسه انه مظلوم قدامكم اذا مثلا طلبتي فسخ الخطوبه بيقول أنا ما سويت شي وأنا المسكين بس هي شكاكه ومريضه ومن ذا الكلام ويخليك انتي في الصوره
يابنت الناس هذا لو انها أول مره له كان عذرناه وقلنا صح غلط لاكن ثاني مره وأرجع أقول الغلط منك لانك أعطيتي بنت خالتك فرصه

طيب أطلب منه اذا صادق يعطيكي شريحته بس يوم واحد وشوفي اذا مافي بنات يتصلون عليه غير بنت خالتك ما اكون أنا بئر الأحزان

بس وربي يهون يكلم بنات من بعيد ويخفي الشي عنك بكيفك هذا شي خاص فيه بس انه يكلم بنت تقرب لك مصيبه وهي ترى اللي معطيته وجه والله لو انا في مكانك اني ما أسكت وأكلم أمها تشوف حل ... لبنتها ترى انتي مو داريه عن اللي يصير من وراك أكيد بينهم حب وانتي مخليك شماعه يعلق عليها أخطاءه انتي مو مملكه هذا ش حلو خلاص تقدرين تشوفين غيره الدنياء ما وقفت عليه .. ترى والله حتى لو ينعدل حاله ويتوب يبقى الشك في حياتكم ماشي وماراح تثقين فيه
صح القرار صعب في البدايه بس حتى اذا اتخذتي القرار صلي ركعتين استخيري الله فيها أنا شوفيني مملكه والله اني ما خليت شي ما سويته أخذت سجله المدني بطريقه غير مباشره وسالت عنه في التحقيق والادعاء العام اذا صاحب جرائم أو لا
وسالت عنه في الصحه النفسيه مستشفى المجانين اذا مريض او لا وما طلع عنده شي
وطالبه منه في شهر 11 تحليل عن المخدرات وقال طيب راح اسويه
والله لو يطلع فيه شي واحد لاقدر الله لأفسخ الخطوبه ترى الزواج مو شي سهل فستان أبيض وبس لا وربي هذي عشره عمر كامل لازم يكون اختيارك صح وحتى من يوم ملكت حتى يومك هذا وأنا كل بعد فتره أصلي الاستخاره ومؤكله أمري على الله وصلاه الليل اهم شي

أمانه لاتستعجلين في اختيارك انتبهي هذا عمر ...الا الخييانه مصيبه انتي حلوه وصغيره لاتستعجلين على نفسك مثل بنت عمي واللحين لو تشوفيها مثل العود من كثر النحف من الهم اللي شافته منه المسكين ... الله يفرج همك دنياء وأخره يارب وطمنيني تكفين

n@n!i

^^^
بئر الاحزان ردك جداااا راائع وبحثك وسؤالك عن خطيبك مـررة عجبني ماشاءالله عليكي

اختي صاحبه الموضوع انا اشوف انك تستخيري وربنا يسهل امرك يااررب ويختارلك الخير والصالح ان شاءالله

ليليان :$

أختي من جد انتي انسانه طيبه والله يعطيك على قد نياتك

شي طبيعي انه يبكي ويبرر موقفه وهذي ترى تمثيل دموووووع تماسيح

صعب انه يقول أنا أكلمها بعين قويه مستحيل لأنه يخاف من أهلك وأهله يبي يطلع نفسه انه مظلوم قدامكم اذا مثلا طلبتي فسخ الخطوبه بيقول أنا ما سويت شي وأنا المسكين بس هي شكاكه ومريضه ومن ذا الكلام ويخليك انتي في الصوره
يابنت الناس هذا لو انها أول مره له كان عذرناه وقلنا صح غلط لاكن ثاني مره وأرجع أقول الغلط منك لانك أعطيتي بنت خالتك فرصه

طيب أطلب منه اذا صادق يعطيكي شريحته بس يوم واحد وشوفي اذا مافي بنات يتصلون عليه غير بنت خالتك ما اكون أنا بئر الأحزان

بس وربي يهون يكلم بنات من بعيد ويخفي الشي عنك بكيفك هذا شي خاص فيه بس انه يكلم بنت تقرب لك مصيبه وهي ترى اللي معطيته وجه والله لو انا في مكانك اني ما أسكت وأكلم أمها تشوف حل ... لبنتها ترى انتي مو داريه عن اللي يصير من وراك أكيد بينهم حب وانتي مخليك شماعه يعلق عليها أخطاءه انتي مو مملكه هذا ش حلو خلاص تقدرين تشوفين غيره الدنياء ما وقفت عليه .. ترى والله حتى لو ينعدل حاله ويتوب يبقى الشك في حياتكم ماشي وماراح تثقين فيه
صح القرار صعب في البدايه بس حتى اذا اتخذتي القرار صلي ركعتين استخيري الله فيها أنا شوفيني مملكه والله اني ما خليت شي ما سويته أخذت سجله المدني بطريقه غير مباشره وسالت عنه في التحقيق والادعاء العام اذا صاحب جرائم أو لا
والله لو يطلع فيه شي واحد لاقدر الله لأفسخ الخطوبه ترى الزواج مو شي سهل فستان أبيض وبس لا وربي هذي عشره عمر كامل لازم يكون اختيارك صح وحتى من يوم ملكت حتى يومك هذا وأنا كل بعد فتره أصلي الاستخاره ومؤكله أمري على الله وصلاه الليل اهم شي

أمانه لاتستعجلين في اختيارك انتبهي هذا عمر ...الا الخييانه مصيبه انتي حلوه وصغيره لاتستعجلين على نفسك مثل بنت عمي واللحين لو تشوفيها مثل العود من كثر النحف من الهم اللي شافته منه المسكين ... الله يفرج همك دنياء وأخره يارب وطمنيني تكفين

أشكرك على ردك الرائع واهتمامك بـ موضوعي

والله بجد كلامك ريحني وطمنّي ،،

انا خـلاااص قررت افسخها ، لأنو بجد انا بطبعي اصلاً شكاكهَ فـ كيف حياتي راح تكون معاه بعدين لا تزوجت وانا عارفه من قبل سوابقه / والله راح اموووووووت من الشك :(

الله يوفقك ويسعدك وينول لك الي في بالك ياااارب

عيون بهية

اني ما خليت شي ما سويته أخذت سجله المدني بطريقه غير مباشره وسالت عنه في التحقيق والادعاء العام اذا صاحب جرائم أو لا

والله انتي مية مية عجبتيني يا ريت كل البنات بيفكرو بعقلن قبل قلبن لانو الزواج عمر مش يوم ويومين الله يوفقيك بئر الاحزان ويهدي صاحبة الموضوع وترمي خطيبها وما تنظر وراها

-:مسك:-

استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه ..

ريحي راسك واستخيري .. وشوفي وش ترتاحين له .. مااحسك بترتاحين معه دام هذي سواياه من قبل ..

الله يكتب لك الخير ويرضيك فيه

شمشونه

افصخي الخطوبه

لابوه لابو جده

اذا هذا اوله ينعاف تاليه وماعليه حسافه ابببببببببببد

واحمدي ربك عرفتي هالشي اللحين

ولا تحسبين اذا زوجك خانك عيب فيك (تقولين انا مملوحه ويجيني خطاب)..بالعكس هذا عيب فيه هو مو انتي ياقمر

الله يوفقك بواحد غيره ويعوضك خير ..مالت عليه نفسي اصفقه

نصيحتي اتركيه ولا تفكري فيه لانه من البدايه وهو كده بعدين شو راح يعمل
تراكي لو استمريتي راح تندمي لانه اللي فيه طبع ما راح يتغير ابدا ولا تضحكي على نفسك وتقولي راح يتغير لانه الطبع يغلب التطبع نصيحتي اتركيه وربي راح يعوضك ..............

نصيييييييييحه اتركيه دامه خيان وهو خاطب والله بعد الزواج تتعذبين من الخييياااااانه وتراها مره حييييل

شوفي ياقلبي

دام انه مو مملك عليكي وانتي تكلمينه ماشاء الله >>>هذا غللللللط كبييير اصلا مايجوز شرعا

وكل شئ غلط لابد له يكون نهايه

ونهايتك انك تنسيننننه

وش تبين اكثر من خاين هو لسا ماتزوج ؟؟

لاتقولين بيعقل بعد مايتزوج

ترى ذيل الكلب العوج مايتعدل >>>بسلامة خطيبك لاتزعلي بس هذا مثل

نصيحه من اخت لاتتزوجيييييييييييه

فراولة.

بيخون وهو خاطب كيف بحاله لوتزوج من رايى تنفصلى ورب يرزقك بصاحب دين

البنات ماقصرو الله يعطيهم العافيه
بس نصيييييحة/امسكي كل الادله عليه وكوني واثقه وانتي تتكلمين وهذي الي جاي تهدم حياتك وكل شوي تعطيه وجه وهومثل الكلب يجري وراها-
الله لايهنيهم لانهم انذاااااااال-وخلي رسايله لها محفوظه عندك واجهي ابوك وابوه وبيني لهم كل شي-والله الكل بيحترمك وبتشوفين-واذا قدرتي ايضا ابوالزفته(خطافة الرجاجيل)والله حتى لوعمرها صغير يجي منها لان ماعاد حد صغير في هالزمن

شوفي انتي تحبينه وعيونك ماتشوف عيوبه وسامحتي بس باقولك شي الحب مابنى بيت وكل امرأة تعاملت بعواطفها خسرت-وانتي انسي عواطفك وتعاملي بعقلك-
وانتي حلوه وصغيره وغيره الف وتاكدي من اختياراتك وادعي الله بزوج صالح

أعلى