مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انـا وبنت خالتي و خطيبي الخائن !

ام ميار

الي هذا اولة ينعاف تالية

حبيبتي فكي الخطوبة و ريحي راسك

اصلا ً هذا خويهااااااااااااااا مصقدين انتو وش خطيب ماخطيب الي تكلمه وفالتها معه

خويك خانك اجل هههههههه

لون الربيع

يبنات خفو عالبنت شوي
لاتستعجلو وتتخدو القرار عنها
هي في النهاية صاحبة القرار
هي استشارتنا مو عشان نلومها
او نقرر بدالها
موقفها صعب ويمكن عاداتهم كعائلة حتمت عليها انها تحاكيه بصفته خطيبها مع ان هالشيء خطأ
تحتاج من كل وحدة فينا إنها تبين وجهة نظرها وتبين لها الامور اللي غايبة عنها
وهي في النهاية راح تستنبط القرار الصائب
ترى حتى الطبيب النفسي او المرشد محظور عليه انه يتخد اي قرار مهما كان بسيط عن مرضاه
بينو لها لخطأ من الصواب واتروكو الباقي عليها هي راشدة وعاقلة واكيد مابتتخد قرار يخالف مصلحتها ويضر مستقبلها وهم تحتاج تستشير شخص مقرب من عايلتها عشان تكون خطواتها متعقلة وموزونة .......

شوفي يالغالية
كلامك عور قلبي
فكري معاي بهاي الاحتمالات وشوفي اي احتمال اقرب للواقع
  • ولد خالتك يحب بنت خالتك ومعجب فيها ويمكن انجبر عليك وحس انها هي المفروض اللي تكون مكانك مو انتي وتحسف على انه اختارك عشان كدى فكر يختبر مشاعرها ويحكي معها قبل يتخد القرار المناسب في انه يكمل معاك او لا
  • ولد خالتك الخيانة في دمه ومايهمه مع مين يخون ومتى وحتى لو انتي عرفتي او لا الامر سيان عنده
  • ممكن يعيش مراهقته لان نهاية المراهقة عند بعض الرجال توصل احيانا لسن 22 ومالقى غير مراهقة مثله ممكن تجاريه وتعيش جوه
  • بنت خالتك ممكن تحبه وتبيه وجالسة بأي شكل من الاشكال تقربه منها وتبعده عندك وكل شيء سهل عليها لانهم قرايب ...ولا ايش تفسرين اتصالها له ؟؟؟ ومهو تبرير انها جت لك وبينت لك انها ندمانه ترى غلط عليها تتصل فيه ؟؟؟ وبعد ايش تفسيرن انها طايرة من الفرح لما كلمها من الخط الجديد ؟؟؟ وأيش تفسرين انها تسمعك صوته انتي بالذات ؟؟؟؟ ليش مالجات لأختك أو أختها أو أمك أو أمها مثلا ؟؟؟؟ يفترض انها تخاف على مشاعرك وهم تكون مصدومة مثلك ومهي عارفة كيف تتصرف ؟؟ بس يبدو انها عارفة تتصرف صح .... وهم لما عطتك الجوال يمكن تبي تبعد الشبههة عنها وترتاحين من جانبها وتستمري بثقتك فيها ....والله العالم ماودي اظلمها بس اتمنى ماتكون تستغفلك ليما تاخد اللي تبيه منك... ترى الف علامة استفهام على تصرفاتها ...
  • هذا الاحتمال اللي بقوله جدا صعب بس لو ماتقبلته نفسك بيضل احتمال ... يمكن هم بينهم علاقة وبيحبو بعض من زمان وهو مو حاب يتزوجها لكن حاب يكمل معاها حبيبة ويكمل معاك زوجة .... يعني باالعربي هو مايبيها لانه مايحسها تصلح له كزوجه وام لعياله لكنه مغرم فيها فهذا افضل حل له....
حبيبتي ...
فكري قبل لاتاخدي اي قرار كيف تتأكدي من كل هالاحتمالات
بالاول ...
  • ولد خالتك ماراح اقول خطيبك لانه لسى ماملكتو هل يحبها فعلا أبحثي .. أسئلي ... المهم تتأكدي
  • على أي أساس أختارك وهل كان يحبك ا وأختارك لآنك بنت خالته بس ؟؟؟؟
  • كيف سلوكياته هل تحسيه مازال يعيش مراهقته او ناضج ومتعقل وكيف تدينه وصلاته وعلاقته باهله اسألي عنه كأنه لسى طاق باب بيتكم لا ودققي في السؤال
  • أسألي عن سمعته هل سبق وحكى مع بنات ولا بنت خالتك الوحيدة اللي تجرأ معاها
  • وأخيرا لاتغفلي عن بنت خالتك هم أسألي عنها كثير عند خواتك صاحباتها كلفي احد يسأل عنها كأن أحد بيخطبها مثلا يمكن تكوني على صواب ويمكن لا. يمكن انتي مخدوعة فيها وهي تمثل عليك دور الخايفة على مصلحتك وكيف علاقتها مع ولد خالتك حتى التفاصيل الصغيرة لاتهمليها وفكري زين ولاتستعجلي لاتخطي خطوه الا لما تكون رجلك واطئة على ارض صلبة
واتمنى تبيني لنا اي أحتمال من الاحتمالات السابقة انتي تتوقعي هو الصائب عشان نكون ماشين معاك عالخط ونقدر نفيدك اكثر
ربي يسددك للصواب

ليليان :$

كل القصه والسالفه حرااام بحرااام
هو اصلن مايجووز لك ولا له انه يشوفك ويجلس معك
غير النظره الشرعيه ياماما
والله مدري عنك صراااحه
الله يكتب لكم مافيه خير

ما ذكرت بَ موضوعي اني جلست معاه !

من كلامك باين انك بنت غبيه حد النخاع َ !!

الحين كل شوي خاينيكم هو وياها .. ولسا تسألين !!!

تحترينه ينام معها مثلا ؟ ثم يجي يبكي ويتأسف لك
وانتي كالعاده تصدقين لانك غبيه

(2)

اصلا ً هذا خويهااااااااااااااا مصقدين انتو وش خطيب ماخطيب الي تكلمه وفالتها معه

خويك خانك اجل هههههههه

مرحباً اختي

اولاً انا ما طرحت الموضوع عشان انتظر اشكالك يردون عليـه لذالك ( ماني شايفتك شيء )

ثانياً بقول لك على شيء لا تتعبين نفسك وتدورين وظيفه لأن الوظيفه يحتاج لها انسانه عندها رقي فـ التعامل مو همجيه وعقليه محدوده !

اولا واضح من كلامك عدة نقاط
1- انتي مررره مطيحه الميانه مع خطيبك
( كانت مكالمتي معاه بحدود الأدب مافيها قوة ميانه لدرجه يقال اني ما استحي ! )
2- انتي مدخلته في حياتك لدرجة انه تجرأ في فعله
( لا ، بس اصلاً هو ولد خالي واهلي واهله كأنهم عائله وحده / جداً علاقتنا قويه مع بعض لدرجه انو لو ما كنت اكلمه راح يعرف اخباري )
3- انتي ماعندك ردة فعل قويه عشان كذا تجرأ مع بنت تقرب لك
( صح ، ماعندي ردة فعل قويه )
واكيد انه متأكد انه راح يوصلك خبر اليوم ولا بكرا = مو خايف من ردة فعلك
الخطأ الثاني انك صارحتيه في اول مره وبعدين ؟ اعتذر لك وبسس؟؟
يعني اعتبر في نفسه أنك ماتخوفين ههههه
و وعشان كذا كررها مره واثنين وثلاث
يعني المصارحه خطأ بالذات في مثل هالمقف كان التطنيش أفضل لأنها مع أخذ الحذر وتجنب مواقف وكلام عن بنت خالتك
ومن ناحية الجمال ماهو سبب لمثل هالأفعال
الان الخطأيين هما
1- المصارحه و المواجهه 2- مطيحه الميانه معه 3- ماعندك ردة فعل تخوفه ( مفاجأه ).
الحل حاليا :
1- الان طنشي لا تواجهينه ( مطنشه )
2- خليك كأنك نسيتي موضوع بنت خالتك تماما . ولا تكلمينه في هالمضوع علشان يحس ان وراء صمتك عاصفه ( هذا الي حاصل )

3- لا تكلمينه الا اذا هو اتصل لاني متوقعه انك لازقه فيه وهذا الي خلاه يخونك يبي يفتك منك.
( لا ياليتني لازقه فيه ، اصلاً يوم رسل لي مسج يبرر لنفسه فيه كان كآتب " انتي ما كنتي تردين علي ، ولو ما اتصل فيك يمكن انتي ما راح تتصلين بَ الشهوور " )
4- انتي قلتي له احبك وحياتي وعمري وكل الكلام وماخليتي له فرصه يحس يشعر بالكلمات عشان كذا راح يدور له بنت هو يعطيها الكلام الحلو مو هي تغثه .
( صَح ما كنت اقصر معاه في الكلام الحلو بس مو غااثته فيه )

عموما ردي علي وعلميني اذا تحليلي عن علاقتك فيه صحيح او لا .
وتحياتي

هذا رديت لك خيتو

من ناحية العلاقات كل الشباب عندهم علاقات

و هالبنات الي يعنني ينصحنك انك تفسخي الخطوبه
ازواجهن خانوهن وماهن قادرات يتركنهم سواء ( افلام خليعه او ماكلمه او عشيقه او نت او او )
ماعليك من البنات انا ابيك تتبعين نصيحتي الي قلتها لك
واسأليني عن كل صغيره وكبيره ولا يهمك بخليه لك ان شاء الله وماعليك هي المشكله بعدم معرفتك بالتعامل الصحيح فيمثل هالمواقف

وابيك تكتبي لي كيف علاقتك معه مكالمات مقابلات قلتي له احبك الخ

علاقتي معاه كآنت : مكالمات فقط لا اكثر ، إي قلت له احبـك ( للاسف ) والخ ..

سعاد٣٣

رجل وهو لسى مايعرفك خانك
وخانك مع وحده قريبه لك يعني خيانه + وقاحه
هددتيه ولا كانك قلتي شي يعني خيانه + وقاحه + تطنيش لك
قالك ماخنت وقلب السالفه على بنت خالك يعني خيانه + وقاحه + تنطيش + كذب + اتهام الناس
كل هذا وتسالين افصخ الخطوبه ؟؟؟

اللهم لا تجعلنا نهين انفسنا ياكريم وعزنا لاعز الا عزكــ

بصراحه بنت خالتك هي السبب ف كل شي .......

وجلال الله لو انها هزئته وقفلت الخط في وجهه ولا عاد ترد نهائي على اتصالته أو تغير رقمها

والله ليرجع لك ويعرف قيمتك ....

بس صدقيني انتي شكلك طيبه وعلى نياتك تمدحين خطيبك قدامها هي وغيرها وأعجبت في شخصيته

ومع الكلام الحلو اللي تسمعه كل مره منه راح تحبه وتكوني انتي الضحيه وبنت خالتك

واثقه تماما انه مراح يبعد عنها الله أعلم اش مسويه له والله حسيبها عشان كذا تبي تقهرك

وتخليك تكرهينه وتعطيها المجال يجي ويخطبها ترى الحل في يد بنت خالتك والله لو تهزئه انه يحرم يدق عليها بس هي ممهده له الطريق والرجال مثل الكلاب أعزكم الله اذا رميتي له العظم يجي يجرئ يأخذه

بس والله لو أنا في مكانك لا قدر الله أول شي راح أسويه

الحل ....

!_ استخيري الله أكثر من مره
2_اذا بنت خالتك صادقه جيبيها البيت وخليها تكلمه قدامك وسجلي المكالمه وهدديه فيها تعلمين أخوانك أو أبوك وربي ليخاف

3_الزواج ترى حياتك الجايه كلها لا تعيشيها مع خائن والله لتكرهين نفسك اذا هذي أولها ينعاف تاليها يعني با العربي هو جالس يقول لك بطريقه غير مباشره أنا مالي نفس فيك وما أحبك
يبي يكرهك في نفسه عشان يفتك ( اختي لو فرضنا كلامك صحَ ليش يبكي ويقول ساحيني ، تكفيييين لا تخليني ، انا ما اتخيل حياتي من دونك ؟! والخ ) من جد شيء يحير !

خلاص ما وقفت الدنياء على أحد أفسخيها وعيشي حيات يمكن يعوضك الله على صبرك خير با للي يحافظ على مشاعرك ويصونك

وأمانه معاك قولي لي اش راح يصير معاك أنا بئر الأحزان لا تنسي ارسلي لي على الخاص طمنيني

ولا تنسين صلاه أخر الليل والله يستجيب دعائك وينتقم منهم يارب ...........
جزاك الله خير والله يعطيك الف عافيه ،

نوريتا

الله ييسر لك امرك ويعوضك
الصراحة اذا هذي بدايتها
الله يعينك
والحقي نفسك قبل لا تطيح الفاس بالراس وساعتها تندمي ندوم
والله يوفقك ويعوضك لسى توك صغيرة العمر باقي

يووووووووووووووووووووووه وباقي تسألي ابقى معه

هذا باين انو كيف من بدايتها

اتركيه والله يوفقك

ترى احنا عاطفيات بزياده بيعتذر وبيبكي او يتباكى بمعنى اصح واحنا نصدق ونوافق

انتبهي الله يعوضك خير

دلوعة عمرو

انا الي محيرني وشلون عرف رقم بنت خالتك؟؟

الله يعينك انا لو مكانك افسخ الخطوبه على طول هذا زواج عشره عمر مو يوم ولا يومين

هذا من بدايتها يكلم بنت خالتك اجل اذا تزوجتم وجالكم عيال وش بيسوي وصدقيني هذا النوعيه ماتتغير بسهوله

الله يوفقك ويكتب الي فيه الخير

دلوعة عمرو

من ناحية العلاقات كل الشباب عندهم علاقات

و هالبنات الي يعنني ينصحنك انك تفسخي الخطوبه
ازواجهن خانوهن وماهن قادرات يتركنهم سواء ( افلام خليعه او ماكلمه او عشيقه او نت او او )
ماعليك من البنات انا ابيك تتبعين نصيحتي الي قلتها لك
واسأليني عن كل صغيره وكبيره ولا يهمك بخليه لك ان شاء الله وماعليك هي المشكله بعدم معرفتك بالتعامل الصحيح فيمثل هالمواقف

وابيك تكتبي لي كيف علاقتك معه مكالمات مقابلات قلتي له احبك الخ
بس هذي يا حلوه لسا في بدايه الطريق لسا ما في شي يربطها فيه لا عيال ولا غيره
ليش تسكت عنه وتنقهر وتموت في اليوم الف مره عشان بس لا تخسره الله لا يرده في الف واحد احسن منه يتمناها

ولي يرحم والديك

دامك مو مملكه خليه يروح يتزوج المراهقه اللي حبهاااا هذا من اولها كذااااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!

اختي حبيبتي
انا عايشة مثل هالعيشة واكثر بس طبعا بعد ما تزوجته انتي الله يحبج اللي شفتيه على حقيقته قبل الملجة لا تسوين هالغلطة لا تتزوجينه اخذي راي وحده عايشة بهلجحيم ابيع عمري بس الوقت يرجع لورا واقوله لا
الله يخليج يا اختي لا تتزوجيني لا تذبحين نفسج بيدج
خليه يولي للحينج ببر الامان لا تغلطين هالغلطة
والله قريت كلامج وحسيت بنار داخلي لا تغلطين هالغلطة الشنيعه
والله شاهد علي اني ما ابي غير مصلحتج لانج على البر حررررررررام تظيعين عمرج معاه
فكري فكري الف مرة لا تكملين معاه خليه يولي
الله يخليج تركيه وقولي لنا انج تركتيه والله بيعوظج بريال سنع يخاف الله فيج لا تقطين نفسج بالحفرة اللي انا عايشة فيها
اللهم بلغت اللهم فاشهد

سنبون 2

مدري انا حاسة انه هو وبنت خالتك بينهم شي

وودهم يفركشون الخطبة ويبونها تجي منك مو منه عشان ما احد يلومه

مجرد احساس ....

والا ليش بنت خالتك تقولك كل شي لو كانت حريصة عليك كان تقفل السماعة بوجهه والا تغير رقمها ... والا كان ما تعطيها وجه

اما خطيبك ينعااااااااااااااااااااااف الي في الخطوبة كذا وش بيسوي بعد الزواج

الله يعوضك احسن منه .

انـا وبنت خالتي و خطيبي الخائن ! رد على الموضوع

ياحبيبة قلبى انت ليه محتاره

الجواب بيبان من عنوانه خطيبك المفروض انه فى هذا الوقت يفكر فيك وحدك ويفكر فى امور ومتطلبات الزواج وتجهيزات الفرح لكن واضح انه مش فاضى غير للغزل والكلام الفاضى واضح انه مش فاهم معنى الزواج والمسئوليه انصحك انك تنهى موضوع الخطوبه لانك انت الخاسره وان تدعى الله بأن يعوضك بخير منه واتركيه يعيش مراهقته مع اللى يبغاها ولالالالا تقهرى نفسك عليه صدقينى هو لايعلم قدرك والا ما تصرف كدا ربنا يعوضك بأنسان يتحمل مسئوليه الزواج ويحترمك

حبيبتي من رايي تتركيه ولاتفكري فيه ودام احد خطبك وانتي مخطوبه اكيد ربك يبالك الخير

والله والله دامه خانك بايام الخطوبه غصب بيخووونك بعدين ولايسأل عليك خاصه انك كاشششششششششششفته

أعلى