مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفيرا

طيب لو سمحتي ماهي حدود أسلوب الدلع والنعومة؟

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مو كأني ترزلت ههههههههههههههه
يا قلبي انتي مو فاهمه علاقتنا كيف كانت ..
شوفي انا وياه نحب بعض قبل مانتملك لانه من قرايبي واخذنا بعض عن قصة حب طوووويله ..
الحين وش دخل الحب ..؟؟
خلاص ماجبتي جديد ترى ..
نفس المشكله بس قلتيها بطريقه ثانيه
وهو كان يوميا يتصل علي وانا مطنشه لاني كنت اسمع بالثقل ..
..
يعني انتٍ كنتٍ ثقيله وكان يدقدق عليك ..
بعدين صرت استحي انه يتصل وانا لا

بعدين خفيتي وهو صار ثقيل .. وصرتي انتي تدقدقي عليه .
وبعدها انقلب السحر على الساحر فهمتي علي الحين ..
انقلب السحر على الساحر ..

خليكي على هذا الموال ( الخفه ) الين ينغث منك و ابشرك بيغير الأيميل بعد او يظهر بدون اتصال يتهرب ههههههههههه:19:

الانسكاب

ههههههههههههههههههه عمري ترى ضيقتي صدري
يعني بالله وش اسوي اسحب عليه ولا اتصل نهائيا ولا وش اسوي

يا عمري ابيك ما دام ماتجاوبين على رسائلنا فما عندك دااعي اتحطي بموضوعك اب اب اب

شكلج بتثقلين علينا كمان مو مع ريلك وبسسس

ألينا

يعطيك العافيه ياعمري أبيك بالعكس أنا أخذت بكلامك ومقتنعه فيه أنا لادقيت ولاشيء. بس أنا سألتك يعني لو ماإتصل وش العمل لأني استغربت منه أول مره يسويها يطنش ومايهتم لي وهذا انتي قلت لي وماقصرتي بس ليش عصبتي.

اليوم الظهر ارسل لي رساله تهنئه للعيد

بس مارديت عليه .. مثل ماقلتي لي

<< انا ابيه يراضيني ويسوي لي كل اللي ابيه بس شلوون

ياعمري ابيك

ايواا انتي قلتيها لازم يراضيك ويسوي كل اللي تبيه . خلك كذا ولاتردي الا لما يتصل كثير ويرسل مسجات لازم يعرف ان زعلك صعب علشان مايتجرا يزعلك مره ثانيه لكن اذا بسرعه رضيتي بيقول بزعلها وانا اعرفها بسرعه ترضى .
اذا كثير مسجك وكثير اتصل بك عاد اخر شيء ردي ولازم على نبره صوتك كأنك بسرعه قول اللي عندك ابي اقفل .
واذا اعتذر ونفذ لك اللي تحبيه هذيك الساعه ارضي . وقفلي على الموضوع تماما لاتقولين لما زعلتني انا مدري ايش سويت ولما زعلتني انا تأثرت والدنيا مدري وش بدونك خلاص خليك غامضه رضيتي وبشروط وتتعاملي عادي .

صاحبت الحظ

ياحيلليلكم كل وحده لها قصه :icon1366:.......واحس قصتي مالها حل لزوج كذب وخاين ومنافق :no:
بس انا كل الحلول جربتها والتقل جربته اروح لا اهلي بالسعوديه بالشهرين وعادي يقول اذا بتجين تعالي بس لاتقولين الغربه تعبتني.
وغير كذا مررره اكتشفت زوجي انه خاين بالغربه وجات اجازته وجابنا بالسعوديه المهم من الزعل ،المظاربات قال ابتغير خلاص اتوب مع انه اكبر كذاب علي وجهه الارض .المهم رحنا للسعوديه وسافر للغربه وقالي اسبوع وانا جاي ،مر الاسبوع ولا جاء وزعلت عليه ولا كلمت قلت يمكن يجي دق كذا مرره اول يومين بعدين انبسط صار ماايدق وانا عاد ضاق صدري وخليت اخوي يكلمه اثريه العم موسع صدره بالغربه {{{{المشهوررررره بالصياعه في كل شي الناس اذا سمعوا طاريها تعوذوا من الشيطان وانا بوسطها مع رجل عديم احساس وخاين }}}} وله اسبوع ماخذا راحته يروح لكوفيهات وبلاوي وانا مسويه ثقل ولا اكلمه مبسوط مافيه تحجير اتصالات انت وينك ولا شي
ومن بعد مااكلمه اخوي قاله دق عليها كلمني وقال لي ابجي بعد اسبوع ولي الان شهر ونصف وسالفتي متي بتجي الاسبوع الي بعده ولا يجي ونتظارب ويعصب ولا يجي ولا قال لي ليش مارديتي علي ولا مادقيتي والله وهو انواع الضحك وانا التلعين واكيد مااخذا راحتك ومبسوط مع الصياح ليش انت كذا معي <والا يومك مااجاء زوجي عنيد وماله حل واكبــــــــــــــــــــر كذاب بالكره الارضيه جربت معه كل شي ولا شي نفع معه لدرجه ادق عليه بالبيت يجلس لوحده وماايرد علي مرره بالحمام ومرره انا تحت ومرره اسويلي شاهي <<<<وانا متاكده مليون مررره انه يكلم لانه مدمن خيانات وصياعه .والله تعبت جربت الصراخ وجربت الدلع بس هو شباعان من الي يكلمهم ويطلع معهم .ماله حل الي الي خلقه بتوبه توبتنا نصوحه امين

مبدعة بحق
ماشاء الله تبارك اللة
استفتدت منك كثيرا
بس عندي سؤال
انا جديدة في المنتدى و أول مرة اكتب رد
كيف اعرف نمطي ؟
هل من موضوع معين استطيع من خلالة تحديد نمطي

الله الله

احب اتفلسف في هالمواضيع ههههههههههههههههه

خاصة من اللي اشوفه او اقراه

التطنيش ... نابع من انسان كاره او لا مبالي

الثقل .. نابع من انسان يعرف قيمة نفسه وحافظ لكرامته ويتمتع بالذكاء العاطفي وعزة النفس

مثال :

لما يرجع الزوج من العمل ...

اذا تميتي في مكانك سواء بالمطبخ او قاعده او مشغوله او تشوفين تلفزيون .... الخ ومارحتي سلمتي عليه ولا لهفة ولا استقبال ولا ابتسامه ... ودخل قال السلام عليكم وانتي ببرود وعليكم السلام وتابعتي انشغالك .... هذا والعياذ بالله تطنيش هع

اذا رحتي للباب والابتسامه الساحرة تعلو محياكِ وحضنتيه وقلتي نور البيت .. وخلاص راح مثلا يغسل او يبدل وانتي رحتي تجهزي الغدا وكل ما تقابلتو وجت عينك بعينه وزعتي ابتسامات ونظرات ( على فكرة الخفيفة حتى لو ماتكلمت يبان عليها هههههههه يعني حتى النظرات يبيلها فن ) من غير كلام وحطيتي الغدا وجا يتغدا .. اتطمني عن حاله وانه مبسوط اليوم ومرتاح بالدوام وطعميتيه كم لقمة بعفوية .. (( لاحظوا ان العفوية مهمة جدا للثقل يعني تعامليه بحب وطيبة مو شرط راميه نفسك عليه وكل مااعطيتيه لقمة شوي وتطيحين بحضنه !!! )) وبعد الغدا قلتي له ريح شوي على ماتشيلي الاكل وتغسلي المواعين وبعدين عاد روحي قعدي معاه شوي ... هذا حب واهتمام مع ثقل ( يعني انتي ما اهملتي امورك وواجباتك واشغالك عشان بس تققعدين معاه ولا يغيب عن عينك .. وازنتي بين شغلك وبينه )

الحالة الثالثة اللي فعلا والعياذ بالله منها ههههههههههه للمخفات وتكون واحد من اثنين

اما .... الرومانسية والتلزق الزايد ... يعني اول مايدخل ركضت حضنته اشتقت لك مووووووووت يانور البيت ياقلبي ياروحي ................... الخ مابقى كلمة ماقالتها وكنها من سنة مو شايفته مع انه كل يوم لما يرجع نفس الحالة تصيبها ونفس الاستقبال .. وتركض وراه لغرفة النوم تاخذ ملابسه وتعلقهم ويمكن اذا دخل الحمام تنطره عند الباب ههههههههههه وتحط الغدا وتطعميه طبعا .. واكيد طول ماهو بالدوام متصلة عليه مية مرة والف رسالة حب وشوق وعشق .. فأكيد بعض المكالمات والمسجات مارد عليهم .. فتبدا بالعتاب باسلوب رومانسي ... ليش اتصل وما ترد ... ماولهت علي ؟؟ كنت مشتاقة لك موت .. طول الوقت افكر فيك .. ياربي لما تغيب شوي عني احس بمووووت واول ماتدخل البيت اطير من الفرحة .... الخ واول مايخلصون غدا تأجل غسيل المواعين لانها ماتقدر تغيب عنه ولا دقيقة ووين ماراح لاصقة فيه بحجة انها تحبه

أو ... العتاب المصاحب بالعصبية والنكد والهواش ... ويييييينك اليوم حرقت تلفونك ماترد علي .. ليش سافهني .؟؟ ليش مطنشني ؟؟ يعني ما اهمك ؟؟ ماقمت تحبني مثل قبل ؟؟ الله يسامحك وانا اللي طول الوقت افكر فيك وكله اتصل علك ابي اتطمن واسمع صوتك اخرتها تحقرني وماترد علي .... الخ

هذا مثال بسيط مع تعدد الحالات ... اختاروا مين اللي بنظركم كاملة الانوثه واللي مقدرة نفسها وكرامتها وتتعامل باتيكيت وذكاء عاطفي ؟؟؟؟

ولي عودة مع توضيحات اخرى

ياعمري ابيك مشكووووووووووووورة على الموضوع الرووووعه اللي خاطري كثير بنات افتح مخهم وازرع فيه شوية ثقل من كثر ما يحروني بحركاتهم وكنهم ماصدقوا شافوا رجال

وطبعا الثقل مثل ما قلتوا بكثير امور مو بس بالزواج

برب

ياعمري ابيك

الله الله

احب اتفلسف في هالمواضيع ههههههههههههههههه

خاصة من اللي اشوفه او اقراه

التطنيش ... نابع من انسان كاره او لا مبالي

الثقل .. نابع من انسان يعرف قيمة نفسه وحافظ لكرامته ويتمتع بالذكاء العاطفي وعزة النفس

مثال :

لما يرجع الزوج من العمل ...

اذا تميتي في مكانك سواء بالمطبخ او قاعده او مشغوله او تشوفين تلفزيون .... الخ ومارحتي سلمتي عليه ولا لهفة ولا استقبال ولا ابتسامه ... ودخل قال السلام عليكم وانتي ببرود وعليكم السلام وتابعتي انشغالك .... هذا والعياذ بالله تطنيش هع

اذا رحتي للباب والابتسامه الساحرة تعلو محياكِ وحضنتيه وقلتي نور البيت .. وخلاص راح مثلا يغسل او يبدل وانتي رحتي تجهزي الغدا وكل ما تقابلتو وجت عينك بعينه وزعتي ابتسامات ونظرات ( على فكرة الخفيفة حتى لو ماتكلمت يبان عليها هههههههه يعني حتى النظرات يبيلها فن ) من غير كلام وحطيتي الغدا وجا يتغدا .. اتطمني عن حاله وانه مبسوط اليوم ومرتاح بالدوام وطعميتيه كم لقمة بعفوية .. (( لاحظوا ان العفوية مهمة جدا للثقل يعني تعامليه بحب وطيبة مو شرط راميه نفسك عليه وكل مااعطيتيه لقمة شوي وتطيحين بحضنه !!! )) وبعد الغدا قلتي له ريح شوي على ماتشيلي الاكل وتغسلي المواعين وبعدين عاد روحي قعدي معاه شوي ... هذا حب واهتمام مع ثقل ( يعني انتي ما اهملتي امورك وواجباتك واشغالك عشان بس تققعدين معاه ولا يغيب عن عينك .. وازنتي بين شغلك وبينه )

الحالة الثالثة اللي فعلا والعياذ بالله منها ههههههههههه للمخفات وتكون واحد من اثنين

اما .... الرومانسية والتلزق الزايد ... يعني اول مايدخل ركضت حضنته اشتقت لك مووووووووت يانور البيت ياقلبي ياروحي ................... الخ مابقى كلمة ماقالتها وكنها من سنة مو شايفته مع انه كل يوم لما يرجع نفس الحالة تصيبها ونفس الاستقبال .. وتركض وراه لغرفة النوم تاخذ ملابسه وتعلقهم ويمكن اذا دخل الحمام تنطره عند الباب ههههههههههه وتحط الغدا وتطعميه طبعا .. واكيد طول ماهو بالدوام متصلة عليه مية مرة والف رسالة حب وشوق وعشق .. فأكيد بعض المكالمات والمسجات مارد عليهم .. فتبدا بالعتاب باسلوب رومانسي ... ليش اتصل وما ترد ... ماولهت علي ؟؟ كنت مشتاقة لك موت .. طول الوقت افكر فيك .. ياربي لما تغيب شوي عني احس بمووووت واول ماتدخل البيت اطير من الفرحة .... الخ واول مايخلصون غدا تأجل غسيل المواعين لانها ماتقدر تغيب عنه ولا دقيقة ووين ماراح لاصقة فيه بحجة انها تحبه

أو ... العتاب المصاحب بالعصبية والنكد والهواش ... ويييييينك اليوم حرقت تلفونك ماترد علي .. ليش سافهني .؟؟ ليش مطنشني ؟؟ يعني ما اهمك ؟؟ ماقمت تحبني مثل قبل ؟؟ الله يسامحك وانا اللي طول الوقت افكر فيك وكله اتصل علك ابي اتطمن واسمع صوتك اخرتها تحقرني وماترد علي .... الخ

هذا مثال بسيط مع تعدد الحالات ... اختاروا مين اللي بنظركم كاملة الانوثه واللي مقدرة نفسها وكرامتها وتتعامل باتيكيت وذكاء عاطفي ؟؟؟؟

ولي عودة مع توضيحات اخرى

ياعمري ابيك مشكووووووووووووورة على الموضوع الرووووعه اللي خاطري كثير بنات افتح مخهم وازرع فيه شوية ثقل من كثر ما يحروني بحركاتهم وكنهم ماصدقوا شافوا رجال

وطبعا الثقل مثل ما قلتوا بكثير امور مو بس بالزواج

برب

تسلمي على كلامك كلامك صححح بقوه الثقل غير ويبي له عفويه ويبي له غموض وشكرااااااااااااا دلوعه ابيك تتواصلي لان كلامك حلووووو وشكرا

يا عمري ابيك الله يوفقك ساعديني حبيبتي

مشكلتي معاه ابدا ابدا ما يرفع التلفون يتصل ودايما دايما بالزعل بالرضا انا اتصل وارسل رسايل

من يومين انتبهت

وبدون مشكله بينا بطلت ارسل

ملاحظه هو خطيبي

الحين محتاره بسؤاليييييين

الاول

مسج العيد ودي ارسله عشان يكون الموضوع ثقل مو تطنيش واهانه

اشرايك؟؟

الشي الثاني

بالمناسبات

اهو ابدا ابدا ما يبااادر ولا يبارك ولا يتحرك

فيديني جزاك الله خيييييير

ثقيلة وخفت

اليوم بس عرفت ليش تغيرت حياتي!!!!!!!!!
ويوم دخلت كانت دمعاتي تسيل وبكل حرارة
لكني سرعان مامسحتهاوأناأقرأحديثكم(طبعا)عشان أشوف زين ثم بسبب المفعول السريع والمسكن الذي هدأ من جراحي

كنت أعرف أن هناك خلل ما ولكني لم أكن أستطع التعرف عليه بفردي
ومن لطف الله ورحمته أن ساقكم لي (فله الحمدوحده كما بنبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه)

سأذهب الان الى أوراقي لاخطط مع نفسي للعودة وبكل ثقل لعهدي السابق زمن راحةالاعصاب لكن هذه المرة بوعي وتركيز
وسوف أحتاج الى الكثير من تجاربكم الناجحه عسى ربي مايخليني منكم

عندي سؤال وأنتم أهلا لها
من أين أبدأ؟؟وقدوصلت معه الى شجار كبير فقدت فيه أعصابي وقلت اليوم مالم أقله منذ زواجنا بسببه فقدلمح لي بقدرته عن الاستغناء دون خسارة منه وأني سوف أكون الخاسره الوحيدة
ولاول مره أشعر بقسوة هذه الكلمات وحرقتها وإن كان هناك من خسارة فهي وصول علاقتنا لهذه المواصيل التي ماكنت أتخيلها ولاأتمنها لقريب فكيف بي وأنا أسمعها باذني؟؟!
أشعر وكأن زجاجةالامان التي كنت أتمتع بها في علاقتي معه قد أصابها صدع قوي
فهل من ومضات يا (عمري أبيك-دلوعة) لعلي أبصر بها الطريق
كما أني لاأخفيكم كم دعوت غضبت وتحسبت عليه الاأني أشعر الان بالندم فقد كنتسببا كبيرافيماوصلنا اليه
ولاكني قررت مستعينه بالله قررا لارجعةفيه وهوأني أثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقل بالفعل
وقريبا سيصلح حالي وأبشركم

ويبقى سؤالي:كيف أصل لثقل مع الزعل!!!!!!!!!!!!!!
هذا غير العيدوفرحته

عذوبة أمل

هههههههههه شنو هالخفه هاي شكلك ما صدقتي انك انخطبتي ههههههههه
تستاهلي من ما شاف لنفسه قيمه ما احد يشوف له قيمه استمري وراح تاكلي زفت على هالوضع وشكرااا

هههههههههه اتمني انه يفكر فيك زي ما تفكري فيه
بس تدري هو معاه حق ليه يتعب حاله على وحده زيك خفيفه ما تقدر تفقده ايام ههههههههه استمري بالخفه بس مستحيل انا ارد على اشياء واضحه زي هالموضوع الحمدلله يارب على النعمه وعلى الكرامه وعلى كبرياء الانثى اللي اكتشفت انه يصعب على الكثير وشكرا

شكراً عالموضوع اللي فيه أشياء أتفق معك فيها
الثقل حلو .. بس مو لدرجة إن زوجي ما يحس بمكانته عندي وغلاته
ويحس إني كتلة جامده ما عندي مشاعر وأحاسيس
وأنانيه جدا ما يهمني إلا نفسي
ولا أسمعه بحياتي كلمه حلوه
صحيح المفروض الوحده تهتم بنفسها أولاً ثم زوجها
لاكن مو تهتم بنفسها وتهمل زوجها وتخليه مجرد وسيلة راحه ورفاهيه
الوسطيه حلوه بكل شي

والبنات اللي تقولين عنهم مخفات وتستهزئين فيهم ..
هم خلقوا عاطفيات وولدوا عاطفيات
إن كنتي ماقريتي مسبقاً عن بوصلة الشخصيه اقري عنها
- ولو إني متأكده إنك مطلعه عليها -
بتعرفين إن كل هالبنات اللي مسميتهم مخفات هم إناث جنوبيات بحتات يفيضون مشاعر وأحاسيس
وسيلتهم للتواصل مع الطرف الثاني واكتساب حبه الكلام الحلو والليالي الرومانسيه
ووسيلتهم للتعبير عن حبهم وشوقهم وعتابهم وزعلهم
برظو بالكلام الحلو والرومانسيه
وشكرهم للطرف الآخر برظو بهالطريقه

زي ما إنتي - كما يبدو -
شماليه بحته آخر شي يطري على بالك بالحياه
- هذا إن طرى -
العواطف والمشاعر والرومانسيه
ومن كلامك .. أحس إن فيك حب لذاتك لدرجة الأنانية
يعني أهم شي إنتي والباقي بالطقاق

إنتي خلقتي كذا وهم خلقوا كذا
وهذا ما يخليك تستهزئين فيهم وتهينينهم

ولو كان الجفاسه طبيعتك وطبيعة ردودك كذا
هم بعد هاذي طبيعتهم وطبيعة تعاملهم كذا
و تستغربين

عذوبة أمل

هههههههههه شنو هالخفه هاي شكلك ما صدقتي انك انخطبتي ههههههههه
تستاهلي من ما شاف لنفسه قيمه ما احد يشوف له قيمه استمري وراح تاكلي زفت على هالوضع وشكرااا

هههههههههه اتمني انه يفكر فيك زي ما تفكري فيه
بس تدري هو معاه حق ليه يتعب حاله على وحده زيك خفيفه ما تقدر تفقده ايام ههههههههه استمري بالخفه بس مستحيل انا ارد على اشياء واضحه زي هالموضوع الحمدلله يارب على النعمه وعلى الكرامه وعلى كبرياء الانثى اللي اكتشفت انه يصعب على الكثير وشكرا

شكراً عالموضوع اللي فيه أشياء أتفق معك فيها
الثقل حلو .. بس مو لدرجة إن زوجي ما يحس بمكانته عندي وغلاته
ويحس إني كتلة جامده ما عندي مشاعر وأحاسيس
وأنانيه جدا ما يهمني إلا نفسي
ولا أسمعه بحياتي كلمه حلوه
صحيح المفروض الوحده تهتم بنفسها أولاً ثم زوجها
لاكن مو تهتم بنفسها وتهمل زوجها وتخليه مجرد وسيلة راحه ورفاهيه
الوسطيه حلوه بكل شي

والبنات اللي تقولين عنهم مخفات وتستهزئين فيهم ..
هم خلقوا عاطفيات وولدوا عاطفيات
إن كنتي ماقريتي مسبقاً عن بوصلة الشخصيه اقري عنها
- ولو إني متأكده إنك مطلعه عليها -
بتعرفين إن كل هالبنات اللي مسميتهم مخفات هم إناث جنوبيات بحتات يفيضون مشاعر وأحاسيس
وسيلتهم للتواصل مع الطرف الثاني واكتساب حبه الكلام الحلو والليالي الرومانسيه
ووسيلتهم للتعبير عن حبهم وشوقهم وعتابهم وزعلهم
برظو بالكلام الحلو والرومانسيه
وشكرهم للطرف الآخر برظو بهالطريقه

زي ما إنتي - كما يبدو -
شماليه بحته آخر شي يطري على بالك بالحياه
- هذا إن طرى -
العواطف والمشاعر والرومانسيه
ومن كلامك .. أحس إن فيك حب لذاتك لدرجة الأنانية
يعني أهم شي إنتي والباقي بالطقاق

إنتي خلقتي كذا وهم خلقوا كذا
وهذا ما يخليك تستهزئين فيهم وتهينينهم

ولو كان الجفاسه طبيعتك وطبيعة ردودك كذا خشنه
-وأتفق مع أمل شمعتي في إنها تخالف تماماً الأنوثه وهي النقيض التام لها-
هم بعد هاذي طبيعتهم وطبيعة تعاملهم كذا برومانسيه ومشاعر
و تستغربين إنهم ما قدروا يتغيرون
وانتي نفسك فيك صفه من طبعك أتوقع إنه كثير نبهوك عليها
ولو غيرتيها تبي تتغير شخصيتك ومكانتك عند الناس كثير
ومع كذا هذاك تقولين هذا طبعي

الطبع من الصعب انه يتغير بيوم وليله خصوصاً بعد عمر

زي ما إنتي رزقتي من ربي ثقل وحب للنفس هم حرموا منها ويحتاجونها عشان يقدرون يعيشون حياتهم
هم بعد رزقوا مشاعر وأحاسيس وكلام معسول ورومانسيه أنتي حرمتي منها
وحتى الزوج محتاج هالمشاعر والأحاسيس سواء بسماع الكلام المعسول
أو انه يلاحظ على زوجته انها تحبه وترتاح بقربه
خصوصاً الجنوبي
يبي مشاعر ويبي حنان ويبي مدح وكلام معسول
طبعاً مو لدرجة إن الوحده تزعجه وتصج اللي خلفوه بهالشي
ولا لدرجة إنها تمسح الرومانسيه والكلام العاطفي من قاموسها

يعني يا زين الأنثى الرقيقه الدلوعه الغنوجه الرومانسيه بكلامها واسلوبها وتصرفاتها
اللي تبين لزوجها حبها له ومكانته في قلبها ولا تقصر معه
وفي نفس الوقت تكون ثقيله وتعطي نفسها احترامها وقدرها

تثقل على زوجها كم مره لو طلبها .. ومره تخليه يشوف الحب والشوق والوله بعيونها وكلامها وأفعالها
تسمعه كلمه حلوه وجديده كل كم يوم تحسسه بقدره بالمقابل

مو تتعامل معه إنها هي الوحيده على وجه الأرض اللي لها كرامه وتستاهل انها تنمدح ولو أحد دعس لها على طرف ورته شغله
وهي عادي تمشي وتدعس بالخلق

ولا انها تصير سلبيه وضعيفه وتسمح للكل واللي يسوا واللي ما يسوا يهينها ويدعسها ويمسح بكرامتها الأرض
وترجع هي اللي تعتذر

الوسطيه حلوه بكل شي

لكن أأوكد على الجميع
لان القراءة ملك للجميع والاختيار والانتقاء مفتوووووووووووووح ولازم على كل واحدة
اللي يناسب زوجك ممكن مايناسب غيرة
مثل عدم الرد ....و و و و
حبيباتي
صدق الثقل صنعة
وسر من أسرار الانوثة
لكن لازم يكون ثقل بعقل
وبإسلوب انثوي ساااااحر
لا تخربين بيتك
وأنتي ما تدرين
المؤمن كيس فطن كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
ما أعارض وإنما انبه
دمتم بحب ورومانسية وإستقرار

شكرا عزيزتي ابيك و لكل من قرأة تعليقي

فعلاً ..
الواحد يقرا والمفروض ياخذ اللي يقتنع فيه ويحس انه صح
لأنه لو كل ما قرأ شي طبق اللي فيه تماماً بتنعدم شخصيته وينخرب بيته

لأن الناس مو سواء وأطباعهم وردود أفعالهم تختلف
وكل وحده أعرف بطبعها وأطباع اللي حولها
وتعرف وش اللي يناسبها من اللي تقرا ووش اللي ما يناسبها

عارفه إنك في الغالب ماراح تعلقين على ردي وتتجاهلينه زي ما تجاهلتي بعض الردود
لكن يكفيني إنه وصلك

ومشكوره

ياعمري ابيك

حركة ثقل ::: في الاتصالات اذا تبيه يبادر انتي ابدا لا تبادري لمده طويله جدا قد تصل الى سنه لا يهم المهم النتيجه تبقى لطول العمر يعني تخليه ينسى انك تتصل اذا هو ما اتصل نفس هو ما يعمل معاك مو انتم تدقو لانكم متاكدين انه ما راح يبادر وانك لو جلس سنه ما يدق اذا ما دقيتي ... طبعا اذا بدا يبادر مو تطير بس تكون عندك استجابه بثقل يعني تردي بصوت انثوي احيانا مشغوله احيانا ما تردي وهكذا الللين يستمر الوضع ...

انتظر ردك حبيبتي الله يوفقك

بالعيد كيف اتصرف

احنا مو متزاعلين

وكيف الغي طبعه القذر بتطنيش المناسبات

ياعمري ابيك

::::::::: الثقل مو يعني تكوني عابسه بالعكس تكوني رايقه بحكمه ..... تكوني امامه على نياتك ...... انتبهو تقولو لازواجكم والله فلانه تقصد كذا مو كذا وانا عارفه هي عامله كذا من شان كذا لانه بكذا يفكر بسواد نيتك مع الوقت تجاه الناس ويحس انك تفكري وتحللي وهذا مو من صالحك اذا صارت مشكله علقي تعليق بحيث انك ما تسبي احد ثم قولي عموما لكل شخص اسبابه وغيري السالفه مثلا قولي شو رايك نطلع شويات نتمشى .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى