مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سر الحب الابدي في ايدي ريلج يضربج يقهرج يخونج يا حليلج

الله يجزاك خير والله فكره وايييييييييييييييييييييييييد حلوه اعجبتني كثير

انثى رقيقة يا حليلج تحلمين بالشماليين هههههههه

برائة

صح هو بيشك بيقول فنفسه هاي تحبني و لا لأ و هو هدا المطلوب لان الريال يحب الالغاز و لو رحتي حليتي لغزه و عرفج انج بتموتي عليه خلاص بتروح جادبيتج و بيفكر فلغز يديد لين ما يحله و يتركه عسب تجي لما الواحد يخون لو كانت عشيقته بسرعة طاحت فشباكه و كسبها فايده مية بالمية بتصير غير جدابة و بيدور على الي تشغل باله و تكون لغزه المحير

يا ترى تحبني و لا لأ

هناي الشمالي

بتغلى عليكم و انتي اول وحدة هههههههه

starglitter

قصة اثنين عايشن احلى قصة حب و هما في سن الخمسينات ماشاء الله و لا حول و لا قوة الا بالله

في اثنين اعرفهم زين ما زين (((تعبير اماراتي))) المهم هالريال الله يحفظه و يطول عمره يحب حرمته بجنون و هو في سن الخمسين ما يرفض لها طلب و لا يكدر خاطرها و يصارخ على عياله لو حد بس رفع عينه فيها
يشارها فالصغيرة قبل الكبيرة يبكي لوجعها او مرضها يحب عيالها اكثر من نفسه لا يعرف الكذب و لا يعرف بابه و يوم يكلمها و هو فدوام تحسيه توهم مخطوبين لو قالها احد من عيالها اعطيني ابوي اكلمه تضارب وياهم على السماعة تبا هي تتكلم اكثر خخخخخخخخخ على قلة المبايلات بالبيت
عندها عيال متزوجين تتصل عليهم تقولهم ليش اتصالاتكم مع ابوكم قلت و هو يتصل على عياله يقولهم ليش اتصالكم مع انكم قلت و يتنافسون هما الاثنين لجدب الحب ويا ابنائهم

هاي قصة الوالدة و الوالد الله يحفظهم قولو ماشاء الله

و العبرة من القصة هي ان الحب مب من الشموع الحب من الداخل من العشرة من الروح الطيبة كل ما حبيتي ريلج من اعماقج هو بيحبج من غير ما تتكلمي و الحب بيستمر لسنين و اعوام لانه من القلب مب عشان مصلحة و عيالكم بينغرز فيهم هالطبع مع العلم ان امي لا تعرف الدلع و لا تعرف طريقه و لا تحب المكياج و لا تحطه و لا تتقنه بعد بس طيبة القلب حصلت على حيات سعيدة كلها حب

الله يشفيهم و يطول عمرهم و يبلغهم رمضان و يرزقهم الجنة

امين يارب العالمين
الله يهنيهم ويزيدهم من نعيمه ويخليهم لكم يارب ويكتبلهم الشفاءالعاجل
وانامعاك وأؤيدك تمامآف كلامك ان الحب موبشموع وليالي حمراهذولي جداتناماعرفوهالحركااااات وشوفي اشلون شيبانهم منهبلين عليهم امااحناهالأيام شموع ورومانسيات ودلع وتكشخ وفالأخيراحنا نشكي والرجال يشكووووون لأنه بدون رووووووح يعني معقوله يحبني عشان شمعه ومايحبني عشان ماسويتله ليله حمرا؟؟؟سارهذاتفكيرالبعض عن الزواج والحب هذي الأيام اعطيك وتحبني تسويلي واحبك؟؟

ستار جليتر

مشكورة عالمداخلة الشموع و البالونات و هالحركات يوم بشوفها الرجل فداخله يقول شو هالهبلة ما عندها سالفة صدقيني حتى القميص نوم شو فايدته لو انتي ما تعرفي لامور الفراش و هو اصلا ما يهتم فيها و هو يركز على انه يستمتع و انتي تركزي تبين منه كلام حلو هذا الفرق بينا عسب تجي لو تبين تغريه يكون طول اليوم مب ضروري وقت العلاقة عشان يشوف زين و يكتشف اسرار جسمج
اما بالنسبة للحب هو داخلي على قد ما انتي داخلج حب على قد ما هو فداخله انا شخصيا ما كنت اقول لريلي فايام الملكة و لا كلمة حب هو يقول و انا قهرته بمشكور مشكور يقولي انتي ماوراج غير مشكور خخخخخخخخخ
و كان ماشاء الله الحب يبين من العيون بس

الفيرا

الله يعافيج

starglitter

انثى رقيقة يا حليلج تحلمين بالشماليين هههههههه

برائة

صح هو بيشك بيقول فنفسه هاي تحبني و لا لأ و هو هدا المطلوب لان الريال يحب الالغاز و لو رحتي حليتي لغزه و عرفج انج بتموتي عليه خلاص بتروح جادبيتج و بيفكر فلغز يديد لين ما يحله و يتركه عسب تجي لما الواحد يخون لو كانت عشيقته بسرعة طاحت فشباكه و كسبها فايده مية بالمية بتصير غير جدابة و بيدور على الي تشغل باله و تكون لغزه المحير

يا ترى تحبني و لا لأ

مواقلكم عليهم حركاااااااااااااااااااات:24:
هناي الشمالي

بتغلى عليكم و انتي اول وحدة هههههههه
ايه وش عليك يحق لك تتغلين إيه تغلي بس طلبتك لاتطولين عليناااااااااااا

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كلماتك سهله بسيطه بدون تكلف .. بس تدخل القلب

مشكوره بالغلا..

ستار جليتر

مشكورة عالمداخلة الشموع و البالونات و هالحركات يوم بشوفها الرجل فداخله يقول شو هالهبلة ما عندها سالفة صدقيني حتى القميص نوم شو فايدته لو انتي ما تعرفي لامور الفراش و هو اصلا ما يهتم فيها و هو يركز على انه يستمتع و انتي تركزي تبين منه كلام حلو هذا الفرق بينا عسب تجي لو تبين تغريه يكون طول اليوم مب ضروري وقت العلاقة عشان يشوف زين و يكتشف اسرار جسمج
اما بالنسبة للحب هو داخلي على قد ما انتي داخلج حب على قد ما هو فداخله انا شخصيا ما كنت اقول لريلي فايام الملكة و لا كلمة حب هو يقول و انا قهرته بمشكور مشكور يقولي انتي ماوراج غير مشكور خخخخخخخخخ
و كان ماشاء الله الحب يبين من العيون بس

الفيرا

الله يعافيج

:24:هبــله ههههههههههه صادقة وربي اهم الشي الثقاااافة بهالامور وشيفيد اللانجري والشموع والوحده خجولة او ماتعرف تتعامل صح ؟:22:

دخلت عرض سوري خخخخخخ :31:
وماشاء الله عليك اماراتية الله يكملك بعقلك ...

الزعيـم

يعطيكي الف الف عااااافيه خيتي اماارتيه على الموضوع الرااائع
وان شالله دوووم هالابداااع
وتقبلي مروري

اخوي الزعيم و لا اقولج اختي الزعيم و الله اني شاكة

انت/انتي سعدني مرورج

دموووع السحر

ماشاء الله عليج هذا بعض مما عندج يا الغلا

اماراتيه دلع

ماشاء الله عليج

اليوم دخلت بلقيس لاني قلقه ابي استفيد كيف اتعامل مع زوجي مستقبلا
ابي املكه ولا ابيه يملكني :20:
وبنفس الوقت ابي احافظ على كيان اسرتي القادمه واريد السعاده لنا وان يبقى حبه لي ويبقى حبي له

لا انكر ان الحياه علمتني ولله الحمد ولكن ساعة الجد ما اعرف شيصير < هذا كان قلقلي

سعيده جدا اني قرأت موضوعك واثبتي لي وذكرتيني وافدتيني بما سافعله في مسقبلي مع شخص سيكون حبيبي غدا كما انا حبيبته اليوم وغدا (فيس مستحي حده)

مدري من وين جبت الجرأه اتكلم بافكاري الخاصه
لكن لعله الشكر العميق لك هو ما جعلني افضح افكار خوفي

ادام الله عليك وعلى والديكي نعمة الحب ووفاء العشره

متابعه لك الى الامام وفقك الله :cupidarrow:

ساحرص على قراءت مواضيعك :clap:

الفرح دنيتي

اخجلتي تواضعي يا الغلا خدي راحتج في التعبير انتي لين الحين ما قلتي شيئ جريء
و الله يسعدج انتي وياه و يكدر خاطرج ان شاء الله

خدي الامور ببساطة و بنية حسنة

انثى رقيقة

اماراتية ماشاء الله عليك والله انك شمالية 100% اروح هناك الاقيك , آجي هنا الاقيك :31:

أعلى