مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

ههههههههه توفي الله يعين الحليب ما يسوي شي بالعكس يزيدو جربت كل شي مالي غير الصبر

كيف الننوسات يرفسو ومتعابينك ولا مؤدبين :)

TOoOoOFe

هههههه زوجك شكلو شمااالي خخخخخ
طيب في شغالات باليوميه جربيهم تجي تساااعدك في شغل البيت وتروح نفس اليوم
انا جربتهم حلوووو وانشالله دحين ع قرب العيد اجيب وحده تساعدني بتنظيف البيت كلو
وزوجي مايقدر يقول شي عشني حااامل خخخخ اقلو تجبلي ولا اشتغل واتعب نفسي:31:

زوجي شمـآلي وجنوبي يجمـع الأثنين خخخخ

أنـآآ مآأثق باليوميه << أجل لييش مبهذلتنـآ مـعك خخخخخخخ

أنـآآآ بقضي رمضـآن كله عند أهلي فقلت قبل مـآروح بجيب شغآلة سلفتي تنظف لي البيت ورآخ آخذ أسبوعين من رمضآن بالتـآآسـع وإن شـآلله أولد ببدآيته علشـآن أكمل العيد عند أهلي وارتـآآآح ..

حسيتك شريره لمـآ قلتي له رآح تشتغلي وتتعبي نفسك :31:خخخخخخخخ

لآ زوجي حـآليـآ مو تآركني اشتغل مدلعني لأني حـآمل وشغآلة سلفتي تجي تنظف وتروح بس بعد مـآولد بيرووح الدلع كله خخخخخخ:31:

TOoOoOFe

أهليييين يكفي أنـآ الحمدلله منيييييحه ..

كيفك يآحلووه وكيف النونو ؟؟

TOoOoOFe

ههههههههه توفي الله يعين الحليب ما يسوي شي بالعكس يزيدو جربت كل شي مالي غير الصبر

كيف الننوسات يرفسو ومتعابينك ولا مؤدبين :)

خخخخخ الله يعينك جرربي الخيآآآر سمـعت أنه زين للحرقـآآن ..

يوووه الله يحفظهم متعبيني مررره ترفيسهم كثرآآن وشقيين بقووه :18:

sara-E

سارة انا زيك تحاليل لمن كنت بالتاني وما سويت غيرها بس انا ليا شهرين ما رحت للدكتورة يمكن على السابع تعيد التحاليل

والسونار اذا كان كل شي تمام خلاص بس تشوفها اذا في شي تقولك لا تخافي

ام البطن والتشنجع ماعندي فكرة
ايوه هي مره وحده قالت لي تقول المويه كويسه والجنين كويس طيب احس مو كفايه هالكلام ؟ انا مسقطه من اول وخايفه والله بالمره بالذات ان سمعت عن حاجه اسمها ربط الرحم ان فيه حريم لما يثقل الجنين ينزل لين يوصل السادس تولد لان عضلات الرحم رخوه وماتقفل عليه فـ لازم تعمل ربط ؟ طيب هالاشياء كيف الواحد يتطمن على نفسه :(

ســآآآره هي تسوويلك التحآليل الدوريه اللي كل شـهـر السكر والهيمجلوبين والكـآلسيوم والأشيـآآء الثآنيه اللي ضروري تعملهـآآ الحـآآمـل وإلآآآ ؟؟؟

والسونـآآآر لمـآ تسويه لك تشووف النبض حق الجنين وتطمنك ع وضعه وإلآآآ ؟؟
لاوالله ياقلبي هو تحلييييييييييل واحد بس ولا قد جابت طاري تحاليل لاسكر ولا غيره رغم اني ادماااان حلوياااااااات :30: حتى الكالسيوم ماصرفت لي حبوب تقول اشربي حليب وكولي جبن خلاص كفايه ! طيب ايش عرّفها انه كفايه بدون تحليل :33:
السونار مره انا قلت لها باشوف وورتني قلبه الله يسعد قلبه ينبض تقول كويس ؛ كل شي عندها كويس بس ماتبرد القلب .. هل ممكن انا اطلب هالتحاليل ؟؟ :8:

ريحانه~~

واااااااااااااااااااااااااي على طاري الشغل يابنات

رحت لبيتي قبل يومين
غبااااااار وكتمه مدري ايش اسوي

ومااعندي نيه امسكه قبل اولد لاني بجلس عند امي لحد مااطلع من الاربعين

زوجي شمـآلي وجنوبي يجمـع الأثنين خخخخ

أنـآآ مآأثق باليوميه << أجل لييش مبهذلتنـآ مـعك خخخخخخخ

أنـآآآ بقضي رمضـآن كله عند أهلي فقلت قبل مـآروح بجيب شغآلة سلفتي تنظف لي البيت ورآخ آخذ أسبوعين من رمضآن بالتـآآسـع وإن شـآلله أولد ببدآيته علشـآن أكمل العيد عند أهلي وارتـآآآح ..

حسيتك شريره لمـآ قلتي له رآح تشتغلي وتتعبي نفسك :31:خخخخخخخخ

لآ زوجي حـآليـآ مو تآركني اشتغل مدلعني لأني حـآمل وشغآلة سلفتي تجي تنظف وتروح بس بعد مـآولد بيرووح الدلع كله خخخخخخ:31:
مايجي شمالي وجنوبي يادي يادي يجي مثلا شمالي شرقي او شمالي غربي
او جنوبي شرقي او جنوبي غربي اما شمالي مع جنوبي مااااارا ماتجي...الله يعينك اجل
هههههه ...الله يعين بس ...حرام عليكي انا مو شريره ضعيفه منجد انا لو قمت اشتغل اقلب
البيت كلو مااقعد الالمن يخلص الشغل كلو معرف امسك غرفه غرفه امي تقولي كل يوم غرفه
احس اني ماااعرف اقلب البيت واتعب يومين ع سرير خخخخخخخ.....لا قولي كمان بعد الولاده تكوووني نفااس وكدا لازم يدلعك خخخخخخخخ:20::20:

ريحانه~~

سااره
انا مثلك سويت تحاليل بدايت الحمل وسونار كل مراجعه وتقيس الضغظ
وبالشهر السابع سوت لي تحاليل ثاانيه
ودكتورتي شااطره وبمستشفى شاطر

TOoOoOFe

لاوالله ياقلبي هو تحلييييييييييل واحد بس ولا قد جابت طاري تحاليل لاسكر ولا غيره رغم اني ادماااان حلوياااااااات :30: حتى الكالسيوم ماصرفت لي حبوب تقول اشربي حليب وكولي جبن خلاص كفايه ! طيب ايش عرّفها انه كفايه بدون تحليل :33:
السونار مره انا قلت لها باشوف وورتني قلبه الله يسعد قلبه ينبض تقول كويس ؛ كل شي عندها كويس بس ماتبرد القلب .. هل ممكن انا اطلب هالتحاليل ؟؟ :8:

شنوو هالدكتوووره شهالإهمـآآل عندهـآآآ حبيبتي غيريهـآآ لييش جـآلسه عندهـآآ للحيين بعدين هي بخآص وإلآ حكومي ..

بعدين هالتحـآليل ضروريه تعملهـآ الحـآمل كل شهر عشـآن تطمن ع نفسهـآآآ لأن كل شي وله أضرآر ومضآعفـآت ..

أول اسأليهـآ قوولي لييش مآتسووين لي التحـآليل الدوريه اللي تسويهـآ كل حـآمل وخليهـآآ تعملهـآآ لك يآقلبي ..

غريبة سارة لازم حبوب كالسيوم وحديد حتى لو ما عملت التحليل لانو طبيعي بتحتاجي زيادة بالشهور الاخيرة

TOoOoOFe

مايجي شمالي وجنوبي يادي يادي يجي مثلا شمالي شرقي او شمالي غربي

او جنوبي شرقي او جنوبي غربي اما شمالي مع جنوبي مااااارا ماتجي...الله يعينك اجل
هههههه ...الله يعين بس ...حرام عليكي انا مو شريره ضعيفه منجد انا لو قمت اشتغل اقلب
البيت كلو مااقعد الالمن يخلص الشغل كلو معرف امسك غرفه غرفه امي تقولي كل يوم غرفه

احس اني ماااعرف اقلب البيت واتعب يومين ع سرير خخخخخخخ.....لا قولي كمان بعد الولاده تكوووني نفااس وكدا لازم يدلعك خخخخخخخخ:20::20:

هههههههههه أدري وأنـآ زوجي غررريب مشـآن هييك جـآمـع الشمـآلي والجنووبي << حـآله استثنـآئيه خخخخخخخ

أنـآ أشووف فيه أشيـآآء كثيرره من الجنووبي وهو يقوول لآ أنـآآ شمـآلي قلت زين مآرآح نتضآرب بنخليهـآ شمـآلي حنوبي :31:

لآ أنـآ قبل مـآحمل كنت يووم انظف البيت كله وشقة صغيره ويوم للغسيل ويوم للكوي كذآ أحس أرريح بس لو أسويهـآآ مرره وحـده بتعب ..

خلي أولد ويخلص النفـآآس ع خيررر وأورريه ببدىآ بكيد الحررريم إليمـآ يجيبهـآآ خخخخخخ

sara-E

ريحانه~~

يووو اجل نفس الحاله بس انتي اشوا شوي تقيس لك الضغط :31::8: < هستيريا

شنوو هالدكتوووره شهالإهمـآآل عندهـآآآ حبيبتي غيريهـآآ لييش جـآلسه عندهـآآ للحيين بعدين هي بخآص وإلآ حكومي ..

بعدين هالتحـآليل ضروريه تعملهـآ الحـآمل كل شهر عشـآن تطمن ع نفسهـآآآ لأن كل شي وله أضرآر ومضآعفـآت ..

أول اسأليهـآ قوولي لييش مآتسووين لي التحـآليل الدوريه اللي تسويهـآ كل حـآمل وخليهـآآ تعملهـآآ لك يآقلبي ..
حكوووووووووووووومي وكلما اقولها شي تقول انا خبره 14 سنه :30::8:
تحليل دم هو ؟ والله يوم الاثنين كان عندي موعد بس مارحت مافي شي يحمس اني اروح ماعندها سالفه الغبيه :30:
الله يسعدك شكلي باقولها حللي لي حق الجرثومات والاشياء هذي الله لايبلانا يارب وابي تحليل السكر اهم شي :8:

تمام الحمدلله ويسلموعليكم وعلى نوناتكم بس الم بالظهر الله لا يوريك وان كنت عند اهلي جاني وجع من بطني لين رجلي جلست ابكي بس الحمدلله عدت على خير

أعلى