مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥تجــمـع حوااااامل الشهور 6,7,8,9 حــيـااااااااكــم♥♥

يوووو شوكو لا تقارني شوفي اكلنا واكلهم ما شاء الله عليهم اكلهم صحي ومن مصدرو احنا الله العالم من فين وكلو صناعي وحالتو بالهم :31: خلي شاطرة والتزمي بالادوية والله بتتعبي في الولادة انا دحين من الكالسوم ما اقدر ابذل مجهود كتيررر كيف الولادة خلاص باخد الادوية والله يسهلها والله قرفت منها بس الحمدلله
خخخخخخخ سويلي زي زوجي يقولي اكلك كلو غلط خخخخخخ
اصلا معد سرت اشتهي شي الله يديم النعمه بس:39:

خلاص شوكو راح الزعل كلمتهم فديتهم بس تعرفين تجيك لحظات تحسين بشوووق ماتقدرين تقاومينه

TOoOoOFe

ايوه الله يعيننا بس جربي انتي معاهم مانفع زوجك خخخ بيحن عليكي ويجبلك شغاله
بس ماانصحك تخلي الشغاله تمسكهم اذا شي تساعدك في شغل البيت بس

ههههههه تدرين هـو يقول بخلي وآحد عند أهلي ووآحد عند أهلك قلت لآيآشيخ مخلفتهم وتعبـآنه بحملهم ليييش علشآآن توزعهم :31:

أنـآآ كنت أبيهـآآ لشغل البيت وبس همـآ علي لإني مـآقدر أأمن شغـآله ع أولآدي بس هـو رآفض الفكره نهـآآآئي :30:

خخخخخخخ سويلي زي زوجي يقولي اكلك كلو غلط خخخخخخ
اصلا معد سرت اشتهي شي الله يديم النعمه بس:39:
خخخخخخخخخ انا ما سرت اكل الحرقان كرهني بالاكل الحمدلله على النعمة بس اي عصير او موية وا عيش حتى بزيد الحرقان :8:

TOoOoOFe

حيـآآآآآكِ رقـه كيفك وكيف النونو ؟؟

إن شـآلله يكون في أحـد عنده خبره عنهـآآآ ويطمنـآآآ ..

TOoOoOFe

احسـآآآآس خخخخ تعوودي ع الحرقـآآن لأنه كل شهر يززيد لآحظت هالشي عندي فصررت أشررب حليب بـآآآرد ويريحني مـع إني أكرررهـه بس شسووي غصب عني ..

ههههههه تدرين هـو يقول بخلي وآحد عند أهلي ووآحد عند أهلك قلت لآيآشيخ مخلفتهم وتعبـآنه بحملهم ليييش علشآآن توزعهم :31:

أنـآآ كنت أبيهـآآ لشغل البيت وبس همـآ علي لإني مـآقدر أأمن شغـآله ع أولآدي بس هـو رآفض الفكره نهـآآآئي :30:
هههههه زوجك شكلو شمااالي خخخخخ
طيب في شغالات باليوميه جربيهم تجي تساااعدك في شغل البيت وتروح نفس اليوم
انا جربتهم حلوووو وانشالله دحين ع قرب العيد اجيب وحده تساعدني بتنظيف البيت كلو
وزوجي مايقدر يقول شي عشني حااامل خخخخ اقلو تجبلي ولا اشتغل واتعب نفسي:31:

TOoOoOFe

أهليييين ريحـآآنه حيـآآآآكِ ..

كيفك وكيف النووونوو ؟؟

توفي احساس الدنيا شوكو ريحانه ولهت عليك ام مصعب كيف حالكم ونوناتكم بالحيل مشتاقه لي سواليفكم

أعلى