مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] تكفين والله بحاجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لحظه ممكنه

آلله آعلم آتوقع فيك سحر يآآختي

روحي للشيخ يرقي عليك وكل ليله تدهني بزيت زيتون مرقي عليه

وآشربي مويه مقري عليهآ وعليك بسوره آلبقره كل ليله

ويآقلبي لاتخلين آلشيطآن يفوز عليك

آدري آنك بتتعبين بس برضو خلي حبآلك متمسكه بآلله ولاتيآسين

لاتخلين آلشيطآن يفوز عليك بل آنتي آلاقوى منه وتحرقينه بآيآت آلله

آتمنى لك آلشفآء آلعآجل

""شفافه""

الله يبعد عنج الهم ويشافيج يارب
حاسه فيج بس عليج بالقرأأأأأأأااان والصلاة وقربي من ربج عسى ربي يبعد عنج كل شر ومكروة
وسالفه الاحساس بالخمول من كثرة التفكير والهم انا امس جذي من همييييي احس بخمول وتعب
اعوذ بالله من كل شيطان

كريك

الله يشفيك ويشفي مرضي المسلمين واقري على نفسك سورة الفاتحه سبع مرات في اليوم ان شاء الله بتخفف عنك الالم والهم وصبرك على هذا البلاء

فتو89

الله يفرج همك يارب استغفري كثير ففيه من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

دلع مملكه

حبيبتي الغاليه اسفه على ردي المتاخر ولكن صدقيني العلاج النفسي مثل اي علاج يعني عادي بس الواحد لازم مايستسلم لشيطان قومي اطلعي وغيري جو وحاولي ماتفكرين مجرد التفكبر انك مريضه ابدا واقري سورة البقرة فهي تشفي اقريها يوميا لمدة شهر وانشاء الله تنحل امورك افا عليك بس مافيك شي صدقينيا ذاا انت فكرتي انك مريضه راح تزيد الحاله عندك دائما غكري ان مافيك شى ولا تكررين انك مريضه عند احد قولي الحمدلله مافيني شى طبت فالانسان لازم يساعد نفسه وخذي ورقه وقلم وكتبي اذا انت استمريتي على الحال هذا بالتفكير هذا بعد5 سنوات وش راح يصير لازم تكتبين في مكان هادى لوحدك وايضا اذاتغير تفكيرك في 5 سنوات وش راح تحققين وانت تقراين راح عقلك يختار الافضل وانشاء الله تتغيرين للافضل باراده قويه ومادام القلب ينبض التغير وارد مقوله الاستاذه بلقيس واكثري من الاستغفار وركعتين في النصف الاخير من اليل فرمضان قريب والفرج معاه قريب انشاء الله اتمنى ان اكون وفقت في ردي دعواتك لنا فهمومنا والله كثيرة

شمس444

الله يشفيكى ويفرج همك التعب النفسى صعب جدا جدا احسن شى انك تروحى الى طبيب نفسى صدقينى راح يفهمو حالتكى والناس اللى يتريقون عليكى ماعليكى منهم لانهم مايعرفون المعانة اللى انتى فيها

يادليز

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفيكى

حبيبتى داومى على الرقيا الشرعيه والدعاء وانتى موقنه ان الله سيشفيكى

ام فيفي

ربي يعافيكي ويشافيكي يا اختي انصحك بقراءة البقرة او الاستماع لها لان سورة البقرة كما في معناه عن الرسول ص قال لا يقدرها السحرة اي لايستطيعون عمل سحر في مكان فيه البقرة وهذا موقع قران كريم فية رقية شرعية وخلي البقرة على طول شغالة في بيتك 24 ساعة اتفضلي الرابط www.tvquran.com واتمنى من المشرفات عدم حذف اسم الوقع لانه موقع قران كريم وشكرا

أختي أتحداكم أنت قوية ... توكلي على الله ... دائما تفائلي بالخير ... خلي إرادتك قوية لا تستسلمين للخمول شدي حيلك حافظي عل الأذكار و قراءة القرآن .
استمتعي بوقتك لا تجعلين الأوهام تحاصرك .. قومي الآن توضي و صلي ركعتين و لا تستلمين للاوهام أنت ما فيك إلا العافية .
دائما قولي لنفسك أنا قوية ..الله معي .. الله الحافظ
وربي يكفيك شر كل ذي شر ...

ربي يحفظك أخيتي

دلع مملكه

اختي اتحداهم اقرئي ردي وردي علي ضروريييييييييييييييييييييييييييييييييييييي انتظر ردك برساله ياعسسسسسسوله

غاليتي اقرئي سورة يس خمسين مرة بنية الشفاء وستلاحظين قريبا واثناء القراءة

بس ابي اسألك عنوانك يخاطبني انا مافهمت لقبي(كان الحب لك)

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ

حالتك نفس حالة زميلتي بالضبط الله يكون بعونكم ويشفيكم ومرضى المسلمين

حبيبتي حاولي تلتزمين بالبقرة يوميا

غاليتي اقرئي سورة يس خمسين مرة بنية الشفاء وستلاحظين قريبا واثناء القراءة

بس ابي اسألك عنوانك يخاطبني انا مافهمت لقبي(كان الحب لك)

اختي لم يذكر تحديد رقم معين لقرائه القران في سوره ياسين

اعرف الرقيه باالفاتحه 7 مرات فقط

والله اعلم بارك الله لك

أتحداكم

أريد أن أسألك يا أختي هل قلبك يزيد خفقانه عند الإجتماعات ؟؟ويزيد تعرقك وحرارة جسمك ؟أجيبيني عن هذا ؟؟؟؟!!!!
اي والله كذااااا ومين يبدأ الوسوااااااااااس أكيد اللحين بيصير كذاا او كذااا واتعب زياااااده
خلاااص الله يشفيني

والله يسعد ويوفق كل من رد علي ودعا لي الله يوفقكم يارب ولكم باالمثل

البنفسجية

اللهم امتك قد ضاقت بها الاسباب واغلقت دونها الابواب وبعد عن جادها الصواب وزاد بها الهم والاكتئاب وانقضى عمرها ولم يفتح لها باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يامن اذا دعي اجاب ,ياسريع الحساب ,يارب الارباب ,ياعظيم الجناب ياكريم ياوهاب . رب لاتحجب دعوتها ولاترد مسألتها ولاتدعها بحسرتهاولاتكلها الى من حولها ارحم عجزهافقد ضاق صدرها وتاه فكرها وتحيرت في امرها وانت العالم سبحانك بسرها وجهرها القادر على تفريج كربتها وتييسير عسرها
اجعل لها من كل ضيق مخرجا ومن كل مرض عافيه ..

اجعل قدوم شهر رمضان خير لنا ولها ..

الدعاء الذي كتبنه لكي الأخت حزن الحجاز رووووووعة وحنوووون ، أرجوكي واظبي عليه مع أذكار الصباح والمساء وكلما كان الدعاء طالع من القلب كل ما كانت ان شاء الله الاستجابة أسرع
حاولي أن ترقي نفسك وهذا ضرووووري ولاااازم للشفاء يا حبيبتي ، جاهدي نفسك ولا مانع من زيارة دكتورة نفسية جيدة حتى نكون قد أخذنا بالأسباب
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي

كاذي

ياختي حاسة فيج بس لا تياسي من ربج اللة قادر علا كل سي خلي عندج عزم وواضبي علا الصلاة والاذكار واللة يشفيج ويعافيج ويبعدن عنج ويجنبج عيال الحرام وبنات الحرام الله اما امين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى