مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجربة بذور الكتااان ..

ندووش 2010

السلام عليكم اخواتي
انا امس اشتريت بذره الكتان واعجبتني طريقه اختي عزيزه اكل ملعقه قبل النوم بس عندي سؤال انا اكلتها مو مطحونه عااادي ولا مو عادي؟؟​

بنااااااااااااااااااااااااات والله اني جدا محطمة صرت اصيح يوم شفت وزني بالميزان زدت 8 كيلو والكل ملاحظ ان وزني زايد امانة شو تشوروني اترك بذور الكتان ولا شو اصبر بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محطمة مرررررررررررررررررة

بشريكو

بإذن الله بدااااااوم عليها ومشكوووووووووورين ع التشجيع يالحلوااااااااات ,,

وانتي ياملكه مجروحه لاحظتي زيادة وزنك بعد اكلك للبذووور الله يسترررررررررررر..

بشريكو

السلام عليكم اخواتي

انا امس اشتريت بذره الكتان واعجبتني طريقه اختي عزيزه اكل ملعقه قبل النوم بس عندي سؤال انا اكلتها مو مطحونه عااادي ولا مو عادي؟؟​

عاااااادي مطحونه او مو مطحونه شئ راجع لك ,, وكلها تعطيك نتيجه وحده..

لاحبيبي بشريكو كلوها بدون طحن راح تذوب بفمك وتطلع منها ماده لزجه تخليهامتماسكه وتتزحلق بفمك جربي كلي ملعقه وحريكها بريقتس وشوفي ترى طحنهايضيع الفايده ....
ملكه مجروحه اخاف انتس تاكلين البذره وماشيه بنظامتس عادي بدون تخفيف اوامتناع من الكاكاو وغيره على كل حال اللي صارمعاتس طبيعي هذي الزياده ماء محتبس لااكثرقللي ملح الاكل وتناولي وجبةالفطوراهم شي
او فهميني وش نظامتس?

بنات والله بقولكم تجربة اختي لبذور الكتان وعمتي وبنت عمي والله انها لخبطة الدورة عندهم

وسمعنا انها تسبب عقم ...

يابنات انتبهو اشربو عصير حرق الدهون اناناس وكيوي وان شاء الله تنحفوا

الله يكافيكم شر هالحبوب ...

لاحبيبي بشريكو كلوها بدون طحن راح تذوب بفمك وتطلع منها ماده لزجه تخليهامتماسكه وتتزحلق بفمك جربي كلي ملعقه وحريكها بريقتس وشوفي ترى طحنهايضيع الفايده ....
ملكه مجروحه اخاف انتس تاكلين البذره وماشيه بنظامتس عادي بدون تخفيف اوامتناع من الكاكاو وغيره على كل حال اللي صارمعاتس طبيعي هذي الزياده ماء محتبس لااكثرقللي ملح الاكل وتناولي وجبةالفطوراهم شي
او فهميني وش نظامتس?
والله مخففه بس بدون رياضة وماكل شوكليت بس منجد قهر

بشريكو

يؤ ياملكه مجروحه وربي قهرررررررررر ,, كم مدة اخذك لها ؟؟

طيب وش السوااااااااااااااة ؟؟؟؟؟

حلو فتاة

يمااااااااااااااااه خوفتوني بس انا ليا تقريبا اكثر من 15 يوم وما تغير فيني شي لا زدت ولا نحفت
ايش السواااااااااااااااااااااااة نكمل او لا:30:

طمووووحه

اناانضميت معكم من 5 ايام بدات استخدمها بطريقه عزيزه الله يجزاها خير حمستوني مع اني استخدمتها اول ومااستمريت لاني ماحسيت بالنتيجه اللي كنت متخيلتها وانا باستمر 20يوم وباوزن وباذن الله ارجع واقولكم وش صااااار معي وانتم كمان كل واحده تقول وش صار معها خلونا نستفيد من بعض واللي متخوفه من البذره باذن الله مامنها ضرر لان كثير سالو الدكتور جابر القحطاني وقال مامنها ضرر المهم مانستخدم اي عشبه اكثر من 20 يوم او اكثر علشان نعطي الجسم رااحه منها وشوفو المنتدى حقه وتطمنون اكثر هذا وتقبلو مروري والشكر للمى النشيطه باسميك لانه فعلا ماتوقعت التجاوب الحلو لكن البلقسيات قدها وقدود

السلام عليكم
قريت طريقتكم تبعت الكتان والخل ورح انضم لكم ياحلواااااااات وانشوف النتااايج ويااارب ننحف بدون مرض..

اهلين يابنات
شلونكن مع الكتان
الي تبي تنحف صح تفطر زبادي وتعشاء زبادي شرط بشهر تنحف اقل شي 7 كيلو

هااااااااااااي شلونكن ماشالله فيه متحمسات جدد بالتوفيق لكم لمو حلومه وداعا شلونكن وشلون الاوزان انا بديت احس بالفرق طمنوني عنكم

السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بكم اخوااتــــي
بالنسبة لي على حطت ايدج الوزن ثابت ماتغير
بس شريت بذور الكتان جديد
وأبا استخدمه بدون طحن ويكون خالص مامعه شي
ويارب يجيب نتيجه
وبالنسبة للاول المخلوط معه كمون الى الآن استخدمه باقي شوية ويخلص *_^

دعواتــكم لاختكم لمــى الحسناء ينزل وزنها وهي في اتم الصحة والـعافية
بالتوفيق اخواتــي

باذن الله راح ابدأ في الجديد يوم الاربعاء الجاي
مع نظام جديد وتمارين جديده
شريت بعد عصير الاناناس كي دي دي
بدون سكر يقولون زين للنحافة والرجيم
يارب سهل الامور

واسعدني وسعد اخواتـــي على طاعتك ...

لكم حبي

والله يابنات تركتها تعبت نفسيتي مرة استخدمتها قرابة شهر ونص احس بعد ماتركتها جسمي هش مرة احس اني ارتحت يمكن نتفع لاجسام واجسام لا الله يوفقكم واترككم برعاية الله يارب تنحفو من غير شر

أعلى