مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحني هل افض بكارتي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا اشوف انه ينفض بالطريقه الطبيعيه افضل لكن اذا تعقدت المسأله الجي لطبيبه وزوجك لازم يستمر في العلاج وحاولي تخفيفي عنه لان التوتر يلعب دور كبير في العمليه الجنسيه

SA

وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته

لا يا اختي لاتستعجلي

الصبر والصبر ثم الصبر

ونصيحة المشرفه_دلع قلبه_ لاتضيعيها.
.

جسدبلاروح

لا ولا ولا ولا
اصبري ليه مستعجله لا تخربين نفسك افهمي واله تندمين بكره وتتدخلين في متاهات مالها اول ولا اخر
استغفري الله كثير وربي كريم واصبري وابشري بالفرج
ربي يسر امرك ويكتب لك الصالح هو القادر على ذلك

ميمي

انا اقول لاتفضينها بس روحي الدكتوره وبعدين قولي لزوجك انك فضتيها عند الدكتوره عشان هوه يرتاح او قوليله لقيت نصها مفضوضه ونصها لا عشان ترتفع معنوياته ويسهل علاجه وقوليله الدكتوره قالت انك مفضوضه بس باقي شويه بقايا والله ترتفع معنوياته وتساعدين بعلاجه تراها مجررررررررررررربه

حبل الوصل

الله يسهل عليج ويشفي زوجج
بصراحه ما ادري شو اقولج بس انصحج با الصلاة والدعاء

safe2

الله ييسر لك امرك ان شاء الله
شوفى يا اختى اول حاجة لاااااااااااازم يكون فيه هدوء نفسى لكى وا زوجك وياريت ما تخبرو حدا من اهلكم وان كانو عرفوا خبريهم انه الحمد لله تمت الامور خلاص وبالنسبة لكى لازم تستشيرى دكتورة ممكن انة يكون الغشاء مطاط فى الحالة دى لازم تسوى فض اما اذا كان غير ذاللك فلا داعى الى فض البكاره
اما بالنسبة لزوجك فهل هذا مرضى ام نفسى ؟
اذا كان نفسى فيجب عليكى ان تهيئ الجو المناسب لزوجك من ضحك ولعب وفرفشه وارجوكى تخلى عن الكثوف دلوقتى
خليكى جريئه نسيه الدنيا وكاءن كل شيئ على ما يرام حاولى باقصى جهد انك تزيلى اى توتر من حواليكم
سلااااااااااااام

لاتسوي العملية لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انتبهي

بمسح دموعي

اللهم افرج همها عاجلآ غير آجل ياااار يارب والله دخلت عشاااان ادعيلك ان شاءالله في أقرب فرصه تبشرينا بأنفراج الهم يارب وعليك بالأستغفااااااااااااااااااااااااااااااار لا تستهيني فيه ابدآ ...
لكِ ودي

الدلع دلعه

اختي والله العظيم انا كنت زيك اخذ 7شهور وانما اا فتحت بس زوجي ماياخذ حبوب والمفروض زوجك مااخذه المشكله زوجي كل ماشافني ابكى وخايفه هو يتعب وهذا الشي ياثر على الرجل وانصحك بالاستخاره ولا تحطون الفكره براسكم وخل زوجك يبطل الحبوب وانتو وشطارتكم ولاتقولى مايقدروادعي في الليل

لا ياحلوه لاتفكرين تفتحي نفسك ابداااااااااااااااااا
ترى الرجال مالهم امان يمكن يقلب علييييك والله مالهم امااان

ياما هو يفتحك برجولته والا خليه يقعد هو الخسران

هذا رايي وانا في مثل وضعك

الله يفرج همك وهمومنا

صمتي بحر

ماقصرتن يااخوات انا تو جيت من الدكتوره وزوجي اصر انه يدخل معاي انا رفضت يدخل بس اصر 000 المهم قلت للدكتوره تكشف ؟؟قالت ماعندك اي مشكله الغشاء كما هو سليم انتي بنوته ؟؟؟؟؟؟والغشاء غير مطاطي ورقيق يبي شي صلب فقط عشان ينفتح000احس ان زوجي معنوياته صفر يقولي انتي ترخين لو ماترخين كان منتهين من هالسالفه؟؟سمع الدكتوره تقولي ارخي ومسكهااا000يارب لاتكلنا الى انفسنا طرفه عين استغفرالله العظيم

صمتي بحر

يقولي انتي ترخين لو ماترخين كان منتهين من هالسالفه؟؟عفوا يقول ماترخين يعني تشدين

الله يفرج كربتك اسال الله العظيم ان يتمم اتصالك مع زوجك بخير وبسلام وبدون الم اااااااااااااااامين وان شالله تقولين لنا بكره انه خلاص كل شيء تمام

يقولي انتي ترخين لو ماترخين كان منتهين من هالسالفه؟؟عفوا يقول ماترخين يعني تشدين

قولي له الي بيدور عذر بيلقى

شوفي جربي طريقه

جهزي له زيت مساج
وعطيه اياه قولي سو لي مساج بمنطقة الفخوذ لين كل شي يرتخي

خليه يسوي مساج لين يسترخي جسمك تماما
وقولي يله ورينا شطارتك

المقتولة

وشو بيغير فض الغشاء عند الدكتورة ...؟؟؟ ولا شي ... المكان بيستمر ضيق لحد ما ............. (انتي فاهمة)
واذا على الحمل انا حملت وانا عذرا من برا برا

لاتسوين فض تفسدي على نفسك والمشكله في الانتصاب مو في غشاء البكاره وخلي الامر عادي واكثر هاالاشياء نفسيه وبعدين تنحل وقولي لزوجك مومستعجلين وخلي الامر عادي واذكر قريت قصه في المنتدى لوحده جلسو 5سنوات وبعدين عاشوحياتهم عادي وانجبو اطفال وصار السبب نفسي وبعدين المده الي بينكم كم شهر مو طويله فيه ناس كثيرين كذالاتقلقي ولاتستعجلي الله يصلح مابينكم ويشفيه امين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى