مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحني هل افض بكارتي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا والله قشعر بدني يم قلتي بروح حرام عليك نفسك وبعدين المشكله فيه مو في الغشى وحتى لوفضيتيه مافيه انتصاب يعني راح تلعبين بنفسك على الفاضي خليه يتعالج وبعدها هوالي بيقوم بهاشي وبعدين لاهو امتحان ولا شي انتي هونيها وهي باذن الله تسهل الله يساعدك

ماتدرين كثر ايش زوجك ينجرح انا قلت لزوجي سالفتك وقال زوجها تلقينه يموت الف مره كل يوم بسبب هذا النقص اللي فيه حسسيه عايدي نقعد الين ننتهي انك مومستعلجه لااااااااااااااااااااتسوين العمليه لانها اكبر جرح له

الرعبوبه~

لاخليه اصلا للزوج لذه غير وذكرى غير يوم يفض البكاره
انتظري والله يكتب لك الاجر في هالانتظار وربي يشافي زوجك
خليه اذا هو قال لك فضيه ويحس ان حاله بيتحسن بعد مايفضه اوك
او انا بتفضينه وماراح يكون فيه فايده لا خليه لين يتحسن زوجك
والله يشافيك

حلا ماركه

عزيزتي اذا زوجك يتعالج ومو مقصر معك او معند وراكب راسه
لاتخربين حياتك واحلى لحظة وتجرحين رجولة زوجك
يااختي توك تسع شهور ليه مستعجله بالعكس احسن ماتحملين الحين مانع طبيعي بدون مشاكل
انصحك لاتتعجلين ودام فيه بوادر شفاء على زوجك اصبري اصبري
ماادري وش قصة بنات هاليومين ماعاد فيهم صبر!!
قريبتي زوجها ماجاها 13 سنه وماتكلمت لانه كان شاريها صحيح حقها ومانطالب احد يصبر مثل صبرها
لكن اذا الرجال زين ويتعالج وفيه بوادر شفاء ليه العجله!!!
ماشاء الله عليها الحين مليان بيتها ذرية وزوجها حاطها على راسه لان نهاية الصبر كنز ثمين
(إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ)..
ماشاء الله كلااااااااااااام رائع وهذا الراي الصحيح ااصبريييييييييييييييييييييييييييييييييي

الصبوره

أنا رأيي ما تروحين إلا إذا هو طلب منك ذلك حتى يكون متحمل كل جوانب الموضوع وما يسمعك كلمة تضايقك في يوم من الأيام خاصة بعد أن يمن الله عليه بالشفاء.
فإذا طلب منك تروحي المستشفى فاقبلي وبينيله إنك كنت حابة إن العملية تتم من غير تدخل خارجي لكن مب مشكلة قد يكون هذا الشئ علاج لمشكلتكم كلها.
وشوفي أختي هو لا يستطيع فض البكارة لأن الإنتصاب غير كامل أما بعد أن ينفض الغشاء فلن يكون هناك حاجة ضرورية لأن يصل إلى كامل الإنتصاب .

روح عمرى

لالالالالالالالالالالا والف مليون لالالا خليك زى ما انتى والله لتندمين اساس الى متى بيظل زوجك على هذا الحل فكرى في مستقبلك شوى

@سجايا@

اوهمي زوجك انج فضيتي الغشاء بعدها راح يحس بقوة
بس ماانصحج لان مصيره يفضه

ارتياح

ربنا معاكى بس كله بايد ربنا لو بتحبيه اصبرى وبالاتفاق بينه وببينك وبين الطبيب ممكن تفضى الغشاء وكدا كدا انتى امام الناس زوجه يعنى المفروض مفضوضه ولو لقدر الله طلقتى معروفه انك مدام ولا هتقولى للناس انك جوزك كان مريض ويتعرى ادام الناس وكله يعرف اسراره لاه طبعا مش هتقولى ومحدش برده هيعرف انك لسه بكر يعنى فى نظرهم برده متزوجه فهمتينى اختى
وكمان استشيرى حد من اهلك لازم يكونو معاكى وانتى بتاخدى الخطوه دى بس حد يكون امين وقريب منك مثل امك

reeme24%

الله يفرج لك
استخيري أولا واخيرا
والله بيختار لك الخيره المباركه

eme

الله يشفيي زوجج
اختي اذا بديتي بالعلاج ليش تستعجلين اصبري واحتسبي الاجر
والله بيفرجها ليش تستعجلين بالله ما رااح تحسين بطعم الزوااج ومعاناته اذا سويتي العمليه
في وحده تمت 3 سنوات والله اكرمها بعدها بالسعاده
انتظري وعيشي حياتج معااه طلعه وسفر وناسه وسافرواا اذا سمحت ظروفكم يمكن اذا ابتعدتوا عن جو البيت تنحل المشكله بنفسها

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا تفكرين في هذا الشي انسي السالفة ولا تفكرين في هذا الموضوع لانة راح تتعبين وراح تندمين وماراح تحسين بالراح لو فكرتي في هذا الشي اصلا خليك توكلي علي الله والي الله كاتبة بيسير فاهمة بعدين مستعجلة علي ايش اصلا تري احسن شي لما زوجك اهو يسوي هذا الشي انت راح تحسين باحساس حلو بعد كذا اصبري اصبري اصبري وبعدين زوجك يتعالج يعني اصبري ان الله مع الصابرين

كوتوموتو

لااااااااااااا
لاااااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااا
راح تجرحين رجولته تحملي
ترى انتي الندمانه ماراح يقدر يحط عينه في عيونج وبيكرهج غصبا عنه
ارجوج اصبري معاه وتاكدي اهو في غرارة نفسه مجروح واكبر دليل انه بس طلبج تروحين للدكتوره مره وحده وماعادها عليج
لااااااااااااااااا فديتج لاتدمرين رجولته بالعكس حبيه واصبري
ولاتخلين الموضوع يشغلج ويكبر عن حجمه بالعكس الزواج فيه متع كبيره اكثر ...كثري من الطلعات والسفر وتغيير الجو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى