مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلونا نتعلم من بعض .. في الحركات و كسب الزوج على الفراش.. و البنات سوري ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيبااااااااااااااااااااااااااااتي الغاليات ...

أدري طولت عليكم

و بعد طولت في الرود

بس كات الردود مختلفة و متنوعه و تراه جميله جداً ...

حبيباتي ...

اشوي مخي متلخبط عندي لكم أفكار إنما إيه .. بس متلخبطه اشوي ...

بعطيكم حالياً من الحاضر ..

اتخيلوا معايه الزوج جاي على الساعه 12 - 12.5 يعني متأخر أو مو متأخر ..

جاء وبدل ملابسه و عطاكي ظهره .. من دون ما ايقول شي ولا شيات ...

أو الحبيب لاهي باللابتوب و النت ولا التلفزيون ... و مو عاطنك اهتمام

و أنا متأكده مليون بالميه أنها اتصير صح ولا أنا غلطانه ؟؟؟؟

المهم ...

تعاليله إنتي و طبعاً يلبسك الراقي و المأنق .. و ابعطرك الأخاذ إلي يوصله و يهوسه ...

ومشيتك إلي من الممكن ما يهتم ولا ينتبه إلها ...

المهم على هذا كله الحبيب ما نتبه لك ...

إما أنك ..

تجلسين جنبه .. مو جنبه لاصقه فيه ... و شوي إيدك اتمر على جسمه ...

و صوتك العذب .. حبيبي و شو اتسوي .. الله و الله زين إذا فلم أو شي تابعي معاه .. و إذا كوره علقي تعليق ايناسب تضحكون مع بعض و غيره ..

أو إيدك تلعب ابشعره أو تنزل لأذنه أو تنزل شوي على صدره و الحلمه اشوي تلعبي فيها وتنزليت على بطنه ..

و إذا وصلت لك الجرأة اشوي تنزل للمكان إلي يثير جدا

بس قولي أوه اسمحلي حبيبي نسيت عمري ...

واااااااااااااااااااااااي بيموت اهنيه ...

أو تعالي وانسدحي بينه و بين اللابتون حبيبي ممكن اشوي ..

خليك مثل المشاغب العاقل مهو المهبول ..ههههههههههه أمزح ..

أما إذا جيته و الحبيب خلاص عطاكي ظهره و ايقول أريد أرقد على إيدي اليمين قولي له

خلاص عمري إرقد .. بس قومي من مكانج وتعالي مكانه قوليله

ممكن اتزيحلي اشوي بس ... خاطري أرقد من هالمكان .. وانخشي

أو مندون ما اتقولين شي بس طيحي و شوي شوي زيحيه ...

و حطي إنتي إيده وحده تحت راسج ووحده على خصرج بس ها لا اتفزين إذا اتغارين

هههههههههه

و لا تنسين اتدخلين ريل من اريولج بين اريوله مو الكعب بس

لا كله ...

شو رااااااااااااااايكم ان شاء الله بس عجبكم ...

سنبون 2

متفااااائله

موضوعك مرة حلو ومفيد
وان شاء الله كل وحدة فينا تكتب حركاتها أو حركات سمعت عنها
وما قدرت تطبقها من الحياءعشان نفيد بعض

مشكورة أختي الله يعطيك العافية

التعديل الأخير:
متفااااائله

موضوعك مرة حلو ومفيد
وان شاء الله كل وحدة فينا تكتب حركاتها أو حركات سمعت عنها
وما قدرت تطبقها من الحياءعشان نفيد بعض

مشكورة أختي الله يعطيك العافية
والله حظورك الأحلى

الله يعطيج العافية حبوبه

و أنا أتمنى من الأخوات المشاركة الفعالة مو القراءة و الانتظار لما عندي

لأن ما عندكم لايساوي الكثير مقارنه بما لدي ...

و نتمنى اتكون حركات اشوي جريئة ..

صبحك الله بالخير عزيزتي..
أن ماتم طرحه من قبلك مهم جدالكل إمرأه أن تكون لديها كم هائل من المعلومات لتستطيع إمتلاك قلب زوجها ..
فمن هذه الحركات
عندما يكون الزوج جالس منشغل بمشاهدة التلفاز من الممكن في هذه الحالة أن تجلس الزوجه على رجول زوجها معا عمل حركات خفيفه بمؤخرتها مما يجعل الزوج يترك مشاهدة التلفاز وركضه لغرفة النوم ..
والله يوفق الجميع

روحي تحبه

مشكورة متفائلة على موضوعج الحلو ..بالنسبة لأذكار التحصين ممكن تسوينها انج تقرينها على نفسج جدامه ، ولما يطلع تقولين له سم وتوكل حبيبي أو استودعك الله الذي لا تضيع ودائعة ..الخ مع الوقت راح ياخذ منج ..

وفيه حركات حلوة مثلا تجهزين البيجامة أو اللبس اللي ودك يلبسه له بعد ما يطلع من الحمام عشان تعودينه شوي شوي على اللبس لج هو بعد ..
وبالنسبة للتشفير أصلا هو يصير تلقائي خاصة في أيام الزواج الأولى لأن الحيا موجود خاصة لأسماء الأعضاء أو اسم العلاقة الخاصة ..الخ وله تأثير وايد حلو بس التويع حلو بين التشفير والتصريح ..
وفيه حركة أعتقد كل الأزواج يحبونها وهي البوسة أو اللمس أو الهمس بين مجموعة ناس ..يخلي أعصابكم متوترة عشانكم تحاسبون ما ينتبه حد ..بس ها حاسبوا لا يشوفكم أو يسمعكم حد ..ههه

أطياف

ياااااااااااااااي

وش هالسوالف الزينــــــــــــــــــــه

ياحلوكم حلواااااااااااااااه وياحلو موضوعكم حلوااااااااااااه

بصراحة أستفدت كثير من ردودكم وراح ادلي بدلوي

طبعا لا يخفى علينا كإناث مدى تأثير الأرداف على الرجاااااااااال:msn-wink:

ولها السبب عندي لكم حركه حلوه ومثيررررررررررره

مثلا:

أدخلي غرفة نومك ونامي على بطنك في السرير وخلي اردافك جهة الباب وخذي لك كتاب أو صور أو أي شي وأجلسي تفرجي فيها (طبعا تكوني لابسه لبس ضيق يبرررررز المواهب مثل بنطلون جينز) وحركي رجولك

بصراحة أحسها حركه بسيطه لكن لها أثر كبيرررررر على الرجال

أو مثلا:

قبل ماتنامي قولي له ياعمري ممكن تسوي لي مساج لظهري على خفيف لأني تعبانه من شغل البيت واذا وافق أنقلبي على بطنك بطريقه مغريه واذا بدأ في المساج ولعيه بالآهاااااااااااات وبصوت منخفض مثير

آآآآه ياقلبي ايووووووووووه كمان آآآآآه ياسلام عليك واااااااااو ياحلو مساجك آآآآخ<--------:in_love:

وهذا مافي جعبتي وليله سعييييييييييييده :bye1:

أنوثة أم

اخواتي صار لي سنين متزوجة واستحي اسوي حركات بس اكون جثة هامدة الحين صار زوجي يسافر ويطلع على القنوات الاباحية ولايحب معاشرتي بالشهوروابي اتغير الحين بس اخاف يفهمني خطا اويقول منين تعلمتي ويشك اني اشوف في النت مثله تكفون علموني وايش يضيق المنطقة عندي بعد الولادة لاني حاسة بخراب فضيع في المنطقة
نصيحة اختى بسرعة اشتركى فى مجلة الجنس الحلال والحقى على ريلج

أنوثة أم

حركة وايد سهلة ممكن الكل يطبقها بس تأثيرها كبير اليوم الثانى الصبح بعد الليلة الرومانسية الحلوه تعطرى من نفس العطر اللى استخدمتيه فى الليل لان ذاكرة الشم يكون لها تأثير كبير بيشم ريحتك الصبح وبترجع فى مخه كل الحركات اللى صارت بالليل
وكل واحد وردت فعله
كل زوج يحب جزء معين من جسم زوجته وبسرعه يتأثر فيه يعنى الوحده بالخبره والعشره تعرف هذا الشى وهى وشطارتها كيف تبرز هذا الجزء سواء باللبس او الحركات
والله يوفنا اجمعين ويزرع المحبة والالفة بينا وبين ازواجنا

التعديل الأخير:
هلا والله أختي (( عزي في حجابي ))

عجبتني مشاركتج ...

وهذي حركه من الحركات إلي على كل وحده اتسويها ..

لا اتقولون شووووووووووووو أستحي أحضن زوجي وهو طالع ...

أقوووووووول لالالالالالالالالالالالالالالا ثم لالالالالالالالالالالالالالالا تستحييييييين

حبيبتي أنا وحده زوجي جااااااااااااااااف لأبعد الحدود و ما أقدر أسوي أي حركة من الحركات القوية ..

لكن هذي الحركه بعد ما قريتها حولت الحضن للزوج .. إلى بوسه بس .. اتعرفون وين أحسن مكان ..

في رقبته ... في البداية قال شو هذا ... واستنكر و استغرب ...

لكن بعد كم مره قام أهو لما أجدم له يتجدم لي قبل كان يبعد بس الخطوة المطوره قام يتجدم لي ..

الخطوة إلي بعدها قام أهو بعد ايبوسني ...

شفتو يالله هذا مثال .. و أريد الكل ايشد حيله ...

مشكوووووووووووووووووووورة يا حلوة على هاذي المشاركة مرة ثانية ..

و نريد التطورات .. و الحركات الأخرى ...

حبيبتي انتي انا قصدي تحصنينه يعني تعوذينه

وانا معاك الحضن مهم للزوج وهو خارج او راجع

واشكرك على تعليقك الرائع

اللهم ارزقها مغفرتك وعفوك و الحياه الهانئة يا رب

أخواتي دعونا جميعاً نقف عند هذه النقطة

مهمة للغاية ابصراحة ما كنت أفعلها ... بس ألحين ... انشاء الله بسويها ...

اول شي بنبهك حبيبتي ان شاء الله تكتب كذا وما يجوز كتابتها انشاء

بس السؤال ... كيف يعني أوقفه وأخلي كلامي جهري ولا بيني و بين نفسي ... و إذا كان مستعجل ؟؟؟؟؟

على فكرة من أفضل الأمور إلي تدخل في نفسية الزوج هالشي ...

كنت أقول بيقول طالع هاذي تحسب نفسها متدينه ... لكن لزم أكون واثقة من نفسي و اقول الأدعية في وجوده و في غيبته..

غاليتي وقت ما ابو الشباب يتشخص قدام المرايه عشين يطلع انتي اقري التحصينات بصوت واطي ولا خلصتي امسحي عليه
اكيد في البدايه بيضحك عليك وياخذك تريقه بس انتي ما عليك منه وقوليله حبيبي انا اخاف علك من عيون الناس لا تصيبك وبعد كذا يتعود عليها ويطلبها منك وانتي جربي شهر عوديه على التحصينات كل يوم وبعدين سوي نفسك ناسيه شوفي كيف بيسالك عنها

هلا الغالية

تسلمين والله

بس حبيبتي عشان نتعلم لا زم انعلم يعني حركات حلوة و بسيطة مو مهم شي عجيب و غريب ..

لو أقولج على شي ما بتصدقين

اتعرفين أني من اتزوجت ما كد قالي زوجي الله هذا حلو اتخيلي

هالحالة ما اتجنننننننننننننننننننننننننن ...... إلا اتموت لكن أملي بالله قوي و على شان هيك بحاول و بحاول فيه ...

لأن كثرة الطرق تأدي إلى فتح الباب .. و إن القطرات تثقب الصخر لكن العجب مو بقوتها بل بتواصلها ....

شو رايكو انواصل مع أزواجنا و انحاول فيهم علشان نبني حياة حلوه و هنيئة و سعيده ....
حبيبتي في نوع من الرجال مستحيل يمدح حتى لو عاجبه الشي

وسمعت مره شريط فهم النفسيات لجاسم المطوع شريط رائع يستحق انك تسمعينه اتكلم عن هذا النوع وقال انتي تعودينه يمدح عن طريق الاسئله
مثلا سويتي غدا رز بالدجاج تقوليله اش رايك بالغدا اليوم يقول تمام بعدين تقوليله والرز كيف نضجه يقولك مزبوط والدجاجه محمره تمام بيقولك تمام وكذا اساليه عن تفاصيل كل شي لين مع الوقت يتعود هو من وحده يمدح الشي
والله يوفق الجميع

حب ودلع

موضوع شيق يستحق المتابعة
واريد اشارك بيه انا زوجي يموت على المساج وانا بدوري اتعلم كل ماهو جديد بالمساج واحاول ابدع فيه وهو يرتاح موت

هلا حبيباتي

ردووودكم اتجنن

واتحمست أكثر و أكثر في البحث و طرح الجديد

لكن سمحولي هاليومين ما أقدر أطرح شي لأني مشغوله بالمرة

بس بطل عليكم بين الحين و الثاني

و برجع بشي يعجبكم

تحياتي
وادعوووووووووووووووووووولي

ذكرياتي

من ناحيت الللبس انا كل مره اغير..

الحين شاريه الهافات الي عليها رسووووم وتكووون المؤخره نصها طالعه وارقد بشلحه خفيفه عسب يبين نقش الهاف وهذاااا وااااااايد يخبله رغم من يشوووف الهاف اول مره يعلق عليه بس طريقة اللبس يستانس بعدين...

اثناء النوم..

ريلي دايما يقولي احبج يوم انتي الي تبتدين بس طبعا انا ما ستويت ملقووووفه اقووله لا انت احسن مره مرتين ثلاث خليته يترياني وايد وهو يزيد ويكرر في نفس الموال..
فا خليت في بالي مره في الشهر او مرتين انا الي ابتدي وتعرفون متى خاصه بعد الدوره..

انا الي ابوووسه وانا الي اي فوووقه مش هوو والله انه يتخبل واسوي حركاااااااااااات ( ....) عسب يتخبل وفعلا يصحى ثاني يوم وااايد مستانس ومتخبل اكبد لاني حققت الي يباااه..

البنات الي يشتكون ان ازواجهم ييلسون على النت او التلفزيون

انا وحده مثلكم زوجي مدمن تلفزيون وخاصه باليل...اذا كنت اريده فالفراش بسرعه ما اتعدل قبل لا اخليه يندمج في التلفزيون وبعدين اتعدل وكشخ وتعطر واسير ايلس جمبه تدروون شو يسوي بسرعه ينش يتسبح ويقولي يله انا بسير انا انتي لا تتاخرين اقووله اوكي هههههههههههههه

حاليا هذا الي عندي

يوم بتذكر حركه بخبركم

ذكرياتي

صح بخبركم

لا تتحرون حياتي ما فيها مشاكل و اهمال وخيانه من قبل الزوج والله اني امر بحالات محد يعلمها غير ربي بس تعرفون شو هدفي...

اقووووووووووووول بسوي كل الي يسوونه برع عسب ما يلقى عليه حجه ....ومثل ما يقلى برع بالحلال موجووود مع مرور الايام اكيد بيتغير....

عسب جي ما بياس لو اسوي وما احصل مقابل بس الاهم انج انتي تستانسين

RedRose

Active member
مرحبا بنات

موضوع حلو كثير وحبيت اشارك معاكم ولو بشي بسيط

انا نصيحتي ما ترفضين الجنس ابدا ابدا الا اذا كنت فعلا تعبااااااااااااااانة وهنا لازم تقولين لا,, بس بدلع ,,, يعني حبيبي والله تعبانة مرة ما رح اقدر اسوي شي ,,, بس اذا اصر لا ترفضين لانه اكيد بيكون محتاج والا ما يصر

البسي داااايم سترنج في البيت لانه جدا مغري :in_love:

خليك صديقته .. اسألية عن الاشياء الله يحبها مثلا اذا يحب المباريات حاولي تتابعين جدول المباريات او اذا انت عارفة انه منتظر مبارة خلال هاليومين اسألية متى المبارة بالضبط ؟ والمبارة على ايش ؟ في اي بطولة مثلا ... حسسيه انك مهتمه .

اذا سمعت الاخبار في التلفزيون قوليله اش الاخبار اللي سمعتيها .

عوديه على الصراحة عشان يتكلم معاك براحته ...

عوديه انه يحضنك قبل ما ينام واذا اعطاك ظهره قوليله حبيبي احضني مني قادرة انام ,,اذا نمت في حضنك احس بالامان ( هنا يحس برجولته ) ...او قوليله بردانه ابغى ادفى في حضنك... واحيانا انت احضنيه واعطيه بوسه على رقبته وقوليله تصبح على خير :blushing:

اذا تعود زوجك على حضنك قبل النوم رح يفقدك اذا ما كنت نايمة معاه ,, خاصة اذا سافر او اذا انت كنت نايمة عند اهلك نفاس مثلا :smoke1:

ان شاء الله اكون افدتكم ,,,:bye1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى