مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلونا نتعلم من بعض .. في الحركات و كسب الزوج على الفراش.. و البنات سوري ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام الاقمار

الله يعطيكم الف عافيه بصراحه حركات روووووووووعه انا الحين مافي بالي شي لأن زوجي مسافر (اشوى بيجي بكره ان شاء الله ) بس اول ما اتذكر شي بقولكم بإذن الله.

مايا2

جربواااااااااااااااااااااااااااااا التحديق داخل بؤبؤ عين زوجك
يبى يبعد عنك او ينزل راسه استمرى
ستلاحضين انكم غصتوا فى اعماق بعض
ودخلتوا بغيبوووووووبه

مايا2

لاتفوتكم وضع المكياج للمؤخره وضع كريم مرطب وكريم اساس بلمعه جربوها جنان

موضوع جدا رائع واحب ان اضيف ان اكثر مايثير الرجل الصدر والتفنن في اضهارة وحسن التبعل لة وهناك حركة سريعة قبل مايصحى زوجك للدوام اكتبي على مراية الحمام احبك بالاحمر واطبعي قبلة حتكون ردة الفعل حلةة لالامانة انا ماجربتها الا مرة لان الاولاد يصحون قبلة ولو شافوها بيسوون لي المحقق كونان

لولا35

معليش بس بسأل اي نوع كريم اساس كويس للمؤخرة بليييييز
مايا2

مايا2

هلا حبيبتى صبا اىكريم اساس سائل انا اخترت على زهر درجه فاتحه مع اقلتر قبل سوى لها سنفرة حتى تكون ناعمه ثم ادهنيها بزيت اطفال ثم اساس ولا مانع بدهن الجسم باءكمله على خفيف بس ركزى على المنطقه لئنها تثيرهم مره اتمنى انى افتكم

مايا2

اسفه ممكن تختارين من الانواع الاقل كلفه ودى انزلك صوره الى عندى بس ما اعرف بحفظ الله

تشكري حبيبتي

بصراحه أنا راح اقول تجربتي للخجولات أنا كنت أعرف كثير من الحركات وكنت ما أقدر اسويها ولما دخلت الموقع بصراحة حاولت وما كنت أتوقع النتيجة انهبااااااااااااااااااااال:icon30:

ماريانا

جربي الحنه السوداء

في أسفل الظهر

بصراحة انا ماجربتها

شفت بنتين مسوينها

أتخيلها جنان

وناويه أسويها

إذا لبستي بنطلون ظهره نازل وطلعت الحنه بحركه مقصوده

بس كأنك مو منتبهه

شوفي ردة الفعل

تحياتي

دلع وغنج

ألاحظ عند الرجال منطقة الأذن حساسه
سواء النفخ فيها أو عضها بخفيف<<<موتكودون ويصب الدم وبعدها تقولون دلع قالت

ليندا2008

من تجربتي الشخصية احياتاً ابدع له في الفراش واخلية ينهبل على ذا الليله وننام في سلام وحب وكلاً منا يمدح الثاني بس مشكلتي في اليوم الثاني إذا طلبت منه روحة لاحد او للسوق او اي غرض ثاني ينرفز واحس في نفسي إنه يكرهني وما يقبل مني شي واغلب وقته يقضية مع أهله من العصر الى المغرب او العشاء وباقي الوقت مواعيد وعزايم وطلعات مع الزملاء وانا مع العيال ومسؤليتهم واشغالهم وتربيتهم بالبيت وهو لاهي وإذا جاء مايتكلم مع ابداً ون تكلم بالغصب ويكون مكشر وكلمتين وينام إن بغى شي نفذته له أخذه ونام وإن مافيه شي نام الى الصباح ثم كل واحد يروح للعمل ونلتقي بالظهر وعلى ذا الموال حتى ايام الإجازات لاطلعه ولازيارات اصبحت حياتي في جحيم أقدم له كل مايطلب بس يقابلني بالعكس حتى ما اعرف عن حياته الاالقليل أرشدوني دلوني تعبت من العيش معه على إنه مثقف وأستاذ بالجامعه أشوفه مع اهله واخواته غييييييييييييير في كل شي .
حبيباتي ربما خرجت عن الموضوع اللي بتناقشو فيه لكن حالتي النفسية تعبانة وأثرت عليه في تعاملي مع عيالي وفي عملي تكفون اللي عندها خبرة بالحياة تفيدني الله يفرج عنكم واسفه على الاطاله مره أخرى .

دوشه بلقيس

هاي انا ماقرأت من الموضوع الأ صفحتين وحبيت اقولكم يابختكم انا زوجي العزيز اذا تعطرت انجن يقول لا عطر يسبب لي حسسيه لان عنده التهاب في الجيوب الانفيه بالرغم انه مدخن ويتعطر بس حجته انه يدخن ويتعطر عند الخروج
ثانيا بخور لأ
عطر فراش لأ
حتى المسك يموت ولايشم رائحته:dunno::dunno:
وش اسوي جبت بودره لوف ان باريس كم نيناريتشي جناااان وخفيفه مره رائحتها بعد رفض استعملها وصار هو يستعملها اذا حب يخرج هعهعهعهع وش الحل ايضا ماادري
بس لاحظت انه بحب الارواب الحريرالمورده بالزهري
ويمووووووووت على الجييينز اي بنطلون ثاني يقول ماحب
بس مشاكلنا كثرت وصرت ابتعد عنه مع انه هو اللي كان يودعني بقبله ويستقبلني بقبله بس انا ابتعدت عنه وخربت على نفسي بس ايضا احسن مابي مابي

موضوع رااااااااااااائع

بافكر وباسترجع افكاري وتجاربي وبارجع لي فترررررة طويلة

عن زوجي من جي مو في بالي

انتظروني

سلالالالالالالالالالالام

سمر الحايك

بسم الله
اظن ان كل الرجال يتفقون في انهم يحبون ان تكون زوجاتهم جميلات واظن ان اهم صفه من صفات الجمال هي الرشاقة واي امراة ستلاحظ الفرق في معاملة زوجها لها قبل فقدها الوزن وبعد

ريمــــا

موضوع راااائع

يا ملكات يا حلوات

مرح اقول لكم البسي هذا او هذا ما قصرتو بس حبيت اذكركم ان الضحك والمزح طبعا بأنوثه يموووتوون عليه الرجال تشوفين الرجال مايحب من قريباته الا خفيفه الدم يعني حاولي يا ملكه انك تمزحين مع زوجك او اذا ما تعرفين ارسلي رساله او قولي له اخر نكته او تعليق بسيط والله الرجال يموتون بخفيفه الضل وبس

بالتوفيق لكم جميعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى