مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخي الغالي ......و الاوزباكستانية!!!! ادخلوا لاهنتوا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يا بنات الله يهديكم هذي امانة الكلام اللي انتوا قاعدين تسولفوا به الله عزوجل راح يسألكم عنه يوم القيامة يعني كل البخاريات والاوزبكستانيات اللي في العالم يشتغلوا في الدعارة
يا ويلكم من رب العالمين انتم مسؤولون عن هذا الكلام امام رب العزة والجلال

يقولوا لكم دةلة اسلامية
أوزبكستان
هي أكبر دولة سكانا، في وسط آسيا عاصمتها طشقند. ومن أهم مدنها سمرقند. وهي إحدي الجمهوريات الإسلامية ذات الطبيعة الفيدرالية ضمن الجمهوريات السوفياتية السابقة. وتضم جمهورية أوزبكستان جمهورية قراقل باك. كما تضم أقاليماً لها حكم ذاتي يبلغ عددها تسعة أقاليم. منها أقاليم لها شهرة عريقة في تاريخ الإسلام. فمنها بخاري وسمرقند وطشقند وخوارزم.فقد قدمت هذه المناطق علماء أثروا الثرات الإسلامي بجهدهم كان منهم الإمام البخاري والخوارزمي والبيروني والنسائي وابن سينا والزمخشري والترمذي وغيرهم العديد من أعلام الثراث الإسلإمي. اللغة الرسمية هي الأوزبكية كما أن جميع الشعب يجيد الروسية وقليلا منهم يفهم اللغة الفارسية القديمة (الدرية) التي يتكلم بها الناس في طاجيكستان وأفغانستان.
اما تركستان فهي دولة مسلمة
منطقة شينجيانغ أو شنغيانغ الذاتية الحكم (بالـصينية: 新疆维吾尔自治区 = Xīnjiāng Wéiwú'ěr Zìzhìqū) أو شينجيانغ اختصارا (بالـصينية: 新疆 =Xīnjiāng) وهي تعني المحطة الجديدة باللغة الصينينة مقاطعة صينية تتمتع بنظام إداري خاص، تقع في أقصى شمال شرق البلاد. عاصمتها مدينة "أورومتشي". اسمها الا صلي هو دولة تركستان الشرقية حيث أنها ذات أغلبية إسلامية. والاسم ينقسم إلى كلمتين "ترك" و"ستان" ومعناها أرض الترك نالت استقلالها عام 1944 ولكن بعد ثورة 1949 في الصين واعلان قيام الشيوعية قام الصين بضمها إلى الصين واعتبارها مقاطعة صينية حيث انها غنية بالنفط والغاز الطبيعي وخامات اليورانيوم
تركيبة السكان في منطقة "شينجيانغ" متنوعة. اليوغور، شعب مسلم ذو أصول تركية، هو أهم مجموعة عرقية، إلا أنه لا يشكل الأكثرية. تأتي قومية الـ"هان" الصينية في المرتبة الثانية من حيث التعداد. بقية التركيبة العرقية تتكون من: الـ"كازاخ"، قومية الـ"مانتشو"
بنات الله يسعدكم لا تاخذكم العزة بالاثم

sesebombom

اختي العزيزه اغلب الاوزباكستانيه هم راقصات في المراقص
احدى صديقاتي خبرتني عنهم لزياره زوجها لشرم الشيخ ودبي وقالت انه اغلب الفتيات اي فتيات الليل هم من هاي البلد تحققوا منها وتحروا جيدا قبل انه يتزوجها

جزا الله كل وحدة منكم دخلت الموضوع وحاولت تساعد اللي تقدر ،، اشكركم بعدد حبات الرمل،، هذا ماكنت اتوقعه من خواتي البلقيسيات،،وقت الشدة قدها وقدود ،،،بارك الله فيكم جميعا

واختي الغالية راحة القلوب،، بالتأكيد البنات لا يقصدون الطعن في اي قوم على العموم
وانا معهم ابدا لا احب ان اظلم احد بمجرد كلام سمعته،،
ولكن عزيزتي لما اقول لك على سبيل المثال مغربية وتعمل بفندق،ماذا يتبادر لذهنك للمرة الاولى ،،مع اني لااطعن والله على المغربيات بشكل عام لان مثل ما قلت سابقا في كل قوم صالح وطالح،،ومتأكدة تماما ان هناك مغربيات كثر وانا اعرف منهم حافظات للقران تبارك الله ،، ولكن للاسف فئة تخرب على فئة ،،فلما اسمع فلان تعرف له على مغربية فاقول الله يستر،،وفي كل ديرة يصير هالشي ،،،،
لذلك خواتي احتجت مساعدتكم لاني لا اعرف شي عن البنت ،،، ربما تكون صالحة وربما يكون العكس ،،،لذلك او لو وحدة من اهل دبي تخبرنا هل هن منتشرات في دبي حقا،، وما طبيعة واسباب وجودهم هناك ،،هل لاعمال الدعارة ،،ام لا؟؟
وخواتي هل تعتقدون ان اسئل اخي عن البنت اكثر،،ومكان عملها،، ثم اخبركم بمكان عملها واذا وحدة من البنات ساكنه بدبي تقدر تشوفها وتسئل عنها وتجيب لنا خبرها شاكرة لكم تعاونكم ،،وفزعتكم يابنات دبي الله لا يهينكم،،

هل الخطوة اللي ذكرتها سابقا صحيح واشرع بتنفيذها ام ماذا؟؟؟؟؟
والله اقول بخاطري يمكن البنت اضطرتها الظروف وجات للعمل،، وارجع افكر بالعكس ومحتارة شنو الحل؟؟؟؟
واعتقد اني لازم اعرف معلومات عنها احسن يمكن تطلع زينه!!

والاخت اللي قالت اسئل قريبنا الي بدبي ،،، يختي ما بيفيدنا بشي لانه ممكن يتستر اذا في شي مو زين لاني والله سمعت زوجته تقول بالفم المليان : انا وزوجي متفقين كل واحد يسوي اللي يبي عادي ،وكل واحد عند الحرية التامة بتصرفاتة حتى لو كانت خيانة،،،،الله يستر علينا و عليهم

ساعدووووووني بنات ارجوكم

ريحانه 87

يابنات لاتتفلسفون وايد على الحرمه ويظيع اخوها في النهايه
صحيح الاوزباكستانيات مسلمات بس ليش اييون هني يا عالم يا عالم فتحو عيونكم ومخخكم
ايون لدبي عسب الاشياء المب زينه صح ما اقدر اقول كلهم بس اغلبيتهم ايون لدبي بس عسب ها الاشياء
للشباب الطايش والشباب اللي على نياتهم والطيبين والمثال اخو البنت
يستغلونهم ويشفطون ماوراهم ودونهم هاجي حال الاجنبيه يوم تاخذ خليجي وتغير الولد على اهله
انا انصح يا اختي لوجه الله انكم تستعجلون ادورون لاخوكم وحده زينه وسنعه تملي عيون اخوكم وينسى الاوزباكستانيه ان شاء الله وربي يوسع صدره ويحببه لبنات ديرته وربي يجزاج خير يا الدرة الحسنه
بس الصراحه انقهرت يوم قال ابا وحده ماترمس عربي الله يهديه ان شاء الله بتاخذ وحده ترمس وياك انجليزي واذا عصبت تقعد تتحرطم بلغتها عاد خلوه يفك الشيفره وربي يعين عياله في المستفبل ع التنقيعات
وسلامتكم
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

اختي sesebombom مشكورة جدا على مشاركتك،،،،وهذا اللي انا خايفة منه
لا حول ولا قوة الا باللة ،،،،،،، والله المستعان

نور1199

واذا كانت اوزباكستنيه الاوزباكستنيه زي البخاريه زي الافغان انا اعرف انهم متدينين خليه ياخذها دام قلبو بغاها

نووده

زوجوه الا يبغاها عشان يرتاح وترتاحو ولا تزوجوه بنت ناس من البلد ويبهدلها والله يسهل

مشكورة اختي ريحانة ،،

اختي الغالية هذا اللي تبادر لذهني بالبداية وقلت اشوف له حرمه بسرعه والهيه عن هالبنت،،واختي الكبيرة خبرتها بالموضوع عشان اخذ رايها،،وخليت الامر سر بيني وبينها حتى ما يحس اننا نخطط من وراه ونحاول نفركش هالزواج،،فحاولت تفهم منه بطريق غير مباشر ،،فاتصلت فيه امس وسألته: اخوي كم راتبك الحين لان الخطابه اتصلت لي وقالت محصله لك بنت بس تبي تعرف كم راتبك؟؟
اخوي طبعا عشان ما يحسس اختي الكبيرة انه غير رايه ،،ولان اختي الكبيرة حساسة جدا وممكن تزعل منه فقال لها الراتب كذا،،فسألته : ها اخوي اوكي نواصل بالموضوع،،،فرد عليها : اوكي

والعصر اتصل لها وقال لها انا غيرت رايي و ماابغي وحدة من البلد ابغي اغير واخذ وحدة ما تتكلم عربي،،،((طبعا يمهد للاوزباكستانية)) ، في البداية ضحكت وحاولت تاخذ الموضوع كأنه مزح منه،،وكان رده انه جاد في كلامه،،
طبعا اختي عصبت عليه وقالتله: انت تتكلم جد ،،ورد عليها انه جاد.

فالبحث له عن زوجه من الديره في هالوقت اعتقد ما ينفع ويمكن يزيد الامر سوء،، ويمكن يوافق ويبطن في نفسه نيه الزواج منها سرا،،،

الله ييسر يا رب

قيرون

والله مادري شنو اقول غير الله يهديه ويسخر له بنت الحلال

والله يا اختي مادري وش اقول لك
بس انتو كدة شوهتوا سمعة البخارية
والافغانية والاوزبكستانية
والرجال كلوا بيجري وراء البخارية في وقتنا الحالي
وانا عن نفسي مادري عنهم غير كل خير

يا غالية يا راحة القلوب ،، نحن لا نطعن باحد ،، كل قوم فيه الزين والشين والبخاريات والافغانيات والاوزباكستانيات على راسنا من فوق لو كانوا على خلق ودين،،

ولكن الطالح من كل قوم معروفين بحركاتهم ولبسهم ،واماكن تواجدهم
فلو قلت لك ان فلانه من اي جنسية كانت تعمل في الفندق الفلاني ،،وتلبس لبس العاهرات،و،وووو،اكيد بتقولي عنها ماهي زينه،،ولوكانت محترمة ومتربية ما رضت على نفسها هالسمعه الشينة حتى لو الظروف اضطرتها،،وبغض النظرعن دوافعها ،،،فالافضل انها ما نخلي نفسها بمكان شبهه عشان سمعتها ،،
والكلام بنطبق على الكل دون استثناء،،والبنت شنو عندها غير سمعتها وشرفها

واتمنى يا اختي ما تفهمي موضوعنا بالغلط ،،فنحن هنا ليس للطعن بأحد ولكن لإيجاد الحلول ،،واشكر تواجدك العزيز على قلبي معنا فانت لك وجهة نظر وطرحتيها،، واحترم قلمك بشدة لانك تحاولي الدفاع عن فئة عزيزة على قلبك ولا تحبي الاساءة لها بدافع معرفتك ببعض من لهم نفس الاصول ،، ومعك حق فلا احد يرضى الاساءة لناس يراهم بمنتعى الطيبة والصلاح ،،وبارك الله فيك وفي نيتك الحسنة يا درة.

الله يحفظك ويحفظنا جميعا

خواتي ابغي رايكم بالحل اللي طرحته لحل المشكله.

موجود بصفحة 3 رقم الرد 24

لاتبخلوا عزيزاتي بردودكم و آرائكم..

انا غيرهم

انا مع رأي راحة القلوب.. الاوزبكيات كما هو معلوم عنهن في السعودية ( البخاريات ) وكما اعلم وكما يعلم الجميع انهن ذوات خلق ودين وعلى تربية جيّدة ومن المعروف عنهن تربية اولادهن تربية محترمة. وتوليهن مناصب جيّدة في الدولة.
اما عن من اختارها اخيك, انت وكما سبق وصفك له انه انسان عاقل جدا ومتدين , فلا يصح ان تظلموه بسوء الاختيار. من المؤكد انه راها وتحدث معها , قبل ان يأخذ القرار بزواجه منها.
من رأيي ان تجلسي معه وتسأليه وتخبريه عن ما يدور في بالكم من شكوك , لا تخلطي بين الصالح والطالح ويجب ان تري الموضوع من منظار مختلف, ربما كانت البنت في دبي نتيجة لهجرة اهلها الى دبي , واضطرارها للعمل في المطعم, ربما لو سألتيه اخبرك انها محجبة, ربما كانت عكس ماتتصوري, تعيش مع والديها ومحافظة على دينها وذات خلق, اضطرتها ظروف حياتها الى الهجرة والعمل.
لاتسيئي الظن ولاتحكمي قبل ان تتحققي.
وان ظهرت غير ذلك كما تصورتيها انت. حاولي ان تقنعيه وتخبريه انه مبهور في هذه الفترة وسيزول هذا الانبهار في يوم ما , بعد ان تظهر البنت على حقيقتها.

امونته

هئ هئ مره خطيبي يتكلم عن ماضيه

قال ااااااااه ياحلو بنت باكستانيه والله مانساها

ووده المسكين يتزوجها لكنها باكستانيه

sesebombom

السلام عليكم
احب اعقب على رد بعض الاخوات بعدم اساءة الظن في البنت
وانا برد وبقول انه الزواج نسب اهله واهلها وخوال اولاده.........وسكن وسكينه اولاد......الخ
بنت عرفها بأيام معدوده وتعلقت فيه الظاهر انها بدها زوج والسلام ولا كمان متمسك فيها بايديه وأسنانه
هل العربي يقبل يتزوج بنت متغربه ليس بهدف الدراسه بل للعمل تاركه اهلها وبلدها وعايشه لوحدها تطلع وتنزل على كيفها بدون حسيب ولارقيب.يتزوجها بدون ما يعرف شي عن اهلها ولا اي معلومه عنها .وانا متاكده لو صار اكيد الزواج بكون فااااااااااااااااااااشل,
اختي لو اخوك بده يتزوج وحده من ديرته كا ن تحرى عن اصلها وفصلها وجزورها ونبش في ماضيها وطفولتها كمان
هاي الي بده يجيبها مين هي وبنت مين وشو اصلها وفصلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد ماراح يعرف خصوصا لو ما عرف لغتهم يعني حتى لو كلم اهلها ماراح يفهم عليهم
اختي خلي اخوك يتحرى عنها على قدر المستطاع
ويسألها هل كنت متزوجه ؟؟؟هل انت عزراء؟؟؟؟سؤال من حقه يعرفه ممكن تكون متزوجه قبله 10من العرب في دبي
اختي الاوزباكستانيات وكثيرمن فتيات اخريات بييجوا للبلاد العربيه حتى يبحثوا عن زوج يصرف عليهم ويأويهم
لانهم في بلادهم كل وحده مسؤوله عن نفسهاوبعتقادهم العربي بوفرلهم الحمايه

السلام عليكم
احب اعقب على رد بعض الاخوات بعدم اساءة الظن في البنت
وانا برد وبقول انه الزواج نسب اهله واهلها وخوال اولاده.........وسكن وسكينه اولاد......الخ
بنت عرفها بأيام معدوده وتعلقت فيه الظاهر انها بدها زوج والسلام ولا كمان متمسك فيها بايديه وأسنانه
هل العربي يقبل يتزوج بنت متغربه ليس بهدف الدراسه بل للعمل تاركه اهلها وبلدها وعايشه لوحدها تطلع وتنزل على كيفها بدون حسيب ولارقيب.يتزوجها بدون ما يعرف شي عن اهلها ولا اي معلومه عنها .وانا متاكده لو صار اكيد الزواج بكون فااااااااااااااااااااشل,
اختي لو اخوك بده يتزوج وحده من ديرته كا ن تحرى عن اصلها وفصلها وجزورها ونبش في ماضيها وطفولتها كمان
هاي الي بده يجيبها مين هي وبنت مين وشو اصلها وفصلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد ماراح يعرف خصوصا لو ما عرف لغتهم يعني حتى لو كلم اهلها ماراح يفهم عليهم
اختي خلي اخوك يتحرى عنها على قدر المستطاع
ويسألها هل كنت متزوجه ؟؟؟هل انت عزراء؟؟؟؟سؤال من حقه يعرفه ممكن تكون متزوجه قبله 10من العرب في دبي
اختي الاوزباكستانيات وكثيرمن فتيات اخريات بييجوا للبلاد العربيه حتى يبحثوا عن زوج يصرف عليهم ويأويهم
لانهم في بلادهم كل وحده مسؤوله عن نفسهاوبعتقادهم العربي بوفرلهم الحمايه
والله انكم غريبات عشان البنت في بلد مو بلدها خلاص صارت بنت ماهي كويسه ؟
يعني اي وحده تدور على لقمة العيش برة بلدها صارت وسخه ؟
الاخت صاحبة الموضوع المفروض ما تسالي وتقولي الاوزباكستانيات في دبي ايش وظيفتهم وايش يعملو في دبي وايش هي اسباب انتشارهم في دبي
انتي ليكي تسالي عن البنت نفسها لانها ماهي مسؤله عن بنات بلدها اللي مو تمام
بعدين زي ما قلتي اخوكي كبير وعاقل برايك انه بيرضى يتزوج وحده مو تمام واتعرف عليها في مكان مشبوه ؟
الله يهديكم بطلو تجمعوا وتحكمو على بلد كامل عشان مجموعه افراد
دحين اللي يسمعكم يقول الدول العربيه ولا الخليجة ما عندهم بنات وسخات
يرضيكم عشان وحده ولا اثنين ينقال عن بنات العرب ولا الخليج كلهم وسخات ؟

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي الكريمه .. الدره الحره
انا اخت لك في الله اوزبكستانيه (بخاريه) من مواليد السعوديه ومتزوجه من سعودي ، انا لا ادافع عن تلك الفتاة بسبب جنسيتها ولكن احب ان اقول لك ان بلادنا احتلتها روسيا من قبل 80 سنه والأغلب هاجر بدينه وانتشروا في انحاء كثيره طلبا للعيش فلا تظلموا احدا بفئه معينه قامت بفساد ما في دولة ما ، تحري اختي وافقك الرأي بأن توكلي احدا يسأل عنها ، وإذا استطعتي ان توافيني بإسم عائلتها ان اتحرى عنها
اركز على الدين اسألوا عن الدين والدين فقط
اسأل الله ان يسخر لأخيك الصالحه التقيه

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اقول لكل من ظلمت البخاريات وقذفتهن ...
الهجره من البلاد كانت بسبب الحفاظ على الدين والذين هاجروا هم اجدادنا وليس نحن الصغار ...
اليوم لا تجدون بخاريه مهاجره بل من الصعب جدا الدخول لأرض الأوزبك إلا بطلب من احد اقارب المطلوب الى السلطات ..
يامن قذفتي .... لنا موعد سنقفه معك بين يدي علام الغيوب فأعدي للسؤال جوابا وللجواب صوابا ...
اشكرك ان اخذتي من سيئات كل بخاريه على وجه الأرض واعطيتهن من حسناتك .. بسبب لسان يقودك ولست انت التي تقوديه

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
اختي صاحبة السؤال هنا ليس للسؤال عن اخلاق الناس ولا الجنسيات فكل منا الصالح والطالح ولايحق لاي شخص ان يتحدث عن اي شعب اسلامي سواء عربي او غير عربي فاانا اعتذر للاخت البخاريه فنعم الناس هم وكفايه ان خرج منهم امامنا رحمه الله الامام البخاري وانتم اعلم من يكون البخاري ....وياصاحبة الموضوع اذا اردتي السؤال فكان الواجب ان تسألي عن كيفيه اقناع اخوك من ترك البنت ليس بسبب الاصل لكن خوفا عليه اذا كان كلامك صحيح وانتبهي تظلمي اي شخص فلا تدري من هي او ماذا تكون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى